فيسبوك بطوطة سياحة وسفر | هل صادقتونا بعد؟

الفعاليات في لانكاوي   صورة إضافة

إعرض ١٠ من ١٢ في لانكاوي
التالي
السابق

الترتيب حسب:
 

مستوى ألأسعار

التصنيفات

 
مدينة كواه
كواه هي العاصمة الفعلية للانكاوي ومركز إنطلاق العديد من الفعاليات السياحية فيها إضافةً لكونها مركز السلطات، المتاجر ومركز المواصلات الأساسي من وإلى لانكاوي. ستكون محطة السائح الأولى في لانكاوي كما ستكون نقطة مغادرته ولا يجب نسيان كونها منطقة معفية من الجمارك، فلا تتركوها قبل أن تقوموا بتسوق حاجياتكم ومستلزمات بقائكم في لانكاوي عند وصولكم، وتأكدوا أن تتبضعوا ما تنوون أخذه معكم قبل مغادرتكم للجزر. ستجدون فيها العديد من وكالات السياحة والجولات البحرية التي ستسهل معاملاتكم وتوفر لكم ما تحتاجونه لرحلة ممتعة في لانكاوي.
Kuah, Langkawi ، لانكاوي
موقع |
أدغال المانجروف ومحمية كيليم كارست
في الشمال الشرقي لجزيرة بولاو لانكاوي تقع إحدى أهم المحميات الطبيعية للبيئة الإستوائية والتشكيلية الطبيعية الناتجة عن إلتقاء حجارة اللايمستون (حجر الليمون) بمصادر المياه العذبة على يابسة الجزر قريبًا من الشاطئ المالح. تنتج في هذه البيئة طبيعة تتميز بأدغال أشجار المانجروف وشواطئ وخلجان رائعة الجمال تحدها الصخور المكسوة بالخضرة والأشجار والكهوف المائية وتعيش في هذه البيئة تشكيلة رائعة من الحيوانات شتشاهدون منها القردة والببغاوات والصقور البحرية والأسماك والسناجب العملاقة. أما المنظر فسيكون أشبه بقصص القراصنة من الحقبة الإستعمارية.
من قرية كيساب إلى قرية آيار هانجوت ، لانكاوي
موقع |
بولاو بايار
بولاو بايار هي جزيرة صغيرة كجبل صغير ينتصب في منتصف عرض البحر وحوله جزيرتان صغيرتان تبدوان كصخرتان في وسط البحر، وتشكل هذه المساحة الضئيلة من اليابسة الوحيدة في وسط المياه العميقة مرتعًا وبيئة معيشة ممتازة لريف مرجاني رائع الجمال والذي يشكل بدوره بيئة معيشية للعديد من أنواع الأسماك الملونة والجميلة بغرابتها. لهذا تشكل بولاو بايار واحدة من أبدع الفعاليات السياحية في لانكاوي وفي ولاية قدح بشكل عام، وهي فرصة لا تعوض للإستمتاع بسحر أعماق البحار والشواطئ الرملية الإستوائية المعزولة.
19 ميلًا بحريًا عن كواه ، لانكاوي
موقع | هاتف: للإظهار أُنقُر هنا +٧٧٨٩-٩٦٦-٦٠٤
لانكاوي تل فريك
لانكاوي تل فريك هو احد الفعاليات التي لا بد لزوار لانكاوي القيام بها، حيث توفر للزائرين فرصة لرؤية أروع المناظر الطبيعية الخلابة من السماء بطريقة جذابة ورائعة، حيث تصل الى ارتفاع يفوق ال ٧٠٠ متر لتكشف امام الزائرين عالمًا جديدًا فائق الجمال.
١٥ دقيقة عن مطار لانكاوي ، لانكاوي
بحيرة العذراء الحامل
تعتبر جزيرة العذراء الحامل احدى أكثر الجزر الماليزية ساحرية، حيث تعرف بطبيعتها ذات المناظر الخلابة، عدا عن الحيوانات والطيور التي تسكن المنطقة. كما تشتهر الجزيرة ببحيرتها ذات المياه العذبة والتي يستطيع زائرها السباحة فيها او التمتع بشكلها الجميل وصفاء مياهها.
شرق جزيرة سنغا ، لانكاوي
موقع |
شواطئ لانكاوي
سواحل جزر لانكاوي مليئة بإمكانية الإستجمام على الشاطئ الرملي الحليبي اللون بشتى المناطق والجزر، وليست التجربة حصرًا على الساحل الغربي لجزيرة بولاو لانكاوي نفسها. ولكن معرفة أكثر بأي الجهات على بولاو لانكاوي وعلى غيرها من الجزر تتواجد الشواطئ المثالية وتجارب السباحة والغوص المختلفة ستجعل من رحلتكم متعة منقطعة النظير، وبالطبع لا تنسوا أن تجربة التواجد على الشواطئ الغربية للجزر وقت مغيب الشمس تحمل بطياتها إحدى أجمل المناظر التي قد تراها العين على هذه البسيطة، فقد تكونوا محظوظين ويحالفكم الطقس وتشهدون إحدى غروبات لانكاوي الليلكية الخاصة.
السواحل الغربية لبولاو لنكاوي ، لانكاوي
(الرحلة البحرية (رحلة الهوبنج تور
انطلاقًا من مرسى القوارب في كواه، تبدأ احدى أروع الرحلات البحرية التي من الممكن القيام بها، حيث تتضمن هذه الرحلة البحرية جولة طويلة بين أجمل الجزر المنتشرة في عرض البحر والمغطاه بالغابات الساحرة.
كواه ، لانكاوي
شلالات الآبار السبعة
تعتبر شلالات الآبار السبعة احدى أجمل وأروع اللوحات الفنية التي قامت الطبيعة بصنعها، حيث تكونت هذه الشلالات بعل الطبيعة بصورة بحتة، وهي ترتفع ما يقارب ال ٩٠ متر، وتضم منطقة الشلالات العديد من الحيوانات والطيور التي لا يشاهدها الانسان دائما. مما جعل منها احدى أكثر الأماكن استقطابًا للناس.
شمال غرب لنكاوي ، لانكاوي
منتزه الحياة البرية
يحوي هذا المنتزه كمية كبيرة ومتنوعة من الحيوانات، ومرشدين لإثراء معلومات الزّائرين. يعتبر من المنتزهات المثاليّة للأطفال والكبار.
داتاي باي
يعتبر داتاي باي الوقع في الجزء الشمالي الغربي من جزيرة لانكاوي أحد الأماكن الأكثر ساحرية في ماليزيا، حيث يتمتع الخليج بالطبيعة الخضراء وبالمنتجعات مثل منتجع الجولف الشهير الموجود فيه، مما جعل منه وجهة اساسية لمحبي الاسترخاء وللعائلات.
شمال غرب لانكاوي ، لانكاوي

إعرض ١٠ من ١٢ في لانكاوي
التالي
السابق