سجل الان في المجلة الإلكترونية للحصول على المقالات والعروض الحصرية

استخراج فيزا تأشيرة الدخول إلى الإمارات

فيزا الإمارات تأشيرة الدخول الى الامارات

تُمنح تأشيرات دخول فورية لحاملي جوازات الدول الآتية، من دون حاجة لتأشيرة زيارة مسبقة: أستراليا، اندورا، النمسا، برونوي، بلجيكا، كندا، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، هونج كونج، أيسلندا، أيرلندا، إيطاليا، اليابان، ليكتنستاين، لوكسمبورج، ماليزيا، موناكو، هولندا، نيوزيلندا، النرويج، البرتغال، سان مارينو، سنغافورة، كوريا الجنوبية، إسبانيا، السويد، سويسرا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، الفاتيكان، اليابان.

عند وصولك إلى المطار يجب التوجّه إلى قسم الهجرة فيُختم جواز سفرك بتأشيرة لـ ٣٠ يومًا مجاناً، ويمكن التمديد لـ ٣٠ يوماً أخرى مقابل دفع رسوم إضافية.

كما أنّ مواطني دول مجلس التعاون الخليجي لا يحتاجون لتأشيرة لدخول دولة الإمارات. هذه الدول هي: البحرين والكويت وقطر وعُمان والمملكة العربية السعودية. أما المسافرين من الدول غير المذكورة أعلاه، فيجب ترتيب إجراءات الحصول على تأشيرة الدخول قبل السفر. ويمكن فعل ذلك عب التقدم بطلب تأشيرة زيارة لدولة الإمارات العربية المتحدة عبر الانترنت، ودفع الرسوم على الإنترنت. يجب ألا تقل مدة صلاحية جوازات سفر المتقدمين عن ستة اشهر.

أما بالنسبة للتأشيرة السياحية، فهي تمنح للسائحين القادمين من دول غرب وشرق أوروبا، الذين لا تنطبق عليهم شروط الحصول على تأشيرة عند الوصول، بالإضافة إلى الزائرين من تايلاند وجنوب أفريقيا والصين. وتخوّل التأشيرة السياحية لحاملها البقاء مدة 30 يوماً غير قابلة للتجديد. وتتطلب التأشيرة السياحية كفالة من الفنادق والشركات السياحية التي تستضيف مجموعات من السائحين من البلدان المذكورة أعلاه.

في حال كنت تملك أقرباء مقيمين في الإمارات العربية، فيمكن لهم تقديم طلب التأشيرة نيابةً عنك.

كيفية إصدار فيزا من السفارات المحلية: الوثائق المطلوبة لجميع أنواع التأشيرات تختلف من دولة لأخرى، ويمكن زيارة هذا الرابط التابع لوزارة الخارجية الإماراتية لاستيضاح العملية. 

 

هل تبحث عن كيفية الحصول على فيزا بريطانيا او لندن من الإمارات؟ أنقر هنا

هل تبحث عن كيفية الحصول على فيزا تركيا من الإمارات؟ أنقر هنا


إبحث عن فندق الآن

هل تخطط للسفر، لا تؤجل حجز فندقك، فالأسعار قد ترتفع والتوافر يتغير، تعرف على إمكانيات المبيت واحجز اليوم أفضل الغرف

غرفة
عدد البالغين
عدد الأطفال
أعمار الأطفال
اضف غرفة
إغلاق
ﻧﺸﻜﺮﻙ ﻟﻹﺷﺘﺮاﻙ ﻓﻲ ﻣﺠﻠﺔ ﺑﻄﻮﻃﺔ اﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ. ﺳﻴﺘﻢ اﺭﺳﺎﻝ ﻛﻞ ﻣﺎﻫﻮ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﺷﻴﻖ ﻋﻠﻰ ﺑﺮﻳﺪﻙ اﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ |