أفضَل المَطاعم اللُبنانية والشامية في مدينة دُبي

مطاعم شامية ولبنانية في دبي

تُعرف مدينة دُبي بزخمها بتنوع مطاعمها، مما جعلنا نقوم باختيار مجموعة من المطاعم التي تُعرف بتقديمها للمأكولات الشامية واللُبنانية، والتي تحظى بشعبية واسعة في مدينة دُبي.

إليكم قائمتنا لأفضل 10 مطاعم شامية ولُبنانية في دُبي...

1. مطعم الصفدي | لُبنان في قلب دُبييتميز مطعم الصفدي بتقديمه قائمة واسعة من المأكولات والأطباق التقليدية المختلفة من المطبخ اللبناني والشامي بأجواء لبنانية بامتياز في قلب دبي. ويمتاز المطعم بموقعه الحيوي في شارع الشيخ زايد النابض بالحياة قلب مدينة دُبي.

مطعم الصفدي دبي

2. مطعم الخيال | تناول طعامك على شاطئ دُبيأجواء عربية أصيلة لا تخلو من الموسيقى وعروض الرقص الشرقي، يحفل المطعم بنكهات المطبخ الشامي التقليدي والحديث، إلى جانب الأطباق اللبنانية الشهية، ومن اطباقه اللذيذة الشيش طاووق ولحم الخروف والكباب، والمقبلات الساخنة والباردة. مطعم الخيال هو أحد المطاعم المُميزة من حيث الموقع في مدينة دُبي، فهو يقع بالقرب من الشاطئ وتحديدًا في فندق جميرا بيتش.

3. مطعم وكافيه ساروجة | وكأنك في أحد بيوت دمش القديمةيُقدم مطعم وكافيه ساروجة  أطباق المطبخ السوري، والبحر الأبيض المتوسط ​​والمشروبات المُتنعة. يمتاز المطعم بتصميمه الداخلي الذي يأخذ شكل أحد منازل دمشق العتيقة بنافورته ونباتاته الخضراء، إلى جانب العديد من الزخرفات العربية والشرقية الجميلة. يُقدم المطعم لزواره النرجيلة (الشيشة) في المنطقة المخصصة للمدخنين، بالإضافة إلى الموسيقى الشرقية الحية التي ترافقكم خلال تناول الطعام.

مطعم وكافيه ساروجا دبي

4. مطاعم ماورد | أناقة دُبي وسحر الشامهو أول مطعم عربي أنشئ في الخليج التجاري بمدينة دُبي. مطاعم ماورد هو أحد أكثر المطاعم التي تجتذب الزوار نظرًا لتصميمه الداخلي الأنيق وقائمة مأكولاته الواسعة التي تختص بأطباق المطبخ الشامي. كما يقوم المطعم بتقديم المشروبات، والشيشة ومجموعة واسعة من المأكولات البحرية والمقبلات والمعجنات والسندويشات بالإضافة إلى أطباق قليلة الدسم. تُرافق الفرق الموسيقية أجواء المطعم خلال عطللات نهاية الأسبوع التي من شأنها أن تجلب الفرح إلى المكان.

مطعم مورد دبي

5. مطعم ليفانتين | وجبات بحرية بأجواء شرقيةمطعم ليفانتين هو لبناني يقدم أشهى الأطباق اللبنانية، والوجبات البحرية والمشويات. يمتاز بإطلالة ساحرة ومساحة أنيقة تتناسب مع هوية المكان. كما أنه يُعرف بأجواء العربية الشرقية المُتميزة. ويقع في جزيرة النخيل، أكثر الجزر إثارةً في مدينة دبي.

6. مطعم لا يُمل | مطعم شعبي لُبنانييعتبر مطعم لا يُمل أحد المطاعم اللُبنانية الشعبية المَحبوبة في مدينة دُبي، يمتاز المطعم بتنوع قائمة مأكولاته اللُبنانية والشامية، وتصميمه الأنيق والبسيط إلى جانب أسعاره المقبولة. يوفر مطعم لا يُمل لرواده فرصة تناول الطعام في الهواء الطلق تحت سماء مدينة دبي الساحرة.

مطعم لا يومل دبي

7. مطعم تايمز أوف ارابيا | البيت بيتكيقع مطعم تايمز أوف ارابيا داخل سوق مدينة جميرا. الأمر الذي يجعل هذا المطعم جذابًا من حيث الموقع  واالأجواء الخاصة التي يُوفرها. يقدم لكم المطعم أشهى أطباق المزة في المدينة، بالإضافة إلى مأكولاته اللبنانية اللذيذة والخدمات الرائعة التي تجعله مُفضلًا لدى العديد من زوار مدينة دُبي.

مطعم تايمز أوف ارابيا دبي

8. مطعم الباشا | طعام وموسيقىيُطل مطعم الباشا على بركة المنتجع الجميل جراند بيتش ريزورت أند سبا في مدينة دُبي، ويقدم تشكيلة واسعة من المأكولات اللبنانية والشرق أوسطية، مثل المازة الساخنة والباردة، والكُبة والتبولة وغيرها من مأكولات المطبخ اللُبناني الرائع بمُرافقة موسيقية غاية بالروعة.

مطعم الباشا دبي

9. مطعم المازة هاوس | لُبنان، سوريا وفلسطين في مطعم واحديقدم مطعم المازة هاوس مجموعة مُتنوعة من المأكولات الشهية القديمة التي تتميز بها كل من لبنان، وسوريا وفلسطين دون اقتصارها على بلد واحد حيث تجد التبولة اللبنانية والمحمر السوري والمسخن الفلسطيني. يقع المطعم بالقرب من برج دبي، وهو من أبرز المطاعم المشهورة بمأكولات منطقة الشام في مدينة دُبي.

مطعم المازة هاوس دبي

10. مطعم النافورة | إطلالة ساحرة على المدينةيتمتع مطعم النافورة بسمعة تقديم أفخم الطعام اللبناني في دبي، إلى جانب المقبلات اللبنانية على مُختلف أشكالها. يُعتبر مطعم النافورة مكانًا مثاليًا لتناول الطعام مع إطلالة ساحرة وغاية في الجمال على مدينة دُبي.

مطعم النافورة في دبي

مطعم النافورة دبي

الصور في المقال مأخوذة من الصفحات الرسمية للمطاعم المذكورة. 




شاركونا رأيكم بالتعليقات أدناه!

direction

 


إبحث عن فندق أو شقة الان

هل تخطط للسفر، لا تؤجل حجز فندقك، فالأسعار قد ترتفع والتوافر يتغير، تعرف على إمكانيات المبيت واحجز اليوم أفضل الغرف

Booking.com