شهر العَسل في دُبي

header

نظرًا لما تتمتع به دبي من شواطئ ساحرة وأجواء الصحراء الرومانسية، فهي تعتبر مكانًا رائعً لتبدأ حياتك الزوجية فيه. فمدينة دبي تمتع بالعديد من الفنادق المتميزة من أجل قضاء شهر العسل، حيث الدلال في المنتجعات الصحية والسبا، والجولات السياحية الخاصة من سفاري الصحراء والقفز بالمظلات، إلى جانب العشاء الرومنسي أو الإبحار في خور دبي، أو ساعات الإسترخاء على شواطئ دبي الساحرة تضمن لكم الاستمتاع بقضاء شهر عسل في أجواء من الرومانسية والفخامة.
شاطئ دبي

يستطيع الأزواج الوصول إلى العديد من مواقع الغطس في دبي المناسبة للهواة والمحترفين. أو الخوض في غمار رحلة مثيرة عبر الصحراء العربية، حيث يمكنكم اختيار رحلة سفاري تتضمن عشاءً رومانسيًا أثناء ساعات الغروب.

لمشاهدة أجمل المناظر بدبي أثناء شهر العسل، يمكنكم زيارة برج خليفة، والذي يعد أطول مبنى بالعالم، أو يمكنكم إستئجار منطاد لتتمتع بنزهة جوية رائعة. وليست هناك طريقة لتوديع شهر العسل بدبي أفضل من عشاء على ظهر سفينة في خور دبي، الذي سيُوفر لكم إطلالة رائعة على مناظر دبي المتألقة ليلاً كشعلة متوهجة مضيئة وسط ظلام الليل الدامس.

رحلة السفاري في دبي عند الغروب

رحلة بحرية في خور دبي

pin
 بالإضافة إلى ما ذكرنا إليكم أهم النشاطات في دُبي...برج خليفة ونافورة دبيهل يمكن السفر إلى مكان سياحي كدبي دون زيارة أطول ناطحة سحاب في العالم؟ برج خليفة هو أعلى برج في العالم ويصل ارتفاعه إلى أكثر من ٨٢٨ مترًا، يمكنكم الصعود إلى المطل الموجود في الطابق ١٢٤ والتمتع بأعلى شرفة مفتوحة للجمهور في العالم والنظر إلى دبي المدينة، الشاطئ، البحر والجزر والبحيرة من أعلى نقطة في العالم. إلى جانب الإستمتاع بمشاهدة منظر بانورامي لنافورة دبي حيث تتراقص المياه على أنغام الموسيقى، وإن بدا العالم صغيرًا بتفاصيله من هذا الارتفاع الهائل يمكنكم الاستعانة بالتلسكوبات المتوفرة على الشرفة لرؤية أفضل. ويمكنكم أيضًا مقارنة دبي اليوم مع دبي العقود الماضية من خلال التلسكوبات نفسها والتي تحوي صورًا مخزونة للمنظر من دبي عشرات السنين الماضية.
برج خليفة دبي

نافورة دبي

حديقة الزهور ميراكل45 مليون زهرة من 30 نوعًا مختلفًا من الأزهار الملونة بستّين لون تمتد على 72 ألف كيلومتر في حديقة الزهور "دبي ميركال جاردن"، وقد لقبت بالحديقة المعجزة لدقة تصميمها ومساحتها الشاسعة وتنوعها الأكبر في العالم. ترشحت لدخول موسوعة غينس للأرقام القياسية لتصميمها هرم الزهور الذي يبلغ ارتفاعه عشرة أمتار على قاعدة مساحتها 144 مترًا مربّعًا، إضافة إلى حائط الزهور الذي يحوط الحديقة على طول 8 أمتار وبارتقاع ثلاثة أمتار. باختصار إذا كنتم ترغبون بإهداء الزهور لحبيبكم فهذا هو المكان الأنسب.

ميراكل جاردن في دبي

ميراكل جاردن دبي

إسبح مع الدلافين هل تريدون إختبار تجارب جديدة لا تُنسى خلال شهر العسل في دبي؟ لا تفوتوا فرصة السباحة وإلتقاط الصور الخاصة مع الدلافين في خليج الدلافين بفندق أتلانتيس الذي يضم أكبر حديقة مائية في الشرق الأوسط، والذي يتميز بحوض سمكي كبير جدّاً، ويضم ملاعب تنس في الهواء الطلق، وحوض سباحة وشاطئاً خاصاً والعديد العديد من الفعاليات والأنشطة الأخرى.

السباحة مع الدلافين فندق اتلانتس دبي

pin
 الإقامة في دبي أثناء شهر العسل
سواء أكنت تبحث عن جناح لشهر العسل، أم فيلا هادئة، ستجد تشكيلة واسعة من الفنادق والمنتجعات في دبي والتي تتناسب مع ميزانيتكم مهما كانت، إليكم بعض الفنادق المقترحة من الأغلى إلى الأرخص:
فندق أتلانتس النخلةأهلاً بكم في الحُلم المسمّى فندق أتلانتس ذا بالم (أتلانتس نخلة الجميرة) . فندق أتلانتس في دبي هو واحد من الفنادق القليلة في العالم التي تتيح لنزلائها النوم مع الأسماك وآلاف المخلوقات البحرية الأخرى. كما تمتاز أجنحة فندق أتلانتس بالرفاهية اللّا مُتناهية، فلكم عند نزولكم في فندق أتلانتس أن تحظو بخدم يُلبون حاجاتكم خلال الإقامة وعلى رأسهم كبير الخدم الذي يستطتيع أن يوفر لكم ما شئم، من رحلات ركوب الجمال وحتى القفز بالمظلات والجولات في سماء دبي عن طريق الطائرات المروحية، الى جانب العديد من الأمور المُذهلة الأخرى.
فندق أتلانتس النخلة دبي
فندق سوفيتيل النخلة
يطُل فندق سوفتيل دبي النخلة على شاطئ رملي خاص، فهو يتيح لنزلائه الاستمتاع بإطلالة تحبس الأنفاس، ويعدُّ هذا الفندقُ أحد أكثر الأمكان زيارةً في مدينة دبي. حيث تكتملُ مثاليةُ هذا الفندق بتصميمه المذهل وحدائقه الخضراء، مما يجعله المكان الأنسب عُطلة شهر العسل. فهو يبعثُ في نفوس زوّاره شعورًا بالصفاء والهدوء، مما يسمح للنزلاء بتجربة الكماليات الفرنسية "فن التمتع بالحياة" في جوٍ هادئ ومريح.
فندق البستان روتانا
يمتاز فندق البستان روتانا بتصميمهِ الهندسي الرائع، وبمظهره الخارجي الفخم والمعاصر، يقدمُ فندق البستان روتانا العديد من العروض الخاصة لنزلائه، خصوصًا للذين يرغبون بقضاء شهر العسل فيه، فأسعاره تعتبر من بين الأسعار المقبولة على الجميع وخدماته هي من بين الأرقى في مدينة دُبي. فهو أحد فنادقِ الخمس نجوم  الحاصلة على العديد من الجوائز العالمية.
pin
 المطاعم في دُبي
مطعم بيير جانييريختصّ مطعم بيير جانيير بتقديم أشهى الأطباق الفرنسيّة الفاخرة المتميزة بمكوناتها عالية الجودة وبطريقة تقديمها الفنّية. تصميمه الدّاخليّ أنيق وأجوائه ممتعة، ويقع في أكثر المناطق حيويّة وهي مدينة المهرجانات في دبي. من الأماكن السياحية في دبي التي عادةً ينصح بها المسافرون والسياح العرب والأجانب كونها مصنّفة على قائمة أفضل 50 مطعم في العالم.
طعام فرنسي في دبي

مطعم القرية الإيرلنديّةتقدّم القرية الإيرلنديّة عدّة أنواع من المأكولات، أشهرها السّمك والبطاطا. تُعتبر القرية الإيرلنديّة أكثر الأماكن جمالًا وشاعرية نظرًا لطابعها الخاصّ، حيث تتكوّن من عدّة حانات، مقاعدها خشبيّة وأرصفتها حجريّة، وتحوي القرية بحيرة بطّ صغيرة، أجواؤها ممتعة وحيويّة.
مطعم أوشين بلويقع مطعم أوشين بلو هذا المطعم الرائع على شاطئ فندق جميرا بيتش المشمس، هو خيار رائع ليوم بحري. كونه يقدم وجبات خفيفة ورئيسية من حول العالم وبالأخص من المطبخ الفرنسي بالإضافة إلى المشروبات الباردة والمنعشة. يسمح لزبائنه بإرتداء ملابس السباحة أثناء وجودهم فيه، وهذا يجعله موقع ممتاز للزيارة أثناء الفعلية البحرية على شاطئ جميرا الساحر. بالإضافة لذلك، يوفر المطعم منظرًا جميلًا ورومانسيًا للبحر وبرج العرب.
لمزيد من المطاعم الفرنسية الساحرة والشاعرية في دبي أنقر هُنا.


شاركونا رأيكم بالتعليقات أدناه 

direction


إبحث عن فندق أو شقة الان

هل تخطط للسفر، لا تؤجل حجز فندقك، فالأسعار قد ترتفع والتوافر يتغير، تعرف على إمكانيات المبيت واحجز اليوم أفضل الغرف

Booking.com