المطاعم الفرنسية الممتازة في دبي

headerText
المطاعم الفرنسية الممتازة في دبي

ماذا يحدث عندما تتجانس الأناقة الإماراتية العربية الحديثة مع فن الطهي الفرنسي الرفيع؟ شاهِدوا المطاعم التالية واستكشفوا النتيجة... 

هذه هي أروع وأفضل المطاعم الفرنسية ذات الشهرة العالمية الواقعة في إمارة دبي الجميلة! 

1

بيير جانيير

headerText
بيير جانيير
يختصّ مطعم بيير جانيير بتقديم أشهى الأطباق الفرنسيّة الفاخرة المتميزة بمكوناتها عالية الجودة وبطريقة تقديمها الفنّية. تصميمه الدّاخليّ أنيق وأجوائه ممتعة، ويقع في أكثر المناطق حيويّة وهي مدينة المهرجانات في دبي. من الأماكن السياحية في دبي التي عادةً ينصح بها المسافرون والسياح العرب والأجانب كونها مصنّفة على قائمة أفضل 50 مطعم في العالم.
2

لا بتيت ميزون

headerText
لا بتيت ميزون
مطعم لا بتيت ميزون الذي يعني اسمه "البيت الصغير" باللغة الفرنسية هو إحدى أروع المطاعم في دبي وأكثرها إنعاشاً. فقد يدمج هذا المطعم بين الأجواء المنتعشة الشبابية والأناقة الفرنسية. يمتاز مطعم لا بتيت ميزون بلائحة طعامه المثيرة التي تحوي وجبات رائعة من المطبخ الفرنسي التي تضم إليها تأثيرات ملحوظة من مميزات مطابخ حوض البحر الأبيض المتوسط.
3

تييبل 9

headerText
تييبل 9
يقع هذا المطعم المبتكر داخل فندق هيلتون الفخم، ويقدّم للزبائنه تجربة فنّيّة لا مثيل لها في جميع أنحاء دبي، فالدّمج بين طريقة تقديم الوجبة المثير وبين عرض اللّوحات المبدعة للفنّانين العالميّين في المطعم، يجعل زيارة مطعم تييبل 9 متعة خاصّة لا تخلو من الدّهشة.
4

لا براسيري

headerText
لا براسيري
إن كنت ترغب تناول وجبات فرنسية أصلية، لا داعي أن تذهب إلى باريس أو فرنسا، اتجه إلى مطعم وبار لا براسيري، هناك يقدمون أشهى الأطباق الفرنسية طوال اليوم، من الفطور حتى العشاء، ويمتاز بباره ذات الأجواء الدافئة، وبخدمة الندل المهنية.
5

أوشين بلو

headerText
أوشين بلو
مطعم أوشين بلو الواقع على شاطئ فندق جميرا بيتش المشمس، هو خيار رائع ليوم بحري. كونه يقدم وجبات خفيفة ورئيسية من حول العالم وبالأخص من المطبخ الفرنسي بالإضافة إلى المشروبات الباردة والمنعشة. يسمح لزبائنه بإرتداء ملابس السباحة أثناء وجودهم فيه، وهذا يجعله موقع ممتاز للزيارة أثناء الفعلية البحرية على شاطئ جميرا الساحر. بالإضافة لذلك، يوفر المطعم منظر جميل للبحر وبرج العرب.
6

لاتيتيود

headerText
لاتيتيود
يستقبل مطعم لاتيتيود زبائنه ببوفيه واسعة ومتنوعة تحوي مأكولات شهية من المطابخ الفرنسية وأيضاً الآسيوية. بعد إختيار مأكولاتك، تتناولها في إحدى أجمل الشرفات المشمسات في دبي حيث يتواجد نهر أمامك!
7

ستيي

headerText
ستيي
يقع هذا المطعم في جزيرة النخلة الشهيرة ويقدم أشهى الوجبات الفرنسية الرفيعة والفريدة فقط لهذا المطعم، كونه يبتكر بإبداعه البني على أسس المطبخ الفرنسي. أحوائه أنيقة ورسمية على الإطلاق ولذلك تعتبر زيارته تجربة سامية.
8

ترييتيور

headerText
ترييتيور
يقع هذا المطعم الساحر ضمن فندق بارك حياة الفاخر في دبي، ويوفر لزبائنه تجربة فريدة من نوعها من حيث الطراز الكلاسيكي المميز المعروض من خلال أثاثه. بالإضافة لذلك، يُعَد مطعم ترييتيور من أفضل المطاعم الفرنسية الرفيعة في دبي وينصح الجميع بزيارته عند إقامتهم في هذه الإمارة العجيبة.


إبحث عن فندق أو شقة الان

هل تخطط للسفر، لا تؤجل حجز فندقك، فالأسعار قد ترتفع والتوافر يتغير، تعرف على إمكانيات المبيت واحجز اليوم أفضل الغرف

Booking.com