لأول مرة في مكة المكرمة: سيقام أكبر فندق في العالم عام 2017!

سيتطور مجال مبيت الحجاج المسلمين في مدينة مكة المكرمة إلى مرحلة جديدة ومبهرة من خلال مشروع بناء أكبر فندق في العالم عام 2017!!! 

أبراج كدي أكبر فندق في العالم مكة المكرمة السعودية 1

أبراج كدي (Kudai Towers) هو مشروع معماري طلائعي يطمح ببناء أكبر فندق في مكة، بل اكبر فندق في العالم لراحة الحجاج المسلمين الذين يقصدون المدينة لغرض الحج. سيمتد هذا الفندق العملاق على مساحة 1.4 مليون متراً مربع ويحتوي على 12 برجاً منفرداً ويبعد 2.2 كلم عن الحرم الشريف

shutterstock_172282046


أعلنت شركة "أرين هوسبيتاليتي" (Areen Hospitality) البريطانية المسؤلة على التصميم الداخلي للفندق أنها ستفاجئ الزبائن بالعديد من التصميمات والمحتويات التي تشملها الغرف وقاعات الفندق المختلفة. فقد يحتوي الفندق على 10000 غرفة فندقية منها الأجنحة الفاخرة، وبالإضافة لذلك يحتوي الفندق على مركز تسوّق كبير وقاعة مؤتمرات تقع تحت سقف من القبة العملاقة وأيضاً على مهابط للمروحيات. 

أبراج كدي أكبر فندق في العالم مكة المكرمة السعودية 3

تُقسم الأبراج التي تكوِّن الفندق إلى فئات؛ فأول 10 أبراج تُقدم خدمة فندقية من فئة ال4 نجوم ويرتفع كل واحد من الأبراج إلى 30 طابق، بينما البرجين المتبقيين يرتفعان إلى 45 طابق ويقدمان خدمات فئة ال5 نجوم منها خدمات الوصول السهل إلى الحرم الشريف وبئر زمزم. وقد أعلن الفندق أنه سيحفظ 5 طوابق خصوصية من ال45 فقط للعائلة المالكة السعودية.  

أبراج كدي أكبر فندق في العالم مكة المكرمة السعودية 2

صُمم فندق أبراج كدي ليبدو كقصر صحراوي سعودي تقليدي وتتركب هويته التصميمية بمعظمها من الطراز المحلي ولكن تمت ملائمتها للحجاج المسلمين الآتين من الحضارات والشعوب المختلفة العديدة. وقد تصل ميزانية الإستثمار بهذا المشروع نحو 3.5 مليار دولاراً وسيبرز ذلك من خلال التصميم والمنظر والخدمات الفاخرة التي ستقدم للحجاج في هذا الفندق الواقع وسط مدينة مكة ويتم الوصول إليه من شارع أجياد الرئيسي. 

أبراج كدي أكبر فندق في العالم مكة المكرمة السعودية 4

لا تتوفر حتى الآن المعلومات الإضافية عن فندق أبراج كدي، ولكننا سنعلمكم بها في أسرع وقت عند الإعلان عنها. 

تسافر إلى الحج؟... أنقر هنا لحجز فندق بحسب ميزانيتك في مدينة مكة المكرمة


شاركونا رأيكم بالتعليقات ادناه! 

 


إبحث عن فندق أو شقة الان

هل تخطط للسفر، لا تؤجل حجز فندقك، فالأسعار قد ترتفع والتوافر يتغير، تعرف على إمكانيات المبيت واحجز اليوم أفضل الغرف

Booking.com