النمسا

السياحة في النمسا: تعتبر النّمسا واحدة من الوجهات الأوروبّيّة الأكثر شعبيّة لقضاء العطلات بالنّسبة للمسافرين القادمين من الشّرق الأوسط، وخصوصًا العائلات الّتي تودّ الاستمتاع بالطّبيعة الخلّابة ذات المروج الخضراء والبحيرات الصّافية صفاء الكريستال، وقمم الجبال المغطّاة بالثّلوج. كما أنّ مدن النّمسا التّاريخيّة، مثل فيّينا وسالزبورغ وإنسبروك، تحظى بشعبيّة كبيرة بفضل إمكانيّات التّسوّق غير المحدودة، بالإضافة إلى المعالم السّياحيّة الموجودة في مراكز المدن الخلّابة، والكثير من الأماكن السّياحيّة والطّبيعيّة مثل وادي غاشتاين ووادي أوتز، أو لمجرّد قضاء وقت لطيف في أحد المتنزهات أو المقاهي. تشكّل الجبال قرابة ٦٠% من مساحة النّمسا الكُلّيّة، إضافة إلى كون جزء كبير منها يقع على سفوح جبال الألب الشّرقيّة ممّا جعل من النّمسا مكانًا يجذب الزّوّار وعشّاق الطّبيعة الخضراء من كلّ مكان في العالم، فوفقًا لإحصاء هيئة السّياحة النّمساويّة لعام ٢٠١٠ بلغ عدد السّيّاح الّذين زاروا النّمسا حوالي ٣٣ مليون زائر.

فنادق في فيينا

غرفة 1
عدد البالغين
عدد الأطفال
أعمار الأطفال
اضف غرفة
إغلاق

خارطة النمسا

إحداثيات موقع النمسا (47.51623,14.55007)
  • مطاعم واكل
  • فنادق وشقق
  • معالم وفعاليات

دليل السياحة في النمسا

تعتبر النّمسا، إلى جانب كونها واحدة من أجمل دول القارة الأوروبيّة، إن لم نقل العالم، واحدة من الوجهات الأوروبّيّة الأكثر شعبيّة لقضاء العطلات بالنّسبة للمسافرين القادمين من الشّرق الأوسط، وخصوصًا العائلات الّتي تودّ الاستمتاع بالطّبيعة الخلّابة ذات المروج الخضراء والبحيرات الصّافية صفاء الكريستال، وقمم الجبال المغطّاة بالثّلوج، مدنها الساحرة، قراها التي تذكر بالأساطير، الحضارة الأوروبية الكلاسيكية الظاهرة في كل مكان، وطبعًا "الشنيتسل" والشوكولاطة وباقي المأكولات التي تميّز النمسا.

كما أنّ مدن النّمسا التّاريخيّة، مثل فيّينا وسالزبورغ وإنسبروك، تحظى بشعبيّة كبيرة بفضل إمكانيّات التّسوّق غير المحدودة، بالإضافة إلى المعالم السّياحيّة الموجودة في مراكز المدن الخلّابة، والكثير من الأماكن السّياحيّة والطّبيعيّة مثل وادي غاشتاين ووادي أوتز، أو لمجرّد قضاء وقت لطيف في أحد المتنزهات أو المقاهي.

تشكّل الجبال قرابة 60% من مساحة النّمسا الكُلّيّة، إضافة إلى كون جزء كبير منها يقع على سفوح جبال الألب الشّرقيّة ممّا جعل من النّمسا مكانًا يجذب الزّوّار وعشّاق الطّبيعة الخضراء من كلّ مكان في العالم، فوفقًا لإحصاء هيئة السّياحة النّمساويّة لعام 2010 بلغ عدد السّيّاح الّذين زاروا النّمسا حوالي 33 مليون زائر. بسبب ثراء النّمسا بالمعالم السّياحيّة الطّبيعيّة، وبسبب طبيعتها الجبليّة، فهي تعتبر الوجهة الأمثل لمحبّي المغامرات، مثل ممارسة رياضة التّزلّج الّتي تتّسم بروعة خاصّة نظرًا لموقع النّمسا الجغرافيّ وطبيعتها الجبليّة ومناخها البارد والمُثلج في الجبال. هذا وأكثر ستجدونه في النّمسا.

 

|   شِنغن - تأشيرة دخول إلى النّمسا   |