تعرفوا على كل أماكن التسوق في لندن

headerText
تعرفوا على كل أماكن التسوق في لندن

تُعرف مدينة لندن بزخم الحياة فيها، حيث تجدون فيها العديد من الأشكال المُختلفة للحياة، كذلك الأمر بالنسبة للتسوق في هذه المدينة الرائعة التي تعتبر مركزًا ضخمًا يضُم العديد من أماكن التسوق التي قد لا تجدون لها مثيل في مكان آخر، ففيها تستطيعون أن تجدوا الأسواق اللندنية المحلية، والعالمية، والتركية والعربية. كما تضم هذه الأسواق والمراكز والشوارع شتى المحال والمطاعم المُذهلة. فرحلات التسوق في مدينة لندن تجمع بين تجارب متنوعة بداية من أرقى بيوت الأزياء العالمية، وحتى المساومة على صفقة بأحد المحلات التجارية بسوق محلي صغير في بريك لين.

إليكم قائمة بكل أماكن التسوق في مدينة لندن البريطانية، تتنوع هذه القائمة بين أهم الأسواق المراكز التجارية والشوارع التي تُقدم لكم تجربة تسوق لا مثيل لها...

1

هارودز

headerText
هارودز
هارودز متجر يقع في شارع برومبتون بنايتسبريدج بحي الملكية كينسينجتون وتشيلسي بلندن. متجر هارودز واحد من الأماكن التي تديرها مجموعة هارودز مثل بنك هارودز وشركة هارودز للعقار وهارودز للطيران وهارودز بوينس آيريس التي بيعت سنة 1922.
2

سوق ألفي العتيق

headerText
سوق ألفي العتيق
سوق ألفي العتيق هو سوق مغطى كبير يقع بشارع الكنيسة بماريليبون بلندن. يوجد بالسوق أزيد من خمسة وسبعين تاجرا مختصا في بيع التحف الفضية والاثاث والمجوهرات واللوحات الفنية والسيراميك والزجاج والملابس والخمور.
3

سوق بورو

headerText
سوق بورو
سوق الحي هو سوق لبيع المواد الغذائية بالجملة والتقسيط. يقع سوق الحي بساوثوارك بمركز لندن. السوق هو واحد من اقدم واكبر اسواق المواد الغذائية بلندن، وتباع فيه العديد من المواد الغذائية المتنوعة من مختلف أنحاء العالم.
4

سوق بريك لين

headerText
سوق بريك لين
سوق بريك لين يتمركز حول بريك لين بتاور هامليتس شرق لندن. السوق يقع في الجهة الشمالية لبريك لين، وعلى طول شارع شسشاير. يوجد بالسوق العديد من المواد التي لا تخطر على البال، ويعمل كل احد من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساءا.
5

سوق براودواي

headerText
سوق براودواي
سوق براودواي هو سوق أسبوعي بالشارع يمتد من لندن فيلد حتى قناة ريجنت بهاغيرستون بحي هاكني شرق لندن.
6

سوق كامدن لوك

headerText
سوق كامدن لوك
سوق كامدن هي مجموعة من أسواق البيع بالتقسيط بكامدن تاون. السوق يسمى بسوق كامدن أو كامدن لوك. المحلات التجارية بالأسوق متخصصة في بيع الملابس والمنتوجات التقليدية والوجبات السريعة. السوق هو المكان الرابع الاكثر جذبا للسياح بلندن حيث يستقطب حوالي 100 الف زائر خلال كل نهاية أسبوع.
7

سوق كوفنت غاردن

headerText
سوق كوفنت غاردن
توجد ثلاثة اسواق بكوفنت غاردن خلال القرن 19، كل سوق من هذه الاسواق مركز لبيع مجموعة من المواد التقليدية والهدايا والحاجيات المنزلية والملابس واللوحات الفنية.
8

سوق كولومبيا راود للزهور

headerText
سوق كولومبيا راود للزهور
سوق كلومبيا راود للزهور هو سوق بالشارع شرق لندن. يفتتح السوق خلال يوم الاحد فقط. السوق هو السوق الرئيسي بلندن المخصص لبيع الزهور والنباتات وتجهيزات ومعدات البستنة بأسعار معقولة.
9

سوق غرينيتش

headerText
سوق غرينيتش
سوق غرينيتش هو سوق مملوء باللوحات الفنية والمنتجات التقليدية اليدوية. السوق معروف بفن التصميم والصناعات المنزلية الصغيرة. يمكن السوق من العثور على مواد لا توجد في أماكن أخرى في العالم. السوق مفعم بالحيوية ويمكن من الاستمتاع بالموسيقى الكلاسيكية، التي يقدمها طلاب كلية ترينيتي القريبة من السوق. توجد بالسوق العديد من المحلات التي تقدم وجبات عالمية، والتي تمتع خلال الجولة السياحية بأزيد من 120 محلا لبيع اللوحات الفنية والحرف اليدوية والتحف العتيقة.
10

سوق سبيتلفيلدز القديم

headerText
سوق سبيتلفيلدز القديم
سوق سبيتلفيلدز القديم هو سوق مغطى بمنطقة سبيتلفيلدز بلندن. يوجد السوق بالمكان منذ 350 سنة. تم تسميته منذ سنة 1991 بسوق سبيتلفيلدز القديم بعدما بني سوق جديد لبيع الفواكه والخضراوات بالجملة وأطلق علسه سوق سبيتلفيلدز الجديد.
11

سوق بورتوبيللو

headerText
سوق بورتوبيللو
سوق بورتوبيللو سوق كبير يضم العديد من الاسواق المتخصصة وأشهرها سوق بيع التحف القديمة. السوق يشهد ازدحاما وحركية غير مسبوقة خلال يوم السبت حيث تفتح مئات المحلات التجارية الخاصة بالتحف والفريدة.
12

سوق بيلينسغايت

headerText
سوق بيلينسغايت
سوق بيلينسغايت لندن كان في الاصل سوق عام لبيع الذرة والفحم والحديد والنبيذ والملح والفخار والاسماك والعديد من السلع الغذائية الاخرى. السوق أصبح بعد ذلك سوقا متخصصا في بيع الاسماك حيث هو الان السوق الاكبر في لندن وبريطانيا المتخصص في بيع الاسماك.
13

سوق بيرويك

headerText
سوق بيرويك
سوق بيرويك سوق صغير يقع في شارع بيرويك بوسط سوهو بلندن. السوق مختص في بيع الفواكه والخضراوات والسلع العامة. يفتتح السوق من الاثنين الى السبت من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السادسة مساءا. السوق من احسن الاماكن لتناول مختلف المأكولات بلندن حيث توجد العديد من المطاعم والمقاهي والحانات.
14

سوق ساحة بيرموندسي

headerText
سوق ساحة بيرموندسي
سوق ساحة بيرموندسي لندن المعروف أيضا باسم سوق كاليدونين الجديد وسوق ساحة بيرموندسي للتحف هو سوق لبيع التحف القديمة، ويقع بساحة بيرموندسي بشارع تاور بريدج ببيرموندسي بحي ساوثوارك جنوب لندن.
15

سوق شارع دوفر

headerText
سوق شارع دوفر
سوق شارع دوفر سوق للبيع بالتقسيط مكون من ستة طوابق ومليء بالأزياء والموضة والفن والتصاميم الراقية. السوق من تصميم المهندس الياباني كواكوبو راي. السوق يقع بشارع دوفر بماي فير بلندن.
16

سوق بريكستون

headerText
سوق بريكستون
سوق بريكستون لندن يضم سوقا بالشارع وسط بريكسون بجنوب لندن، وسوقا مغطى بالمنطقة المجاورة ومحلات تجارية بالممرات القريبة من شارع بريكستون. السوق أصبح يطلق عليه مؤخرا اسم قرية بريكستون.
17

سوق كاباج وفروكس

headerText
سوق كاباج وفروكس
سوق كاباج وفروكس سوق أسبوعي ينظم بميريبون كل يوم سبت. السوق نزهة مثالية للساكنة والسياح خلال نهاية الاسبوع حيث يعرض العديد من الادوات المنزلية والملابس والحاجيات الضرورية، كما انه مكان لتناول وجبة سريعة ولذيذة.
18

سوق شابل

headerText
سوق شابل
سوق شابل سوق يومي بالشارع يقع بشارع شابل بالقرب من منطقة أنغل. السوق متخصص في بيع الفواكه والخضروات والاسماك، كما تباع فيه العديد من السلع المنزلية والملابس الرخيصة. سوق شابل واحد من الأسواق التقليدية الحيوية التي تنظم بشوارع لندن، يتوفر السوق على 224 متجر لبيع المواد المختلفة.
19

سوق تشاتسوورث

headerText
سوق تشاتسوورث
سوق تشاتسوورث سوق أسبوعي ينظم كل يوم أحد. كان السوق يتوفر على 200 محل تجاري خلال ثلاثينيات القرن العشرين ويعمل من اربعة ايام الى خمسة أيام في الاسبوع. أمتد السوق على طول هاي ستريت. انخفض عدد الاكشاك بالسوق ببطء بعد سنوات الحرب وأغلق السوق سنة 1990.
20

سوق لاور مارش

headerText
سوق لاور مارش
سوق لاور مارش سوق بالشارع للتبضع وتناول الطعام ومختلف المشروبات. السوق عمل كمركز للتسوق المحلي منذ منتصف القرن التاسع عشر. اعتبرت المنطقة رسميا مركز للتسوق بالمنطقة يجب المحافظة عليها لطابعها التاريخي من طرف مجلس منطقة لامبث منذ سنة 1984.
21

سوق مالتباي

headerText
سوق مالتباي
سوق مالتباي من أفضل اسواق الاكل بلندن. السوق يقصده السياح والساكنة المحلية للتجوال صباح كل يوم سبت وتناول الوجبات السريعة الطازجة. السوق مكان مميز لتجنب ازدحام وتثاقل السياح بالشوارع.
22

سوق نورتكوت

headerText
سوق نورتكوت
سوق نورتكوت سوق للبيع بالتقسيط يقدم مختلف المأكولات والسلع اليومية ، حيث توجد بالسوق المخابز، وبائعي الاسماك والخضار، وبائعي للملابس واللوحات الفنية العتيقة والازهار والعديد من الاشياء الاخرى. معظم الاشياء المعروضة بالسوق محلية والجودة أحسن مما هو معروض بأسواق السوبرماركت المحلية.
23

سوق ريل فود

headerText
سوق ريل فود
سوق ريل فود سوق لبيع المواد الغذائية البيولوجية الغنية بالفيتامينات الصحية اللذيذة والخالية من المواد الكيماوية. هدف السوق هو تغيير نمط عيش المستهلكين عبر تغيير طريقتهم في الاكل باقتناء مواد غذائية طبيعية خالية من الاسمدة الكيماوية.
24

سوق وايتشابل

headerText
سوق وايتشابل
وايت تشابل سوق اسيوي بالشارع يقع بمنطقة وايت تشابل بلندن، السوق متخصص في بيع مجموعة من الفواكه والاسماك والملابس والأدوات الكهربائية. شوق وايت تشابل هو قلب منطقة ويست اند.
25

سوق كابيتول كاربوت

headerText
سوق كابيتول كاربوت
سوق كابيتول كاربوت سوق أسبوعي ينظم صباح كل يوم ،حد بساحة دولفين بمنطقة بيمليكو على الساعة العاشرة والربع صباحا. أنشأ السوق من طرف المصمم والتاجر فايي ماريوت سنة 2010. سوق ينضم بالداخل والخارج ويستقطب اليه العديد من الشباب والمهتمين بعالم الموضة والازياء.
26

سوق لويس فلي

headerText
سوق لويس فلي
سوق لويس فلي سوق يومي لبيع المواد والتحف القديمة. السوق محبوب لدى التجار وجامعي التحف القديمة يجلب إليه آلاف الزوار كل أسبوع. السوق مكان مثالي للحصول على التصاميم القديمة والأثاث المستعمل والعديد من التحف المختلفة.
27

سوق كامبريدج للفن والحرف

headerText
سوق كامبريدج للفن والحرف
سوق كامبريدج للفن والحرف سوق اسبوعي في الهواء الطلق قلب مدينة كامبريدج التاريخية. السوق ينظم بشكل تعاوني من طرف فنانين محليين وحرفيين ومجلس مدينة كامبريدج. السوق يعرض منذ اربعين سنة اعمال فنية وصور فوتوغرافية ومنتجات حرفية، كل العارضين يعرضون تحت شعار "نصنع ما نبيع".
28

سوق بيتيكوت

headerText
سوق بيتيكوت
سوق بيتيكوت سوق خاص بالأزياء والملابس يقع بالجهة الشرقية لمدينة لندن. السوق يتكون من شارعين مجاورين، سوق بشارع وينتوورث ويفتح على مدى ستة ايام في الاسبوع، وسوق شارع ميدلسيكس ويفتح خلال يوم الاحد فقط.
29

سوق طريق الرومان

headerText
سوق طريق الرومان
سوق طريق الرومان تقع بمكان أقدم طريق تجاري بلندن، طريق الرومان هي الطريق والتي سلكتها الملكة بوديسيا نحو كوشيلستر الشهيرة لحرق الرومان المتواجدين بلندن، الطريق توجد بمركز اسيت أند.
30

سوق يونيون

headerText
سوق يونيون
سوق يونيون سوق مشترك للمزارعين يقع بفلولهام براودواي. السوق مكان لعرض العديد من المواد الغذائية والاطعمة اللذيذة، وتوجد به العديد من محلات البقالة والمخابز ومتاجر النبيذ، ومقهى يعد من المقاهي المصنفة لدى تي جي إي فريداي، كما كان من بين الاماكن الأولى التي تباع بها تذكرة الميترو.
31

سوق نيوينتون للمزارعين

headerText
سوق نيوينتون للمزارعين
سوق ستوك نيوينتون للمزارعين سوق اسبوعي يوفر العديد من المنتجات الفلاحية العضوية والحيوية والتي تتنوع بين الخضر والفواكه واللحوم والالبان ومشتقاتها والمأكولات البحرية والكعك والجبن. السوق هو أول سوق متخصص للمزارعين في المملكة المتحدة. السوق سوق محلي يعتمد على بيع المنتجات المحلية للفلاحين الذين قاموا بإنتاجها ورعايتها وتربيتها بأنفسهم، الفلاحون العارضون بالسوق يأتون من منطقة هاكني التي تبعد بحوالي 160 كيلومتر.
32

سوق سورست

headerText
سوق سورست
سوق سورست المتنقل انشأ سنة 2007 من طرف بين آو بيان المهتم بعالم الموسيقى، والذي كان يرغب في الرقي بالمواد الفلاحية الى مستوى الموسيقى من خلال عرضها تزامنا مع الاحداث الفنية والثقافية والرياضية، حيث قام بجمع العديد من منتجي المواد الغذائية للقيام بعرض منتوجاتهم الغذائية ترامنا مع هذه الاحداث. سوق سورست ينظم العديد من الأسواق المتنقلة بشوارع بريطانيا تزامنا مع مختلف المهرجانات الثقافية والموسيقية والراضية منذ سنة 2007. السوق يوجد مقر دائم له بمحطة سانت بانكراس الدولية.
33

سوق ليدينهال

headerText
سوق ليدينهال
سوق ليدينهال سوق قديم مغطى بلندن. السوق يقع بشارع غريسشورش. سوق ليدينهال من أقدم اسواق لندن ويرجع تاريخه الى القرن الرابع عشر، ويقع بالمركز التاريخي لمدينة لندن.
34

سوق سميثفيلد

headerText
سوق سميثفيلد
سوق سميثفيلد هو السوق المركزي للندن وأكبر سوق لبيع اللحوم بالجملة بالملكة المتحدة وهو الاكبر من نوعه في اوروبا.
35

سوق ليدر لين

headerText
سوق ليدر لين
سوق ليدر لين سوق يومي للبيع بالتقسيط توجد به مجموعة من الاكشاك. السوق مكان لبيع العديد من المقتنيات الخاصة بالمنزل والملابس وبأسعار تنافسية، كما توجد به العديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم مجموعة من الطعمة المختلفة.
36

سوق طريق نورث اند

headerText
سوق طريق نورث اند
سوق طريق نورث اند سوق يعمل خلال ستة أيام في الاسبوع منذ سنة 1880. السوق يوفر مواد مختلفة بأسعار معقولة مقارنة مع الأسواق الممتازة المجاورة. المحلات التجارية تبيع مختلف المقتنيات التي يحتاجها الزوار والساكنة المحلية خلال حياتهم اليومية.
37

سوق طريق بيمليكو للمزارعين

headerText
سوق طريق بيمليكو للمزارعين
سوق طريق بيمليكو للمزارعين ينظم بمكان يعرف محليا بساحة أورانج أو موزارت. تعمل العديد من الاكشاك المتنقلة على عرض المنتجات الفلاحية بالساحة بشكل اسبوعي وتجلب اليها العديد من المشترين من مختلف جهات لندن ومن مختلف الطبقات.
38

سوق طريق ريدلي

headerText
سوق طريق ريدلي
سوق طريق ريدلي للمواد الغذائية يقع بحي هاكني شمال شرق لندن. السوق مركز لبيع المواد الغذائية والعديد من السلع المنزلية الاخرى.
39

شارع اوكسفورد

headerText
شارع اوكسفورد
شارع اوكسفورد موطن للعديد من المتاجر والمحلات الخاصة بالماركات العالمية فضلا عن مئات المحلات التجارية الصغيرة. الشارع هو اكبر شارع للتسوق داخل لندن ويعتبر جزء من منطقة تسوق كبيرة تشمل شارع ريجنت وشارع بوند والعديد من الشوارع الصغيرة القريبة.
40

شارع العرب ادجور رود

headerText
شارع العرب ادجور رود
شارع العرب إيدجوار راود يوجد بالقرب من ماربل آرك وهو شارع مميز بطابعه العربي والشرق أوسطي، حيث المطاعم اللبنانية ومقاهي الشيشة والنوادي المصطفة على طول جنبات الشارع، والتي تبقى مفتوحة حتى الساعات المتأخرة من الليل. الشارع معروف بمدينة لندن بشارع "ليتل كيرو" و "ليتل بيروت".
41

شارع ريجينت

headerText
شارع ريجينت
شارع ريجينت هو أفضل الوجهات للتسوق بالشوارع بويست أند. الشارع توجد به العديد من معالم الجذب والتي تشمل العمارة القديمة والديكورات الداخلية والمعارض الفنية والفنادق والمنتجعات. توجد بالشارع محلات تجارية لأكثر من 100 علامة تجارية عالمية بما في ذلك ليبيرتي وآبل وهامليز وأنثروبولوجي.
42

شارع بوند

headerText
شارع بوند
شارع بوند بمايفير موطن للمحلات التجارية الفخمة والعالية التكلفة بمدينة لندن. الشارع مقر للعديد من مصممي الملابس مثل غوتسي وأرماني، والعديد من المحلات الفخمة الخاصة بأنواع العطور والفنون والتحف. الشارع يضم أيضا العديد من ممولي العائلة الملكية اكثر من اي مكان آخر بلندن.
43

مركز ويستفيلد

headerText
مركز ويستفيلد
مركز ويسفيلد هو أكبر مركز للتسوق داخل المجال الحضري بأوروبا. المركز يقع ببلدة وايت سيتي بلندن. مركز ويستفيلد يشغل مساحة تمتد على حيي هامرسميت وفولهام. المركز تم انجازه من طرف مجموعة ويستفيلد بكلفة 1.6 مليار جنية استرليني. تم افتتاح المركز في 30 اكتوبر تشرين الاول سنة 2008.
44

شارع كارنابي

headerText
شارع كارنابي
شارع كارنابي هو شارع للتسوق بمدينة ويستمينستر، ويقع بحي سوهو بالقرب من شارع اوكسفورد وشارع ريجنت. الشارع هو موطن للعديد من المحلات التجارية المتخصصة في الازياء واخر صيحات الموضة.
45

طريق كينغز

headerText
طريق كينغز
طريق كينغز أو كينغ شارع مميز للتسوق بلندن، حيث توجد العديد من المحلات التجارية والتي لها تاريخ عريق. الطريق كانت هي الطريق الخاصة للملك حتى سنة 1830، الطريق شارع رئيسي يمتد عبر تشيلسي وفولهام غرب مدينة لندن. الشارع مرتبط بنمط بناء ستينيات القرن التاسع عشر.
46

منطقة نايتسبريدج

headerText
منطقة نايتسبريدج
منطقة نايتسبريدج من أفضل مناطق التسوق بلندن. المنطقة تجلب اليها الزوار والسياح من مختلف الوجهات العالمية. الكل قادم لزيارة المحلات التجارية اللامعة والفريدة، حيث توجد ابرز العلامات التجارية العالمية التي تلبسها النخبة المشهورة على الصعيد العالمي. المنطقة تقدم عرضا يلبي جميع الاذواق والطلبات.


إبحث عن فندق أو شقة الان

هل تخطط للسفر، لا تؤجل حجز فندقك، فالأسعار قد ترتفع والتوافر يتغير، تعرف على إمكانيات المبيت واحجز اليوم أفضل الغرف

Booking.com