إفحص أي جزيرة تايلاندية هي المثالية لك!

تعتبر جزر تايلاند من أكثر المواقع سحرًا على وجه الأرض، ويقصدها العديد من السياح ويستمتعون من جمّ الكنوز المتوفرة هناك.

تشتهر هذه الجزر بشواطئ الرمال البيضاء وبمياه المحيط الزرقاء وأحياناً الخضراء الصافية وبأشجار النخيل الجميلة. تذخر هذه الجزر بإمكانيات الاسترخاء العديدة وبفعاليات النقاهة والاستجمام وأيضاً بالمناظر الطبيعية والنشاطات الرياضية المثيرة.

لكن تختلف هذه الجزر عن بعضها البعض، وتتميز كل واحدة منها بأجواء وخدمات ومحتويات تختص بها عن غيرها. لذلك نود أن نساعدكم بعملية اختيار الجزيرة الملائمة لكم، فهيّا بنا نبدأ برحلتنا في أعقاب أروع الجزر التايلاندية... 


جزيرة كوفي في - للمسافرين الأفراد

إذا كنتم من الرحّالة الذين يحبون السفر لوحدهم او ترغبون بزيارة الجزر التايلاندية برفقة أصدقائكم العزابيين كوفي في هي جزيرتكم المثالية! بعد أن تم تدميرها من قبل التسونامي قامت السلطات المحلية بترميمها وجعلتها مريحة لممارسة الفعاليات المثيرة كالغوص وتسلق الجبال وأيضاً الإبحار بالقوارب الصغيرة في المياه التي تحيطها. إحدى أشهر شواطئها هو موقع تصوير فلم "الشاطئ" مع الممثل الشهير ليوناردو ديكابريو. تتوفر بالجزيرة على بعض الحانات والحفلات الشبابية الخفيفة إذا كنتم تريدون الرقص. 

جزيرة كوفي في 1


جزيرة كوفي في 3


جزيرة كوفي في 2



جزيرة كوه ساموي - مثالية للعائلات مع اطفال

بالرغم من أنها تشتهر أحياناً كموقع رائع لشهر العسل، تلائم هذه الجزيرة أيضاً لزيارة العائلات مع الأولاد. تتوفر فيها المستشفيات التي تعالج الأطفال عند اللزوم وتكثر فيها الحوانيت التي تبيع جميع الأغراض الضرورية عند السفر مع الأولاد. يمكن ممارسة فعاليات شيقة عديدة فيها مثل زيارة الشلالات وحدائق الفراشات المثيرة، وأيضاً ركوب الفيل وركوب السيارات الصغيرة وأيضاً مشاهدة الأفلام العالمية في السينما. تذخر فيها الفنادق والمطاعم الملائمة للعائلات مع الأولاد. 

جزيرة كوه ساموي 1


جزيرة كوه ساموي 3


جزيرة كوه ساموي 2

 

جزيرة كوه ليب - لشهر العسل والأزواج
تعتبر هذه الجزيرة أجمل جزيرة في تايلاند وبالأخص من ناحية الشواطئ، ويقال أنها تملك أروع شاطئ في تايلاند أجمع. تلائم هذه الجزيرة لرحلات شهر العسل او للأزواج الذين يرغبون بالسفر إلى مكان رومانسي مثالي. حجمها الصغير يمكنكم من التجول في جميع أنحائها مشيًا على الأقدام، وتتوفر لكم ملاهي ليلية ومطاعم مثيرة تشمل الأجواء الاحتفالية الزوجية وأيضاً الأجواء الهادئة أكثر الملائمة لساعات غروب الشمس المدهش.  تتوفر فيها الفنادق والمنتجعات الفاخرة والفخمة التي تعرض خدمات العناية الجسدية للأزواج.  

جزيرة كوه ليب 2


جزيرة كوه ليب 1


جزيرة كوه ليب 3



جزيرة كولانتا - للمترددين
إذا لم تستطيعوا القرار في أي جزيرة ترغبون الإقامة، هذه الجزيرة لكم، كونها تضم داخلها ملتقطات متنوعة من جميع باقي الجزر التايلاندية، فهي ملائمة لجميع الأذواق والرغبات. تتركب هذه الجزيرة من عدة جزر صغيرة الموصولة واحدة بالأخرى ويمكن لذلك التنقل مشيًا، وتملئها المحميات الطبيعية والغابات والشواطئ والفنادق المتنوعة والمطاعم وأيضاً توفر إمكانية التواصل مع السكان المحليين وتناول طعامهم وشراء منتوجاتهم الفنية. 

جزيرة كولانتا 1


جزيرة كولانتا 2


جزيرة كولانتا 3



كوه تاو - للمغامرين
تسمى جزيرة السلحفاء بسبب شكلها، وتعتبر الجزيرة المثالية للسياح المغامرين الذين يرغبون بالغوص المهني والجدّي في أعماق المياه الذاخرة بالكائنات البحرية الجميلة. تملئ معظم الجزيرة الشواطئ الصغيرة الواقعة في الخلجان العديدة وأيضاً المطاعم البسيطة والشهية وحوانيت الغوص المختلفة. توفر الجزيرة دورات تعليم الغوص التي تمتد لمدة أربعة أيام وفي نهايتها يأخذ التلميذ شهادة رسمية من الجزيرة. بالإضافة لذلك تكثر فيها الملاهي الليلية والحفلات الرائعة. 

كوه تاو 1


كوه تاو 3


كوه تاو 2



جزيرة بوكيت - للرفاهية
إذا كنت تبحث على الإقامة في جزيرة تايلاندية جميلة مع أرقى الخدمات على مستوى عالمي، بوكيت هي موقعك المثالي. توفر هذه الجزيرة منتجعات ستة نجوم ومطاعم تابعة لأشهر الطهاة في العالم، وأيضاً عيادات لأفضل أطباء عمليات التجميل في العالم. تتميز هذه الجزيرة بحجمها الكبير جداً وبكمية السياح الهائلة التي تقصدها سنوياً. تتوفر فيها أيضاً حوانيت الأزياء الراقية لأفخر المصممين العالميين. 

جزيرة فوكيت 2


جزيرة فوكيت 3


جزيرة فوكيت 1



جزيرة كوه سي تشانغ - للمستعجلين
تلائم هذه الجزيرة للسياح الذين يقيمون في بانكوك ولمن لا يملكون الوقت الكافي للسفر إلى إحدى الجزر التايلاندية والإقامة فيها لمدة طويلة، بل لديهم فقط يومين او ثلاث. تبعد ساعتين سفر عن بانكوك وتحوي الفنادق والمطاعم والشواطئ والطبيعة الجميلة وخدمات العناية الجسدية وأيضاً بعض الفعاليات الرياضية التايلاندية كالغوص والتسلق

جزيرة كوه سي تشانغ 3


جزيرة كوه سي تشانغ 1


جزيرة كوه سي تشانغ 2



كوه فا نجان - للمحتفلين
يمكن تلخيص تجربة الإقامة بهذه الجزيرة الرهيبة بكلمة واحدة: حفلة! تحظى هذه الجزيرة بشهرة عالمية بسبب حفلاتها التي يقصدها على مدار السنة عشرات آلاف السياح والشبيبة من جميع أنحاء العالم. تذخر الجزيرة بالحانات والملاهي والحفلات اليومية وأيضاً في الفنادق البسيطة والأكثر فخامة والعديد من المطاعم المتنوعة الملائمة للجميع. إذا كنتم تبحثون عن رواق واستجمام، هذه الجزيرة ليست لكم على الإطلاق! 

كوه فا نجان 3


كوه فا نجان 1


كوه فا نجان 2



 


إبحث عن فندق أو شقة الان

هل تخطط للسفر، لا تؤجل حجز فندقك، فالأسعار قد ترتفع والتوافر يتغير، تعرف على إمكانيات المبيت واحجز اليوم أفضل الغرف

Booking.com