رحلات يوم واحد خارج بانكوك

رحلات يوم واحد خارج بانكوك

مدينة السياحة الرائعة بانكوك... توفر هذه العاصمة التايلاندية تجربة فريدة من نوعها لكل من يختار السفر إلى بانكوك، وتعتبر عادةً المحطة الأولى في السياحة في تايلاند. فهي تمتد على مساحة هائلة وتتميز بتنوعها المدهش من المباني المرتفعة والحارات التقليدية والأسواق والمراكز التجارية والمعابد والشواطئ والمطاعم اليومية والملاهي الليلية. إنها بلد بلا استراحة.

ولكن يرغب العديد من السياح الذين يزورون بانكوك بالخروج منها حتى ولو لمدى يوم واحد للإستراحة من ضجيج المدينة، ووتيرة الحياة العالية فيها، وممارسة تجارب أكثر هدوءً. ولذلك، جمعنا لكم 5 من أروع الرحلات ليوم واحد خارج بانكوك.

شاهِدوها في القائمة التالية!

1. موانج بوران-المدينة القديمة | متحف مذهل في الهواء الطلق | يبعد 40 دقيقة عن بانكوك

موانج بوران المدينة القديمة تايلاند

عام: متحف في الهواء الطلق يعيد البهاء لتاريخ تايلاند العريق من خلال إعادة بناء مجسمات لأعظم القصور والمعابد والمباني التايلاندية التقليدية والقديمة.

شيق: بالإضافة للمجسمات الصامدة، يتجول العديد من السكان المحليين ضمن مساحة المتحف المفتوح وهم يكتسون اللباس التايلاندي التقليدي مما يضيف على الأجواء السيامية الساحرة.

كيفية الوصول: قطار من محطة راتشاثيوي (القطار الأخضر الفاتح) في بانكوك الذي يتردد كل 10 دقائق بسعر 1.5 دولاراً إلى محطة بيرينج (Bearing) في بانكوك وتستغرق الطريق 29 دقيقة. ومن ثم، ركوب التاكسي إلى موانج بوران بسعر 4 دولاراً وتستغرق الطريق 17 دقيقة.

هل ترغب حجز فنادق 5 نجوم في بانكوك؟


 2. ساموت براكان | أكبر مزرعة للتماسيح في العالم | تبعد 40 دقيقة عن بانكوك

ساموت براكان تايلاند

عام: تحتوي هذه المزرعة الكبيرة على 60000 تمساح ويمكنكم أيضاً مشاهدة بعض الحيوانات الأخرى مثل السلاحف والجمال والقرود وفرس النهر.

شيق: أروع الفعاليات التي يمكنكم ممارستها في هذه المزرعة هي العروض الحيّة التي تشمل مصارعة التماسيح وتحدث على مدار النهار من الساعة 09:00 حتى 17:00.

كيفية الوصول: قطار من محطة راتشاثيوي (القطار الأخضر الفاتح) في بانكوك الذي يتردد كل 10 دقائق بسعر 1.5 دولاراً إلى محطة بيرينج (Bearing) في بانكوك وتستغرق الطريق 29 دقيقة. ومن ثم، ركوب التاكسي إلى ساموت براكان بسعر 2.5 دولاراً وتستغرق الطريق 11 دقيقة.

أنقر هنا: حجز فنادق 4 نجوم في بانكوك 


3. كوه كريت | جزيرة من صنع الإنسان تعيش عليها أقلية فريدة من نوعها | تبعد 54 دقيقة عن بانكوك

كوه كريت تايلاند

عام: تقع وسط نهر تشاو فرايا وتقدم امكانية التعرف على أبناء المون وهم مجموعة أثنية من بورما تتميز بمبانيها وثقافتها الجميلة.

شيق: أفضل وقت لزيارة هذه الجزيرة هو من يوم الجمعة وحتى الأحد عندما تفتح جميع الحوانيت أبوابها ويمكن شراء أشغال الفخار والحلويات الخاصة في أبناء المون.

كيفية الوصول: قطار من محطة راتشاثيوي (القطار الأخضر الفاتح) في بانكوك الذي يتردد كل 10 دقائق بسعر 1.5 دولاراً إلى محطة بيرينج (Bearing) في بانكوك وتستغرق الطريق 29 دقيقة. ومن ثم، ركوب التاكسي إلى كوه كريت بسعر 6 دولاراً وتستغرق الطريق 25 دقيقة.

هل ترغب حجز شقق فندقية في بانكوك؟


4. مدينة أيوتثايا | من عواصم تايلاند القديمة وموقع تراث عالمي | تبعد ساعة ونصف عن بانكوك

مدينة أيوتثايا تايلاند

عام: عاصمة مملكة أيوثايا في تايلاند القديمة بين السنين 1350-1767 وموقع أثري مدهش يحتوي على مباني حجرية عظيمة منها المعابد والقصور القديمة.

شيق: يمكنكم إستئجار الدراجة في العديد من النقاط داخل المدينة الأثرية لتتجولوا بين المعابد والقصور القديمة.

كيفية الوصول: باص من محطة الباصات موتشيت في بانكوك إلى أيوتثايا لشركة الباصات The Transport Company، يتردد كل ساعة بسعر 4 دولاراً وتستغرق الطريق ساعة ونصف.

أنقر هنا: حجز فنادق 3 نجوم في بانكوك


5. سوق أمفاوا العائم | تجربة تسوق مميزة ترجع للقرن السابع عشر | يبعد ساعتان و40 دقيقة عن بانكوك

سوق أمفاوا العائم تايلاند

عام: فرصة نادرة للتسوّق الممتع في هذا السوق العائم الذي يتكون من قوارب خشبية صغيرة تعرض للبيع الملابس والأشغار اليدوية والمواد الغذائية وغيرها في النهر الجاري في قرية أمفاوا.

شيق: يعمل السوق في أيام الجمعة والسبت والأحد وأفضل الساعات لزيارته هي بين الساعة 15:00 حتى الساعة 21:00.

كيفية الوصول: قطار من محطة القطار المركزية في بانكوك إلى راتشابوري، يتردد كل ساعتان بسعر 9 دولاراً ويمكنكم مشاهدة برنامج تردده على الرابط هنا وتستغرق الطريق ساعتان وعشر دقائق. ومن ثم ركوب التاكسي إلى أمفاوا بسعر 5 دولاراً وتستغرق الطريق 31 دقيقة.

هل ترغب حجز أرخص فنادق بانكوك؟



شاركونا رأيكم بالتعليقات ادناه! 


إبحث عن فندق أو شقة الان

هل تخطط للسفر، لا تؤجل حجز فندقك، فالأسعار قد ترتفع والتوافر يتغير، تعرف على إمكانيات المبيت واحجز اليوم أفضل الغرف

Booking.com