أين تم تصوير مسلسلك التركي المُفضل

تعرفوا على أهم المواقع والوجهات السياحية التي تم تصوير المسلسلات التركية فيها

مهند ونور | قصر عبود أفندي | اسطنبول

مهند ونور
مهند ونور

 

قبل أكثر من مائة وخمسين عاماً بني قصر "محمد عبود أفندي"، الذي شهد تصوير المسلسل، على شاطئ مضيق البوسفور، كغيره من القصور التركية الراقية هناك التي خلفت بصمة تاريخية في المكان. لكن هذا القصر الذي هجر لأكثر من عقد من الزمن، بعث من جديد بعد أن اقترن بمسلسل "نور". عند حجز فندق بالقرب من جسر البورسفور تستطيعون التمتع بزيارة هذا القصر الجميل بالإضافة الى العديد من المعالم التي تتوفر في هذه المنطقة. هل ترغب بحجز فندق بالقرب من جسر البوسفور؟ أنقر هنا.

حريم السلطان | قصر توبكابي | اسطنبول

حريم السلطان
حريم السلطان

 

يحتوي قصر توبكابي على كل ما يتعلق بالحضارة العثمانية بطريقة عرض رائعة وفي غرف كثيرة. لعل أهم هذه الغرف هي التي تحوي الأمانات المقدسة منها سيف الرسول وسيوف الخلفاء الراشدين. لا تفوتوا حجز فندق من قصر توبكابي وخصَصوا لها بضع ساعات ستبقى راسخة في أذهانكم وقتا طويلا. يقع قصر توبكابي في منطقة سراي بورنو، وننصحكم بحجز فندق في منطقة السلطان أحمد القريبة مشيا على الأقدام من القصر، بهذه الطريقة يمكنك زيارته في النهار وفي الليل، فالسياحة لا تتم في إسطنبول وتركيا بدون هذه الزيارة. كما أن هذا القصر قد حظي بالمزيد من الشعبية بعد أن تم تصوير مسلسل حريم السلطان التركي فيه. أنقر هنا لحجز فندق بالقرب من قصر توبكابي (الباب العالي).

على مر الزمان | منطقة فاتح | اسطنبول

مر الزمان
مر الزمان

على مر الزمان عمل تدور أحداثه بحقبة الستينيات من القرن الماضي، مما استلزم من الإنتاج البحث عن منطقة تحتفظ بالطابع المعماري القديم، ومنطقة فاتح كانت الإختيار، وهي منطقة أثرية تقع تحت حماية اليونسكو بما أنها أثر تاريخي. وتحتوي على جامع الفاتح الذي يُعتبر مثالاً ودليلاً لعظمة وروعة الفن المعماري الإسلامي العثماني حيث يدعو ويحفز كل من يزوره إلى التمعن والتأمل في شكل البناء والتصميم. تضم منطقة فاتح واحدة من أكثر المناطق ذات شعبية لدى السياح العرب، وهي منطقة اكسراي. كما ان منطقة فاتح تقع على مسافة قريبة من ميدان تقسيم. لذلك تستطيعون حجز فندق في ميدان تقسيم والتمتع بالوصول مشيًا على الأقدام إلى هذه المنطقة الرائعة. لحجز فندق بالقرب من مسجد الفاتح في منطفة فاتح أنقر هنا.

قصر الحب | كابادوكيا | جوريمي

قصر الحب
قصر الحب

مساحات كبيرة من الصخور العملاقة المحفورة والذاخرة بالفنادق والمطاعم الساحرة. يُعقّد في هذا الإقليم مهرجان المنطاد السنوي الذي يستقطب إليه مئات المشتركين من حول العالم الذين يملئون سماء هذه المنطقة في المناطيد الملونة المدهشة. وقد اكتسبت كابادوكيا المزيد من الشهرة بعد أن تم تصوير العديد من مشاهد مسلسل قصر الحب التركي الذي حظي بانتشار واسع، خصوصًا في العالم العربي. حيث ان حجز احد فنادق كابادوكيا او فنادق جوريمي القريبة سيوفر لكم متعة عيش المسلسل وعيش روعة هذه المنطقة الساحرة. أنقر هنا للوصول إلى صفحة حجز فنادق في كابادوكيا وجوريمي.

عاصي | ملطية

عاصي
عاصي

مثلها كمثل اي مدينة تركية، لها تاريخ طويل من الاحداث وعديد من الامبراطوريات المتعددة التي مرت عليها. ملطية هي واحدة من اهم المدن الزراعية في تركيا، حيث تعرف هذة المدينة بكونها تنتج افضل المحاصيل وخاصة المشمش التركي الافضل في تركيا والعالم. بالاضافة الي المناظر الطبيعية الخلابة التي تجعل من حجز فندق في ملطية تجربة سياحية رائعة، وقد زادت شهرة المدينة بفضل المسلسل التركي الشهير عاصي الذي تم تصويره فيها. احجز فندق في ملطية عبر هذا الرابط.


Booking.com