5 أماكن للرقص الصوفي في إسطنبول

أماكن الرقص الصوفي في اسطنبول

ظهر الرقص الصوفي و المولوي في مناطق كثيرة أشهرها إسطنبول في تركيا، وفكرة التصوف هي الدوران عكس عقارب الساعة مثل كوكب الأرض، حيث يسعي الُمتصوف أن تسمو روحه إلي الصفاء بعيدًا عن العالم المادي من خلال التزَهُد والتضرع إلى الخالق عبر الأناشيد الصوفية. من الجدير ذكره أن هذا الفن يساعد على نشر التسامح والخير.

لذلك إخترنا أن نُقدم لكُم أفضل 5 أماكن للتمتع بعروض الرقص الصوفي في مدينة إسطنبول الرائعة...

ليس آرت توركهل تبحثون عن مكان للتمتع بمُشاهدة الرقصات الصوفية المُتنوعة بأجواء خاصة؟ ليس آرت تورك عُنوانكم، يُقدم ليس آرت تورك لزواره العديد من العروض الصوفية الجميلة بأجواء تُركية في قلب مدينة إسطنبول، ويمتاز المكان بتصميمه المُذهل الذي يُشكل جزء مُهم من هذه التجربة المُميزة، كما أنه قريب جدًا من حوض الكاتدرائية المعروفة بإسم صهريج البازيليك.
العنوان: شارع السلطان احميت 19 (خلف صهريج البازيليك)، إسطنبول 34400.

أفضل أماكن الرقص الصوفي في اسطنبول

طقوس دراويش المولوية في الفاتحأحد أروع الأماكن التي تُقدم رقصات دراويش المولوية في مدينة إسطنبول، يمكنكُم في هذا المكان التمتع بالموسيقى الصوفية المُذهلة وبعروض الرقص المُختلفة في مكان هو أصلًا دير قديم، فتصميمه هذا يجعل منه مكانًا مثاليًا لهذه العروض الساحرة. فلا تُفوتوا زيارته.
العنوان: شارع المدار متولي حسن، إسطنبول 34400.

أفضل أماكن الرقص الصوفي

مركز هادجباشا الثقافييقع مسرح الرقص هذا في مبنى كان يُستخدم سابقًا كحمام تُركي، والجميل في الأمر أن تصميم المسرح اليوم لم يتغير عن الشكل السابق للحمام التركي، الأمر الذي يجعل من المكان احد أروع المسارح تصميمًا في مدينة إسطنبول. يمتاز مركز هادجباشا الثقافي بقُربه من منطقة سيركجي التي تقع بجوار أسوار قصر توبكابي ومحطة قطار سيركجي التي عُرفت سابقًا بإسم محطة قطار الشرق.
العنوان: منطقة السلطان أحمد.

أفضل أماكن الرقص الصوفي اسطنبول

دراويش المولوية يُقدم دراويش المولوية عروضًا صوفية راقصة بشكل يومي، حيث تقوم العديد من الفرق المُختصة بهذا المجال بعرض فنونها في هذا المكان الرائع. كما يمتاز هذا المكان بأسعاره المقبولة وبأجوائه المُميزة.
العنوان: شارع ديدي أفندي 17، اسطنبول.

اسطنبول أفضل أماكن الرقص الصوفي

رقصات الألوان أحد أكثر أماكن الحياة الليلية المعروفة في مدينة إسطنبول، يمتاز هذا المكان بتنوعه المُثير، فهُناك يمكنكم التمتع بعروض الرقص الصوفي وعروض حية أخرى تُقدم للزوار في كل ليلة. كما يمتاز رقصات الألوان بمطعمة الفاخر والمُتميز الذي يستطيع تلبية ذوقكم. فلا تُفوتوا زيارته.
العنوان: بيخان 29، إسطنبول – الفاتح 34122.

اسطنبول أماكن الرقص الصوفي




شاركونا رأيكم بالتعليقات أدناه!

direction


إبحث عن فندق أو شقة الان

هل تخطط للسفر، لا تؤجل حجز فندقك، فالأسعار قد ترتفع والتوافر يتغير، تعرف على إمكانيات المبيت واحجز اليوم أفضل الغرف

Booking.com