التسوق في إسطنبول

1

ميدان تقسيم

headerText
ميدان تقسيم
مركز المناطق السياحية في إسطنبول الحيويّ والمفعم بالنّشاط. حيث تقع محطّة المترو المركزيّة في المدينة وعرق مواصلاتها الرئيسيّ على الجانب الأوروبيّ للبوسفور، وتشكّل مركز إسطنبول الحديثة. تجد إلى جانبها العديد من المرافق الحيويّة والأماكن السياحية كشارع إستقلال الغنيّ عن التعريف، والرّئة الخضراء للمدينة في منتزه غازي. حول هذا الميدان تتمحور أهمّ مرافق إسطنبول اليوميّة من شوارع تسوّق، ومطاعم ومقاهي، وقاعات وصالات ثقافيّة عامّة وخاصّة.
2

متحف إسطنبول للفن الحديث

headerText
متحف إسطنبول للفن الحديث
أفضل وأهم متحف للفن المعاصر في تركيا. إن كنت من محبي هذا الفن، واجب عليك زيارته، موقعه الممتاز وإطلالته الحسنة على البوسفور وبعض أهم معالم اسطنبول، سيجعلان من زيارتك تجربة فنية وشخصية مميزة. عدا عن المعارض الدائمة والمؤقتة، يضم المتحف معرض للتصوير الفوتوغرافي، ومساحات للبرامج التعليمية والاجتماعية، وصالة سينما، ومتجر، ومطعم رائع الإطلالة ومكتبة غنية.
3

السوق المسقوف

headerText
السوق المسقوف
يعتبر أكبر سوق مسقوف في أوروبا؛ ويحتوي على أكثر من ٤٠٠٠ حانوت. يقع في البلدة القديمة في منطقة السّلطان أحمد. أحد أشهر ما عرفت به إسطنبول هو البازار، وهو جزء لا يتجزأ من التّراث والثّقافة التّركيّة والشّرقيّة. لا يمكن زيارة إسطنبول دون مقايضة الباعة في السّوق، ولكن عليكم أن تتذكّروا أنّ البائع التّركي ماهر جدًّا بالبيع والتّسويق، عليكم التّفاوض على السّعر بحنكة وبلا مبالغة لكي تنالوا أجمل ما في تجارب التّسوّق بمثل هذا السّوق التّاريخيّ الرّائع.
4

فيا بورت

headerText
فيا بورت
أكثر من مجرد مجمع تجاري؛ فبالإضافة للمحلات التجارية الكثيرة التي يحويها المجمع تجد فيه المطاعم والمقاهي التي تلتف حول نوافير مياه وبحيرة جميلة، والكثير من مرافق التسلية والترفيه. في فيا بورت تقضون أمتع وأجمل الأوقات مع كل أفراد العائلة.
5

السوق المصري

headerText
السوق المصري
السوق المصري أو بأسمه الثاني سوق البهارات، هو سوق متخصص بالتوابل والحلويات الشرقية، وأحد أقدم الأسواق في اسطنبول وثاني أكبر مجمع تجاري مغطى بعد السوق المسقوف. رائحة التوابل وأشكال الحلويات الشرقية أكثر من رائعة، أنواع كثيرة وأسعار شعبية. يغلق السوق أبوابه يوميا الساعة السابعة مساءً.
6

مجمع جراند جواهر

headerText
مجمع جراند جواهر
معظم الماركات الموجودة في هذا المجمع التجاري هي من الأفخم عالميا وبالتالي الأسعار باهظة جدا.. هو أكبر مجمع تجاري في تركيا وثاني أكبر مجمع تجاري في أوروبا، يمتد على مساحة ٣٥٨,٠٠٠ متر مربع، مكون من ٦ طوابق ويضم أكثر من ٢٨٠ حانوتا و٤٨ مطعما وصالتي سينما و٣ صالات ثلاثية الأبعاد ومدينة ملاهٍ للأطفال وأخرى للبولينغ. مساحته كبيرة جدا ومن المستحيل الوصول لكل الحوانيت والأقسام.
7

سوق محمود باشا

headerText
سوق محمود باشا

سوق للملابس النسائية بشكل عام، وبعض الرجالي والأطفال. سوق جيد جدا وبخاصة للملابس الطويلة وأسعاره جيدة.

8

كابيتول

headerText
كابيتول

مركز تسوق وترفيه يقع في الجزء الآسيوي من إسطنبول. يضم أكثر من ١٦٠ محلا تجاريا، ٨ صالات سينما، والعديد من المطاعم والمقاهي.

9

تيبي نوتيلوس

headerText
تيبي نوتيلوس

من أوائل مراكز التسوق في أسطنبول. يضم الكثير من المحلات التجارية، مطاعم وجبات سريعة، دور سينما، وسوبر ماركت كبيرة (كارفور). يقيم المجمع العديد من المعارض والحفلات الموسيقية في نهاية كل أسبوع.  تصميمه جميل مستوحى من البحر، حتى أن المخارج مسماه بأسماء حيوانات بحرية.

10

أكميركيز

مجمع تجاري يتكون من أربعة طوابق، يضم أكثر من ٢٥٠ متجر معظمها متاجر فاخرة، بحيث تضم الأزياء ومستحضرات التجميل، المستلزمات المنزلية، الألكترونيات، الكتب والقرطاسية، ألعب الأطفال، النظارات، الملابس الرياضية، ومتاجر الهدايا، إضافة إلى الخدمات العملية مثل البنوك، صالون لتصفيف الشعر، التنظيف الجاف، سوبر ماركت، ووكالة سياحة وسفر. كما ويحتوي على الكثير من المطاعم والمقاهي، وصالة عرض سينيما. تم منح هذا المجمع الكثير من الجوائز كأفضل مركز تسوق في أوروبا. 

11

كاروسيل

headerText
كاروسيل

مركز تسوق يضم مجموعة واسعة من المحلات التجارية المتخصصة بالملابس، الأحذية، الأكسسوارات، مستحضرات التجميل، الألكترونيات، الكتب، والموسيقى، ألى جانب مطاعم الوجبات السريعة والمقاهي. كذلك يضم المجمع مركز ترفيهي وأربع قاعات سينيما.

12

جاليريا أتاكوي

headerText
جاليريا أتاكوي

أول مركز تسوق حديث في أسطنبول، يقع في القسم الغربي من منطقة أتاكوي. يضم الكثير من المحلات التجارية المحلية والعالمية، إضافة إلى المطاعم، المقاهي، صالات السينما، مراكز ألعاب وترفيه، صالة باولينج، وصالة تزلج.

13

إستينيي بارك

headerText
إستينيي بارك

مجمع تجاري فاخر جدا، حيث تجد فيه أشهر وأفخر الماركات المحلية والعالمية للألبسة، الأحذية، الأكسسوارات والمجوهرات. كما وتجد الكثير من المطاعم والمقاهي.



إبحث عن فندق أو شقة الان

هل تخطط للسفر، لا تؤجل حجز فندقك، فالأسعار قد ترتفع والتوافر يتغير، تعرف على إمكانيات المبيت واحجز اليوم أفضل الغرف

Booking.com