مطاعم حلويات إسطنبول

1

سودا كباب

headerText
سودا كباب
يُعتبر مطعم سودا كباب أحد الأماكن الأكثر هدوءًا في مدينة إسطنبول، حيث يطلّ بأجوائه الرّائعة على مضيق البوسفور ليُوَفّر لروّاده إطلالة غاية في الجمال، تجعل تناول أأطباق مختلفة من مطبخ منطقة غازي عنتاب الّذي يحمل مواصفات المطبخ الحلبيّ السّوريّ إضافة إلى الخدمة المهنيّة والخاصّة، تجربة مُمَيّزة.
2

كوشكيرويلو

headerText
كوشكيرويلو
مطعم كوشكيرويلو هو أحد الأماكن الشّعبيّة الّتي يقصدها الأتراك والسّيّاح على حدّ سواء، لتذوّق أشهى الحلويات التّركيّة المحلّيّة، عدا عن البوظة بأنواعها العديدة، خاصّة بوظة الدّوندورما التّركيّة المعروفة بطعمها وبوصفتها الخاصة.
3

حاجي عبد الله

headerText
حاجي عبد الله

يعود تاريخ مطعم الحاج عبد الله إلى قرن من الزمن حيث أعطى السلطان عبد الحميد الثاني ترخيص عمل للمطعم، وكانت الشخصيات والهيئات الدولية تستضاف فيه.  قائمة الطعام غنية جدا تحوي أشهر المأكولات التركية التقليدية. وتصميمه الداخلي رائع يعكس روح الحضارة العثمانية. 

4

هانيدان

headerText
هانيدان

يقدم المطعم مجموعة واسعة من المأكولات التركية الغنية بالمقبلات، والسلطات، والأسماك واللحوم المشوية بنكهات مميزة. كما يقدم الحلويات المتنوعة والنرجيلة. يطل هذا المطعم على البوسفور ويقع في ميناء بشيكتاش حيث المشهد الساحر والأجواء الممتعة.

5

دوياتيبي

headerText
دوياتيبي

يقع في تل العرائس، يقدم مأكولات ومشروبات متنوعة، ويطل على جسر محمد الفاتح.

6

أمبات

headerText
أمبات

يقدم مطعم إمبات قائمة طعام تشمل أطباق كثيرة ومتنوعة من المطبخ التركي، حيث تشمل سلطات، وشوربات، ومقبلات باردة ومقبلات ساخنة، إضافة إلى وجبات رئيسية من اللحوم والمشويات، كما يقدم الحلويات المتنوعة واللذيذة. يطل المطعم على مشهد رائع، أجواؤه جميلة جدًّا وهادئة.

7

أسطنبول ٣٦٠

headerText
أسطنبول ٣٦٠

يقدم المطعم مأكولات تركية تقليدية، وجباته الرئيسية تحوي أصناف اللحوم، أو الأسماك أو الدجاج. يقدم عدة أنواع من الحساء والمقبلات. يقدم البيتزا، وأنواع الحلويات التركية والغربية. تصميمه الداخلي مميز وأجواؤه ممتعة تتّسم بالبساطة والرومنسية.

8

توباز

headerText
توباز

يختص المطعم بتقديم الطعام الشرقي والتركي. يتمتع بإطلالة ساحرة على البوسفور، تصميمه أنيق وجميل وأجواؤه ممتعة.  

9

داي بيرا

headerText
داي بيرا

يقدم المطعم وجبات رئيسية تركية تقليدية وشعبية من المطبخ العثماني، إضافة إلى وجبات الفطور والمقبلات المتنوعة.

10

بايلان

headerText
بايلان

يقدم بايلان قائمة غنية بالحلويات الغربية المتنوعة والمميزة، وتشكيلة واسعة من أنواع الشوكولاتة المبتكرة ذات المذاقات المتنوعة.

11

سارنيتش

headerText
سارنيتش
12

فيكتور ليفي

headerText
فيكتور ليفي

يقدم فيكتور ليفي تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية والتركية، وقائمة متنوعة من النبيذ.  للمطعم حديقة جميلة مليئة بالأشجار. أجواؤه هادئة ورومنسية.

13

ميس بيتزا

headerText
ميس بيتزا

تجد فيه بيتزا بنكهة أيطالية أصلية، برأي الكثيرين هي الأشهى والألذ في إسطنبول. كما يقدم سلطات وحلويات شهية. للمطعم فرع آخر في منطقة شيشهاني في شارع ميشروتييت. 

14

سيكريت جاردن

headerText
سيكريت جاردن

هذه الحديقة التي تطل على مشهد البوسفور الرائع وتحيطها أشجار الصنوبر، تضم ثلاثة مطاعم: برنش، بي بي كيو، ومستر ميت. يحوي المكان مساحات واسعة وأماكن لعب للأطفال. هناك أمكانية لشواء اللحمة بنفسك.

15

ظريفي

headerText
ظريفي

تحتوي قائمة الطعام على مأكولات تركية متنوعة ولحوم مشوية، إضافة إلى الطعام الكلاسيكي من عدة مطابخ عالمية. يرتاد هذا المطعم الشباب من السكان المحليين. يقدم المطعم برامج ترفيهية وحفلات عديدة.


16

أصمالي جانيم جييريم

headerText
أصمالي جانيم جييريم

يقدم هذا المطعم مشويات على الفحم بالنكهة التركية الأصيلة، ويقدم خبز الطابون الشهيّ، إضافة إلى المقبلات المتنوعة. المطعم شعبي ونظيف جدًا.


17

ميزالونا

headerText
ميزالونا

يختص بتقديم الأطباق الإيطالية. له فروع عديدة في تركيا بشكل عام وفي إسطنبول بشكل خاص. يقدم مقبلات، سلطات، أنواع متعددة من المعكرونة، بيتزا مخبوزة على الحطب وحلويات أيطالية مميزة.

18

جان أوبا

headerText
جان أوبا

مطعم تركي صغير رائع. طعامه لذيذ جدًا. الطعام طازج وله نكهة توابل خاصة. الخدمة في هذا المطعم ممتازة وودية جدا.

19

رجب أوسطا

headerText
رجب أوسطا

يقدم المطعم قائمة طعام متنوعة، غنيه وشهية. تجد فيه المشويات المتنوعة، والأكلات التركية، والخرفان المحشية، والدجاج المحشي، والسلطات والحلويات المميزة. المكان واسع ويوفر إمكانية تناول الطعام في حديقته الجميلة.



إبحث عن فندق أو شقة الان

هل تخطط للسفر، لا تؤجل حجز فندقك، فالأسعار قد ترتفع والتوافر يتغير، تعرف على إمكانيات المبيت واحجز اليوم أفضل الغرف

Booking.com