مطاعم مأكولات بحرية في إسطنبول

1

سارنيك

headerText
سارنيك
في أحد شوارع إسطنبول الهادئة وبين فنادقها الرّاقية، يقع مبنى عريق يحوي مطعم سارنيك المدهش. يمتاز المطعم ببنائه البيزنطيّ وفنّه المعماريّ وفنون طهوه السّائغ.
2

كيزكوليسي

headerText
كيزكوليسي
يشتهر مطعم كيزكوليسي بتقديمه المأكولات والأطباق التّركيّة التّقليديّة المختلفة، ويعتبر من أرقى مطاعم إسطنبول وأعرقها، حيث يقع المطعم في برج الفتاة، أو برج العذراء التّاريخيّ المُنتصب في نقطة لقاء القارّتين الأوروبّيّة والآسيويّة، ليضمن لكلّ من يزوره إطلالة خلّابة وتجربة ستُحفر في الذّاكرة.
3

خراساني

headerText
خراساني
بموائده الخشبيّة الواسعة وتصميمه الأنيق وبساطته يستقبل مطعم الخرساني زوّاره ببشاشة وترحيب حسن، ليقدّم مأكولاته المحلّيّة والشّرق أوسطيّة المُختلفة. يقع المطعم في منطقة حيويّة من مدينة إسطنبول، حيث أنّه لا يبعد سوى القليل عن قلب المدينة، وعن منطة المضيق الّتي تتميّز بمناظر وإطلالة رائعة الجمال.
4

ميموليت

headerText
ميموليت

يقدم ميموليت وجبات ونكهات متنوعة من منطقة البحر الأبيض المتوسط، حيث تجد السلطات الغنية، والمقبلات، وشرائح اللحم والمأكولات البحرية بنكهات وطرق طهو مبتكرة.

5

هانيدان

headerText
هانيدان

يقدم المطعم مجموعة واسعة من المأكولات التركية الغنية بالمقبلات، والسلطات، والأسماك واللحوم المشوية بنكهات مميزة. كما يقدم الحلويات المتنوعة والنرجيلة. يطل هذا المطعم على البوسفور ويقع في ميناء بشيكتاش حيث المشهد الساحر والأجواء الممتعة.

6

أسطنبول ٣٦٠

headerText
أسطنبول ٣٦٠

يقدم المطعم مأكولات تركية تقليدية، وجباته الرئيسية تحوي أصناف اللحوم، أو الأسماك أو الدجاج. يقدم عدة أنواع من الحساء والمقبلات. يقدم البيتزا، وأنواع الحلويات التركية والغربية. تصميمه الداخلي مميز وأجواؤه ممتعة تتّسم بالبساطة والرومنسية.

7

بانيان

headerText
بانيان

يختص مطعم بانيان بتقديم وجبات بحرية، ووجبات آسيوية وتايلندية متنوعة. أجواؤه هادئة ورومنسية، وتصميمه الداخلي أنيق. 

8

أسيتاني

headerText
أسيتاني

يتخصص هذا المطعم بتقديم المأكولات التركية التراثية القديمة من لحوم وأسماك. يقع في منطقة أديرنيكابي التي تعتبر واحدة من أهم المنطق التاريخية في إسطنبول.

9

بيبيك باليكتجي

headerText
بيبيك باليكتجي

يقدم المطعم مقبلات تركية باردة وساخنة، ومأكولات بحرية وأسماك طازجة مقلية أو مشوية. الأجواء ممتعة ورومانسية، حيث يقع بيبيك باليكتجي أمام البحر مباشرة.

10

تشوك تشوك

headerText
تشوك تشوك

يقدم المطعم مأكولات بحرية ويابانية مميزة. تصميم المطعم عصري وحديث، والأجواء مميزة وممتعة.

11

مافي باليك

headerText
مافي باليك

أنواع متعددة جدا من الأسماك وثمار البحر، إضافة إلى السلطات والمقبلات التركية المميزة. أماكن الجلوس الخارجية تطل على مشهد ساحر للبحر والجسر المعلق وتلال العرائس.

12

عباس

headerText
عباس

يقدم مطعم عباس الشهير أطباق اللحوم والأسماك المتنوعة ومقبلات وسلطات تركية، داخل سوق الأسماك في منطقة بيويلو. تتوفر إمكانية تناول الطعام داخل المطعم وفي الباحة الخارجية.

13

رينا

يقدم المطعم وجبات متنوعة  تحوي اللحوم المختلفة والأسماك من المطبخ التركي ومطابخ عالمية أخرى، كما يقدم أنواع كثيرة من البيتزا والمعكرونة والمقبلات. يطل المطعم على مشاهد ساحرة للبحر والجسر المعلق.

14

دويا باليك

headerText
دويا باليك

يختص هذا المطعم بتقديم المأكولات البحرية والأسماك الطازجة. تجد فيه الكثير من أصناف الأسماك الغنية والنادرة المطهوة مع أعشاب لذيذة ومميزة.

15

كيي

headerText
كيي

يقدم المطعم مأكولات بحرية متنوعة وطازجة، والمقبلات المتنوعة، والحلويات والمشروبات الروحية.

16

بارك فورا

headerText
بارك فورا

يختص مطعم بارك فورا بتقديم الوجبات البحرية الطازجة ووجبات تركية تقليدية، ويقدم أيضًا تشكيلة واسعة من المقبلات والحلويات التركية والغربية. 

17

فيريي

headerText
فيريي

يقدم المطعم مأكولات عثمانية متنوعة، من مأكولات بحرية ولحوم، مقبلات كثيرة ومميزة. قائمة المأكولات البحرية والأسماك غنية جدا. موقع المطعم مميز حيث يطل على مضيق البوسفور مباشرة.

18

علي بابا

headerText
علي بابا

يقدم مطعم علي بابا مأكولات بحرية وأسماك متنوعة طازجة، بالأضافة ألى السلطات والمقبلات التركية المميزة. للمطعم حديقة مميزة محاطة بالأشجار، حيث الأجواء الهادئة والممتعة.

19

باييتاهت

headerText
باييتاهت

مطعم عثماني يقدم أشهر المأكولات التركية من مقبلات على أنواعها، مأكولات بحرية، لحوم متنوعة بطرق طهي مختلفة، وحلويات. كثيرا ما يقيم المطعم فقرات تركية فنية.

20

أولوس ٢٩

headerText
أولوس ٢٩

يقدم المطعم أطباق عالمية متنوعة من لحوم وأسماك، كما يقدم وجبات تركية تقليدية، وسوشي. المطعم مميز بموقعه المطل على البوسفور. الأجواء هادئة ورومانسية.

21

مطعم غيريتلي

headerText
مطعم غيريتلي
عُرفت إسطنبول بتنوع معالمها ومطاعمها كونها تأثرت بحضارات عديدة وثقافات مجاورة ، كالحضارة العربيّة، والكرديّة، والأرمنيّة واليونانيّة، وهذا ما يبرز في مطعم غيريتلي، المعروف بطهوه الشّعبي ووجباته التي تكشف لكم تراث الطهو في جزيرة كريت اليونانيّة.
22

مطعم سينزنس

headerText
مطعم سينزنس
يمتاز مطعم سيزنس بكونه أكثر من مُجرد مكان عاديّ لتناول الطّعام، حيث جدرانه الزّجاجيّة، وديكوره الرّائع وشرفته ذات الإطلالة الجميلة الّتي تجعلك تنسى أنّك تتناول طعامك الشّهيّ في سجن قديم يعود إلى الحقبة العثمانيّة. سيجعلك مطعم سيزنس تعيش تجربة فريدة لا تتوفّر في مكان آخر على ضفّة مضيق البوسفور.


إبحث عن فندق أو شقة الان

هل تخطط للسفر، لا تؤجل حجز فندقك، فالأسعار قد ترتفع والتوافر يتغير، تعرف على إمكانيات المبيت واحجز اليوم أفضل الغرف

Booking.com