مطاعم غربية أوروبية في إسطنبول

1

سان سيت جريل&بار

headerText
سان سيت جريل&بار
يمتاز مطعم سان سيت جريل&بار بقائمة الأطباق والوجبات المتنوّعة، حيث يُقدم تشكيلة من المأكولات التركية المحلية، عدا عن الأطباق المُختلفة من المطبخين العالمي والياباني، كما أنّ إطلالة المطعم على مضيق البوسفور، ووجوده قرب أولوس بارك يجعلانه أحد الأماكن التي توفر أجواء خاصة ومريحة، نظرًا إلى الطبيعة المحيطة به.
2

جالاتا هاوس

headerText
جالاتا هاوس
"مطعم جالاتا هاوس"، هو عبارة عن بيت تركيّ قديم يتمّيز بتصميمه الخارجيّ والدّاخليّ، حيث يقدّم المأكولات الرّوسيّة ووجبات متنوّعة من اللّحوم بنكهات متنوّعة، كذلك يقدّم مُختلف أنواع المعكرونة والمعجنات الإيطاليّة، عدا عن السّلطات والمقبّلات المختلفة، إضافة إلى تشكيلة واسعة من الحلويات، والمشروبات الباردة والمشروبات السّاخنة.
3

مطعم ميموليت

headerText
مطعم ميموليت
من أكثر مطاعم إسطنبول شهرةً وتفرّدًا، يظهر كمكان بسيط ، ولكن عندما يدخله الزّبائن يكتشفون موقعا ملكيّا يقدّم الطعام الفاخر، تصميمه أنيق يمتاز بأثاثه العصريّ، وأجواؤه ممتعة مشبعة بالدلال والموسيقى الهادئة.
4

ميموليت

headerText
ميموليت

يقدم ميموليت وجبات ونكهات متنوعة من منطقة البحر الأبيض المتوسط، حيث تجد السلطات الغنية، والمقبلات، وشرائح اللحم والمأكولات البحرية بنكهات وطرق طهو مبتكرة.

5

أسطنبول ٣٦٠

headerText
أسطنبول ٣٦٠

يقدم المطعم مأكولات تركية تقليدية، وجباته الرئيسية تحوي أصناف اللحوم، أو الأسماك أو الدجاج. يقدم عدة أنواع من الحساء والمقبلات. يقدم البيتزا، وأنواع الحلويات التركية والغربية. تصميمه الداخلي مميز وأجواؤه ممتعة تتّسم بالبساطة والرومنسية.

6

جيزايير

headerText
جيزايير

جيزايير عبارة عن مطعم، مقهى، وبار. يقدم قائمة متنوعة جدا من المقبلات، أما الوجبات الرئيسية فهي متنوعة من المطبخ التركي والمطبخ الأيطالي. مبنى المطعم قديم وتاريخي عريق.

7

موزاييك

headerText
موزاييك

يقدم المطعم وجبات من المطبخ التركي وبعض المطاعم العالمية الأخرى، إضافة إلى مجموعة متنوعة جدا من السلطات والمقبلات والحلويات. تتوفر أماكن جلوس داخلية وخارجية. مبنى المطعم تراثي جميل.

8

بايلان

headerText
بايلان

يقدم بايلان قائمة غنية بالحلويات الغربية المتنوعة والمميزة، وتشكيلة واسعة من أنواع الشوكولاتة المبتكرة ذات المذاقات المتنوعة.

9

أميدروس

headerText
أميدروس

يقدم المطعم وجبات تركية أناضولية، إضافة إلى  بعض الوجبات العالمية. يقع المطعم في منطقة السلطان أحمد حيث الأجواء التركية التاريخية المميزة. 

10

رينا

يقدم المطعم وجبات متنوعة  تحوي اللحوم المختلفة والأسماك من المطبخ التركي ومطابخ عالمية أخرى، كما يقدم أنواع كثيرة من البيتزا والمعكرونة والمقبلات. يطل المطعم على مشاهد ساحرة للبحر والجسر المعلق.

11

لا ميسون

headerText
لا ميسون

يقدم مأكولات متنوعة من المطبخ الفرنسي ومطابخ البحر الأبيض المتوسط. يطل المطعم على مشهد رومانسي رائع لمضيق البوسفور. 

12

أولوس ٢٩

headerText
أولوس ٢٩

يقدم المطعم أطباق عالمية متنوعة من لحوم وأسماك، كما يقدم وجبات تركية تقليدية، وسوشي. المطعم مميز بموقعه المطل على البوسفور. الأجواء هادئة ورومانسية.

13

مطعم سينزنس

headerText
مطعم سينزنس
يمتاز مطعم سيزنس بكونه أكثر من مُجرد مكان عاديّ لتناول الطّعام، حيث جدرانه الزّجاجيّة، وديكوره الرّائع وشرفته ذات الإطلالة الجميلة الّتي تجعلك تنسى أنّك تتناول طعامك الشّهيّ في سجن قديم يعود إلى الحقبة العثمانيّة. سيجعلك مطعم سيزنس تعيش تجربة فريدة لا تتوفّر في مكان آخر على ضفّة مضيق البوسفور.


إبحث عن فندق أو شقة الان

هل تخطط للسفر، لا تؤجل حجز فندقك، فالأسعار قد ترتفع والتوافر يتغير، تعرف على إمكانيات المبيت واحجز اليوم أفضل الغرف

Booking.com