أماكن سياحية في جزر السيشل

ماذا تفعل بجزر السيشل؟

تنوع المناظر الخلابة بجزر السيشل يوفر العديد من الأشياء التي يمكن للسائح القيام بها منذ نزوله بالمطار حيث ينزل وهو يستمتع بمشاهدة أرخبيل الجزر من فوق. توجد بالسيشل أفضل الشواطئ الموجودة بالعالم، شواطئ جديدة وغير مزدحمة والبعض منها محاط بصخور الجرانيت القديمة، بينما البعض الآخر يتوفر على شواطئ من الرمال الذهبية والمياه الفيروزية والتي توفر فرصا جميلة للغوص والسباحة او الاسترخاء تحت أشعة شمس الشاطئ الدافئة.

الانتقال بين 16 جزيرة من جزر السيشل شيء سهل خصوصا مع توفر العديد من المؤهلات السياحية، حيث أن هذه الجزر تتوفر على منتجعات سياحية فخمة من فئة خمس نجوم والتي توجد بها العديد من النزل الريفية والشاليهات التقليدية والمتراصة بجانب البحر. في طريق الاستمتاع والاستكشاف يجد السائح نفسه في فالي د ي ماي موطن كوك ودي مير الأسطوري.

خلال رحلة الاستكشاف والاستمتاع يجد السائح العديد من الآثار الوطنية الجميلة ومنازل الكريول الرائعة واستوديوهات الفن والمحميات البحرية الوطنية والحدائق العامة فضلا عن مناظر رائعة للطبيعة الخلابة فوق وتحت أمواج البحر، حيث ان هناك رحلات للاستكشاف تنظم تحت الماء عبر غواصات تتوفر على نوافذ زجاجية، كما يمكن الاستمتاع بممارسة الرياضات المائية بمختلف أنواعها.

توجد بالجزر العديد من ملاعب الغولف وأماكن ركوب الخيل كما تنظم جولات لاكتشاف الطبيعة والتمتع بمشاهدة الحيوانات والنباتات الناذرة على سطح الأرض. جزر السيشل توفر كذلك فرصا رائعة للاستمتاع بالحياة الليلية في الكازينوهات والملاهي الليلية والمطاعم التي تقدم وجبات الكريول والمطبخ العالمي.

فنادق في جزيرة ماهي

Booking.com