فنادق في جزيرة مدينة مالي

Booking.com

خارطة جزر المالديف

إحداثيات موقع جزر المالديف (1.97725,73.5361)
  • مطاعم واكل
  • فنادق وشقق
  • معالم وفعاليات

السياحة في جزر المالديف بالفيديو والصور

جزر المالديف هي الجنة على الأرض ما بين اليابسة، البحر والسماء كما يصفها من زارها. وهي مكان قضاء العطلة المثالي لمن يرغب في الطبيعة العذراء والجزر النائية والشواطئ الساحرة والثروة السمكية التي لا تنتهي تنضب بكل ما هو رائع. لهذا هي إحدى الوجهات المفضلة على الفنانين (خصيصًا فناني الفيديو والتصوير)، محبي الإستجمام في منتجعات الشاطئ التي تعاملهم كملوك العصر، محبي الأماكن السياحية النائية والموفرة لجمال وحشة الإنسان والطبيعة، وربما أكثر من ذلك كله، جزر المالديف هي الجنة للباحثين عن الرحلة الرومانسية المثلى من بين الأزواج الشابة بروحهم ومسافري شهر العسل.

 

معلومات السفر إلى المالديف

هل أنت بحاجة إلى تأشيرة فيزا لدخول المالديف؟

المالديف من اسهل الدول بكل ما يتعلق بأنظمة التآشير والفيزا وخصيصًا بما يتعلق بفيزا الزيارة لأهداف سياحية. فجميع قوميات العالم أجمع يمكنها الحصول على فيزا دخول المالديف لمدة أقصاها 30 يومًا فور الوصول إلى المطار هناك وبدون أي حاجة لأية إجرائات مسبقة بحال توفرت الشروط السهلة جدًا التالية:

١- يجب على المسافر أن يكون بحوزته جواز سفر ساري الصلاحية (مفضل على الأقل لستة أشهر على الأقل من موعد الوصول لتجنب المشاكل).

٢- أن يكون بحوزته تذكرة سفر سارية المفعول لمغادرة المالديف فور انتهاء مدة سياحته.

٣- أن يملك الأموال الكافية لقضاء العطلة بجزر المالديف. وتقدر حكومة جمهورية المالديف ذلك بما يعادل الـ 100 دولار أمريكي، بالإضافة إلى 50 دولار أمريكي مقابل كل يوم مكوث في جزر المالديف. (لا يتوجب دفع ذلك للحكومة من أجل الدخول وإنما اثبات أن المبلغ المطلوب بحوزتك عند الدخول).

 

وهذه كل الشروط المطلوبة لدخول المالديف! فهيّا إلى المالديف؟

أين تقع جزر المالديف؟

 

تقع جزر المالديف، وهي ما يقارب الألف وعشرين جزيرة مرجانية بأحجام مختلفة، مقابل السواحل الجنوبية الغربية لشبه القارة الهندية ومقابل السواحل الغربية لسيلان سيريلانكا. وبهذا فهي تتوسط البحار ما بين المحيط الهندي وبحر العرب وخليج سلطنة عمان.