شاهد بالصور أجمل 20 منطقة سياحية في سويسرا

أجمل 20 منطقة سياحية في سويسرا

شاهد بالصور أجمل الأماكن السياحية في سويسرا، إليك هذا الدليل الشامل والكامل عن أروع وأجمل مدن ومناطق سويسرا الخلابة.

"من سمع ليس كمن رأى" وهذا ما ينطبق تماما على سويسرا، بلد المتعة الحسية والبصرية والروحية، وإذا كنت تريد أن تكون "ممن رأى" فعليك مشاهدة هذه الصور التي جمعناها لك عن أشهر وأجمل 20 منطقة ومدينة في سويسرا، إحجز فندق الأحلام في المكان الذي يهواه قلبك، وتعرّف على أفضل الأماكن للإقامة والسياحة في عطلة الصيف في سويسرا.

1-زيرمات

"من سافر إليها ما مات!"

زيرمات سويسرا
زيرمات سويسرا

ستولد من جديد عندما تشاهد قمة جبل "ماترهورن" تستقبلك بحفاوة في منطقة زيرمات؛ إنها منتجع التزلج الأول والمصيف الأجمل في جنوب سويسرا، حاول أن تلتقط أكبر كمية من الصور أثناء ركوب التلفريك وجولتك حول جبال الألب القريبة من "القلب".

لا تفوت فرصة الإقامة في المنتجع السياحي الأول في سويسرا؛ وإحجز في فنادق زيرمات.

2-زيورخ

"آخ من جمالها آخ"

مدينة زيورخ الجميلة
مدينة زيورخ الجميلة

تستحق أكبر مدينة في سويسرا أن تكون على لائحة أولوياتك، تقع زيورخ شمال سويسرا وتشتهر بالعديد من الكنائس الأثرية المدهشة مثل "كنيسة النساء" و "سانت بيتر"، بالإضافة إلى عشرات المتاحف والحدائق وصالات السينما ومسارح الباليه والأوبرا، وحديقة الحيوان الممتعة للعائلات.

تمتع بعالم الفن والذوق الرفيع وإحجز إقامتك في فنادق زيورخ السويسرية.

3-جنيف

"إن نسيتها يا حيف!"

جنيف عاصمة المال والجمال
جنيف عاصمة المال والجمال

تلقّب جنيف بعاصمة السلام، وهي من أكبر المراكز المالية العالمية، وتقع على الطرف الغربي لسويسرا، وتشتهر بالكثير من المراكز الثقافية والفنية، ولن يفوتك أبدا رؤية "نافورة جنيف" التي يمكن رؤيتها من كل مكان وعن بُعد، وهي أبرز معالم المدينة الوادعة.

هل تحلم بزيارة عاصمة السلام؟ اضغط للمزيد عن فنادق جنيف.

4-لوسرن

"أريد أن أراها الآن"

جسر الكنيسة في لوسرن الساحرة
جسر الكنيسة في لوسرن الساحرة

يمرّ نهر "الرويس" في مدينة لوسرن وسط سويسرا، ويُعد "جسر الكنيسة" الذي يعود بناؤه إلى القرن الرابع عشر أقدم جسر خشبي مغطّى في أوروبا، ويحوي في داخله عدد من الرسوم واللوحات الجميلة، أما المدينة القديمة فهي جانب آخر من الجوانب المشرقة والسياحية الهامة في لوسرن.

5-بازل

"كلّ الملل زائل"

المدينة القديمة في بازل
المدينة القديمة في بازل

توصف حديقة الحيوان في بازل بأنها واحدة من أفضل حدائق الحيوانات في العالم، وهي من أشهر المزارات ونقاط الجذب السياحي في سويسرا، وتشتهر المدينة الواقعة على الحدود الألمانية بكنائسها ذات العمارة الفنية المدهشة مثل "كنيسة بازل".

هل تبحث عن وجهة عائلية مثالية في سويسرا؟ إجعل إقامتك في أحد فنادق بازل.

6-لوزان

"أمان يا سويسرا أمان!"

منظر لمدينة لوزان المدهشة
منظر لمدينة لوزان المدهشة

تبعد مدينة لوزان أقل من ساعة عن جنيف غرب سويسرا، وتُعد كاتدرائية "نوتردام" أشهر معالمها الدينية والسياحية، بالإضافة إلى البحيرات والحدائق الجميلة التي تحيطها في كل مكان، وعدد من المتاحف المتميزة مثل متحف "أولمبيا".

هل تبحث عن الجمال والتسلية معا؟ إختر فندقك من بين فنادق لوزان الساحرة.

7-سانين

عالم من الحنين!

الطبيعة الخلابة بالقرب من غشتاد
الطبيعة الخلابة بالقرب من غشتاد

تمتاز سانين بأنها وجهة محببة للمشاهير والأغنياء، وتضم متاجر لأرقى وأفخم الماركات العالمية، ويطغى على فنادقها الفخامة والروعة، وهي منتجع شهير للتزلج شتاء بالقرب من لوزان، وتُعد مدينة "غشتاد" أشهر معالم الجذب السياحي في هذه المنطقة.

هل ترغب بالسفر إلى مدينة الأغنياء والمشاهير؟ إبحث عن فندق ملائم في فنادق سانين.

8-إنترلاكن

"بدون لكن"

لا أجمل من المشي على ضفاف نهر "الآر" الساحر الذي يمرّ في إنترلاكن!، هذه الجنّة الواقعة في وسط سويسرا، وتشتهر بجبال منطقة "العذراء" وبحيرة "برينز" التي تحتضنها جبال الألب بحب، وهي مرتع للرياضات الشتوية والصيفية على حد سواء.

لا تتردد في الحجز في فنادق إنترلاكن وتمتع برحلة من العمر في أحضان الطبيعة الأم.

9-برن

"اسمها في ذاكرتي يرن"

منظر للمدينة القديمة في برن
منظر للمدينة القديمة في برن

تُعد العاصمة السويسرية برن من أرقى مدن العالم وأكثرها رفاهية، وقد تم إدراج المدينة القديمة فيها على لائحة التراث العالمي، وتضم الكاتدرائية الأطول في سويسرا، بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم الأنيقة والتي تعكس لبّ الحياة السويسرية المذهلة.

إكتشف الحياة السويسرية الحقيقية وتمتع بأجواء الرقي والرفاهية أثناء إقامتك في فنادق برن.

10-لوغانو

"من الكمال أدنو"

تقع مدينة لوغانو أقصى جنوب سويسرا وعلى الحدود الإيطالية، وتطلّ على بحيرة لوغانو الساحرة التي تقوم فيها القوارب بجولات حولها، وهي مقصد لمحبي تسلّق الجبال، وتضم عددا من الكنائس الجميلة مثل كاتدرائية "سان لورينزو".

هل تبحث عن وجهة رومنسية في سويسرا؟ إحجز إقامتك في فنادق لوغانو الحالمة.

11-ساس-في

"أنشودة يتردد صداها إلى اليوم"

ربما لا يعرف الكثيرون أنّ هذه البلدة الصغيرة والهادئة في قلب الجبال جنوب غرب سويسرا كانت موقعا لتصوير الأغنية الشهيرة لفرقة وام البريطانية "لاست كريسماس" التي ذاع صيتها منذ زمن، وتُعد ساس في منتجع التزلج المُفضل للكثير من السائحين وتتحول صيفا إلى واحة للصفاء والتأمل بالطبيعة المهيبة.

هل ترغب بزيارة مُلهمة الفنانين والمطربين؟ شاهد الفنادق المتوفرة في ساس في.

12-بونتريسينا

"الحب والأمل ينتظرنا"

بحيرة سان موريتز بالقرب من بونتريسينا
بحيرة سان موريتز بالقرب من بونتريسينا

تشتهر بونتريسينا شرق سويسرا بصناعة الأجبان السويسرية الأصيلة، وتُعد مدينة سان موريتز أشهر المنتجعات السياحية في هذه المنطقة، وتبدو الطبيعة في أبهى صورها وكأنها لوحة فنية ليس لها حدود أو إطار.

13-دافوس

"السياحة والفلوس في مكان واحد"

الطبيعة الخلابة في دافوس
الطبيعة الخلابة في دافوس

لقد نالت دافوس شهرة واسعة نظرا لإستضافتها المنتدى الإقتصادي العالمي سنويا، وهي منتجع شتوي في شرق سويسرا، ويقصدها الزوّار لممارسة الرياضات الشتوية، في حين تتلون بالمراعي والسهول الخضراء صيفا، وتستقطب الناس للتنعّم بالهدوء والعزلة الحسنة.

هل ترغب بزيارة هذه المدينة الهامة؟ اضغط على فنادق دافوس.

14-لوكارنو

الكلّ تحدث عن وصفها

منظر لمدينة لوكارنو مع كنيستها الشهيرة
منظر لمدينة لوكارنو مع كنيستها الشهيرة

تُطلّ مدينة لوكارنو على بحيرة ماجيوري جنوب سويسرا، وتمتاز بالهدوء والجمال الذي ليس له مثيل، ويُعدّ دير "مادونا ديل ساسو" أشهر معالمها الدينية والأثرية، ولا يملك السائح إلا أن يقع في غرام هذه المدينة التي تجسد معاني الحبّ والكمال.

لا تفوت فرصة زيارة واحدة من أجمل وأشهر المدن المطلّة على بحيرة ماجيوري؛ وإبحث عن فندقك المُفضل في فنادق لوكارنو.

15-مونترو

ليت الحياة دوما بهذا الصفاء!

تشتهر مونترو بقلعة "شيلون" الخرافية التي يعود بناؤها إلى القرن الثالث عشر، وتطلّ على بحيرة جنيف غرب سويسرا، والمسافر إلى مونترو في دهشة دائمة من مناظر جبال الألب التي تحيطها وكروم العنب التي تعزف سيمفونية الحنين إلى كل ما هو جميل وإيجابي في هذا العالم.

ما أجمل أن تجتمع كروم العنب مع سحر الأساطير والخرافات! هذا ما يمكن أن تعيشه إذا حجزت في فنادق مونترو.

16-شافهاوزن

"تفرّج وشوف"

صورة من شلالات الراين في شافهاوزن
صورة من شلالات الراين في شافهاوزن

تستقطب مدينة شافهازون في شمال سويسرا آلاف السيّاح سنويا من أوروبا والعالم، ويتهافت الناس لمشاهدة شلالات الراين المدهشة التي تُعد أكبر شلالات في أوروبا، وتمتاز المدينة الواقعة على الحدود الألمانية بأبنيتها الأنيقة ومطاعمها وفنادقها الراقية.

ما رأيك بمشاهدة أكبر شلالات في أوروبا؟ اضغط على فنادق شافهاوزن.

17-اسكونا

"مزيدا من السعادة أعطونا"

مرفأ اسكونا الهادئ
مرفأ اسكونا الهادئ

تُنظم مدينة اسكونا سنويا مهرجان اسكونا لموسيقى الجاز الذي يستضيف أشهر الفرق الموسيقية الأوروبية والعالمية، وتطلّ المدينة الجميلة على بحيرة ماجيوري جنوب سويسرا، وهي منطقة هادئة ورفيعة المستوى.

18-سانت غالن

"هل أصبح العالم آمن؟"

الريف الجميل في سانت غالن
الريف الجميل في سانت غالن

تقع سانت غالن شمال شرق سويسرا، وهي منطقة ريفية ساحرة وهادئة، ويُعد دير "سانت غال" أشهر معالمها الدينية والتاريخية ويعود إلى القرن الثامن الميلادي، وتفتخر سانت غالن بروعة مناظرها الخلابة التي تأسر الألباب، للمزيد اضغط على فنادق سانت غالن.

19-عروسة

ما رأيك بهذه العروسة؟

عروسة سويسرا
عروسة سويسرا

توصف أروسا أو عروسة بأنها فعلا "عروسة" السياحة السويسرية، وتقع هذه البلدة شرق سويسرا، وهي منتجع للتزلج شتاء، ويقصدها السائحون صيفا لتسلّق الجبال والمغامرة والتخييم وركوب التلفريك والإستمتاع بروعة المناظر الخلابة.

هل أعجبتك هذه المنطقة؟ يمكنك مشاهدة الفنادق المتوفرة فيها عبر رابط فنادق العروسة.

20-جريندلفالد

أريد أن أبقى هنا إلى الأبد!

تُعد قرية جريندلفالد من أجمل القرى الريفية الخلابة في وسط سويسرا، ويمكن للمرء ركوب التلفريك للصعود ومشاهدة بحيرة "باخ ألبسي" الكريستالية الصافية والتي تحيطها جبال الألب المكسوّة بالثلوج، لا يملك المسافر هنا إلا أن يترك إحساسه يتحدث وهو بالتأكيد أبلغ من كل الكلام.

نتمنى لك إجازة سعيدة وإقامة مريحة في فنادق جريندلفالد.

ﻧﺸﻜﺮﻙ ﻟﻹﺷﺘﺮاﻙ ﻓﻲ ﻣﺠﻠﺔ ﺑﻄﻮﻃﺔ اﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ. ﺳﻴﺘﻢ اﺭﺳﺎﻝ ﻛﻞ ﻣﺎﻫﻮ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﺷﻴﻖ ﻋﻠﻰ ﺑﺮﻳﺪﻙ اﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ |