سجل الان في المجلة الإلكترونية للحصول على المقالات والعروض الحصرية

رحلات يوم واحد خارج جنيف

رحلات يوم واحد خارج جنيف

جنيف... إحدى أروع مدن العالم وأكثرها تميزاً، ومركز السياحة في سويسرا. تجمع داخلها سكان من جميع الشعوب، كونها مقر للعديد من المؤسسات والبنوك الدولية والعالمية؛ فيمكنكم مصادفة جميع اللغات والحضارات داخلها. تحافظ جنيف على مميزاتها الفريدة لها، فهي تشتهر عالمياً في صنع الشوكولاتة والمجوهرات وبفنادقها الرفيعة ومطاعمها العديدة التي تقدم وجبات معظم المطابخ حول العالم.

ولكن أي هي الإمكانيات المتوفرة لديكم إذا أردتم الخروج إلى رحلة خارج المدينة أثناء السياحة في جنيف؟... استكشفوا القائمة التالية التي تعرض لكم أروع الرحلات ليوم واحد خارج جنيف!

بعض الرحلات قد تأخذكم إلى مواقع ساحرة في فرنسا القريبة وبعض الرحلات الأخرى تجول بكم في المناطق السويسرية الخلّابة.. وإليكم القائمة...

1. مدينة لوزان | مرح وفرح من الصبح وحتى الليل | تبعد 33 دقيقة عن جنيف

مدينة لوزان سويسرا

معلومة سياحية: تضم داخلها تنوع رائع يدمج بين الكورنيش المشمس الواقع على ضفاف البحيرة والبلدة القديمة التي ترجع إلى القرن الرابع عشر وأيضاً الحياة الليلية الخاصة في المدينة والذاخرة بحفلات الرقص الليلية.

معلومة شيقة: زوروا المتحف الأوليمبي التابع للجنة الأوليمبية الدولية والذي يقدم معارض مختلفة تتخصص في الألعاب الأوليمبية منها معرض الشعلات الأوليمبية عبر السنين.

كيفية الوصول: ركوب القطار المباشر من محطة القطارات المركزية في جنيف إلى لوزان يتردد كل نصف ساعة وسعره 24 دولاراً وتستغرق الطريق 33 دقيقة.

أنقر الرابط التالي من أجل: حجز فنادق في جنيف.


2. منطقة مونترو | نقاهة واستجمام بين البحيرة وجبال الألب | تبعد ساعة ودقيقتين عن جنيف  

منطقة مونترو سويسرا

معلومة سياحية: تتميز منترو بأجوائها السياحية كونها تأسست لتكون مدينة منتجعات ونقاهة ولذلك تكثر فيها الخدمات السياحية الممتعة كالمطاعم والمقاهي والحوانيت القائمة على ضفاف البحيرة وبخلفها جبال الألب السويسرية الخلابة.

معلومة شيقة: أفضل فترة في السنة لزيارة مونترو هي شهر يوليو وقت مهرجان مونترو لموسيقى الجاز.

كيفية الوصول: ركوب القطار المباشر من محطة القطارات المركزية في جنيف إلى مونترو يتردد كل نصف ساعة وسعره 33 دولاراً وتستغرق الطريق ساعة ودقيقتين.

جرّبوا: أفضل أسعار فنادق الخمس نجوم في جنيف.


3. قرية جرويرز | أجبان شهية وأجواء ريفية تقليدية | تبعد ساعتين و31 دقيقة عن جنيف

قرية جرويرز سويسرا

معلومة سياحية: إذا كنتم تبحثون عن المشهد السويسري الريفي التقليدي جرويرز هي القرية المثالية لتحقيق هذه الرغبة. تذخر فيها المطاعم التقليدية المطلة على جبال الألب الجميلة ويمكنكم مصادفة البقر والمواشي يمرون وسط القرية.

معلومة شيقة: هذه القرية هي موقع نشأة جبنة جرويرز السويسرية الشهيرة ويمكنكم تناولها في جميع المطاعم وأيضاً في المصنع الرئيسي في ضواحي القرية.

كيفية الوصول: ركوب القطار المباشر من محطة القطارات المركزية في جنيف إلى رومونت يتردد كل ساعة وسعره 38 دولاراً وتستغرق الطريق ساعة و22 دقيقة. ومن ثم قطار إلى بولي يتردد كل نصف ساعة وسعره 5 دولاراً وتستغرق الطريق 18 دقيقة. ومن ثم قطار إلى جرويرز يتردد كل ساعة وسعره 1.5 دولاراً وتستغرق الطريق 7 دقائق.

هنا تجدون: أفضل أسعار الشقق الفندقية في جنيف.


4. مدينة آسي | تُدعى "البندقية" الفرنسية | تبعد ساعة وعشر دقائق عن جنيف

مدينة آسي فرنسا

معلومة سياحية: تعتبر هذه المدينة العريقة إحدى أجمل المواقع في فرنسا. فهي تشتهر بفضل شواطئها الخلابة الواقعة على البحيرة والقناوات القديمة التي تملئ البلدة القديمة فيها والتي جعلت سكانها يدعونها "بندقية فرنسا".  

معلومة شيقة: لا تفوتوا إمكانية مشاهدة معالمها التاريخية الجميلة مثل كاتدرائية القديس بطرس وقلعة آسي العريقة.

كيفية الوصول: ركوب الباص من محطة الباصات المركزية في جنيف إلى مدينة آسي لشركة آلسا الذي يتردد 3 مرات في الأسبوع ويمكن فحص مواعيده على الرابط هنا. سعر التذكرة 6 دولاراً وتستغرق الطريق ساعة وعشر دقائق.

ملاحظة: يتطلب دخول فرنسا للمواطني الدول العربية تأِشيرة دخول شنغن التي يتم الحيز عليها بسهولة نسبية.

أنقروا هنا للإستفسار الإضافي عن كيفية الحصول على فيزا شنغن.

افحصوا هنا: أسعار أرخص الفنادق في جنيف.


5. بلدة شامونيه "الجبل الأبيض" | أروع منتجعات السكي في العالم | تبعد ساعة و40 دقيقة عن جنيف

بلدة شاموني فرنسا

معلومة سياحية: تعتبر شامونيه من أجمل المواقع الطبيعية في فرنسا وفي العالم كونها تقع في أعالي جبال الألب المثلجة. تشتهر بسبب منتجعات السكي الممتازة المتوفرة فيها التي تقدم تجربة تزلج فريدة من نوعها على مستوى العالم.

معلومة شيقة: يمكنكم زيارة هذا الموقع جميع أيام السنة والتمتع من مطاعمه ومناظره الطبيعية المدهشة حتى ولو لم تكونوا ترغبون بالتزلج.

كيفية الوصول: ركوب الباص من محطة الباصات المركزية في جنيف إلى مدينة شاموني لشركة ألتيباس الذي يتردد 3 مرات في اليوم ويمكن فحص مواعيده على الرابط هنا. سعر التذكرة 33 دولاراً وتستغرق الطريق ساعة و40 دقيقة.

ربما تودون: أفضل أسعار فنادق الثلاثة نجوم في جنيف.



شاركونا رأيكم بالتعليقات ادناه! 


إبحث عن فندق الآن

هل تخطط للسفر، لا تؤجل حجز فندقك، فالأسعار قد ترتفع والتوافر يتغير، تعرف على إمكانيات المبيت واحجز اليوم أفضل الغرف

غرفة
عدد البالغين
عدد الأطفال
أعمار الأطفال
اضف غرفة
اغلاق