استخراج فيزا تأشيرة الدخول إلى ماليزيا

فيزا ماليزيا تأشيرة دخول ماليزيا

ماليزيا دولة مريحة من ناحية إستصدار أو استخراج  تأشيرة دخول زيارة لمواطني غالبية الدول في العالم. والأمر ينطبق على حاملي الجنسيات العربية أيضاً فلا توجد هنالك حاجة لإستخراج فيزا (تأشيرة دخول) لماليزيا للأغلبية الساحقة من جوازات سفر البلدان العربية، إلا إذا كانت مدة المكوث تتجاوز الأسبوعين لبعض البلدان ولبعض البلدان هناك إعفاء من التأشيرة طالما لم تزد مدة المكوث عن الثلاثة أشهر، وبكل ما يتعلق بالمعلومات ذات العلاقة بالدول العربية وتأشيرات الدخول إلى ماليزيا إقرأوا ما وافيناكم به أدناه من المعلومات الأخيرة الصادرة عن  وزارة الخارجية الماليزية ودوائر الهجرة والحدود الماليزية. يرجى الملاحظة أنه يجب أن تكون جوازات السفر صالحة بما لا يقل عن 6 أشهر من موعد السفر.

و من المفضل فحص اذا كان عليكم القيام بفحوصات طبية أو تحصينات معينة ضد أمراض معينة، وخصوصاً بما يتعلق بالحمى الصفراء، و ذلك لبعض الدول وليس لجميعها. وللتأكد بما أن المتطلبات الطبية قد تخضع للتغييرات، يمكنكم زيارة صفحة موقع وزارة الهجرة الماليزية المختصة بالموضوع.

وهناك 3 أنواع لتأشيرات الدخول إلى ماليزيا: تأشيرة زيارة إجتماعية أو سياحية وتصدر لزيارة الأهل أو المناطق السياحية ولا يسمح لحاملها بالعمل بتاتا، وتأشيرة الطالب وتأشيرة عمل.

من أجل الاستفسارعن المتطلبات للتقديم لطلب تأشيرة، يرجي زيارة أقرب سفارة عليكم

العراق، ليبيا، فلسطين، صوماليا وسوريا : هنالك حاجة لإستخراج تأشيرة دخول لزيارة إن كانوا ينوون المكوث في ماليزيا مدة أطول من أسبوعين

موريتانيا والسودان: هنالك حاجة لإستخراج تأشيرة دخول لزيارة إن كانوا ينوون المكوث في ماليزيا مدة أطول من شهر

الجزائر، البحرين، مصر، الأردن، الكويت، لبنان، المغرب، عُمان، قطر، السعودية، تونس، الإمارات واليمن: هنالك حاجة لإستخراج تأشيرة دخول إن كانوا ينوون المكوث في ماليزيا مدة أطول من ثلاثة أشهر

ويحصل مواطنو بعض الدول على فيزا لثلاثة أشهر من المطار عند وصولهم، وأهم هذه الدول: المملكة العربية السعودية، تونس ، مصر، قطر، الكويت، البحرين، عُمان، الإمارات العربية المتحدة. أمّا مواطني العراق وليبيا و وسوريا فيحصلون على تأشيرة دخول لـ 14 يومًا من المطار.

أما إن كنتم من حاملي جوازات السفر لبلدان غير عربية فإقرأوا المعلومات المتوفرة في هذه الصفحة أو زوروا موقع المفوضية العليا لماليزيا في أستراليا حيث تجدون شرحًا وفيًا.

سفرًا ممتعًا . 

 


إبحث عن فندق أو شقة الان

هل تخطط للسفر، لا تؤجل حجز فندقك، فالأسعار قد ترتفع والتوافر يتغير، تعرف على إمكانيات المبيت واحجز اليوم أفضل الغرف

غرفة 1
عدد البالغين
عدد الأطفال
أعمار الأطفال
اضف غرفة
إغلاق
ﻧﺸﻜﺮﻙ ﻟﻹﺷﺘﺮاﻙ ﻓﻲ ﻣﺠﻠﺔ ﺑﻄﻮﻃﺔ اﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ. ﺳﻴﺘﻢ اﺭﺳﺎﻝ ﻛﻞ ﻣﺎﻫﻮ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﺷﻴﻖ ﻋﻠﻰ ﺑﺮﻳﺪﻙ اﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ |