أفضل 5 فنادق للعائلات والأطفال في روما


ما هي أفضل 5 فنادق للعائلات والأطفال في روما؟

الموقع المريح، والغرف الواسعة والفعاليات المتوفرة هي من أهم ما ترغب به العائلات عند حجز الفندق. أمامكم 5 من الفنادق التي ستقدم لكم هذه الخدمة في روما!

1

باركو داي برينسيبي جراند هوتل آند سبا

ابتدءا من
329.13 ر.س
8.5
جيد جدا

يقدم فندق باركو داي برينسيبي عناية ملوكية لا مثيل لها لكم ولأفراد عائلتكم أثناء إقامتكم في مدينة روما. تبدأ التجربة الملوكية من موقع الفندق بجوار حدائق فيلا بورغيزي المدهشة وتكتمل بالتصميم الخارجي والداخلي للفندق القادم من عالم الملوك والأساطير. يبعد الفندق مسافة قليلة نحو 5 دقائق في التاكسي من أهم معالم روما السياحية في منطقة بياتزا نافونا والتي تشمل نافورة تريفي ومعبد البانثيون والعديد من المطاعم والحوانيت الشيقة. يحتوي الفندق على غرف واسعة وعلى إمكانية الربط بين غرفتان لتحوي العائلات متعددة الأفراد. يُعتبر هذا الفندق أحد أفضل فنادق روما للعائلات كونه يشمل حوض سباحة خارجي بالهواء الطلق وحوض سباحة داخلي للأيام الباردة، وأيضاً مركز سبا للعناية الجسدية للكبار. بالإضافة لذلك، تتوفر في الفندق إمكانية طلب السرير للأطفال وأيضاً خدمة مجالسة الأطفال. 

2

روكو فورت هوتل دي روسي

ابتدءا من
874.32 ر.س
9.3
ممتاز

يُعد فندق روكو فورت هوتل دي روسي من أفخر الفنادق في روما، ويتميز بطرازه الإيطالي الأصيل. يبرز هذا الطراز الكلاسيكي والأنيق من خلال تصميم الغرف الأنيق الذي يشمل النوافذ والشرفات التي تظهر منها الأشجار الخضراء، ومن خلال حمامات الرخام المزخرفة بالفسيفساء المستوحاه من الأساطير الرومانية القديمة والتي تُزيّن أيضاً مركز السبا والعناية الجسدية المتوفر في الفندق. يحتوي الفندق على غرف واسعة ومريحة، يمكن العائلة الصغيرة الإقامة فيها وتوجد إمكانية ربط الغرف لتستوعب العائلات متعددة الأفراد. يقع الفندق في مكان قريب جداً من الكولوسيوم، والسلالم الإسبانية ومنطقة المدينة القديمة الذاخرة بالمعالم التاريخية الشهيرة وبالمطاعم والمقاهي وأماكن التسوّق الشيقة. تُعتبر شرفة الفطور المتوفرة على سطح الفندق والمطلّة على منطقة مركز المدينة إحدى أروع ما يقدمه الفندق لزبائنه. 

3

هوتل كوزموبوليتا

ابتدءا من
143.0691 ر.س
8
جيد جدا

يلائم فندق هوتل كوزموبوليتا العائلات التي تبحث عن الإقامة المريحة بمستوى جيّد في موقع سياحي مركزي في روما وبتكلفة معتدلة. حيث يقع الفندق في منطقة بياتزا نافونا التي تُعد واحدة من أكثر المناطق السياحية جذبًا للسياح في روما إلى جانب كونها مثالية للعائلات حيث تذخر بالمعالم الهامّة مثل ساحة نوفانا الجميلة، وسوق ميدان كامبو دي فيروري ومعبد البانثيون، ونافورة تريفي وغيرها من مطاعم وحوانيت متنوعة وعديدة. يقدم الفندق تجربة إقامة جيدة وأنيقة، تشمل الغرف الواسعة أماكن النوم العديدة والملائمة للعائلات متعددة الأفراد، ويحتوي الفندق أيضاً على مركز لللياقة البدنية وعلى شرفة رائعة تقع على سطحه وتوفر إطلالة مذهلة لمدينة روما. توفر الغرف المرافق الفندقية الأساسية بمستوى عالي وتتميز الإقامة هنا بسعرها المعتدل والملائم للعائلات مع الميزانية المتوسطة. 

4

راديسون بلو إيس. هوتل

ابتدءا من
333.6744 ر.س
6.6

يختلف فندق راديسون بلو إيس. هوتل يتصميمه عن باقي الفنادق في هذه القائمة الممتازة. حيث يقدم هذا الفندق تجربة إقامة فندقية معاصرة من أحدث المستويات العالمية البارزة من خلال طرازه المستقبلي. يحتوي الفندق على أحواض سباحة خارجية وداخلية، وأيضاً على أحواض سباحة مخصصة للأطفال ومطعمان يضمان قوائم طعام مخصصة للأطفال. يقع الفندق على بعد متوسط من مركز مدينة روما وباقي المواقع السياحية الهامّة ولذلك يلائم هذا الفندق للعائلات التي ترغب بالإبتعاد عن الإزدحام، كما تتوفر من هنا المواصلات الكثيرة التي توصل السياح إلى المعالم الهامّة في روما. بالإضافة لذلك، ننصح فقط العائلات التي تضم طفلين فقط بالإقامة في هذا الفندق الرائع والمميز. 

5

بوسكولو إكسيدرا روما

ابتدءا من
204.2901 ر.س
9.2
ممتاز

وأخيراً وصلنا إلى فندق بوسكولو إكسيدرا روما الذي يُعد من أروع الفنادق في روما. حيث يبدو منظره الخارجي كالقصر الباروكي المدهش بنافورته الخلّابة القائمة أمامه. ولكن تتميز غرف هذا الفندق بطرازها الأكثر معاصر من تصميمه الخارجي. تتميز أيضاً الغرف هنا بمساحتها الكبيرة ولذلك، يعتبر الفندق مثاليًا للعائلات متعددة الأفراد التي تبحث عن الإقامة بالقرب من مركز الأحداث وبمستوى فندقي فاخر. يبعد الفندق مسافة قصيرة عن أهم مناطق روما السياحية. ننصحكم بطلب الغرف مع الإطلالة الجميلة عند حجز غرفتكم. بالإضافة لذلك، يشتهر الفندق بطعامه الممتاز والملائم لجميع الأجيال، وبالخدمة المثالية المقدمة للسياح هنا؛ فقد يُعد من أفضل الفنادق من حيث الطعام والخدمة. وأيضاً يوفر الفندق أجمل حوض سباحة فندقي في جميع أنحاء روما الذي يقع على سطحه ويوفر إطلالة مذهلة نحو روما. 


Booking.com