هل ترغب بعطلة على طراز الجزر الآسيوية الخلابة دون الحاجة للسفر بعيدا؟


فنادق مذهلة للعائلات والشباب في جزيرة نخلة جميرة دبي

فنادق تُغنيك عن السفر إلى الجُزر البعيدة! أفضل وأفخم 10 فنادق لعطلة الشاطئ والعائلة في جزيرة نخلة جميرا الشهيرة في دبي، فنادق من الأحلام!

هل ترغب بعطلة شاطئية على نمط الجُزر الإستوائية الخلابة دون الحاجة إلى السفر البعيد والتكلفة المرتفعة؟ إذا ربما حان الوقت لحجز فندق في دبي، التي أصبحت من أهم الوجهات السياحية لرحلة العائلات والشباب على حد سواء، فهي تجمع بين الأسواق الحديثة والشواطئ الرملية النظيفة إضافة إلى باقة من أشهر المطاعم والفنادق عالمية المستوى، وليست الأرقام القياسية فقط هو ما يميز فنادق دبي، وإنما أيضا الخدمات الممتازة والمرافق المتكاملة والغرف والأجنحة الفخمة التي تُرضي كافة أذواق المسافرين.

ننصح بحجز فندق في جزيرة نخلة جميرا دبي كي تعيشوا أجواء الجُزر الخلابة في أجمل موقع وأفضل إطلالة في دبي، حيث تُعد جزيرة نخلة جميرا من أفضل الوجهات لعطلات الشاطئ برفقة العائلة والأصدقاء، فهي قريبة من مول الإمارات الشهير وبقية مراكز المال والأعمال الهامة، وتضم عالما من الحدائق والمنتزهات المائية الرائعة في الصيف، كما توفر للعائلات أماكن إقامة خاصة مع فلل وشقق فخمة ومسابح خاصة لمزيد من الراحة، إليكم أفضل وأفخم 10 فنادق ينصح بها موقع بطوطة في جزيرة نخلة جميرا دبي، ضيافة عربية مع تميّز أوروبي وشهرة عالمية!

1

وان آن أونلي ذا بالم | فندق مميز في كل شيء وأجواء شاعرية!

ابتدءا من
639.8008 ر.س
9.6
ممتاز

يُعد فندق وان آن أونلي ذا بالم أحد أفخم وأجمل فنادق دبي، ويقع على طرف الهلال الغربي لجزيرة نخلة جميرا، وهو وجهة محببة لرحلات الأزواج وشهر العسل وكذلك العائلات، حيث يمثّل واحة من الهدوء والنقاهة مع شاطئ خاص ومنظر البحر الساحر من كل جانب، ويوفر الفندق أنواعا مختلفة من الغرف والأجنحة والفلل المناسبة للجميع تمتاز بالفخامة والسحر وروعة الذوق الرفيع مع مزيج مدهش من الديكورات الشرقية والغربية.

تتمتع بعض الأجنحة بموقع مباشر على الشاطئ مع أجواء استوائية وتملك بعضها الآخر مسابح خاصة ومطابخ كاملة لمزيد من الخصوصية والراحة، وهي مثالية للعائلات وتصل مساحتها إلى أكثر من 300 مترا مربعا، يستمتع الضيوف في هذا المكان بتناول أشهى المأكولات العربية والغربية مع إطلالة تحبس الأنفاس وأجواء غاية في الرومانسية، إضافة إلى وجود مركز سبا وتجميل فاخر ومتميز.

2

والدورف أستوريا دبي نخلة الجميرا | أجنحة رحبة وفخمة للعائلات

ابتدءا من
217.8053 ر.س
9.3
ممتاز

يملك فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا شاطئا خاصا وعدة برك سباحة خارجية للكبار والأطفال، وهو منتجع فخم ومتكامل يقع على الهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا، تملك معظم الغرف والأجنحة إطلالة خلابة على البحر وتمتاز بأثاث وديكور ملكي كلاسيكي فخم مع واجهات زجاجية عريضة.

يوفر الفندق أيضا أجنحة مثالية للعائلات والمجموعات الكبيرة تحوي غرف جلوس منفصلة ويضم بعضها مطابخ وتصل مساحتها إلى أكثر من 1,500 مترا مربعا، يوجد كذلك 6 مطاعم وبارات تمتاز بديكورات خلّاقة وأماكن جلوس رائعة وتقدم أشهى المأكولات، إضافة إلى مركز سبا فخم يوفر العديد من العلاجات الصحية والتجميلية.

3

منتجع وسبا سوفيتيل دبي بالم | فلل فاخرة على الشاطئ ومطاعم راقية

ابتدءا من
181.0464 ر.س
9
ممتاز

يوصف منتجع وسبا سوفيتيل دبي بالم بأنه من أفخم وأفضل فنادق دبي على سواحل جزيرة نخلة جميرا، ويضم أكثر من 360 غرفة وجناح وفيلا فاخرة، تمزج الغرف والأجنحة بين الأثاث العصري والديكور الخشبي الآسيوي الدافئ وتحوي الأجنحة حتى 4 غرف نوم وهي مثالية للعائلات.

يوفر الفندق أيضا فلل شاطئية تضم مسابح خاصة ومطابخ كاملة مع ميزة الخادم الخاص، إضافة إلى 7 مطاعم وبارات تقدم مختلف الأطباق العربية والأوروبية والآسيوية وأطباق البحر مع أماكن جلوس خلابة على الشاطئ، ومركز سبا يوفر غرف بخار وساونا ومساج وحمّام تركي.

4

سوفيتيل دبي بالم لوكشري أبارتمينتس | شقق فخمة للعائلات والعطلات الطويلة

ابتدءا من
283.15 ر.س
9
ممتاز

ننصح بالحجز في فندق سوفيتيل دبي بالم لوكشري أبارتمينتس لإقامة عملية ومريحة للرحلات الطويلة والعائلية في دبي، حيث يوفر هذا الفندق شققا فندقية تتألف من غرفة إلى 3 غرف نوم وغرفة جلوس منفصلة مزوّدة جميعها بمطابخ كاملة مع إطلالة خلابة على البحر، وتصل مساحتها إلى 265 مترا مربعا، كما تمتاز بأثاث عصري فخم مع ديكورات خشبية شاعرية.

يوجد أيضا مركز سبا على النمط الآسيوي يوفر جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية، ومطاعم فخمة ذات إطلالة فريدة من نوعها تقدم مختلف المأكولات المحلية والعالمية.

5

فندق زعبيل سراي الجميرة | إقامة ملكية فخمة ومركز سبا متميز

ابتدءا من
245.44 ر.س
9
ممتاز

يمكن القول بأنّ فندق زعبيل سراي الجميرا هو أشبه بقصر فخم ومميز على الهلال الغربي لجزيرة نخلة جميرا، يضم الفندق أكثر من 400 غرفة وجناح مع شاطئ خاص وبركة سباحة خارجية ومركز سبا فاخر وشهير، وتمتاز الغرف بلمسات عثمانية ساحرة وديكورات شرقية دافئة وتحوي الأجنحة غرفة أو غرفتين نوم وغرفة جلوس ويتمتع معظمها بإطلالة خلابة على البحر، في حين تصل مساحتها إلى أكثر من 140 مترا مربعا.

يوجد 10 مطاعم وبارات متنوعة تُرضي كافة الأذواق مع أماكن جلوس داخلية وخارجية، ومركز سبا Talise حائز على العديد من الجوائز العالمية ويوفر علاجات صحية وتجميلية.

6

جميرا زعبيل ساراي رويال ريزيدانسيز | فلل من الأحلام لعطلة لا تُنسى!

ابتدءا من
1905.7985 ر.س
8.9
جيد جدا

يتبع فندق جميرا زعبيل ساراي رويال ريزيدانسيز لفندق جميرا زعبيل سراي الذي سبق ذكره، وهو من أفخم فنادق دبي، يمكن للضيوف الإقامة في أحد المساكن الملكية التي يبلغ عددها 38 مسكنا فاخرا مُقامة على بركة سباحة خاصة مع أجواء توحي بالجُزر الإستوائية الخلابة.

يغلب على هذه الفلل الأثاث والديكور العثماني الذي يذكرنا بقصور السلاطين وهي مناسبة للعائلات والمجموعات الكبيرة، وتمنح الضيوف خصوصية عالية حيث يحوي بعضها مسابح وحدائق خاصة إضافة إلى غرف جلوس و4 أو 5 غرف نوم ومطبخ كامل وتصل مساحتها إلى أكثر من 500 مترا مربعا، يضم الفندق أيضا شاطئا خاصا، و7 مطاعم متنوعة ومركز سبا فاخر.

7

فندق ريكسوس النخلة دبي | أماكن إقامة متنوعة وإطلالة ساحرة

ابتدءا من
176.97 ر.س
8.9
جيد جدا

يُعد فندق ريكسوس النخلة دبي أحد الفنادق القليلة في دبي التي يتمتع الزائر فيها بإطلالة بانورامية خلابة على البحر والمعالم الشهيرة مثل برج العرب وبرج خليفة، كما يقدم ميزة الفندق "شامل جميع الخدمات" لتكلفة مناسبة للعائلات والعطلات الطويلة.

يضم الفندق أكثر من 200 غرفة وجناح تمتاز بأثاث وديكور عصري حديث مع لمسات شرقية ساحرة، وتتألف الأجنحة من غرفة إلى 3 غرف نوم وغرفة جلوس وتصل مساحتها إلى أكثر من 500 مترا مربعا، يضم الفندق أيضا تشكيلة راقية من المطاعم بعضها حائز على جوائز عالمية وتقدم أشهى المأكولات التركية والعالمية مع أماكن جلوس خلابة، ومركز سبا يوفر غرف بخار وساونا وحمّامات تركية.

8

منتجع وسبا أنانتارا دبي ذا بالم | سياحة على الطراز التايلاندي المذهل

ابتدءا من
217.1647 ر.س
8.9
جيد جدا

يشعر الزائر لمنتجع وسبا أنانتارا دبي ذا بالم كأنه في أحد الجُزر الإستوائية الآسيوية الساحرة، فهو الفندق الوحيد في دولة الإمارات الذي يوفر تجربة السكن في فلل تطفو على الماء مع طابع تايلاندي فريد من نوعه، حيث تمتاز الغرف والفلل بديكورات آسيوية مدهشة ورومانسية مع إطلالة خلابة على البحر.

تحوي بعض الأجنحة والفلل مسابح خاصة ومطابخ كاملة وتصل مساحتها إلى أكثر من 200 مترا مربعا، في حين تقدم المطاعم والمقاهي أشهى المأكولات المحلية والعالمية والآسيوية مع أماكن جلوس رائعة وإطلالة لا تُفوت، يوجد أيضا مركز سبا متميز يوفر جلسات تدليك وحمامات تركية والعديد من العلاجات الصحية والتجميلية.

9

أتلانتس النخلة | معلم سياحي شهير وأنشطة ترفيهية لا حصر لها!

ابتدءا من
305.472 ر.س
8.5
جيد جدا

يتمتع فندق أتلانتس النخلة بالعديد من الميزات التي جعلته ربما أشهر فندق على جزيرة نخلة جميرا في دبي، ويُعد الوجهة المفضلة لعطلات العائلات والترفيه والشاطئ، ويشتهر بحديقة ومنتزه "أكوافينشر" المائي، كما يقدم للسائحين تجربة سياحية فريدة من نوعها في دبي، وهو حائز على جائزة "أفضل فندق مُقام على جزيرة" في منطقة الشرق الأوسط.

تتمتع جميع الغرف والأجنحة بإطلالة خلابة على البحر وتمتاز بأثاث وديكور عصري مع لمسات كلاسيكية فخمة وديكورات فنية مبتكرة، ويوفر الفندق أجنحة فريدة من نوعها تحت الماء إضافة إلى أجنحة ملكية تتجاوز مساحتها 900 مترا مربعا، وتكتمل التجربة السياحية الناجحة في هذا الفندق من خلال عالم من المطاعم والمقاهي من جميع أنحاء العالم، بعضها حائز على جوائز عالمية وتقدم مختلف الأطباق العربية والغربية والآسيوية، ويستمتع النُزلاء بوسائل ترفيه لا حصر لها وخاصة للعائلات والأطفال مثل: عروض الدلافين وحديقة الترفيه المائية وحفلات موسيقية متنوعة، ومركز سبا وتجميل.

10

فندق كيمبينسكي نخلة جميرة | خصوصية ورفاهية للعائلات والأزواج

ابتدءا من
381.16 ر.س
8.3
جيد جدا

يضم فندق كيمبينسكي نخلة جميرة أكثر من 240 جناحا وفيلا وشقة فخمة مع شاطئ خاص، تتألف الأجنحة من غرفة إلى 3 غرف نوم وتمتاز بأثاث وديكور أوروبي كلاسيكي فخم ويحوي بعضها مسابح خاصة ومطابخ كاملة، يوفر الفندق أيضا فلل فاخرة تضم 3 إلى 5 غرف نوم مناسبة للعائلات والمجموعات الكبيرة وتحوي مطابخ ويضم بعضها مسابح خاصة.

يوجد 5 مطاعم وبارات يغلب عليها المأكولات الأوروبية مع أماكن جلوس أنيقة وساحرة على الشاطئ، إضافة إلى مركز سبا فخم يوفر جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية.


Booking.com