ما هي أفضل 10 فنادق مع إطلالة رائعة في دبي؟

يبحث الكثيرون عن إطلالة مميزة لغرف الفنادق التي يقيمون فيها للحصول على المزيد من أجواء الرفاهية، نقدم لكم قائمة بأفضل الفنادق ذات إطلالة فريدة ورائعة

1

فندق جميرا أبراج الإمارات

ابتدءا من
152.3251 ر.س
9.3
ممتاز

يمنحك الفندق إطلالة بانورامية مدهشة على شارع الشيخ زايد الصاخب حيث يقع على بعد بضع دقائق بالسيارة من مول دبي، ويوفر مكان الإقامة إمكانية الدخول المجاني غير المحدود إلى منتزه وايلد وادي المائي والشاطئ الخاص في زيرو غرافيتي، كما تتوفر خدمة خدمة نقل ذهابًا وإيابًا مجاناًً لجميع الضيوف.

2

فندق كراون بلازا فيستيفال

ابتدءا من
98.0123 ر.س
8.1
جيد جدا

يقع هذا الفندق المخصص لغير المدخنين في منطقة خور دبي، ويوفر مكان إقامة فاخر مع إطلالة فريدة على أفق مدينة دبي. ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ويوفر مدخلاً مباشرًا إلى مول فيستيفال سيتي. تتميز الغرف الواسعة في كراون بلازا بأثاث أنيق ومنسوجات فاخرة. وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وقاعدة للآي بود ومُشغل دي في دي. كما تتوفر منطقة جلوس ومكتب عمل.

3

جميرا بيتش هوتيل

ابتدءا من
176.69 ر.س
8.3
جيد جدا

يقدم فندق ومنتجع هيلتون جميرا بيتش، مجموعة مذهلة من الغرف والأجنحة، منها ما يطل على الخليج العربي وأخرى ذات منفذ لشارع ذا وولك The Walk، كما يحتوي الطابق التاسع من الفندق على صالة توفر للنزلاء إفطارًا مجانيًا، بالإضافة الى الشاي في فترات ما بعد الظهر والمشروبات والمقبلات في المساء.
يوفر الشاطئ الخاص بفندق ومنتجع هيلتون جميرا بيتش، مجموعة متنوعة من الرياضات المائية، كما يقدم مطعم الفندق الحائز على جائزة BICE والواقع في الطابق العاشر تشكيلة غنية من المأكولات الإيطالية الشهية. أما الأطفال، فسيحبون منطقة اللعب المظللة، وحمام السباحة والنشاطات الخاصة بهم التي تتم تحت إشراف ومتابعة، فبمجرد خروجك من الفندق يمكنك الدخول بسهولة لأكثر مناطق الجذب السياحي في دبي حيث الترفيه والتسلية للجميع.

4

فندق العنوان مارينا

ابتدءا من
217.53 ر.س
9.3
ممتاز

هل حلمت يوماً أن تستيقظ وأن محاط بنوافذ تمتد من الأرض إلى السقف مع إطلالة مميزة على المدينة؟ فندق العناون مارينا يحقق لك هذا الحلم. ويحتوي على حمام سباحة واسع جداً يطل على ميناء دبي. يقدم سبا فندق العنوان مرسى دبي مجموعة كبيرة من علاجات العناية بالوجه والجسم باستخدام الزيوت العطرية العضوية. كما يقدم مركز اللياقة البدنية العصري ساونا ومدربين شخصيين مؤهلين وغرف بخار.

5

فندق برج العرب

ابتدءا من
1041.1239 ر.س
9.2
ممتاز

عادة ما يكون برج العرب هو الإطلالة التي يبحث عنها الكثيرون، لكن إذا كنت ترغب أن تعرف كيف يبدو الفندق من الداخل فعليك تجربة الإقامة في فندق برج العرب. هو بدون أدنى شك رابع أطول فندق في العالم. وينافس بشدة على لقب أفخم الفنادق على الكرة الأرضية. موقعه على جزيرة اصطناعية ومبناه الشبيه بالشراع يجعلاه يبدو فعلاً كتمثال رائع لسفينة بديعة تطفو على المياه قرب الساحل. وهو يبعد ما يقارب ٣٠٠ متر عن الساحل. يمكنكم الاستمتاع بمنظره الخلاب خلال جولة على الكورنيش أو الاقتراب أكثر عن طريق المعبر البري الذي يربط جزيرته باليابسة، وسينعم بمنظره الخلاب كل من يستمتع بمغامرات المدينة المائية وايلد وادي. وبكل تأكيد يحوي جوهرتان سياحيتان قد تستحقان استثمار وقتكم. الجوهرة الأولى :مطعم المنتهى – على ارتفاع ٢٠٠ متر عن سطح بحر الخليج العربي. ومعلمه البارز هو واجهته الزجاجية البانورامية والتي تستطيعون من خلالها الاستمتاع بمنظر دبي الخلاب من هذا الارتفاع كنتم تنظرون بحراً أم يابسة.  وأما الجوهرة الثانية فهي مطعم المحارة في قاع بطن برج العرب، حيث يقع المطعم داخل أكواريوم مياه بحر فريد من نوعه عالميًا يسمح لكم بتناول الشراب أو الطعام وسط الأسماك. لو وددتم زيارة مطاعم برج العرب عليكم الحجز مسبقاً فالطلب عليها جم. ينصح بأن تكللوا زيارتكم للبرج ببعض الوقت في مطعم المنتهى وستستمتعون بكأس شاي ما بعد الظهيرة مع منظره الخلاب. نصيحة لا تفوت لمن يريد قضاء عشاء رومانسي من الأزواج الشابة.

6

فندق شنغريلا

ابتدءا من
162.0621 ر.س
9
ممتاز

من المعروف أن فندق شنغريلا يضم حمام سباحة مع إطلالة مدهشة على برج خليفة الأعلى في العالم. يقع فندق شانغريلا على طريق الشيخ زايد في مدينة دبي، ويبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن كل من دبي مول وبرج خليفة، ويضم هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم حوضي سباحة، وناديًا صحيًا شاملًا، و8 خيارات لتناول الطعام.

7

فندق ماريوت هاربر

ابتدءا من
142.94 ر.س
8.9
جيد جدا

إذا سبق لك تناول وجبة العشاء في الطابق 52 من فندق ماريوت هاربر بدبي فبالتأكيد ستعرف أن هذا الفندق يمنحك واحدة من أجمل الإطلالات في العالم. فندق ماريوت هاربر دبي عبارة عن مكان إقامة مكون من أجنحة فقط ويطل على مرسى دبي. ويوفر مسبحاً خارجياً وسبا مع حوض استحمام ساخن ومرافق مساج بالإضافة إلى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. كما تشمل الأنشطة الشهيرة في فندق وأجنحة ماريوت هاربر دبي لعبة الغولف في ملعب قريب وممارسة التمارين الرياضية في الجيم المجهز تجهيزاً جيداً.

8

فندق أتلانتيس

ابتدءا من
305.472 ر.س
8.5
جيد جدا

تتميز جميع الغرف في فندق أتلانتيس بديكور عربي وأسرّة كبيرة، وتحتوي كل غرفة على شرفة ذات إطلالة بانورامية على المدينة أو بحر العرب. وتم تجهيز كل غرفة بشاشة تلفزيون مسطحة مع قنوات فضائية. ويضم منتجع أتلانتس النخلة العديد من المطاعم الراقية التي تقدم المأكولات المتوسطية والإيطالية والفرنسية. وهو عبارة عن منتجع بحري من فئة الخمس نجوم يقع وسط جزيرة النخلة الاصطناعية في دبي. يمكن لنزلاء المنتجع الدخول بشكل غير محدود إلى متنزه أكوافنتشر المائي مجانا، وهو الأكبر من نوعه في دبي، وإلى حوض الحجرات المفقودة المائي، وهو عبارة عن متاهة تحت الماء تحاكي حضارة أتلانتس القديمة، مع إطلالات رائعة على أكثر من 65,000 من الكائنات البحرية. 

9

فندق أرماني

ابتدءا من
435.7018 ر.س
9.1
ممتاز

إذا أردت التمتع بنافورة دبي وأنت جالس في غرفة الفندق، يقدم لك فندق أرماني هوتيل تجربة مميزة لمشاهدة النافورة وهي تتراقص على أنغام الموسيقى. يحتوي هذا الفندق المصمم من طرف رمز الموضة جورجيو أرماني على مدخل خاص، وهو متوزع على 11 طابق في ناطقة السحاب الشهيرة برج خليفة بمدينة دبي. ويوفر سبا فاخر والوصول المباشر إلى دبي مول. كما تتميز الغرف بأناقة خافتة مع خطوط منحنية، وتم تزيينها بحصائر التاتامي اليابانية والأقمشة الفاخرة مما يجعل من الإقامة في هذا الفندق تجربة لا تنسى أبدًا.

10

بولمان دبي ديرة سيتي سنتر

ابتدءا من
188.55 ر.س
8.7
جيد جدا

يقع بولمان دبي ديرة سيتي سنتر على بعد 10 دقائق من مطار دبي الدولي. وتتميز غرفه بالأناقة والعصرية وتؤمن الاسترخاء والترفيه. يشكّل حوض السباحة بمياهه الزرقاء وأرضيته الفسيفسائية في الطابق العلوي مكانًا مثاليًا للاسترخاء أمام إطلالات مذهلة على أفق مدينة دبي القديمة. يوفر مركز اللياقة البدنية في فندق بولمان دبي ديرة سيتي سنتر الفرصة لممارسة التمارين الرياضية، وتشمل المرافق الأخرى على ساونا وخدمة مجالسة الأطفال.


Booking.com