ما هي أفضل 9 فنادق لقضاء رحلة شهر العسل في دبي؟

تعرفوا على أفضل فنادق دبي الرومانسية التي توفر لكم اقامة مثالية خلال رحلة شهر العسل، اختاروا الفندق الذي يناسب تطلعاتكم لرحلة شهر عسل من الأحلام

1

فندق ومنتجع وان آن أونلي رويال ميراج | أجواء عربية مميزة

ابتدءا من
353.9387 ر.س
9.2
ممتاز

ستجد تجربة مختلفة أخرى بانتظارك في فندق ون آند أونلي رويال ميراج، حيث يمكن لأحلامك الرومانسية أن تتحقق في هذا الفندق الساحر. ستجد هنا ساحات عربية، نافورات متراقصة، وحدائق غناء في موقع يناسب ملوك وملكات الحكايات الخيالية. تتمتع غرف وأجنحة الفندق بديكورات وتصاميم داخلية غنية بالتفاصيل، بينما النشاطات الرياضة الكثيرة التي يمكنك القيام بها، ستحفزك وتوقظ فيك الرغبة للمغامرة والاستكشاف.
يقع المنتجع مواجهاً لجزيرة النخلة، ويطل على الخليج العربي، ويحظى بشاطئ خاص على امتداد كيلومتر كامل. فندق ومنتجع وان آن أونلي رويال ميراج يضع أمامك خياراً للإقامة في غرف باسم "القصر" أو "البلاط العربي" أو "السكن والسبا"، حيث أن لكل واحدة من هذه الغرف نكهتها وطابعها الخاص. بالإضافة إلى كل ذلك، يملك المنتجع تشكيلة خيارات متعددة من المطاعم، التي تضفي إحساساً على الزوار وكأنهم وسط إحدى الواحات وليس وسط مدينة دبي.

2

فندق دار المصيف مدينة جميرا | قمة الفخامة

ابتدءا من
272.346 ر.س
9.4
ممتاز

يقع فندق دار المصيف في مدينة جميرا بجوار ويلد وادي واتر بارك حيث يُمكن الوصول إليه مجانًا لضيوف الفندق .كما يبعد الفندق مسافة 18 دقيقة بالسيارة من برج العرب و 12 دقيقة من جزر النخيل.
يوفر هذا الفندق الفاخر شاطئ خاص وحمامات سباحة داخلية وخارجية، وتقع كل غرف الضيافة الفاخرة والأجنحة الخاصة بفندق دار المصيف فى منازل بنيت على الطراز العربى، حيث زينت كل الغرف الفسيحة بأثاث عربي اصيل، وهي تحتوي على حمامات فاخرة.

3

فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة | موقع مثالي

ابتدءا من
134.7677 ر.س
8.8
جيد جدا

 

يقع فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة في منطقة دبي الجديدة بمحاذاة مركز ابن بطوطة للتسوق ومحطة المترو، و يبعد دقائق معدودة عن شواطئ جزيرة نخلة الجميرا، ومدة 30 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي، مما يجعل منه فندقًا ذو موقع مثالي ورائع.
يوفر الفندق خيارات واسعة من المقاهي والمطاعم بما فيها العربية، والإيطالية، والصينية والمغربية، بالإضافة إلى خدمة تقديم العصائر والمشروبات المُنعشة في المسبح. كما يحتوي الفندق على نادٍ ليلي راق ومُجهز.

4

فندق ومنتجع أتلانتس جزيرة النخلة | الفندق الأسطورة

ابتدءا من
305.472 ر.س
8.5
جيد جدا

وأخيرًا... فندق ومنتجع أتلانتس جزيرة النخلة عبارة عن منتجع بحري من فئة الخمس نجوم يقع وسط جزيرة النخلة الاصطناعية في دبي. يمكن لنزلاء المنتجع الدخول بشكل غير محدود إلى متنزه أكوافنتشر المائي مجانا، وهو الأكبر من نوعه في دبي، وإلى حوض الحجرات المفقودة المائي، وهو عبارة عن متاهة تحت الماء تحاكي حضارة أتلانتس القديمة، مع إطلالات رائعة على أكثر من 65,000 من الكائنات البحرية. 
تتميز جميع الغرف بديكور عربي وأسرّة كبيرة، وتحتوي كل غرفة على شرفة ذات إطلالة بانورامية على المدينة أو بحر العرب. وتم تجهيز كل غرفة بشاشة تلفزيون مسطحة مع قنوات فضائية. ويضم منتجع أتلانتس النخلة العديد من المطاعم الراقية التي تقدم المأكولات المتوسطية والإيطالية والفرنسية.

5

كراون بلازا مدينة المهرجانات

ابتدءا من
96.92 ر.س
8.8
جيد جدا

يقع هذا فندق كراون بلازا مدينة المهرجانات في منطقة خور دبي، ويوفر مكان إقامة فاخر مع إطلالة فريدة على أفق مدينة دبي. ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ويوفر مدخلاً مباشرًا إلى مول فيستيفال سيتي. يبعد فندق كراون بلازا دبي فيستيفال سيتي مسافة كيلومترين فقط من مطار دبي الدولي. كما يقع ملعب البادية للغولف العصري مباشرةً بمحاذاة الفندق. فندق كراون بلازا مدينة المهرجانات هو خيار رائع للمسافرين بهدف قضاء رحلة شهر عسل والاسترخاء وتسوق الماركات الفاخرة.

6

حياة ريجينسي دبي كريك هايتس

ابتدءا من
102.1 ر.س
8.4
جيد جدا

يقع فندق حياة ريجينسي دبي كريك هايتس بجوار خور دبي ويوفر إقامة عصرية مع تصميمات أنيقة. يتميز الفندق بمسبح خارجي وجيم على مدار 24 ساعة وسبا فاخر ونادي للأطفال، كما يبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة من برج خليفة ومول دبي. يمتاز فندق حياة ريجينسي دبي كريك هايتس بموقعه القريب من مركز دبي الدولي للمؤتمرات و شاطئ الجميرا. ويبعُد مطار دُبي الدولي مسافة 10 دقائق منه.

7

فندق أوريس بلازا

ابتدءا من
84.4 ر.س
7.9
جيد

يقع فندق أوريس بلازا الفاخر قرب مول الإمارات وبين مارينا وداون تاون دبي مما يسهل الوصول إلى جميع أنحاء الإمارة. يبعد أوريس بلازا عن مطار دبي الدولي 25 دقيقة فقط بالسيارة و 20 دقيقة عن مطار آل مكتوم الدولي الجديد وبضع دقائق سيرا على الأقدام عن محطات المترو المجاورة. كما أن عشر دقائق بالسيارة، تكفي للوصول الى أهم المناطق التجارية مثل مدينة دبي للإعلام، مدينة دبي للإنترنت، الخليج التجاري والمركز المالي وكذا مراكز الترفيه والتسوق والتي تشمل دبي مول، برج خليفة، جزيرة النخلة جميرا، مدينة جميرا، نوادي الجولف، الحديقة المائية وايلد وادي وجميرا بيتش. كما يحتوي الفندق على مطعم ممتاز يشتهر بتقديم أشهى الوجبات العربية والعالمية، فإذا كنتم تبحثون عن فندق قضاء شهر العسل بميزانية معقولة ففندق أوريس بلازا هو خياركم الأفضل.

8

فندق البستان روتانا

ابتدءا من
65.1258 ر.س
8.6
جيد جدا

يوفر فندق البستان روتانا أماكن إقامة فاخرة وعصرية و5 مطاعم فاخرة، كما يحتوي على مسبح في الهواء الطلق وملاعب تنس وعلاجات سبا شاملة. كما يمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بأشعة الشمس في التراس المحيط بالمسبح في الهواء الطلق، ويوفـر أيضًا نادي صحي ومجموعة واسعة من علاجات المساج، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية مجهز تجهيزًا كاملاً بأحدث معدات التمارين. لتناول العشاء، يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المطاعم الموجودة في الفندق، والتي تقدم المأكولات اللبنانية أو اليابانية أو التايلاندية.

9

شقق ماريوت دبي التنفيذية – الجداف

ابتدءا من
107.2 ر.س
8.6
جيد جدا

تقع شقق ماريوت الفندقية، الجداف على بعد 5 دقائق بالسيارة من مركز دبي المالي العالمي وتوفر أماكن إقامة حديثة مع خدمة الواي فاي المجانية، ويتوفر مركز للياقة البدنية وسبا. يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار يومية في الغرفة أو المطعم، وتشمل خيارات الطعام على قائمة وجبات وبوفيه عالمي وإيطالي ومطعم لحوم وأطعمة البار، وتتوفر مرافق اجتماعات عند الطلب.تقع شقق ماريوت الفندقية على بعد 10 دقائق بالسيارة من دبي مول ودبي ووسط المدينة، ويتم تقديم خدمة نقل ذهاباً وإياباً مجاناً إلى مول دبي الشهير، ويبعُد مطار دبي الدولي 6 كم.


Booking.com