تعرّف على أجمل 20 مدينة ووجهة سياحية في البرتغال

شاهد بالصور أجمل المدن والأماكن السياحية في البرتغال

أسماء عربية لمدن أوروبية؟! مرحبا بك في البرتغال، بلد الحضارة والثقافة والشواطئ الخلابة، تعرّف على أجمل 20 مدينة سياحية ننصح بزيارتها في البرتغال.

سواء كنت من محبي المتاحف والآثار والقصور، أم من عشاق الطبيعة والمناظر الخلابة والشواطئ، ستجد حلمك واقعا في البرتغال، التي تحولت إلى واحدة من أشهر الوجهات السياحية في أوروبا والعالم، حيث تُعد البرتغال من أكثر الدول الدافئة ذات الحرارة المعتدلة في أوروبا، وهي بذلك مناسبة للسفر معظم أيام السنة، كما تحوي مجموعة جزر آزور وماديرا التي أصبحت من أشهر الوجهات الشاطئية في العالم.

تمتاز السياحة في البرتغال بالغنى الثقافي والحضاري، وبالكلمات والأسماء ذات الأصول العربية والتي تذكر الزائر بالوجود العربي في الأندلس، وهي وجهة مثالية للعائلات ورحلات شهر العسل والشباب، وتقدم فنادق البرتغال خيارات مناسبة لكافة الميزانيات، تعالوا معنا في رحلة ممتعة حول أشهر 20 مدينة سياحية في البرتغال، وتعرفوا على أسرار هذا البلد المتخم بالقصص والحكايات والأساطير، اجعلوا هذا الدليل السياحي رفيقكم عند التخطيط لأي رحلة إلى البرتغال.

1

لشبونة | أقدم مدينة في أوروبا

تتمتع العاصمة البرتغالية لشبونة بطقس دافئ ومعتدل معظم أيام السنة وحتى في فصل الشتاء، مما جعلها قبلة لعشاق المتاحف والقصور والآثار والحدائق التي لا حصر لها، وتُعد المدينة الواقعة في منتصف البرتغال من أكثر المدن كثافة سكانية، وهي أقدم مدينة في أوروبا، ويمرّ منها نهر "تاجة" وكأنه تاج من الجمال والهيبة، وتضم لشبونة العديد من الأحياء القديمة والحديثة والتي تستقطب آلاف السائحين سنويا، أهم هذه الأحياء:

  • حيّ "ألفاما": والإسم مأخوذ من الكلمة العربية "الحمّة" والتي تعني الينابيع الساخنة، ويُعد هذا الحيّ أقدم أحياء لشبونة والقلب النابض للمدينة، يضم عشرات المحلات والمقاهي والمطاعم التي تعزف فيها الفرق الموسيقية موسيقى "الفادو" البرتغالية.
  • حيّ "بايرو ألتو": في وسط المدينة، وهو مركز المقاهي والبارات والملاهي الليلية والحياة الصاخبة، ويمتاز بأجوائه الشبابية الحيوية.
  • حيّ "بيليم": الكلمة مشتقة من الكلمة العربية "بيت لحم"، ويضم هذا الحي العديد من المعالم المُدرجة على لائحة التراث العالمي مثل دير جيرونيموس وبرج بيليم.
  • حي "شيادو" Chiado : وهو مركز التسوق والمسارح وصالات السينما، ويضم العديد من متاجر التسوق الفخمة والعادية، كما يصبح مزدحما بالسائحين وخاصة في مواسم الذروة السياحية.

وإلى جانب هذه الأحياء السياحية الشهيرة، تُعد لشبونة قبلة لعشاق المتاحف، حيث تضم عشرات المتاحف الثقافية والفنية الهامة مثل متحف الأحياء البحرية "أوشيناريوم لشبونة"، ومتحف "كالوست كولبنكيان"، ومتحف "الزليج" الوطني وهو نوع من أنواع الديكور والتزيين على البلاط والخزف، بالإضافة إلى القصور والحصون والقلاع مثل قلعة "سانت جورج" الواقعة على هضبة مطلّة على المدينة.

هل تخطط لزيارة البرتغال لأول مرة؟ ننصح بأن تحجز إقامتك في فنادق لشبونة.

تيفولي ليسبوا
7.8 جيد
تفاصيل إضافية
إنتركونتيننتال لشبونة
8.7 جيد جدا
تفاصيل إضافية
هوتل ريال بالاسيو
8.3 جيد جدا
تفاصيل إضافية
2

ألبوفيرا | من أشهر الوجهات الشاطئية في أوروبا

تُعد مدينة ألبوفيرا من أشهر الوجهات الشاطئية في أوروبا، وتقع في منطقة "ألجرف" أو "الغرب" جنوب البرتغال، وتضم المدينة الكثير من مراكز التسوق والبارات والمطاعم وخيارات الحياة الليلية الممتعة، كما تستقطب محبي الغوص والسباحة وممارسة الرياضات المائية، وتملك ألبوفيرا عددا من الشواطئ الرملية الساحرة التي تُعد من بين الأجمل في البرتغال، مثل شاطئ Gale  وشاطئ "ساو رافاييل" وشاطئ "برايا دا فاليسيا".

هل تبحث عن عالم من الشواطئ الساحرة؟ تعرّف على المزيد عن فنادق ألبوفيرا.

أورا فيو بيتش كلوب - أبارتمنتس
7.2 جيد
تفاصيل إضافية
سالجادوس بالاس
8 جيد جدا
تفاصيل إضافية
باين كليفس ريزورت
تفاصيل إضافية
3

بورتو | معالم فنية غاية في الروعة

تقع مدينة بورتو شمال البرتغال، ويتوفر مطار بالقرب منها، وهي من أقدم وأكثر مدن أوروبا كثافة سكانية، وتشهد هطولا للأمطار معظم أيام السنة رغم الأجواء الدافئة، وتضم بورتو العديد من القصور والآثار والمتاحف والمعارض الفنية والمهرجانات الثقافية، وتشتهر بالأبنية والمعالم المعمارية والفنية المميزة، مثل جسر Ponte Dom Luis الذي يملك إطلالة خلابة على المدينة ويُعد من أشهر معالم الجذب السياحي في بورتو، كما تُقدم القوارب جولات ممتعة حول نهر "دورو" الجميل، ويوجد في المدينة العديد من الكنائس الفنية المبهرة مثل "كاتدرائية بورتو"، وكذلك المتاحف وصالات السينما والمسارح.

تعرّف على واحدة من أشهر وأجمل المدن السياحية في أوروبا؛ وإحجز إقامتك في فنادق بورتو.

إنتركونتننتال بورتو -بالاسيو دا كاردوساس
9.4 ممتاز
تفاصيل إضافية
بورتو بلاسيو كونجرس هوتل آند سبا
8.5 جيد جدا
تفاصيل إضافية
شيراتون بورتو هوتل آند سبا
8.7 جيد جدا
تفاصيل إضافية
4

فونشال | عاصمة جزر البرتغال الساحرة

تُعد مدينة فونشال من أشهر الوجهات السياحية في البرتغال، وهي عاصمة جُزر ماديرا، ويمكن الوصول إليها جوا حيث يتوفر فيها مطار دولي أو من خلال رحلات البواخر التي تنطلق إليها من اليابسة البرتغالية، وتمتاز هذه المنطقة بالأجواء الدافئة معظم أيام السنة، مما يجعلها مناسبة للسياحة في أي وقت، ويوجد فيها العديد من الآثار والكنائس والحدائق المبهرة مثل حديقة "سانتا كاتارينا"، بالإضافة إلى المحميات الطبيعية التي يقصدها السياح بهدف المغامرة والتخييم، وتمتاز فنادق فونشال بالفخامة والروعة حيث تحقق كل ما يحلم به الضيف لعطلة من الأحلام.

سافر إلى أشهر وجهة سياحية في البرتغال؛ وتمتع بإقامة فخمة في فنادق فونشال.

ذا فاين
تفاصيل إضافية
كوينتا جاردينز دو لاجو
تفاصيل إضافية
إل تي آي- بيستانا جراند أوشن ريزورت هوتل
تفاصيل إضافية
5

لاغوس | أجمل شواطئ البرتغال

تقع مدينة لاغوس في منطقة ألجرف جنوب البرتغال، وعلى مقربة من مدينتي ألبوفيرا و بورتيماو، وتشتهر هذه المنطقة بالتضاريس العجيبة والنادرة، كما تضم تشكيلة من أشهر وأجمل شواطئ البرتغال، مثل شاطئ "مايا برايا" وشاطئ "برايا دونا آنا"، وتمتاز هذه الشواطئ الرملية بالنظافة وهي مناسبة للعائلات وملائمة للسباحة وممارسة الرياضات البحرية، كما تصبح مزدحمة في شهور الصيف.

استمتع بأجمل شواطئ منطقة ألجرف؛ لمعرفة المزيد اضغط على فنادق لاغوس.

تيفولي لاجوس
تفاصيل إضافية
مارينا ريو
تفاصيل إضافية
بيلمار سبا آند بيتش ريزورت
تفاصيل إضافية
6

كاشكايش | وجهة الأثرياء والمشاهير

تقدم مدينة كاشكايش بديلا عمليا للهروب من إزدحام وصخب العاصمة لشبونة، فهي تبعد نصف ساعة فقط غرب العاصمة، وتطلّ على ما يسمى بالريفيرا البرتغالي، وتُعد كاشكايش وجهة محببة للأثرياء والمشاهير، وتمتاز فنادق كاشكايش بالفخامة والرقيّ، كما يتوفر فيها عدد كبير من المطاعم والبارات والمنتجعات، والآثار والمتاحف والحدائق مثل حديقة Marechal Carmona  ، ويُعد شاطئ "غوينشو" أحد أشهر شواطئ البرتغال المناسبة لركوب الأمواج والتزلج الشراعي.

هل تبحث دوما عن الفخامة والرفاهية بالقرب من العاصمة؟ لن تجد أفضل من فنادق كاشكايش.

بيستانا كاسكايس أوشن آند كونفرنس أبار
8.1 جيد جدا
تفاصيل إضافية
سينهورا دا جويا كاسكايس بوتيك هوتل
7.7 جيد
تفاصيل إضافية
جراند ريال فيلا إيطاليا
9.5 ممتاز
تفاصيل إضافية
7

بورتيماو | وجهة مثالية للإبحار

تبعد مدينة بورتيماو قرابة نصف ساعة عن مدينة لاغوس، وتقع جنوب البرتغال، وهي من أشهر الوجهات لممارسة رياضة الإبحار والصيد والرياضات البحرية، وتضم المدينة العديد من الشواطئ الخلابة مثل شاطئ "برايا دا روشا" المثالي للعائلات والأطفال، وهو شاطئ رملي طويل ونظيف وتمتد على طوله العديد من الفنادق والمطاعم والمقاهي، وإذا كنتم هنا، فلا تفوتوا فرصة زيارة متحف بورتيماو المُقام في مصنع سابق لأسماك السردين، والذي يروي حكاية الصيد والصيادين في المدينة.

هل تُفضل استكشاف الوجهات الجديدة؟ اضغط على فنادق بورتيماو.

بينينا هوتل آند جولف ريزورت
تفاصيل إضافية
أوشيانو أتلانتيكو أبارتمينتوس توريستيكوس
تفاصيل إضافية
بيستانا ألفور برايا بيتش آند جولف هوتل
تفاصيل إضافية
8

سينترا | مدينة القصور والرومنسية

تقع سينترا في شمال غرب البرتغال، وتبعد أقل من ساعة عن العاصمة لشبونة، وهي مدينة حالمة ورومنسية تحتضن الكثير من القلاع والقصور وأبنية النبلاء والأثرياء، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية المدهشة والتي ليس لها مثيل، وتملك سينترا العديد من الوجهات السياحية المحببة، مثل قصر "دا ريجاليرا" الذي يمتاز بحديقته الشاسعة والمبهرة، والفخامة المعكوسة في كل تفصيل من تفاصيله، وكذلك قلعة "بينا" التي تطلّ من هضبة عالية على المدينة، ويعود بناؤها إلى القرون الوسطى وتُعد من أجمل القلاع في البرتغال.

هل تحلم بوجهة خرافية كما في ألف ليلة وليلة؟ لن تشعر بالملل ولو للحظة أثناء إقامتك في فنادق سينترا.

تيفولي سينترا
تفاصيل إضافية
بينها لونجا ريزورت
تفاصيل إضافية
لورينسيز هوتل
تفاصيل إضافية
9

كافويرو | شواطئ هادئة ووجهة حالمة

تمتاز مدينة كافويرو بالهدوء والسلام والطبيعة الحالمة التي جعلتها قبلة لرحلات شهر العسل، وتقع المدينة الهادئة شرق مدينة بورتيماو، حيث تحولت من قرية صيد صغيرة إلى وجهة سياحية محببة لعشاق الشواطئ، وتضم المدينة العديد من الشواطئ الخلابة وغير المزدحمة مثل شاطئ "دا مارينا" الذي يمتاز بتشكيلاته الصخرية المدهشة، وهو مكان مثالي لإلتقاط الصور والتمتع بهواء البحر العليل دون إزعاج.

هل تبحث عن وجهة مثالية لرحلة شهر العسل؟ تعرّف على فنادق كافويرو.

أجوا هوتلز فال دا لابا
تفاصيل إضافية
بيستانا بالم جاردنز
تفاصيل إضافية
بيستانا جولف آند ريزورتس
تفاصيل إضافية
10

فيانا دو كاستيلو | بعيدا عن الإزدحام

إحدى القرى التاريخية في فيانا دو كاستيلو
إحدى القرى التاريخية في فيانا دو كاستيلو

تقع مدينة فيانا دو كاستيلو أقصى شمال البرتغال، وتبعد قرابة ساعة شمال مدينة بورتو، وتمتاز بدرجات الحرارة الدافئة معظم أيام السنة، يمكن زيارتها ليوم واحد إنطلاقا من فنادق بورتو، أو الإقامة في فنادق فيانا دو كاستيلو إذا كنتم ممن يُفضلون الهدوء والأسعار المناسبة، يوجد فيها العديد من الكنائس والمتاحف مثل كنيسة Santa Luzia  حيث يمكن الصعود إلى أعلى الكنيسة للتمتع بإطلالة خلابة على المدينة من منصة المشاهدة العلوية، كما تحوي هذه المنطقة العديد من الشواطئ الرملية الهادئة وغير المزدحمة.

هل ترغب بمدينة هادئة وأسعارها معقولة؟ احجز في فنادق فيانا دو كاستيلو.

كاسا ميلو ألفيم
تفاصيل إضافية
بوزادا دي فيانا دو كاستيلو
تفاصيل إضافية
أكسيس فيانا بيزنيس آند سبا هوتل
تفاصيل إضافية
11

فارو | وجهة شبابية محببة

صورة لمارينا مدينة فارو الحالم
صورة لمارينا مدينة فارو الحالم

تبعد مدينة فارو قرابة ساعة وثلث شرق مدينة لاغوس، في أقصى جنوب البرتغال، ويتوفر فيها مطار دولي، كما تمتاز بالأجواء الحارة صيفا والمعتدلة بقية الفصول، وهي وجهة شبابية محببة، حيث يقصدها الزوّار لممارسة الرياضات المائية وركوب الدراجات النارية والقيام برحلات سفاري وتخييم، وتُعد المدينة القديمة المطلة على المرفأ أجمل أجزاء فارو، حيث تضم عشرات المطاعم والمقاهي والبارات ذات الأجواء الحميمة والرومنسية.

هل تعشق الأجواء الشبابية ورحلات المغامرة؟ احجز إقامتك في فنادق فارو.

هوتل إيفا
تفاصيل إضافية
هوتل فارو
تفاصيل إضافية
بوزادا بالاسيو دي إستوي
تفاصيل إضافية
12

تاويرا | شواطئ خلابة وطبيعة ساحرة

مدينة تاويرا الجميلة
مدينة تاويرا الجميلة

تملك مدينة تاويرا أجمل وأشهر شواطئ في منطقة "ألجرف" جنوب البرتغال، وتبعد هذه المدينة نصف ساعة شرق مدينة فارو، بالقرب من الحدود الإسبانية، وهي مدينة هادئة وجميلة، يوجد فيها العديد من الكنائس والبارات والمقاهي والشواطئ الرملية الخلابة، مثل شواطئ "جزيرة تاويرا" التي يمكن الوصول إليها عبر رحلات القوارب اليومية، وتمتد على كيلومترات من الرمال الناعمة والمياه الكريستالية الصافية، كما يوجد حولها عدد من المطاعم والبارات ومكان للتخييم.

شاهد أسعار فنادق تاويرا.

هوتل فيلا جيل تافيرا
تفاصيل إضافية
بوزادا كونفينتو دي تافيرا
تفاصيل إضافية
هردادي دا كورتي
تفاصيل إضافية
13

قلمرية أو كويمبرا | أقدم جامعة في أوروبا

تقع مدينة قلمرية في منتصف الطريق بين لشبونة وبورتو، وهي مدينة داخلية تمتاز بمدينتها القديمة التي تعود إلى القرون الوسطى، وهي من أجمل المدن القديمة في أوروبا والتي لازالت تحتفظ بجمالها وبريقها ورونقها إلى يومنا هذا، كما تشتهر هذه المنطقة بجامعة قلمرية، وهي أقدم جامعة في البرتغال ومن أقدم جامعات العالم، يعود بناؤها إلى عام 1290، ويتهافت الزوّار على الجامعة للتمتع بسحر المكتبة التاريخية العريقة التي تعود إلى القرن الثامن عشر Biblioteca Joanina حيث يشعر الزائر وكأنه سافر عبر الزمن للعودة إلى الماضي الجميل، وتضم المكتبة آلاف الكتب والمخطوطات النادرة والقيمة.

هل أنت من عشاق الرحلات الثقافية؟ لا تفوت فرصة الحجز في فنادق قلمرية.

هوتل دونا إينيس
تفاصيل إضافية
تيفولي كوميبرا هوتل
تفاصيل إضافية
تريب كويمبرا هوتل
تفاصيل إضافية
14

براغا | مدينة الكنائس والمتاحف

تتمتع مدينة براغا بأهمية دينية كبيرة لدى البرتغاليين، وتبعد هذه المدينة قرابة 50 كم شمال مدينة بورتو، وتضم عشرات الكنائس الهامة والجميلة، أشهرها دير Jesus do Monte الذي يُعد من أهم المزارات لدى المسيحيين في أوروبا، ويتطلب الوصول إلى أعلى الدير صعود العديد من السلالم، وتحيط بالدير حديقة واسعة وجميلة مع إطلالة خلابة على المدينة، وتُعد كاتدرائية "سانتا ماريا دي براغا" من أجمل كنائس البرتغال التي تُدهش الزائر بزخرفاتها وفنونها المعمارية الفريدة.

لمعرفة المزيد اضغط على فنادق براغا.

ميركيور براجا سنترو
تفاصيل إضافية
هوتل دو تمبلو
تفاصيل إضافية
فيلا جاردن براجا
تفاصيل إضافية
15

فيلامورا | منتجع حديث فخم

مرفأ فيلامورا الفخم
مرفأ فيلامورا الفخم

يقع منتجع فيلامورا بين مدينتي فارو وألبوفيرا جنوب البرتغال، وهو مدينة سياحية حديثة، ويضم أكبر مرفأ في البرتغال، وكذلك الكثير من ملاعب التنس والجولف، وتشكيلة فخمة من الفنادق والمنتجعات، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي والبارات والحياة الليلية الصاخبة، وهو وجهة مناسبة لرحلات الشباب وشهر العسل، ويناسب السياح الذي يُفضلون الإسترخاء في المنتجعات والتمتع بأقصى درجات الرفاهية والنقاهة.

استمتع بأقصى درجات الرفاهية والفخامة أثناء إقامتك في فنادق فيلامورا.

هيلتون فيلامورا آز كاسكاتاس جولف ريزو
تفاصيل إضافية
كراون بلازا فيلامورا-ألجارف
تفاصيل إضافية
تيفولي مارينا فيلامورا
تفاصيل إضافية
16

إيفورا | مدينة على لائحة التراث العالمي

تقع مدينة إيفورا وسط البرتغال، وتبعد قرابة ساعتين عن العاصمة لشبونة، وتشتهر هذه المدينة بالآثار الهامة والعريقة التي جعلتها على لائحة التراث العالمي لليونسكو، وتمتاز بالمدينة القديمة التي تُعد من أجمل المدن التاريخية في البرتغال، أما "معبد ديانا" فهو من أهم الآثار الرومانية في البلاد، والذي أقيم لتمجيد آلهة القمر الرومانية "ديانا"، في حين تُعد كاتدرائية إيفورا التي يعود بناؤها إلى القرن الثالث عشر من أجمل المعالم في المدينة، ويمكن الصعود إلى سطحها والتمتع بمنظر بانورامي.

إذا كنت من محبي الآثار والمدن القديمة؛ ننصحك بحجز إقامتك في فنادق إيفورا.

كونفينتو دو إيسبينيرو هوتل آند سبا
تفاصيل إضافية
مار دي آر أكويدوتو
تفاصيل إضافية
إيفورا هوتل
تفاصيل إضافية
17

آويرو | نسخة مصغرة عن البندقية

يطلق البعض على مدينة آويرو لقب "بندقية البرتغال"، وتقع هذه المدينة الساحرة جنوب مدينة بورتو، وهي تشبه مدينة البندقية الإيطالية حيث تطلّ على حوض أويرو وتتخللها القنوات المائية، في حين تنقل قوارب "الجندول" الملونة المسافرين بين مختلف أجزاء المدينة، ويمكن التجول حول المدينة على متن القارب لمدة 45 دقيقة وبتكلفة 8 يورو للشخص، كما تضم آويرو العديد من الكنائس والمتاحف والحدائق ومراكز التسوق مثل مركز تسوق Forum Aveiro  وهو أول مركز تسوق في الهواء الطلق في البرتغال، وهو مثالي للعائلات ويضم عشرات المتاجر والمطاعم.

هل سمعت عن هذه المدينة من قبل؟ للمزيد اضغط على فنادق آويرو.

ميليا ريا هوتل آند سبا
تفاصيل إضافية
هوتل موليسيرو
تفاصيل إضافية
هوتل آز أميريكاس
تفاصيل إضافية
18

كوارتيرا | تشكيلة واسعة ومتنوعة من الفنادق

أحد شواطئ كوارتيرا الجميلة
أحد شواطئ كوارتيرا الجميلة

تُعد مدينة كوارتيرا وجهة شاطئية محببة في منطقة ألجرف، وتقع بين مدينتي فارو وألبوفيرا، كما تضم هذه المنطقة منتجع فيلامورا الفخم الذي سبق ذكره، وتمتاز كوارتيرا بتنوع كبير في الفنادق والمنتجعات والمطاعم والبارات، بالإضافة إلى ملاعب الجولف، وتملك العديد من الشواطئ الجميلة والمنتزهات ومدن الترفيه المائية مثل الحديقة المائية  "أكواشو بارك"، التي تُعد مثالية للعائلات، وتضم عشرات المنزلقات المائية الممتعة للكبار والصغار.

هل تبحث عن وجهة عائلية بتكلفة مناسبة؟ اضغط على فنادق كوارتيرا.

أكواشو بارك هوتل
تفاصيل إضافية
باين هيل ريزيدانس باي جارفيتور
تفاصيل إضافية
دوم جوسيه بيتش هوتل
تفاصيل إضافية
19

سيتوبال | محميات ومناظر طبيعية خلابة

تبعد مدينة سيتوبال أو شطوبر قرابة ساعة جنوب شرق لشبونة، وتطلّ المدينة على مصب وخور نهر "سادو"، وتشتهر بالمحميات الطبيعية الخلابة المعروفة باسم Arrabida ، حيث يتخللها الجبال الشاهقة والعديد من الشواطئ الساحرة المثالية للعائلات، ويتوفر فيها العديد من مطاعم الأسماك الشهية والطرقات المثالية للتنزه، كما تضم سيتوبال العديد من الشواطئ الجميلة أشهرها شاطئ Figueirinha  وشاطئ Albarquel ، ويوجد هنا شبه جزيرة Troia التي تضم العديد من الفنادق والمنتجعات الفخمة.

لا تفوت فرصة قضاء ليلة في أحضان الطبيعة؛ وإحجز في فنادق سيتوبال.

نوفوتيل سيتوبال
تفاصيل إضافية
بريميوم سيتوبال هوتل
تفاصيل إضافية
هوتل دو سادو بيزنس آند نيتشر
تفاصيل إضافية
20

فيلا نوا دغايا | وجهة مُفضلة للأوروبيين

صورة لمدينة فيلا نوا دغايا التي تشتهر بالحياة الليلية الصاخبة
صورة لمدينة فيلا نوا دغايا التي تشتهر بالحياة الليلية الصاخبة

تبعد مدينة فيلا نوا دغايا دقائق قليلة جنوب مدينة بورتو، وتمثل بديلا جيدا عن فنادق بورتو وإزدحامها، وتملك هذه المنطقة العديد من الشواطئ الآمنة والنظيفة والمطابقة للمعايير الأوروبية مثل شاطئ Granja، كما تشتهر فيلا نوا دغايا بصناعة النبيذ المسمّى "نبيذ بورتو" والذي يتم تخزينه في أقبية ومخازن و"كهوف" يمكن للسياح زيارتها في المدينة، وتُعد المدينة القديمة أجمل أجزائها ومعالمها السياحية، حيث يتوفر فيها العديد من المنصّات ذات الإطلالة الخلابة على نهر "دورو" وكذلك الكثير من المقاهي والمطاعم والبارات.

هل أعجبتك هذه المدينة؟ يمكنك الحجز الآن في فنادق فيلا نوا دغايا.

هوتل سولفيردي سبا آند ويلنيس سينتر
تفاصيل إضافية
ذا يتمان هوتل
تفاصيل إضافية
فيلا سانديني هوتل إي سبا
تفاصيل إضافية
ﻧﺸﻜﺮﻙ ﻟﻹﺷﺘﺮاﻙ ﻓﻲ ﻣﺠﻠﺔ ﺑﻄﻮﻃﺔ اﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ. ﺳﻴﺘﻢ اﺭﺳﺎﻝ ﻛﻞ ﻣﺎﻫﻮ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﺷﻴﻖ ﻋﻠﻰ ﺑﺮﻳﺪﻙ اﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ |