حجز فنادق فيسبيندلروف ملين

ادخل التواريخ وابحث عن فندق أو شقة

غرفة 1
عدد البالغين
عدد الأطفال
أعمار الأطفال
اضف غرفة
إغلاق

سبيندلروف ملين

تقع سبيندليروف ملين موقع التزحلق على الثلج التابع لها في قلب محمية طبيعية، وهو يوفر لرواده إمكانيات تزلج وتزحلق من السهل (مسارات زرقاء) إلى الصعب (مسارات حمراء)، كما توجد فيه مسارات تزحلق للمحترفين (مسارات سوداء) تجري فيها مسابقات دولية.

يبلغ طول مسارات التزحلق قرابة 38 كيلومترًا، وتتوزع بين 9 زرقاء و9 حمراء و4 سوداء. كما تتوفر في الموقع 16 مصعدًا والبلدة نفسها ترتفع عن سطح البحر 780 مترًا، فيما يصل ارتفاع أعلى نقطة في الموقع إلى 1600 متر.

تبعد بلدة وموقع سبيندليروف ملين على بعد قرابة 170 كيلومترًا عن براغ، وهو أكبر موقع للرياضات الثلجية في جمهورية التشيك. وبما أنّ هذا الموقع يقع إلى الشمال أكثر بكثير من مواقع أوروبية أخرى موجودة في فرنسا وإيطاليا والنمسا، فإنه يستقبل كميات ثلوج أكثر بكثير من تلك المواقع، ويوفر شروط تزحلق وتزلج مثالية لفترة تمتد على خمسة أشهر في السنة.

كما يوفر الموقع مدرسة لتعليم التزلج على الثلج اسمها Skol Max، وهي الأكبر في الدولة مع مسارات خاصة للمبتدئين، وفي المقابل تجدون بقربه مسار تزلج مهنيًا (Herlikovice) يبعد 12 كيلومترًا عن المكان وهو مخصص لتدريبات المنتخب الوطني التشيكي.

أما حياة الليل في بلدة سبيندليروف ملين فهي صاخبة جدًا. فحانة Audi Bar تعرض Happy Hour في نهاية يوم التزلج. كما أنّ نادي Silver Rock يوفر لمن يحب السهر والرقص ساعات طويلة منهما، وتجدون في Dolcka منصة ترفيهية للبالغين فقط. كما تُجرى في هذه البلدة الصغيرة مهرجانات كثيرة بوتيرة ثلاثة أسابيع بين المهرجان والآخر، وأكبرها هو مهرجان Snow Jam الذي يشمل عروضًا حية ومسابقات ويعرض مشروباته وطعامه بأسعار بخسة.

يمكن لمن يحب أن يستأجر ماتورات كبيرة ودراجات نارية ثلجية وأن يسافر حتى الحدود مع بولندا والتمتع بالمناظر التي تعرضها هذه المحمية الطبيعية. ويمكن لمن يفضل الهدوء أن يلعب الباولينغ أو يشاهد الأفلام في السينما أو أن يزور متنزه Aqua Park، وهو متنزه مياه مسقوف يشمل البرك والشلالات الصناعية ومسابح ساخنة.

خريطة الفنادق في سبيندلروف ملين

إحداثيات موقع مدينة سبيندلروف ملين (50.73278,15.61936)
Google Map of سبيندلروف ملين