أفخم وأفضل 10 فنادق في المدينة المنورة حسب تقييمات بطوطة

هل تبحثون عن فندق في المدينة؟ إليكم أفضل 10 فنادق في المدينة المنورة بحسب تقييمات زوار موقع بطوطة لتختاروا الفندق الذي يلبي حاجاتكم

أفخم وأفضل 10 فنادق في المدينة المنورة حسب تقييمات بطوطة
أفخم وأفضل 10 فنادق في المدينة المنورة حسب تقييمات بطوطة
1

ذي أوبروي، مدينة

ابتدءا من
400 ر.س
8.5
جيد جدا

يمتاز فندق ذي أوبروي بموقعه الممتاز على مقربة من المسجد النبوي، كما تقع مقبرة البقيع المقدسة على بعد 10 دقائق بالسيارة من الفندق. ويوفر الفندق غرفًا واسعة ذات تصميم وديكور أنيق مُجهزة بشكل عصري بكل وسائل الراحة. كما يضم الفندق مطاعمًا ممتازة أهمها مطعم الأندلس ذو التصميم الإسلامي، والذي يُقدم المأكولات الهندية والعربية المتنوعة. بالإضافة إلى مركز سبا حديث وصالة جيم وتدريب. ويبعد هذا الفندق مسافة لا تزيد عن 20 دقيقة بالسيارة عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

2

ماجليس جراند ميركيور مدينا

ابتدءا من
112.1383 ر.س
7.8
جيد

هل ترغبون بحجز فندق في المدينة المنورة مع إطلالة على المسجد النبوي؟ فندق ماجليس جراند ميركيور عنوانكم، حيث يقع هذا الفندق المُطل على المسجد النبوي مسافة لا تزيد عن 250 متر المسجد النبوي، وهو يضم صالة ألعاب رياضية وغرف بديكور رائع توفر كل ما ترغبون فيه من خدمات ومرافق. كما يضم الفندق مطعمًا يقدم أشهى المأكولات السعودية التقليدية، فلا تُفوتوا زيارته.

3

فندق دلة طيبة

ابتدءا من
239.9808 ر.س
9.1
ممتاز

يبعد فندق دلة طيبة مسافة 50 متر عن المسجد النبوي، ومسافة 3 كيلومتر من مسجد القبلتين ومسجد قباء. ويمتاز أيضًا بقربه من مراكز التسوق المناطق التجارية المعروفة في المدينة المنورة مما يجعله أحد أفضل الفنادق في المدينة المنورة من حيث الموقع. وتتميز بعض غرف فندق دلة طيبة بإطلالات على المسجد النبوي، فيما تمتاز كل الغرف بتصميمها المريح، والجميل والأنيق.

4

إنتركونتيننتال المدينة - دار الإيمان

ابتدءا من
163.2 ر.س
8.4
جيد جدا

يمتاز إنتركونتيننتال المدينة - دار الإيمان بموقعه المثالي في ساحة المسجد النبوي في المدينة المنورة، كما يبعد مسافة 10 دقائق مشيًا على الأقدام عن مكتبة الملك عبد العزيز. وتتميز غرف فندق إنتركونتيننتال المدينة - دار الإيمان بديكوراتها الجميلة التي توفر إطلالة رائعة على المسجد النبوي وساحته، إلى جانب توفر شتى المرافق والتجهيزات العصرية في كل غرفة. كما يضم الفندق مطعمًا ممتازًا يُقدم أشهى المأكولات العربية والعالمية، فلا تُفوتوا فرصة النزول في هذا الفندق.

5

كراون بلازا المدينة

ابتدءا من
99.47 ر.س
8.2
جيد جدا

يقع فندق كراون بلازا في وسط المدينة المنورة، ويمتاز بسهولة الوصول منه إلى المواقع التاريخية ومراكز التسوق، كما أن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي يبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن الفندق. تمتاز غرف فندق كراون بلازا بديكورها العصري وألوانها الدافئة والمريحة. كما يشكل هذا الفندق أحد أفضل الخيارات لدى رجال الأعمال لِما يحتويه من مرافق وخدمات وغرف إجتماعات تناسب حاجتهم.

6

دار التقوى هوتل

ابتدءا من
277.33 ر.س
7.9
جيد

يبعد فندق دار التقوى هوتل أقل من دقيقتين سيرًا على الأقدام من المسجد النبوي الشريف. ويمتاز بغرفه المُزخرفة ذات الألوان الهادئة والنوافذ الكبيرة، حيث تُطل معظم هذه الغرف على المسجد النبوي. أما بالنسبة للطعام، فيحتوي فندق دار التقوى هوتل على مطعم ممتاز "مطعم المروة"، والذي يُقدم لرواده قائمة واسعة من أشهى المأكولات السعودية المحلية والعالمية.

7

فندق ميلينيوم طيبة المدينة المنورة

تمتاز غرف فندق ميلينيوم طيبة بإطلالتها على المسجد النبوي الذي يبعد مسافة لا تزيد عن 250 متر عن الفندق. كما يوفر الفندق غرفًا واسعة ومُريحة مُجهزة بأفضل التجهيزات لإقامة رائعة. ويُمكن للنزلاء أيضًا ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية أو الاسترخاء في الساونا وغُرف البخار. بالإضافة إلى كون الفندق يحتوي على مطعم يقوم بتقديم الأطباق الآسيوية إلى جانب مأكولات الشرق الأوسط.

8

فندق إنتركونتيننتال دار الهجرة

ابتدءا من
92.8 ر.س
7.7
جيد

يقع فندق إنتركونتيننتال دار الهجرة في منطقة وسط المدينة، ويوفر لنزلائه غرفًا واسعة تضم ديكورًا على النمط الكلاسيكي. وتمتاز بعض الغرف بكونها تُطل على جبل أحد الذي يُعتبر أحد أهم المعالم الدينية في المدينة المنورة. كما يحتوي الفندق على مطعم مميز "مطعم الصفا" يمتاز بتقديم العديد من الأطباق والمأكولات العربية والمحلية الشهية.

9

فندق المدينة هيلتون

ابتدءا من
133.33 ر.س
8.2
جيد جدا

يقع فندق المدينة هيلتون على بعد مسافة قصيرة من المسجد النبوي، وتحديدًا في قلب المنطقة التجارية حيث المحال والأسواق في المدينة المنورة، كما يبعد مطار الأمير محمد نحو 25 دقيقة بالسيارة عنه. تمتاز غرف فندق المدينة هيلتون بديكورها وتصميمها الأنيق والهادئ، حيث تتوفر في كل الغرف كل المستلزمات والمرافق التي قد يحتاجها النزيل خلال إقامته.

10

ليدر المنى كريم

ابتدءا من
173.33 ر.س
7.6
جيد

يبعد فندق ليدر المنى كريم مسافة 70 متر عن المسجد النبوي، ويمتاز بغرفه الواسعة ذات الديكور والأثاث المُفعم بالألوان، حيث تم تجهيز كل الغرف بكل التجهيزات والمرافق العصرية التي يحتاجها النزيل، بالإضافة إلى مطعم غني بالأطباق والمأكولات السعودية المحلية والعالمية. ببساطة يعتبر هذا الفندق أحد أفضل التجارب عند زيارة المدينة المنورة.


Booking.com