سجل الان في المجلة الإلكترونية للحصول على المقالات والعروض الحصرية

حجز فنادق فيالدار البيضاء

ادخل التواريخ وابحث عن فندق

غرفة
عدد البالغين
عدد الأطفال
أعمار الأطفال
اضف غرفة
اغلاق
اظهر المزيد

الدار البيضاء

نبذة عن مدينة الدار البيضاء، وتجربة حجز فندق في مدينة الدار البيضاء:

الدار البيضاء هي أكبر مدينة في المغرب تقع على المحيط الأطلسي على بعد 95 كم من الرباط ،وأشبه ماتكون بمرسيليا الفرنسية ، وفيها ميناء من أكثر الموانئ إزدحاما في المغرب العربي ،فتحت في القرن الرابع عشر على اليد المرابطين .

المدينة الجديدة والتي صممها المهندس الفرنسي" هنري بوست "هي الجزء الأكثر إثارة وجذبا للسياح حيث تضم العديد من المباني والفنادق الحديثة والمساجد،كبرجي الدار البيضاء ،كاتدرائية الدار البيضاء ،ومسجد الحسن الثاني القابع على ساحل المدينة كأكبر مسجد في أفريقيا ،والذي صممه المهندس المعماري الفرنسي ميشال بينساو ليتسع لأكثر من 25 ألف مصلي في الداخل وحوالي 80 ألف مصلي في الفناء الخارجي وفيه أطول مئذنة بإرتفاع حوالي 210 أمتار مصممة على الطراز الأندلسي  .

كما تضم المدينة حديقة الجامعة العربية وهي أكبر حديقة عامة في المدينة وتستحق الزيارة هي وكاتدرائية ساكري سوير المنتصبة على حافة الحديقة .

في المساء يمكنك أخذ الطريق الساحلي أو كورنيش "عين دياب" بين منارة الحنك وضريح سيدي بوعبد الرحمن وهذا الكورنيش عبارة عن منتجع على البحر يضم سلسلة مطاعم وفنادق وحمامات سباحة عامة وخاصة كما يمكنك مشاهدة غروب الشمس الساحر في نزهة كلاسيكية لا تقاوم .

كما يمنحك شارع محمد الخامس فرصة وعلى إمتداد كيلومترين بالتمتع بالمشي والتنزه وسط المباني ذات الطابع الفرنسي والواجهات الأصيلة والعريقة والتي تجمع بين الفن والهندسة .

إذا كنت تخطط لزيارة الدار البيضاء فاجعل حجزك في الفنادق مبكرا ، ففنادقها فخمة ودائما ممتلئة ومحجوزة .

خريطة الفنادق في الدار البيضاء

إحداثيات موقع مدينة الدار البيضاء (33.5021,-7.65522)