فنادق لرحلات الأعمال والتسوق والترفيه في قلب مانهاتن المدهشة!


هل تبحث عن فندق قريب من ساحة التايمز سكوير الشهيرة في نيويورك؟

افضل 10 فنادق لرحلات العائلات والشباب في ساحة تايمز سكوير الشهيرة في قلب مدينة نيويورك، احجز إقامتك بالقرب من مراكز التسوق ومسارح برودواي العالمية!

في مدينة مليونية وضخمة مثل نيويورك الأمريكية؛ يجب أخذ العديد من الأولويات بعين الإعتبار قبل حجز فندق في نيويورك، من أهمّها: موقع الفندق ومدى قُربه من أشهر مزارات ومعالم سياحية في نيويورك، خاصة وأنّ فنادق نيويورك تمتاز بالتنوع الكبير والموقع الجغرافي الممتد وأيضا الأسعار المنافسة والمناسبة لكافة الميزانيات.

ولعل حجز فندق قريب من ساحة التايمز سكوير الشهيرة في نيويورك خطّة ذكية للإقامة على مقربة من أشهر المعالم مثل: متحف الفن الحديث ومتحف مدام توسو وحديقة "سنترال بارك" وعدد هائل من مراكز التسوق الضخمة ومسارح ودور عرض "برودواي" التي يزورها ملايين السائحين سنويا، يُرشدكم موقع بطوطة لحجز الفنادق في هذا المقال إلى أفضل 10 فنادق قريبة من ساحة تايمز سكوير في نيويورك مع أسعار مناسبة لكافة الميزانيات وخدمات ممتازة للعائلات والشباب، هنا يمكنكم الإقامة في قلب "مانهاتن" ومشيا على الأقدام عن الأسواق والمسارح العالمية في نيويورك.

1

كازابلانكا هوتل | طابع شرقي مميز في قلب مانهاتن!

ابتدءا من
254.47 ر.س
9.6
ممتاز

يبعد فندق كازابلانكا هوتل دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن "متحف مدام توسو" ومحطة المترو وعدد كبير من المسارح ودور العرض الشهيرة في تايمز سكوير، ويمتاز الفندق، كما يوحي الإسم، بطابع وديكور مغربي مميز في مدينة نيويورك.

يقدم الفندق أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة المناسبة للعائلات والشباب تمتاز بديكور شرقي ساحر ودافئ مع إنترنت مجاني، وتملك الأجنحة أماكن للجلوس، يتمتع الضيوف بتناول فطور مجاني مع أشهى المخبوزات والمنتجات المحلية والعالمية في المطعم والمقهى الرئيسي.

2

ذا شاتول إيه لوكشري كوليكشن هوتل | إقامة في أحد أفضل فنادق نيويورك

ابتدءا من
493.0005 ر.س
9.1
ممتاز

يبعد فندق ذا شاتول إيه لوكشري كوليكشن هوتل دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن ساحة التايمز سكوير ومتحف "الفن الحديث"، وقد إحتلّ المرتبة الثانية في قائمة أفضل 10 فنادق في نيويورك، ويضم أكثر من 70 غرفة وجناحا مع إنترنت مجاني، تمتاز الغرف والأجنحة بالأثاث والديكور العصري الأنيق والفخم مع لمسات فنية تعكس روعة الذوق الرفيع، وتحوي الأجنحة أماكن أو غرف جلوس منفصلة، ويتمتع بعضها بمطابخ مع "تراس" خارجي جميل وواسع وإطلالة خلابة على سماء مانهاتن.

يوجد مطعم رئيسي وبار حائز على جوائز عالمية ويمتاز بديكورات فاخرة ومدهشة ويقدم أشهى المأكولات الأمريكية والعالمية، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية فاخر مع مرافق حديثة وممتازة يقدم علاجات صحية وتجميلية وغرف بخار وبرك سباحة داخلية.

3

ذا نيكربوكر هوتل | فندق شبابي أنيق في موقع رائع!

ابتدءا من
245.0005 ر.س
9
ممتاز

يُعد فندق ذا نيكربوكر هوتل أحد الفنادق المحببة لرحلات الشباب والأزواج في نيويورك، ويقع بجانب محطة المترو وبالقرب من متحف "مدام توسو" وحديقة "براينت" والمكتبة العامة في نيويورك، ويضم أكثر من 300 غرفة وجناح تمتاز بالأناقة والديكورات العصرية الراقية وتملك الأجنحة أماكن للجلوس ويتمتع بعضها بإطلالة بانورامية خلابة.

يوجد مطعم رئيسي متميز وعالمي يقدم أشهى المأكولات الأمريكية إضافة إلى عدة مقاه وبارات أحدها على سطح الفندق مع أماكن داخلية وخارجية للجلوس وإطلالة ساحرة على شوارع مانهاتن.

4

حياة تايمز سكوير نيويورك | إطلالة خلابة ومرافق فاخرة

ابتدءا من
423.05 ر.س
9
ممتاز

يبعد فندق حياة تايمز سكوير نيويورك دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن محطة المترو ومسارح "برودواي" ومجمّع Rockefeller  التجاري، ويضم أكثر من 480 غرفة وجناحا مع إنترنت مجاني تمتاز بالرحابة والديكور العصري الأنيق مع واجهات زجاجية عريضة، ويتمتع بعضها بغرف جلوس منفصلة وإطلالة بانورامية تحبس الأنفاس على سماء مدينة نيويورك.

يوجد مطعم رئيسي يقدم وجبات أمريكية وعالمية بالإضافة إلى مقهى وبار في الطابق 54 مع إطلالة فريدة وخلابة، ومركز للأعمال، ومركز سبا وتجميل يوفر علاجات تجميلية للبشرة والجسم، ومركز لياقة بدنية.

5

ذا كيمبتون ميوس هوتل | جوائز عالمية ومطعم شهير

ابتدءا من
494.3 ر.س
9
ممتاز

يقع فندق ذا كيمبتون ميوس هوتل بجانب مركز تسوق Forever 21، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن "متحف الفن الحديث" وصالات العرض والمسارح في ساحة التايمز سكوير، وهو أحد أفضل فنادق مدينة نيويورك الحائزة على جوائز عالمية.

يضم الفندق 200 غرفة وجناح تمتاز بديكورات عصرية أنيقة وتقابل اللونين الأبيض والأسود، وتملك الأجنحة أماكن أو غرف جلوس منفصلة ويحوي بعضها حمّامات سبا فاخرة مثالية للأزواج، يوجد أيضا مطعم وبار NIOS بجانب الفندق يقدم أشهر المأكولات المحلية والعالمية.

6

هامتون إن مانهاتن/ تايمز سكوير سنترال | إقامة عملية لرحلات الأعمال والتسوق

ابتدءا من
348.9996 ر.س
8.9
جيد جدا

يقع فندق هامتون إن مانهاتن/ تايمز سكوير سنترال مقابل متحف "مدام توسو"، ويبعد قرابة 10 دقائق بالمترو عن محطة قطارات "بنسلفانيا" ومراكز التسوق Marcy’s و"مانهاتن مول"، ويضم 300 غرفة يتمتع معظمها بإطلالة بانورامية خلابة على المدينة وخاصة من الطوابق العلوية.

تمتاز الغرف بالرحابة والبساطة والديكور الأمريكي التقليدي، ويقدم المطعم الرئيسي وجبات إفطار شهية ومتنوعة مجانا للنُزلاء، يوجد أيضا مركز لياقة بدنية، ومركز أعمال وخدمات سكرتارية.

7

رووم مايت جرايس بوتيك هوتل | مرافق متكاملة ومناسبة للشباب والأزواج

ابتدءا من
175.33 ر.س
8.8
جيد جدا

يمكن الوصول من فندق روومايت جرايس بوتيك هوتل مشيا على الأقدام إلى مختلف المتاحف ودور العرض والمسارح الشهيرة في تايمز سكوير، ويضم أكثر من 130 غرفة مع إنترنت مجاني وأدوات لتحضير القهوة والشاي، تمتاز بأثاث عصري مع ديكورات فنية جديدة ومبتكرة وهي مثالية لرحلات الشباب والأزواج.

تملك الأجنحة أماكن للجلوس مع واجهات زجاجية عريضة وإطلالة بانورامية ساحرة، ويقدم المطعم الرئيسي وجبات إفطار متنوعة، إضافة إلى وجود مقهى وبار يمتاز بأجواء شبابية ويقدم مشروبات ووجبات خفيفة، ومركز لياقة بدنية وساونا، وبركة سباحة داخلية مضبوطة الحرارة.

8

هيلتون جاردن إن نيويورك تايمز سكوير سنترال | فندق عصري لرحلات الأعمال والترفيه

يقع فندق هيلتون جاردن إن نيويورك تايمز سكوير سنترال بجانب متحف "مدام توسو" وحديقة "براينت" ومسرح "تاون هول"، ويضم أكثر من 280 غرفة مع إنترنت مجاني، وهو أحد الفنادق الحديثة والممتازة في مدينة نيويورك ويمتد على 36 طابقا.

تمتاز الغرف بالأناقة والديكور العصري الحديث مع واجهات زجاجية عريضة ويتمتع بعضها بإطلالة جميلة على ساحة تايمز سكوير، يوجد مطعم رئيسي وبار يقدم وجبات محلية وعالمية طوال اليوم، إضافة إلى مركز لياقة بدنية، ومركز للأعمال والخدمات السكرتارية، وغرف للإجتماعات.

9

نيويورك ماريوت ماركيز | إقامة مميزة في قلب برودواي الشهيرة

ابتدءا من
296.99 ر.س
8.5
جيد جدا

يُطلّ فندق نيويورك ماريوت ماركيز على ساحة التايمز سكوير الشهيرة في نيويورك، ويقع في حيّ " مسارح برودواي"، ويوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة المناسبة للعائلات والشباب تمتاز بأثاث وديكور عصري مع لمسات كلاسيكية ويتمتع بعضها بإطلالة رائعة على ساحة تايمز سكوير.

يوفر الفندق أيضا أجنحة متصلة مناسبة للعائلات تتألف من غرفة جلوس وغرفتين نوم وتصل مساحتها إلى 90 مترا مربعا، يوجد 3 مطاعم وبارات يغلب عليها الأطباق الأمريكية أهمها مطعم The View مع إطلالة مميزة على تايمز سكوير، إضافة إلى مركز لياقة بدنية، و48 غرفة وصالة للأعمال والمناسبات.

10

ويستن نيويورك آت تايمز سكوير | موقع ممتاز وإطلالة ساحرة

ابتدءا من
654.49 ر.س
8.4
جيد جدا

يبعد فندق ويستن نيويورك آت تايمز سكوير دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن محطة المترو ومتحف "مدام توسو"، وهو فندق عصري يمتد على 45 طابقا ويضم أكثر من 870 غرفة وجناحا تتمتع جميعها بإطلالة بانورامية ساحرة على سماء مانهاتن.

تمتاز الغرف بأثاث وديكور عصري أنيق مع لمسات فنية راقية، وتحوي الأجنحة غرف جلوس منفصلة ويضم بعضها مطابخ، يوجد مطعم رئيسي وبار يقدم وجبات محلية وعالمية مع أماكن جلوس أنيقة، ومركز لياقة بدنية، وغرف وصالات للأعمال والمناسبات.


Booking.com