هذه هي الفنادق التي يمكن أن تحتفلوا فيها بالحب في جزيرة سانتوريني!


فنادق شهر عسل ساحرة في جزيرة سانتوريني اليونان

فنادق لونها أبيض كفستان زفاف العروس! مع أجمل إطلالة وأجواء شاعرية ومطاعم رومانسية في جزيرة سانتوريني عاصمة رحلات شهر العسل في اليونان والعالم!

الهدوء والخصوصية والرومانسية هي أكثر ما يبحث عنه الأزواج وخاصة في شهر العسل، إضافة إلى المنظر الخلاب والوجهة الساحرة والشاعرية، ولن يجد المسافرون في رحلة شهر العسل أفضل من جزيرة سانتوريني الساحرة في اليونان، عاصمة رحلات الحب والرومانسية والتي توصف بأنها أجمل جزيرة في اليونان والعالم، مما دفع بالكثير من المُقبلين على الزواج إلى حجز فندق في جزيرة سانتوريني لإستقبال حياتهم الزوجية المُشتركة باللون الأبيض الصافي لبيوتها الخلابة وزُرقة المياه الحالمة التي تحيطهم من كل جانب!

تمتاز فنادق سانتوريني بإطلالة خلابة فريدة من نوعها وتنوع ممتاز في الأسعار المناسبة لكافة الميزانيات، وهي من أرخص الوجهات السياحية العالمية مقارنة بغيرها من الجُزر الشهيرة، ويحتاج الوصول إليها أقل من ساعة بالطائرة من مطار العاصمة اليونانية أثينا، حيث يتوفر فيها مطار دولي يستقبل العديد من الرحلات العالمية، وهي مناسبة للرحلات طوال العام نظرا لأجوائها الدافئة وننصح بزيارتها في شهور الخريف أو الربيع لمن يبحثون عن الهدوء بعيدا عن إزدحام السائحين، هذه قائمة موقع بطوطة لحجز الفنادق عن أفضل وأجمل 10 فنادق شهر عسل في جزيرة سانتوريني، فنادق كما الأحلام لا ينقصها سوى الحجز فيها في أسرع وقت ممكن كي تصبح حقيقة!

1

سيلستيا جراند | مسابح خاصة وإطلالة تحبس الأنفاس!

ابتدءا من
1599.9238 ر.س
9.8
ممتاز

يتمتع فندق سيلستيا جراند بموقع حيوي وسط جزيرة سانتوريني، على مقربة من المطار ومدينة "فيرا" عاصمة الجزيرة، ويوفر أنواعا خيالية من الفلل ذات الإطلالة التي تحبس الأنفاس على البحر، حيث تملك جميع الفلل أحواض سباحة أو مسابح خاصة كبيرة على "التراس" الخارجي مع إطلالة خلابة، وتمتاز بأثاث وديكور أبيض مُريح مع وجود فلل رومانسية على شكل "كهوف" حميمة ودافئة وتحوي معظمها أماكن للجلوس مع مطابخ كاملة.

يوفر الفندق مواقف سيارات مجانا إضافة إلى خدمة التوصيل المجاني إلى مدينة فيرا، والمساعدة في تنظيم رحلات بحرية حول الجزيرة، ويوجد أيضا مطعمان يقدمان أشهى المأكولات اليونانية مع أماكن جلوس ساحرة.

2

أندرونيس بوتيك هوتل | إقامة رومانسية في منتجع "أويا" الخلاب

ابتدءا من
1525.92 ر.س
9.7
ممتاز

يقع فندق أندرونيس بوتيك هوتل في بلدة "أويا" الخلابة شمال جزيرة سانتوريني، ويوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الأجنحة التي أقل ما يمكن القول عنها بأنها مذهلة! تمتاز بإطلالة ساحرة على البحر وديكورات رومانسية تمنح الأزواج ملاذا من الهدوء والخصوصية والدفء، وتحوي أماكن للجلوس ويضم بعضها مسابح خاصة على الشُرفة الخارجية، كما يقدم المطعم الرئيسي أشهى الأطباق اليونانية مع "تراس" خارجي وإطلالة بانورامية خلابة.

3

كروماتا أب ستايل هوتل | مرافق ممتازة للأزواج في موقع رائع

ابتدءا من
248.9996 ر.س
9.7
ممتاز

يقع فندق كروماتا أب ستايل هوتل في منتجع "إميروفيجلي" الخلاب، على مقربة من مطار سانتوريني ومدينة فيرا، ويضم 26 غرفة وجناحا مع إطلالة خلابة على البحر والجُزر البركانية، يغلب على الغرف الأثاث والديكور الأبيض المعهود في أبنية وفنادق سانتوريني، ويحوي بعضها أحواض جاكوزي أو مسابح خاصة مع "تراس" خارجي وإطلالة تحبس الأنفاس، وتصل مساحتها إلى 100 مترا مربعا.

يوجد مطعم رئيسي وبار شهير يقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية بجانب بركة السباحة مع إطلالة خلابة وأجواء رومانسية، يوفر الفندق أيضا خدمة التوصيل المجاني إلى مركز سبا ولياقة بدنية موجود في قرية أويا القريبة.

4

كاثاروس فيلاز | فلل مناسبة للعطلات الطويلة في موقع ساحر

ابتدءا من
504.97 ر.س
9.7
ممتاز

يبعد فندق كاثاروس فيلاز دقائق قليلة عن بلدة "أويا"، في منطقة هادئة وخلابة، ويوفر الفندق فلل رائعة تملك جميعها مطابخ كاملة ومسابح خاصة مما يجعلها مثالية للعطلات والإقامات الطويلة، تمتاز بديكورات ريفية بسيطة ودافئة مع "تراس" خارجي وإطلالة مذهلة على البحر، وتصل مساحتها إلى 72 مترا مربعا مع إنترنت مجاني، يوفر الفندق أيضا خدمة التنظيف اليومي ومواقف سيارات والتوصيل إلى المطار عند الطلب.

5

آفاتون ريزورت آند سبا | هدوء وخصوصية لرحلات شهر العسل

ابتدءا من
600.6355 ر.س
9.7
ممتاز

يقع فندق آفاتون ريزورت آند سبا على الطرف الشمالي لمنتجع "إميروفيجلي" الساحر وسط جزيرة سانتوريني، وهو فندق صغير وأنيق يضم 9 غرف وأجنحة فقط مثالية لرحلات شهر العسل، تمزج بين الأثاث العصري والديكور اليوناني الساحر والرومانسي، وتملك الأجنحة أحواض جاكوزي مضبوطة الحرارة على الشُرفة الخارجية مع إطلالة فريدة على البحر.

يقدم المطعم الرئيسي أشهى المأكولات المحلية في أجواء شاعرية وأماكن جلوس في الهواء الطلق مُطلة على البحر، إضافة إلى مركز سبا يوفر علاجات تجميلية وغرف بخار وساونا وبرك سباحة داخلية.

6

ليليوم فيلاز | إطلالة ساحرة وإقامة مميزة

ابتدءا من
478.2949 ر.س
9.6
ممتاز

يبعد فندق ليليوم فيلاز دقائق قليلة بالسيارة عن مدينة "فيرا" عاصمة جزيرة سانتوريني، ويمتاز بموقع ساحر على هضبة عالية مُطلة على البحر وعلى الجُزر البركانية المعروفة بإسم "كالديرا سانتوريني"، وتملك معظم الغرف إطلالة خلابة على البحر، ويطغى عليها اللون الأبيض مع "شُرفات" خارجية شاعرية، في حين يتمتع بعضها الآخر بأحواض جاكوزي أو مسابح خاصة خارجية.

يقدم المطعم الرئيسي أشهى المأكولات من منطقة البحر الأبيض المتوسط مع أماكن جلوس مذهلة خارجية وإطلالة رائعة على البحر، إضافة إلى مركز سبا يوفر جلسات تدليك.

7

بانتيليا سويتس | فندق يجمع بين البحر والمدينة

ابتدءا من
550.9721 ر.س
9.6
ممتاز

يقع فندق بانتيليا سويتس جنوب مدينة فيرا، بالقرب من المتاحف والكنائس الشهيرة في المدينة، وهو فندق صغير يحوي 6 أجنحة فندقية فقط تمتاز بإطلالة تحبس الأنفاس على الجزيرة والبحر، يغلب على الغرف الأثاث والديكور اليوناني التقليدي مع أسقف نصف دائرية تشبه الكهوف وتحوي جميعها أماكن أو غرف جلوس منفصلة ومطابخ كاملة مع إنترنت مجاني، يقدم المطعم وجبات إفطار شهية وغنية مع أماكن جلوس في الهواء الطلق، ويوجد أيضا بركة سباحة خارجية.

8

كافو بيانكو | فخامة وديكورات مبتكرة بالقرب من المطار

ابتدءا من
207.99 ر.س
9.6
ممتاز

يقع فندق كافو بيانكو في منتجع وبلدة "كاماري" على الساحل الشرقي لجزيرة سانتوريني، ويبعد دقائق قليلة بالسيارة عن مطار سانتوريني، ويوفر أنواعا مختلفة من الغرف والأجنحة المثالية لرحلات الشباب وشهر العسل، تجمع بين الأثاث العصري واللمسات الفنية المبتكرة والديكورات الكلاسيكية الحميمة.

تملك بعض الغرف أحواض جاكوزي داخلية أو خارجية أو مسبح خاص مع شُرفة رائعة للجلوس والإسترخاء، يوجد أيضا مطعم وبار يقدم وجبات متنوعة مع أماكن جلوس بالقرب من بركة السباحة، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية وبرك سباحة خارجية.

9

سان أنتونيو | موقع هادئ وإطلالة مدهشة ومرافق متكاملة

ابتدءا من
498.9782 ر.س
9.6
ممتاز

يبعد فندق سان أنتونيو 10 دقائق بالسيارة عن مدينة فيرا، ودقائق قليلة عن بلدتي "إميروفيجلي" و"أويا"، يوصف بأنه أحد أجمل فنادق جزيرة سانتوريني، ويتمتع بموقع رائع مُطلّ على الجزر البركانية الخلابة في البحر، يضم 25 غرفة وجناحا ساحرا من ضمنها أجنحة لشهر العسل، وتملك جميعها إطلالة مبهرة على البحر مع أماكن للجلوس، في حين يحوي بعضها أحواض جاكوزي خارجية رومانسية مع إطلالة تحبس الأنفاس.

يوجد أيضا بركة سباحة خارجية، ومركز سبا يوفر علاجات وجلسات تدليك ومطعم وبار يقدم أشهى المأكولات مع أماكن جلوس خلابة في الهواء الطلق.

10

دريمز لاكشري سويتس | إقامة من الأحلام وأجواء لا تُنسى!

ابتدءا من
1081.91 ر.س
9.6
ممتاز

يقع فندق دريمز لاكشري سويتس في بلدة "إميروفيجلي"، ويضم 6 أجنحة فخمة يتجاوز عمرها المئة عام وقد تمّ ترميمها وتحويلها إلى أماكن إقامة ساحرة للأزواج، تملك جميع الأجنحة مسابح أو أحواض جاكوزي خاصة مع إطلالة خلابة على البحر، وتمتاز بنمط الفنّ والعمارة "الكيكلادية" التاريخية في اليونان، كما يغلب عليها الرفاهية والفخامة مع "تراس" وإطلالة فريدة من نوعها على البحر ومرافق ممتازة للأزواج تضمن لهم الراحة والخصوصية.

يقدم المطعم الرئيسي أشهى الأطباق مع تجربة تناول عشاء رومانسي على ضوء الشموع، إضافة إلى وجود مركز سبا يوفر علاجات صحية وتجميلية وجلسات تدليك، والمساعدة في تنظيم رحلات بحرية وسياحية حول جزيرة سانتوريني.


Booking.com