إليك قائمة بأفضل 20 شقة فندقية في لندن حسب تقييمات بطوطة

أفضل 20 شقة فندقية في لندن حسب تقييمات بطوطة

هل أنت ممن يُفضل الإقامة في شقة فندقية؟ في لندن الكثير من الخيارات المناسبة لكافة الميزانيات وأنواع الرحلات، ما هي أفضل العناوين لحجز شقة في لندن؟

يُفضل كثير من المسافرين الإقامة في شقق فندقية خاصة ومريحة وعملية، وهو خيار رائع وخاصة للعائلات أو الرحلات طويلة الأمد، وإذا كان الحديث عن فنادق لندن؛ فإنّ عالم الشقق الفندقية يكون علىى نفس المستوى من الفخامة والرحابة والإقامة التي يحلم بها كل زائر إلى لندن، ولذلك جمعنا لكم 20 فندقا يعرض شققا فندقية راقية ومناسبة في لندن، وقد نالت هذه الفنادق استحسان الزائرين وحصلت على تقييمات عالية على موقع بطوطة.

فنادق تشترك بالموقع الممتاز والإقامة اللائقة وتختلف في تكلفتها وفخامتها، شاهدوا أفضل 20 عنوان للشقق الفندقية المثالية في لندن.

1

شيفال نايتسبريدج | عنوانك الأول للفخامة

ابتدءا من
1070.459 ر.س
8.9
جيد جدا

يقع فندق شيفال نايتسبريدج في حيّ نايتسبريدج الفاخر، وعلى بُعد خطوات عن متجر هارودز الشهير وحديقة هايد بارك، وهو مناسب تماما للإقامات الطويلة حيث يقدم إمكانية إستئجار شقق فندقية لأكثر من 3 شهور، كما يُعد مثاليا لعطلات العائلات حيث تمتاز الشقق بالرحابة والأثاث الأنيق، ويضم شققا فندقية تتألف من غرفة إلى 3 غرف نوم وغرفة جلوس ومطبخ مجهّز بالكامل وغسالة ملابس وكافة وسائل التقنية الحديثة والمريحة، بالإضافة إلى خدمة استقبال 24 ساعة، وخدمة تنظيف يومي وإنترنت مجاني.

2

شيفال ثري كيوايس | إطلالة رائعة على نهر التايمز

ابتدءا من
1071.01 ر.س
9.5
ممتاز

يقدم فندق شيفال ثري كيوايس إقامة فخمة من فئة خمس نجوم، ويقع الفندق في مركز مدينة لندن على ضفة نهر التايمز الجميل، وعلى مقربة من محطة المترو، وتمتاز الشقق الفندقية بالإطلالة الخلابة على النهر وبرج لندن، وتتألف الشقق من غرفة إلى 3 غرف نوم، مجهّزة جميعها بمطابخ حديثة، وتبدأ مساحتها من 51 مترا مربعا، ويغلب عليها الديكورات والأثاث العصري المريح والعملي، كما يقدم الفندق خدمة التنظيف اليومي والإنترنت المجاني، وإمكانية استئجار الشقق لفترات طويلة الأمد.

3

تشيفال ثورني كورت | إقامة ملكية فاخرة

ابتدءا من
489.2563 ر.س
9.1
ممتاز

يقع فندق تشيفال ثورني كورت من فئة 5 نجوم بالقرب من حدائق وقصر كينسينغتون الرائع، وتملك بعض الشقق إطلالة ساحرة على الحدائق الخضراء، وعلى مقربة من محطة المترو، وتحيط به العديد من المطاعم ومحلات السوبرماركت، يمتاز الفندق بالديكور الملكي الفخم مع الرحابة والراحة التي تُشعرك وكأنك في بيتك، ويقدم أفخر أنواع الأقمشة والمواد والأثاث، في حين تتراوح الشقق الفندقية بين غرفتين إلى 3 غرف نوم وغرفة جلوس ومطبخ كامل وعدة حمامات فاخرة، وتبدأ مساحتها من 140 مترا مربعا لمزيد من الفخامة.

4

ستايبريدج سويتس لندن-فوكسهول | منطقة حيوية بتكلفة جيدة

ابتدءا من
164.189 ر.س
9.3
ممتاز

يبعد فندق ستايبريدج سويتس لندن من فئة 4 نجوم قرابة 5 دقائق مشيا على الأقدام عن محطة مترو "فوكسهول"، ويقع على الضفة الشرقية لنهر التايمز، في منطقة مزدحمة وصاخبة، وهو خيار جيد للإقامة المريحة بسعر مناسب مقارنة بغيره من فنادق لندن، ويتوفر في الفندق مركز لياقة بدنية ومطعم رئيسي يقدم وجبات بوفيه إفطار مقابل رسوم إضافية، ويضم أكثر من 90 من الأجنحة الفندقية التي تمتاز بالأناقة والعصرية مع إنترنت مجاني.

5

47 بارك ستريت-جراند ريزيدانس باي ماريوت | موقع قريب من الأسواق الفاخرة

يقع فندق 47 بارك ستريت-جراند ريزيدانس باي ماريوت في حيّ مايفير الراقي وعلى بُعد خطوات عن هايد بارك، ويمكن الوصول منه مشيا على الأقدام إلى شارع أكسفورد الشهير، ويمتاز هذا الفندق من فئة 4 نجوم بالأسعار المنافسة مقارنة مع غيره من فنادق لندن الفخمة، وتتألف الشقق الفندقية من غرفة إلى غرفتين للنوم وغرفة جلوس ومطبخ كامل، وتترواح مساحتها بين 51 إلى 95 مترا مربعا، ويوفر الفندق إمكانية الحجز المسبق في عدة مطاعم راقية تابعة لسلسلة فنادق ماريوت في لندن.

6

تشيفال جلوسيستر بارك | إقامة فخمة في واحة من الهدوء

ابتدءا من
776.1 ر.س
9.3
ممتاز

يبعد فندق تشيفال جلوسيستر بارك خطوات قليلة عن محطة المترو، ودقائق معدودة عن متحف التاريخ الطبيعي، ويمتاز هذا الفندق من فئة 5 نجوم بالأثاث الكلاسيكي والطابع الريفي الهادئ، وتتألف الشقق الفندقية من غرفة إلى 3 غرف نوم وتبدأ مساحتها من 66 مترا مربعا، ومجهّزة جميعها بمطبخ كامل وجاهز للإستعمال، وتملك جميعها إطلالة رائعة على الحدائق أو المدينة، كما يوفر الفندق إمكانية استئجار شقق لمدة طويلة، بالإضافة إلى الإنترنت المجاني وخدمة مواقف السيارات.

7

ستاي بريدج سويتس لندن-ستراتفورد سيتي | بعيد عن الزحمة قريب من القلب!

ابتدءا من
102.2513 ر.س
9.1
ممتاز

رغم أنّ فندق ستاي بريدج سويتس لندن-ستراتفورد سيتي بعيد نوعا ما عن بقية المزارات الشهيرة في لندن؛ إلا أنه يرتبط بها جيدا عبر محطة المترو الملاصقة له، ويقع هذا الفندق من فئة 4 نجوم في شرق لندن، في مجمع ومركز تسوق "ويستفيلد ستراتفورد سيتي"، ويمتد على 12 طابقا، ويقدم شققا فندقية مريحة وعملية رغم صغر مساحتها، مجهّزة جميعها بمطابخ كاملة، وتملك بعضها إطلالة رائعة على الحديقة الأولمبية، كما يوفر الفندق بوفيه إفطار وإنترنت مقابل رسوم إضافية.

8

رقم 5 مادوكس استريت | فندق صغير ومفعول كبير!

ابتدءا من
350.5438 ر.س
8.5
جيد جدا

يقع فندق رقم 5 مادوكس استريت من فئة 4 نجوم بين منطقتي سوهو ومايفير الشهيرتين، ويبعد دقائق عن شارع بوند، وتحيطه الأسواق والمطاعم والبارات، وهو فندق صغير يضم 12 شقة فندقية فقط، تتألف من غرفة إلى 3 غرف نوم، وتتراوح مساحتها بين 27 إلى 79 مترا مربعا، حيث تمتاز بالديكورات الحديثة المبتكرة، ويملك بعضها شرفات واسعة وجميلة وأثاث أنيق وإطلالة رومنسية.

9

شيفال هارينجتون كورت | موقع رائع قريب من كل شيء

ابتدءا من
419.09 ر.س
9.4
ممتاز

يُناسب فندق شيفال هارينجتون كورت الإقامات القصيرة والطويلة على حد سواء، ويقع هذا الفندق من فئة 4 نجوم بالقرب من متحف التاريخ الطبيعي وبمحاذاة محطة المترو جنوب كينسينغتون، ويضم شققا فندقية تتألف من غرفة إلى 3 غرف نوم، مجهّزة بمطابخ كاملة، وتمتاز بالرحابة والأثاث البسيط والمريح، حيث تبدأ مساحتها من 46 مترا مربعا، كما يوفر الفندق خدمة استقبال 24 ساعة وإنترنت مجاني.

10

تشيفال فونيكس هاوس | "محبوب" المسافرين

ابتدءا من
579.49 ر.س
9.3
ممتاز

يُعد فندق تشيفال فونيكس هاوس أحد أكثر الفنادق شهرة وإقبالا من الضيوف في لندن، وقد حاز هذا الفندق من فئة 5 نجوم على عدة جوائز عالمية، يقع في منطقة تشيلسي الهادئة والراقية، وعلى مقربة من متجر هارودز الشهير، ويعرض شققا فندقية تتألف من غرفة أو غرفتين للنوم وغرفة جلوس ومطبخ كامل، ويمتد بعضها على طابقين، حيث تمتاز بالعصرية والديكورات البسيطة والأنيقة، وتبدأ مساحتها من 48 مترا مربعا.

11

أرلينجتون هاوس | مناسب لرحلات العمل والترفيه

ابتدءا من
366.4851 ر.س
8.6
جيد جدا

يقع فندق أرلينجتون هاوس من فئة 4 نجوم في مدينة لندن، بالقرب من قصر سانت جيمس وحديقة سانت جيمس وجرين بارك، وهو مثالي لرحلات الأعمال وعطلات العائلات على حد سواء، ويضم الفندق أجنحة ستوديو وشقق فندقية تتألف من غرفة إلى 4 غرف نوم، مجهزة جميعها بمطابخ حديثة وكاملة، ويملك بعضها إطلالة رائعة على الحدائق، في حين تتراوح مساحتها بين 29 إلى 170 مترا مربعا، ويقدم الفندق خدمة الإنترنت مقابل رسوم إضافية وخدمة مجالسة الأطفال عند الطلب.

12

196 بيشوبس جيت | منطقة شعبية مزدحمة

ابتدءا من
266.5872 ر.س
8.5
جيد جدا

يقع فندق 196 بيشوبس جيت على بُعد خطوات من محطة مترو "ليفربول ستريت"، في منطقة حيوية مزدحمة، وتحيط به الكثير من المطاعم والأسواق ومحلات السوبرماركت، ويضم هذا الفندق من فئة 4 نجوم 47 شقة فندقية متفاوتة الأحجام، ويغلب عليها الديكورات المبتكرة الغير مألوفة، ويقدم الفندق خدمة التوصيل من وإلى المطار عند الطلب، وهو خيار جيد للإقامة بسعر مناسب.

13

لندن سيتي سويتس باي مونتكالم | "طلباتك أوامر"

ابتدءا من
302.6785 ر.س
8.7
جيد جدا

يقع فندق لندن سيتي سويتس باي مونتكالم في مدينة لندن، على مقربة من محطة مترو "باربيكان"، ويمزج هذا الفندق من فئة 5 نجوم بين التراث والحداثة، ويضم العديد من الأجنحة الفندقية الأنيقة مع زاوية مطبخ صغير، وشقق فندقية ذات مطابخ كبيرة ومجهزة، ويوجد في الفندق مطعم وبار رئيسي، كما يمكن للنزلاء الإستفادة من المرافق في الفندق التوأم المجاور له مثل صالة اللياقة البدنية ومركز النقاهة والسبا والمطاعم العالمية المتنوعة.

14

فريزر بليس كوينز جيت | خيار مثالي لمحبي المتاحف

ابتدءا من
191.5399 ر.س
8.5
جيد جدا

يمتاز فندق فريزر بليس كوينز جيت بالموقع الرائع على شارع "كرومويل"، على بُعد خطوات من متحف التاريخ الطبيعي ومتحف "فيكتوريا وألبرت"، ويضم هذا الفندق من فئة 4 نجوم أكثر من 100 جناح ستوديو وشقة فندقية عصرية مع لمسات كلاسيكية حميمة، مزوّدة جميعها بمطابخ عملية كاملة، وتترواح مساحتها بين 31 إلى 62 مترا مربعا، ويتوفر في الفندق مطعم رئيسي يقدم وجبات إفطار يوميا، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية يفتح 24 ساعة طوال الأسبوع.

15

إس أيه سي أو كاناري وارف-ترينتي تاور | فندق عصري حديث

ابتدءا من
204.8894 ر.س
8.2
جيد جدا

يقع فندق إس أيه سي أو كاناري وارف في شرق لندن، في منطقة "كاناري وارف"، ويمتاز هذا الفندق من فئة 4 نجوم بالبناء العصري الحديث، ويضم شققا فندقية تتألف من غرفة إلى 3 غرف نوم وغرفة جلوس ومطبخ كامل، ولا تملك جميع الشقق "بلكونة"، كما يوفر الفندق مواقف السيارات مقابل رسوم إضافية وخدمة تنظيف اسبوعي وإنترنت مجاني.

16

ستاي سيتي أبارت هوتلز جرين ويتش هاي روود | فندق عائلي بسعر مناسب

يقع فندق ستاي سيتي أبارت هوتلز جرين ويتش من فئة 3 نجوم في منطقة "جرين ويتش" شرق لندن، وبالقرب من محطة المترو، وهو خيار جيد للعائلات والشباب أيضا للإقامة المُريحة بتكلفة جيدة، ويحيط بالفندق العديد من المطاعم والأسواق ومحلات السوبرماركت، ويضم أكثر من 60 استوديو وشقة فندقية تتألف من غرفة نوم وغرفة جلوس ومطبخ صغير كامل، وهو فندق حديث وعملي، ويقدم مواقف للسيارات مقابل رسوم إضافية وإنترنت مجاني وخدمة استقبال 24 ساعة.

17

بريمير سويتس لندن | مناسب لكافة أنواع الرحلات

ابتدءا من
149.0933 ر.س
7.9
جيد

يضم فندق بريمير سويتس لندن 16 شقة فندقية تتألف من غرفة أو غرفتين للنوم مع مطبخ مجهز بالكامل، ويقع هذا الفندق من فئة 4 نجوم بالقرب من محطة مترو "لايم هاوس" شرق مدينة لندن، وهو مناسب للإقامات الطويلة والقصيرة، ورحلات الأعمال والترفيه والعائلات، وتمتاز الشقق بالأثاث والديكور البسيط والهادئ والعملي، ويقدم خدمة الإنترنت مقابل رسوم إضافية، كما يتوفر حول الفندق العديد من المطاعم ومحلات السوبرماركت.

18

سيتي كورت يارد أبارتمنتس آند بينت هاوس | سارعوا قبل "نفاد" الشقق!

يضم فندق سيتي كورت يارد أبارتمنتس آند بينت هاوس 6 شقق فندقية فاخرة فقط، ويقع هذا الفندق من فئة 5 نجوم في مركز مدينة لندن وعلى مقربة من برج لندن، ولكنه بعيد نوعا ما عن محطات المترو وبقية المزارات الشهيرة، وتملك بعض الشقق شرفة واسعة وإطلالة جميلة على المدينة، وهي مجهّزة جميعها بمطابخ كاملة وحديثة وتمتاز بالديكورات والطابع الفخم.

19

فنسبري سرفسد أبارتمنتس | تكلفة جيدة للعائلات

ابتدءا من
116.41 ر.س
8.8
جيد جدا

يقع فندق فنسبري سرفسد أبارتمنتس من فئة 4 نجوم شمال مركز مدينة لندن، بالقرب من استاد الإمارات وملعب نادي آرسنال، وعلى مقربة من حديقة فنسبري، ورغم أنه بعيد عن مزارات لندن الشهيرة إلا أنه يقدم إقامة مريحة ولائقة بسعر جيد وخاصة للعائلات، ويحيط بالفندق العديد من المطاعم والأسواق ومحلات السوبرماركت، وتضم جميع الشقق الفندقية مطابخ مجهزة بالكامل وغرفة جلوس وأثاث عملي رغم صغر مساحتها، ولا يتوفر في الفندق مصاعد كهربائية في حال الحجز في الشقق العلوية.

20

ماريليبون أبارتمنتس | موقع ممتاز بسعر منافس

ابتدءا من
214.9272 ر.س
8.6
جيد جدا

يقع فندق ماريليبون أبارتمنتس من فئة 4 نجوم في منطقة ماريليبون الحيوية، وعلى مقربة من حديقة ريجنيت ومتحف "مدام توسو" ومحطة المترو، ويمتاز هذا الفندق بالأسعار المنافسة مقارنة مع غيره من فنادق لندن، ويحيط بالفندق العديد من المطاعم والبارات والأسواق، وهو أشبه ببيت صغير يضم عددا محدودا من الشقق الفندقية متفاوتة الأحجام والغرف، ويقدم الفندق الإنترنت المجاني.