سجل الان في المجلة الإلكترونية للحصول على المقالات والعروض الحصرية

أفضل 20 فندق في لندن بحسب تقييمات موقع بطوطة

أفضل 20 فندق في لندن بحسب تقييمات بطوطة

فنادق نالت استحسان الزوّار وتقييمات عالية على موقع بطوطة، فنادق فخمة وراقية وقريبة من المزارات الشهيرة في لندن، لا داعي للتفكير المطوّل عند حجز الفندق

في مدينة يتجاوز عدد الفنادق فيها حاجز الألف فندق؛ يصبح اختيار الفندق المناسب أمراً يحتاج للكثير من التفكير والبحث، وخاصة إذا كان الحديث عن فنادق لندن، التي تُعد من أغلى مدن العالم، وتمتاز معظمها بالفخامة والرقي والموقع الممتاز، مع الأسعار المرتفعة بشكل عام، وهو أمر طبيعي في وجهة سياحية عالمية مثل مدينة لندن.

اخترنا لكم قائمة من 20 فندقا نالت استحسان الزوّار وتقييمات عالية ومُرضية بحسب موقع بطوطة، تعرّفوا على هذه الأسماء اللامعة في سماء الفنادق اللندنية.

1

ذا نادلر فيكتوريا | إقامة مُريحة وعملية بتكلفة منافسة

ابتدءا من
210.3312 ر.س
9.2
ممتاز

يقدم فندق ذا نادلر فيكتوريا خدمة وموقعا ممتازا وتكلفة جيدة مقارنة بغيره من فنادق لندن الفخمة، ويقع الفندق من فئة 4 نجوم في حيّ فيكتوريا، ويبعد قرابة 500 مترا عن محطة مترو فيكتوريا، وعلى مقربة من قصر باكينجهام وحديقة سانت جيمس، وتنصبّ سياسة الفندق على الإهتمام بالغرف الفندقية في الدرجة الأولى، ولذا يجد الضيف كل ما يحتاج إليه لإقامة مريحة وعملية، مع إنترنت مجاني، وتملك جميع الغرف في هذا الفندق مطبخا صغيرا مناسبا لتحضير الطعام، وهو حلّ عملي خاصة أنه لا يتوفر أية مطاعم أو مقاهي في هذه المنشأة، وهو يناسب بذلك إقامة العائلات والأفراد على مقربة من المزارات الشهيرة.

2

فندق 41 | المعنى الحقيقي للرفاهية

41

ابتدءا من
1565.1543 ر.س
9.6
ممتاز

يقع فندق 41 من فئة 5 نجوم على مقربة من الفندق الأول، في منطقة فيكتوريا، ويضم 30 غرفة وجناح فقط، حيث تشترك جميع الغرف بالديكورات والأقمشة الفخمة ذات اللونين الأبيض والأسود، مع أثاث من خشب الماهوجني الفاخر، ويمتاز هذا المكان بالرفاهية التي يلحظها الزائر في كل تفصيل، مع خدمة "الخادم الخاص" 24 ساعة، ويتوفر حول المبنى 3 مطاعم وبارات راقية، أشهرها مطعم "المكتبة" الحائز على عدة جوائز عالمية، ويقدم أشهى أطباق الستيك والشوي في أجواء حميمة تُشعرك وكأنك في أحد قصور ملوك إنكلترا الفارهة.

3

ذا سوهو هوتل | موقع حيوي ترفيهي

ابتدءا من
574.9149 ر.س
9.5
ممتاز

يمتاز فندق ذا سوهو هوتل من فئة 5 نجوم بالموقع الحيوي في منطقة سوهو التي تعج بالمطاعم والحانات والمقاهي والحياة الليلية الصاخبة، على مقربة من المتاحف وصالات السينما والمسارح وشوارع التسوق، ويضم الفندق عدة غرف وأجنحة متفاوتة الأحجام وعدد الغرف، ويغلب عليها نمط الديكورات الإنكليزية، والتصاميم المبتكرة الفريدة، ويتوفر في الفندق مطعم رئيسي وبار يقدم وجبات طوال اليوم، بالإضافة إلى وجود صالة سينما ومركز سبا يقدم مختلف العلاجات التجميلية الحديثة.

4

كورنثيا هوتل لندن | غُرف رحبة ومركز سبا متميز

ابتدءا من
863.0832 ر.س
9.3
ممتاز

يمكن الوصول مشيا على الأقدام من فندق كورنثيا هوتل لندن إلى دير وستمنستر وعين لندن، ويقع الفندق بالقرب من ضفة نهر التايمز، وهو فندق 5 نجوم يمتاز بالغرف الرحبة كبيرة الحجم مقارنة بغيره من فنادق لندن، وتضم جميعها غرفة ملابس مستقلة، وحمامات فاخرة، بالإضافة إلى وجود 3 مطاعم عالمية وبارات تقدم عروضا موسيقية حية أيام الأحد، ويفتخر هذا الفندق بمركز السبا المتميز فيه والشامل والذي يمتد على 4 طوابق، ويضم غرفا للعلاج والمساج والتجميل والساونا، وبركة سباحة داخلية، وصالة لياقة بدنية تفتح 24 ساعة.

5

هام يارد هوتل | حدائق وأجواء ريفية هادئة

ابتدءا من
722.3789 ر.س
9.2
ممتاز

يقع فندق هام يارد هوتل من فئة 5 نجوم في واحة حميمة وحديقة تغطيها الأشجار وتوحي بالأجواء الريفية المُريحة، فهو قريب من ساحة بيكاديللي التي تنتشر فيها الكثير من المطاعم والمحلات، ويقع في منطقة سوهو وعلى بُعد دقائق عن حيّ مايفير الراقي، يضم الفندق أكثر من 100 غرفة وشقة فندقية، ومطعم وبار رئيسي، ومركز سبا ولياقة، ويمتاز بوجود حديقة جميلة ومثالية للإسترخاء مع مقهى في الهواء الطلق على سطح الطابق الرابع خاصّة بالنُزلاء.

6

تاج 51 باكينجهام جايت، سويتس آند ريزيدينسيز | قصر ملكي فخم

ابتدءا من
896.08 ر.س
8.9
جيد جدا

لقد كان فندق تاج 51 باكينجهام جايت فيما مضى قصرا للوردات وأمراء إنكلترا، ولازال يحتفظ بجماله الملكي وفخامته إلى اليوم، ويقع الفندق من فئة 5 نجوم على بُعد دقائق عن قصر باكينجهام وحديقة سانت جيمس، وهو فندق خاصّ بالأجنحة الفندقية فقط، وتتألف هذه الأجنحة من غرفة إلى 6 غرف نوم مع غرفة جلوس ومطبخ مجهّز بالكامل، ويضم 5 مطاعم وبارات راقية، ومركز لياقة بدنية، وحديقة وباحة داخلية جميلة، ومركز سبا يقدم جلسات تدليك وعلاجات عالمية.

7

هي ماركت هوتل | تصاميم مبتكرة

ابتدءا من
870.336 ر.س
9.6
ممتاز

يقع فندق هي ماركت هوتل من فئة 5 نجوم على بُعد خطوات من ساحة ترافلجار والمعرض الوطني، ويضم 50 غرفة وجناح تمتاز بالديكورات المبتكرة والألوان المُبهجة، ويوجد في الفندق مطعم وبار رئيسي يفتح طوال اليوم، وبركة سباحة داخلية وبار، وتمتاز البركة بالتصميم المُبهر والأضواء الحميمة والمثالية للإسترخاء، كما يتوفر فيه مركز سبا ولياقة بدنية.

8

ذا إجيرتون هاوس هوتل | فخامة وموقع ممتاز

ابتدءا من
416.32 ر.س
9.5
ممتاز

فندق ذا إجيرتون هاوس هوتل أشبه بقصر فخم يعود بناؤه إلى القرن التاسع عشر، ويقع هذا الفندق من فئة 5 نجوم في حيّ نايتسبريدج الراقي، وعلى بُعد 10 دقائق عن متجر هارودز الشهير ومتحف التاريخ الطبيعي، ويضم 28 غرفة وجناح فقط، تمتاز بالديكور الرومنسي الدافئ، ويتوفر في الفندق مطعم وبار رئيسي، وقد نال هذا الفندق العديد من الجوائز العالمية.

9

شانسري كورت هوتل | قلعة ضخمة مهيبة

ابتدءا من
679.3632 ر.س
9.3
ممتاز

لقد أصبح فندق شانسري كورت هوتل معروفا اليوم باسم فندق "روزوود لندن"، ويقع بالقرب من المتحف البريطاني ومبنى الأوبرا "رويال أوبرا هاوس"، وهو أشبه بقلعة أثرية فخمة تحيطها الأسوار وتستقبل الزائر بكل فخامة وهيبة، ويضم أكثر من 300 غرفة وجناح، و6 مطاعم وبارات فخمة وشهيرة ذات ديكورات مُبهرة وغير مألوفة.

10

كومو ذا هولكين | خدمة ممتازة وأسعار منافسة

ابتدءا من
512.43 ر.س
9.4
ممتاز

يقع فندق كومو ذا هولكين من فئة 5 نجوم على بُعد دقائق عن هايد بارك، ويمتاز بالهدوء والأسعار المنافسة، ويضم الفندق 41 غرفة وجناح مع بصمات وطابع آسيوي في الأثاث والديكور، ويوجد فيه مطعم وبار رئيسي متميز وحائز على جوائز عالمية، ويوجد أيضا مركز سبا وصالة لياقة بدنية ويقدم الفندق دروسا في اليوغا عند الطلب.

11

ذا بيومونت | قريب من شوارع التسوق وهايد بارك

ابتدءا من
697.34 ر.س
9.6
ممتاز

يقع فندق ذا بيومونت فئة 5 نجوم في حيّ مايفير الفخم، بالقرب من هايد بارك ومحطة المترو، وعلى بُعد دقائق عن شارعي أوكسفورد وبوند، ويغلب عليه الطابع الكلاسيكي الفخم مع عناية فائقة بكافة التفاصيل، ويتوفر فيه 4 مطاعم وبارات، مع مطعم رئيسي يفتح طوال الأسبوع ويقدم 3 وجبات يومية، ويوجد في الفندق مركز سبا وحمامات علاجية على الطريقة التركية.

12

كوفينت جاردن هوتل | مناسب للعائلات والعطلات الطويلة

ابتدءا من
487.3882 ر.س
9.4
ممتاز

يضم فندق كوفينت جاردن هوتل من فئة 5 نجوم غرفا وأجنحة رحبة وواسعة ومناسبة للعائلات والإقامات الطويلة، ويقع على مقربة من المتحف البريطاني ومحطة مترو "كوفينت جاردن"، ويمتاز بالديكورات المُبهرة والمبتكرة والتي ليس لها مثيل في لندن، وتحيط بالفندق الكثير من المطاعم والمحلات والمسارح وصالات السينما.

13

ذا جورينج | من أجمل الأجنحة الفندقية الفاخرة في لندن

ابتدءا من
488.47 ر.س
9.4
ممتاز

يتمتع فندق ذا جورينج بموقع ممتاز بالقرب من قصر باكينجهام وكاتدرائية وستمنستر، ويضم الفندق من فئة 5 نجوم أجنحة فاخرة تُعد من بين الأجمل والأفضل في فنادق لندن، في حين يغلب على الغرف الطابع الكلاسيكي الإنكليزي الحميم والأصيل، يوجد مطعم رئيسي وبار يقدم وجبات عالمية من أعلى مستوى ومع أمهر الطهاة، وتحيط بالفندق حدائق صغيرة وجميلة ومثالية للإسترخاء.

14

ذا ميلستون هوتل | إطلالة على حدائق كينسينغتون

ابتدءا من
566.0423 ر.س
9.5
ممتاز

يقع فندق ذا ميلستون هوتل بملاصقة حدائق وقصر كينسينغتون، وعلى مقربة من المتاحف وشوارع التسوق الراقية، وهذا الفندق من فئة 5 نجوم أشبه بمتحف حيّ، حيث تعكس الغرف روعة الذوق الرفيع مع ديكورات ولوحات تُزين الأجنحة والغرف بكل أبهة وجمال، ويضم الفندق 60 غرفة وجناح وشقة فاخرة، يملك بعضها إطلالة خلابة على حدائق كينسينغتون، يوجد أيضا مطعم رئيسي يقدم أرقى الأطباق الإنكليزية مع ديكورات وأثاث خشبي مُبهر.

15

أرتيست ريزيدانس لندن | فندق شبابي في منطقة مزدحمة وحيوية

ابتدءا من
307.42 ر.س
9.1
ممتاز

يقع فندق أرتيست ريزيدانس لندن من فئة 4 نجوم في منطقة حيوية ومزدحمة، بالقرب من محطة فيكتوريا، وهو فندق شبابي مبتكر يمزج بين التراث والحداثة، مع تصميمات غريبة وغير مألوفة، ويتألف الفندق الصغير من 10 غرف فقط، ومطعم وبار يفتح طوال اليوم، والنوافذ مزوّدة بعازل للصوت نظرا لسماع  بعض أصوات الضجيج من القطارات والمطار القريب أحيانا.

16

شيفال نايتسبريدج | شقق فندقية مناسبة للإقامات الطويلة

ابتدءا من
508.13 ر.س
9.1
ممتاز

يقع فندق شيفال نايتسبريدج من فئة 5 نجوم في حيّ نايتسبريدج الراقي، بالقرب من متحف التاريخ الطبيعي ومتجر هارودز، ويضم الفندق شققا فندقية عملية وفخمة، تتراوح بين غرفتين إلى 3 غرف نوم مُجهّزة جميعها بمطبخ كامل وكافة وسائل التكنولوجيا الحديثة، مع توفر إمكانية استئجار شقق طويلة الأمد لأكثر من 3 شهور، ويقدم الفندق الإنترنت المجاني، ولا يتوفر فيه أية مطاعم أوبارات.

17

بولجاري هوتل لندن | فندق حديث قريب من هايد بارك

ابتدءا من
730.1261 ر.س
9.1
ممتاز

يُعد فندق بولجاري هوتل لندن من الفنادق حديثة البناء والطابع، ويقع هذا الفندق من فئة 5 نجوم مقابل هايد بارك، وبالقرب من محطة مترو "تايتسبريدج"، ويضم الفندق غرفا وأجنحة رحبة تبدأ مساحتها من 40 مترا مربعا، وهي مثالية للعائلات، كما يوجد فيه 5 مطاعم وبارات، ومركز سبا وبركة سباحة داخلية بطول 25 مترا، وصالة لياقة بدنية حديثة.

18

شيفال ثري كيوايس | إطلالة رائعة على نهر التايمز

ابتدءا من
606.1733 ر.س
9.6
ممتاز

يمتاز فندق شيفال ثري كيوايس بالموقع الممتاز على ضفة نهر التايمز الجميل، ويطلّ الفندق على برج لندن، ويضم شققا فندقية تتراوح بين غرفة إلى 3 غرف نوم، مزوّدة جميعها بمطبخ كامل وجاهز للإستعمال، وهي مناسبة لإقامة العائلات أو العطلات الطويلة، ويقدم الفندق أيضا الإنترنت المجاني، ولا يتوفر فيه مطاعم وبارات.

19

موندريان لندن | مطاعم متميزة وإطلالة خلابة

ابتدءا من
571.48 ر.س
9.1
ممتاز

يطلّ فندق موندريان لندن على نهر التايمز، ويبعد هذا الفندق من فئة 5 نجوم دقائق معدودة عن عين لندن، وهو بناء عصري ويمتازبالتصاميم الحديثة والمبدعة، ويقدم غرفا وأجنحة مريحة رغم صغر حجمها، وتعكس الديكورات والألوان روعة التضاد والتوازن بين الألوان الداكنة والفاتحة، يوجد في الفندق مركز لياقة، ومركز سبا يقدم عدة علاجات عالمية وجلسات استرخاء وتدليك، كما يتوفر فيه 5 مطاعم وبارات، أهمها مطعم Sea Containers  الذي يقدم للضيوف تجربة تناول أشهى المذاقات البحرية والأطباق الأمريكية والإنكليزية مع إطلالة لا تُفوت على نهر التايمز الساحر.

20

ذا سافوي، أفيرمونت ماندجد هوتل | من أشهر فنادق لندن الفخمة

ابتدءا من
1143.5507 ر.س
9.3
ممتاز

يُعد فندق ذا سافوي من أشهر وأعرق الفنادق الفخمة في لندن، ويقع بالقرب من ضفة نهر التايمز، وعلى مقربة من كوفينت جاردن وجامعة "كينجز كوليج"، ويضم الفندق أكثر من 260 غرفة وجناح فخم، حيث يمزج بين الأصالة وعبق التاريخ الإنكليزي وكذلك الحداثة والعصرية، ويتوفر فيه مركز لياقة وسبا، وبركة سباحة خاصة، و7 مطاعم وبارات تقدم مختلف المأكولات البحرية والمحلية والعالمية.

ﻧﺸﻜﺮﻙ ﻟﻹﺷﺘﺮاﻙ ﻓﻲ ﻣﺠﻠﺔ ﺑﻄﻮﻃﺔ اﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ. ﺳﻴﺘﻢ اﺭﺳﺎﻝ ﻛﻞ ﻣﺎﻫﻮ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﺷﻴﻖ ﻋﻠﻰ ﺑﺮﻳﺪﻙ اﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ |