حجز فنادق فيبانكوك

ادخل التواريخ وابحث عن فندق أو شقة

Booking.com
اظهر المزيد

بانكوك

نبذة عن مدينة بانكوك، وتجربة حجز الفنادق في مدينة بانكوك:

بانكوك هي صاحبة أطول اسم مدينة في العالم بحوالي ثلاثين كلمة باللغة التايلندية والذي يعني "مدينة الملائكة " ولكنها تعرف عالميا باسم بانكوك ، لها مكانة روحانية في تايلند وتزخر بالعديد من القصور والمتاحف و المعابد التي شيدت في القرن الثامن عشر كمعبد "  فو " والذي يعد من أشهر المعابد في بانكوك ويحتوي على تماثيل من الذهب الخالص  " ترايمت " والذي يعتبر نقطة البداية للحي الصيني في بانكوك والذي يعد بحد ذاته مقصدا للتسوق ، ومعبد " بيشاما بوفيت  " المصنوع من الرخام .

و من أجمل القصور والمتاحف في بانكوك متحف " حديقة قصر دوسيت " و متحف "بانكوكيان" الذي يلخص الحقبة البانكوكية ،وقصر غراند أو القصرالكبير والذي كان سابقا محل إقامة ملكية يستعمل حاليا للمناسبات الإحتفالية ويعد من أبرز معالم بانكوك التاريخية بشكل خاص وآسيا بشكل عام لأهميته التاريخية والمعمارية ويسمح للزوار بمعاينة أراضي القصر والقاعات الملكية والمعابد والآثار القديمة ولكن يجب مراعاة الدخول بزي محتشم .

كما تزخر بانكوك بالحدائق والمنتزهات التي تعتبر أفضل وسيلة للهروب من تلوث بانكوك دون أن تغادرها حقا كحديقة "عالم الأحلام " تلك الحديقة الساحرة والتي تضم مجسمات لعجائب الدنيا السبعة بأسلوب فني ومعماري يخطف الأبصار .

و حديقة "لومبيني" لها نصيب الأسد من عدد السياح لبانكوك ،تلك الحديقة التي أقامت عليها هيئة السياحة في تايلاند مهرجانا ضخما مع بدايات شهر يناير 2016 يهدف إلى تشجيع معدل النمو السياحي بين الشعب التايلاندي من جهة والزوار الدوليين من جهة أخرى .

يوجد في حديقة لومبيني بحيرة إصطناعية كبيرة تحيط بها مروج خضراء يصل مساحة الحديقة إلى حوالي 58 هكتار ، ومتوضعة بين ناطحات السحاب وقلب المدينة النابض بالنشاط ، وقد تحتاج إلى ساعات للتجول فيها وإشباع شغفك، لذلك قد يكون من المفيد لجولتك  أن تحجز فندقا قريبا من هذه الحديقة الساحرةو لتأخذ عائلتك في جولة لاتنسى .

ولمحبي التسوق حظ في بانكوك التي تعج بالمراكز والأسواق الصاخبة ، وننصحك بزيارة مجمع " ترمينال " ذو الطوابق الستة والذي يحمل كل طابق فيه اسم مدينة والذي صمم على شكل مطار لدرجة أن موظفات الإستعلام يرتدين ملابس مضيفات الطيران وتتفاوت البضائع المعروضة بين الماركات العالمية والبضائع الشعبية .

أسباب كثيرة تدفع السياح إلى زيارة تايلاند، والإقامة الفخمة في فنادق بانكوك هي إحدى هذه الأسباب فلا تفوت على نفسك هذه الفرصة .


خريطة الفنادق في بانكوك

إحداثيات موقع مدينة بانكوك (13.78887,100.62288)
Google Map of بانكوك