حجز فنادق 3 نجوم فيهواهين

ادخل التواريخ وابحث عن فندق أو شقة

Booking.com
اظهر المزيد

هواهين

تعني كلمة "هوا هين" بالعربية "رأس الصخرة"، حيث يعتبرها الكثيرون خليج تايلاند الجميل, وهي من أقدم المنتجعات الشاطئية في تايلاند. إنها بلدة غاية في الحيوية والنشاط، حتى إنّ محطة القطار القديمة فيها تصبح في الليل سوقًا شعبيًا. كما أنّ الكثيرين يعتبرون هوا هين أهدأ مناطق تايلاند, وأهلها ودّيون جدًا.

هوا هين هي منطقة ساحلية ملكية ارتبطت بالعائلة الملكية، وفيها المقرّ الرسمي لإقامة ملك تايلاند في قصر كلاي كانجون. الكثيرون يحبونها كمنطقة سياحية ملائمة للسياحة العائلية أو لشهر العسل.

يمكن الوصول إلى هوا هين بالحافلات أو الميني باس من بانكوك التي تبعد عنها قرابة 200 كيلومتر، ويمكن حجز أمكنة في الميني باس عبر المكاتب السياحية. كما تنطلق الحافلات منBangkok Southern terminal كل 40 دقيقة. وإذا رغبتم بالوصول إليها عبر القطار فمن المفضل حجز تذكرة في درجة جيدة، حيث أن السفرة تستغرق قرابة 4-5 ساعات. كما يمكن الوصول إليها عبر شركة الطيران الداخلي SGA Aero.

وتُعتبر شاطئ هوا هين من الشواطئ المميزة وفيها الكثير من الصخور الممتدة على 6 كيلومترات، وتزدحم فيه الفنادق بجميع مستوياتها، والمطاعم البحرية والتايلاندية. كما تنتشر فيها الرياضات المائية المختلفة والجولف، إلى جانب المتنزهات الرائعة وقمم المرتفعات والكهوف والشلالات المائية. ويشكل المتنزه الوطني خاو سام روي يوت أحد الأمكنة الإلزامية في هوا هين، وهو يمتد على مساحة 90 كيلومترًا مربعًا، وهو مأوى ومسكن للطيور والحيوانات على اختلافاتها. كما يشكل سدّ كاينج كراشين منطقة جذب أخرى تقع على بعد 40 كيلومترًا غرب بيتشبوري، وهو أكبر متنزه وطني في تايلند حيث يغطي مساحة قدرها 3000 كيلومتر مربّع. كما يحوي السد نفسه جزرًا خشبية فيها كهوف وأنهار وغابات وجبال وشلالات. كما تعتبر قرى كارين مكانًا جميلا للزيارة، ولكن إحذروا كثرة الباعوض هناك.

ومن الأماكن والمعالم السياحية التي يجدر زيارتها في هوا هين عبر رحلات منظمة تخرج منها، هي: شلال بولاو، سام روي يود ناسيونال بارك، سام روي يود تراكيينج وجبل كاو دانج، إكسبلوري هوا هين وشأم، شلال هواي يانج وناشيونال بارك، رحلة إلى بيتشابوري وتاي فارم، رحلة معابد وقصر بيتشبوري ورحلة بانج سفان-سنوكيرلينج (سباحة).


خريطة فنادق ال 3 نجوم في هواهين

إحداثيات موقع مدينة هواهين (12.59106,99.94092)
Google Map of هواهين