سجل الان في المجلة الإلكترونية للحصول على المقالات والعروض الحصرية

أفخم وأفضل 10 فنادق في أنطاليا حسب تقييمات بطوطة - حجز فنادق وأكثر

تعرفوا على أفضل الفنادق والمنتجعات في أنطاليا بحسب تقييمات النزلاء الذين زاروا هذه الفنادق، لتقوموا بإختيار الفندق الذي يناسبكم من القائمة التي أمامكم

أفخم وأفضل 10 فنادق في أنطاليا حسب تقييمات بطوطة حجز فنادق وأكثر
أفخم وأفضل 10 فنادق في أنطاليا حسب تقييمات بطوطة حجز فنادق وأكثر
1

ديلفين إمبيريال - شامل جميع الخدمات

ابتدءا من
422.4478 ر.س
8.9
جيد جدا

يقع فندق ديلفين إمبيريال على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​مع شاطئ خاص، ويتميز بتصميم وديكور داخلي فريد وفاخر. ويضم مسبحًا في الهواء الطلق، ومركز سبا وملعب تنس. ويبعد عن وسط مدينة أنطاليا مسافة 15 كيلومتر كما يقع مطار أنطاليا على بعد 20 دقيقة بالسيارة

2

يوركو هوتل

ابتدءا من
52.09 ر.س
9.3
ممتاز

يتميز فندق يوركو هوتل بموقع مركزي في قلب أنطاليا القديمة. يحتوي الفندق على 12 غرفة، وقد تم تزيينها وتأثيثها جميعًا ببساطة على الطراز التركي التقليدي، وتتميز بعض الغرف بإطلالة على الحدائق الجميلة. يتيح فندق يوركو هوتل فرصة الاسترخاء في الحدائق أو بجانب حوض السباحة، ويتوفر مطعم صغير تظلله العرائش وأشجار التين في الحديقة. يتميز الفندق بموقع ممتاز يتيح استكشاف المعالم التاريخية في انطاليا، كما أنه قريب من المركز السياحي الحافل بالعديد من المتاجر والمطاعم والبارات، ويقع شاطئ كونيالتي ومتحف أنطاليا على بعد حوالي 20 دقيقة بالترام.

3

ليماك لارا دو لوكس هوتل - شامل جميع الخدمات

ابتدءا من
294.5655 ر.س
8.8
جيد جدا

يقع فندق ليماك لارا دو لوكس هوتل على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من وسط مدينة أنطاليا، ويضم الفندق حمامًا تركيًا ومسابح داخلية وحوض استحمام ساخن. وتتوفر أيضًا مجموعة من علاجات الاسترخاء تشمل المساج لكامل الجسم. كما تحتوي الغرف المكيفة في فندق ليماك لارا دو لوكس هوتل على أثاث عصري مع لمسات تركية تقليدية.

4

باروت لارا - شامل جميع الخدمات

ابتدءا من
301.2 ر.س
9.3
ممتاز

يبعد فندق باروت لارا مسافة 10 كم فقط عن مطار أنطاليا، ويوفر مسابح داخلية وخارجية مع منزلقات مائية مثيرة. تمتاز غرف فندق باروت لارا برحابتها وتصيميها الجميل، بالإضافة إلى الشرفات الواسعة. ويضم الفندق أيضًأ مركزًا للسبا والعلاج بمياه البحر، بالإضافة إلى غرف ساونا ومركز للعناية بالجمال، ويمكن للضيوف الراغبين في ممارسة الرياضة، التمتع بملاعب التنس والاسكواش والجيم وملعب الغولف المصغر ومركز للرياضات المائية المتوفر في الفندق.

5

كاندل سويتس

ابتدءا من
141.3619 ر.س
8.8
جيد جدا

يبعد فندق كاندل سويتس مسافة 9 كيلومتر عن مطار أنطاليا، ويمتاز بقربه من العديد من معالم أنطاليا التاريخية والسياحية حيث يشكل نقطة إنطلاق ممتازة للمسافرين المهتمين بـالمتاحف واستكشاف المدينة القديمة. كما تتمتع غرف الفندق بمساحة واسعة وتجهيزات عصرية تلائم جميع الإحتياجات، بالإضافة الى ديكور وتصميم داخلي ممتاز ورائع.

6

آي سي هوتلز ريزيدنس

ابتدءا من
1355.42 ر.س
8.6
جيد جدا

يوفر منتجع آي سي هوتلز ريزيدنس حدائق واسعة وشاطئ خاص وحمام سباحة في الهواء الطلق. كما أنه يوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة لأغراض الاسترخاء والترفيه. وقد تم تصميم السبا بذوق شرقي، بالإضافة إلى إمكانية الاختيار بين العديد من الخدمات المختلفة مثل التدليك التايلاندي وحمام الطين والعلاجات الأخرى المختلفة. أما الغرف فقد تم تصميمها بطريقة عصرية لتشكل ملاذًا ممتازًأ للباحثين عن الراحة والرفاهية.

7

سكاي كامر هوتل

ابتدءا من
85.2189 ر.س
8.7
جيد جدا

يمتاز فندق سكاي كامر هوتل بموقعه المركزي بالقرب مرسى اليخوت والعديد من المعالم السياحية المعروفة الأخرى. ويضم الفندق مركز سبا وساونا مجهزان بأحدث التجهيزات، أما الغرف فتمتاز بكونها تتناسب وجميع الاحتياجات، فهي واسعة وتشمل العديد من المرافق والتجهيزات.

8

تريند سويتس

ابتدءا من
50.4864 ر.س
8.9
جيد جدا

تحتوي شقق تريند سويتس على منطقة للجلوس وشرفة تمكنكم من الاستمتاع بإطلالات على الحديقة والبحر والمسبح من الغرفة. كما تشمل تريند سويتس مسبحًا خارجيًا إلى جانب العديد من المرافق والخدمات التي ستتكفل بتوفير كل ما قد تحتاجون إليه خلال إقامتكم في فندق وشقق تريند سويتس الذي يبعد مسافة 16 كيلومتر عن مطار أنطاليا الدولي.

9

أكرا باروت

ابتدءا من
156.7549 ر.س
9.2
ممتاز

يقع فندق أكرا باروت على الواجهة البحرية في أنطاليا، وتحديدًا على بعد 3 كيلومتر من وسط المدينة بالقرب من متنزه كارنافال، ويقع مطار أنطاليا الدولي على بعد 15 كيلومتر عن الفندق. يحتوي فندق أكرا باروت على مسبح في الهواء الطلق ومركز سبا حديث.أما المطعم الرئيسي في الفندق فيقدم المأكولات التركية التقليدية، بالإضافة إلى مأكولات مُتنوعة من منطقة البحر الأبيض المتوسط. يمتاز هذا الفندق بغرفه الفسيحة ذات الشرفات المطلة على البحر الأبيض المتوسط أو على جبال طوروس، مما يجعل من الإقامة فيه تجربة رائعة للغاية.

10

رويال هوليداي بالاس - شامل جميع الخدمات

ابتدءا من
390.5964 ر.س
9.2
ممتاز

يقع فندق ومنتجع رويال هوليداي بالاس بجانب شاطئ لارا في أنطاليا، ويمتاز بكونه يحتوي على العديد من المرافق العصرية والمتنوعة مثل سبا ومسابح خارجية مع منزلقات مائية وملاهي. يدمج تصميم الغرف في فندق رويال هوليداي بالاس بين وسائل الراحة العصرية واللمسات التقليدية، حيث تتميز هذه الغرف بتصميم رائع ومريح. كما يوفر الفندق العديد من خيارات الطعام والأنشطة الترفيهية والرياضية. ويبعد مطار أنطاليا الدولي مسافة 15 كيلومتر عن فندق رويال هوليدي بالاس، في حين يقع مركز المدينة على بعد 17 كيلومتر فقط عنه.