ما هي أفضل الفنادق لعطلة ممتعة لك ولأطفالك في أنطاليا؟


أفضل 5 فنادق ومنتجعات للعائلات على شاطئ لارا الشهير في أنطاليا

فنادق عنوانها "طرطشة" الماء وضحكات الأطفال! هذه أفضل فنادق للعائلات في أنطاليا التركية، متعة وتسلية للكبار والصغار وحدائق مائية ومطاعم شهية.

تُعد أنطاليا منتجع الشاطئ والسياحة الأول على ساحل الريفيرا التركي أو ما يُعرف بساحل "التركواز"، فهي تُقدم للزائر متعة الشواطئ الرملية الممتدة إضافة إلى المزارات الثقافية والتاريخية والطبيعة الخلابة من غابات وشلالات وغيرها الكثير، ويختار الكثير من المسافرين حجز فندق في أنطاليا كنقطة إنطلاق لزيارة بقية المنتجعات السياحية القريبة منها والتي تشهد إزدحاما كبيرا في شهور الصيف؛ ولذا ننصح بزيارتها في فصل الربيع أو الخريف للتمتع بالمرافق دون إزعاج.

تمتاز فنادق أنطاليا بالفخامة والشمولية والأسعار المنافسة، فهناك الكثير من الفنادق شاملة الخدمات والوجبات التي تقدم خيارا رائعا وخاصة للعائلات مع أطفال، وتوفّر على السائحين الكثير من التكاليف الإضافية، وتملك أنطاليا الكثير من الأسماء اللامعة في عالم منتجعات الشواطئ التي تمنح الكبار والصغار متعة لا تُنسى، إخترنا 5 فنادق "محبوبة" وصديقة للعائلات والرحلات المصحوبة بالأطفال على شاطئ لارا الشهير الذي يُعد وجهة محببة في أنطاليا للتمتع بالشواطئ والمنتزهات وحدائق أكوابارك المائية للأطفال والقريب أيضا من شلالات "دودن" الشهيرة، فنادق مع كافة وسائل الترفيه وتنوع كبير في المطاعم وخدمات بأسعار منافسة.

1

ليبرتي هوتلز لارا

ابتدءا من
250.7622 ر.س
9.1
ممتاز

فندق ليبرتي هوتلز لارا هو أحد العناوين المُفضلة للرحلات العائلية المصحوبة بالأطفال، ويقع على مقربة من المطار والشاطئ، وهو منتجع شامل جميع الخدمات، يضم أكثر من 300 غرفة مناسبة للعائلات بالإضافة إلى بركة سباحة للأطفال مع منزلقات مائية وملاعب تنس وكرة قدم وكرة طائرة ومركز لياقة بدنية وساونا وحمّام عثماني ومركز سبا يقدم علاجات تجميلية وجلسات تدليك.

تتألف بعض الأجنحة من أكثر من غرفة متصلة وتبلغ مساحتها 45 مترا مربعا، مع إمكانية حجز جناح عائلي يمتد على طابقين ويضم كل طابق غرفة نوم وحمّام وأدوات لتحضير القهوة والشاي، يضم الفندق أيضا 5 مطاعم عالمية يغلب عليها الطابع والمأكولات التركية والبحرية، حيث يقدم المطعم الرئيسي "ياسمين" وجبات طعام محلية وعالمية في أماكن خارجية وداخلية، ويقدم مطعم "مارينا" أشهى أطباق البحر في الهواء الطلق وبجوار الشاطئ وعلى أنغام الموسيقى

2

باروت لارا

ابتدءا من
321.5607 ر.س
9.4
ممتاز

يمتاز فندق باروت لارا بخدمات رائعة وشاملة للعائلات والأطفال، فهو يوفّر كل مستلزمات الأطفال الرُّضع بالإضافة إلى خدمة مجالسة الأطفال عند الطلب، ويقدم أيضا ناد ترفيهي وملعب للأطفال بجوار الشاطئ مع عروض ترفيهية ممتعة، وعدة ملاعب للتنس والسكواش وبرك سباحة ونادي Youth Club للأطفال والشباب والذي يضم الكثير من الألعاب الإلكترونية المسلية وإمكانية ممارسة الرياضات الشبابية الحماسية.

يضم الفندق غرفا وأجنحة رحبة تتراوح مساحتها بين 30-70 مترا مربعا، تملك إطلالات مختلفة على البحر أو الحدائق أو برك السباحة، وتتألف بعض الأجنحة من أكثر من غرفة نوم وتملك بعضها حمّامات بأحواض سباحة Whirlpool  وتتدرّج في فخامتها، يوجد أيضا 12 مطعم عالمي مميز وعدة مقاهي وبارات، تقدم المطاعم مختلف الأطباق الآسيوية والإيطالية والعالمية والتركية، إضافة إلى مركز سبا علاجي وصحي.

3

لارا فاميلي كلوب

ابتدءا من
190.94 ر.س
9.5
ممتاز

يبعد فندق لارا فاميلي كلوب ربع ساعة عن مطار أنطاليا، وهو فندق عصري حديث يضم أكثر من 340 غرفة ذات إطلالة رائعة، يقدم الفندق أجنحة عائلية تبلغ مساحتها 70 مترا مربعا، تتألف من غرفة جلوس وغرفتين للنوم ويغلب عليها الديكور والأثاث العصري الأنيق.

يوجد أيضا 7 مطاعم وبارات تقدم مختلف الأطباق الآسيوية واللاتينية والأوروبية والتركية إضافة إلى مأكولات البحر، ومركز سبا ولياقة بدنية وشاطئ ومسابح داخلية وخارجية، ويقدم أيضا حديقة مائية "أكوابارك" مع 8 منزلقات مائية ونادي ترفيهي وملعب للأطفال.

4

رويال وينجز هوتل

ابتدءا من
315.265 ر.س
9.2
ممتاز

يجمع فندق رويال وينجز هوتل بين الإقامة الملكية الفاخرة والخدمات العملية الممتعة، ويبعد 15 دقيقة عن مركز مدينة أنطاليا، وتحيطه حديقة واسعة تظللها أشجار النخيل ويضم عدة مسابح للكبار والصغار، يضم الفندق غرفا وأجنحة رحبة تصل مساحتها إلى 80 مترا مربعا، تتألف الأجنحة العائلية الملكية من غرفة جلوس وغرفتين للنوم وحمام جاكوزي ويغلب عليها الأثاث الكلاسيكي البسيط.

يوجد أيضا 3 مطاعم وعدة بارات ومقاهي، ويقدم المطعم الرئيسي وجبات متنوعة على شكل بوفيه إضافة إلى وجبات خاصة للأطفال، ويوفّر الفندق برك سباحة في الهواء الطلق، مع مسبح خاص ومنزلقات مائية ممتعة للأطفال، وحديقة ترفيه مائية "أكوابارك" للكبار والصغار، ونادي ترفيهي للأطفال ومركز لياقة بدنية ومركز سبا.

5

رويال هوليداي بالاس

يضم فندق رويال هوليداي بالاس غرفا وأجنحة ملكية فاخرة لإقامة عنوانها الرفاهية، وتبدأ مساحة الغرف من 46 مترا مربعا، مع إمكانية حجز جناح عائلي يمتد على طابقين تصل مساحته إلى 180 مترا مربعا ويضم أكثر من غرفة نوم وغرفة جلوس وحمّامات، ويغلب على الأجنحة الديكور والأثاث الكلاسيكي الملكي.

يضم الفندق أيضا 5 مطاعم وعدة بارات مع تخصيص مطعم خاص للأطفال وهو مطعم "بامبينو"، تقدم المطاعم مختلف الأطباق الإيطالية والآسيوية والتركية وأطباق البحر، ويوجد أيضا عدة مسابح في الهواء الطلق ومسبح خاص للأطفال مع منزلقات مائية، ونادي ترفيهي للأطفال وألعاب ملاهي وأكوا بارك.


Booking.com