ما هي أفضل 10 فنادق لقضاء رحلة شهر العسل في إسطنبول؟

العرس على الأبواب؟ منشغلان في تخطيط زفافكما بتفاصيله اللا نهائية – الفستان، البدلة، الصالة، الفرقة الموسيقية وإلخ.. لكن لحظة: ما هي خططكما لشهر العسل؟

نحن هنا لنساعد، وبالتالي من دون تردد نقترح عليكما زيارة مدينة اسطنبول الرائعة والرومانسية القادرة على توفير شهر عسل من الأحلام (والمسلسلات التركية)، ففيها الكثير من اللحظات الرومانسية التي تنتظر أن تعيشاها. وبما أن تجربتنا (واسألا من سبقوكما إلى "القفص الذهبي") تقول إن اختيار الفندق هو من أهم عناصر نجاح رحلة شهر العسل، نقدّم لكما فيما يلي عشرة من أجمل الفنادق الرومانسية الملائِمة والملاءَمة لهدفنا، فنادق فاخرة تختزن الرومانسية والجمال بين جدرانها وتناسِب مرافقها المختلفة لاستخدام الأزواج الباحثين عن قضاء رحلة فرح الاحتفال بالحياة المشتركة الجديدة.

1

Four Seasons Hotel Istanbul في منطقة سلطان أحمد | قريب من أهم معالم اسطنبول

ابتدءا من
280.5562 ر.س
9.5
ممتاز

إذا كان هدفكم خلال شهر العسل الرومانسي التواجد على مقربة من المعالم الرئيسية  في المدينة – البازار الكبير، المسجد الأزرق، آيا صوفيا والباب العالي  مع الإقامة في أفخم الفنادق – لا يمكنكم إيجاد مكان أفضل من فندق "فورسيزونز" في منطقة سلطان أحمد. يقع الفندق على بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام عن كل من هذه المعالم الرئيسية. استخدم الفندق سابقًا كسجن (الفناء الخاص استخدم كساحة للسجناء لممارسة التمارين الرياضية)، يتكون الفندق فقط من 65 غرفة وجناح. يستحسن حجر الإقامة مسبقًا، فالطلب على الفندق كبير.

2

Four Seasons Hotel Istanbul في مضيق البوسفور | منتجع على ضفاف البوسفور

ابتدءا من
6262.8198 ر.س
9.5
ممتاز

إذا كنتم من محبّي المياه (والترف)، اختاروا فندق فور سيزونز اسطنبول في مضيق البوسفور. كان الفندق في السابق قصرًا يعود إلى القرن التاسع عشر، يقع على حافة المياه ويبدو منتجعًا مقارنة بالفندق السابق. يحتوى الحمام المعدني الضخم في الفندق على جناح خاص لشخصين، حمامات للرجال والنساء وحمام سباحة داخلي. بركة السباحة الخارجية والمقهى المجاور يطلان على مضيق البوسفور حيث تمر الزوارق والعبّارات، وعلى  الجانب الآسيوي لاسطنبول. في ساعات الليل يبدو الفندق رومانسيًا بشكل خاص.

3

Park Hyatt Istanbul - Macka Palas | أجنحة مخصصة لشهر العسل

ابتدءا من
155.392 ر.س
9.2
ممتاز

افتتح Park Hyatt Istanbul -  Macka Palas عام 2008 في مبنى يعود إلى عام 1922. يحتوي هذا الفندق الذي تم ترميمه ليجمع بين الفن المعماري "آرت ديكو" وبين أحدث وسائل الراحة على 90 غرفة، ويقع في منطقة نيسانتاسي، وهي جزء عصري من مدينة اسطنبول الحديثة التي تحظى بشعبية في أوساط محبي الماركات التجارية. تحتوي حمامات المنتجع المعدني  على أحواض استحمام كبيرة بما يكفي لشخصين (تتوفّر هناك أملاح الاستحمام وجهاز والتحكم عن بعد لضبط الإضاءة)، غرفة استحمام مع إمكانية حمام البخار، أرضية ساخنة ومراحيض منفصلة. أما الأجنحة المخصصة لشهر العسل في الدور الثامن فإنّها تحتوي على أسِرّة كبيرة مغطاة بملايات بيضاء، شرفة خاصة خارج غرفة النوم وغرفة جلوس واسعة.

4

The Istanbul Edition | عصري ومواكب للموضة

ابتدءا من
99.2514 ر.س
9
ممتاز

منعش وعصري، يجذب هذا الفندق الأزواج المحبّين للموضة. يدرج الفندق ضمن أحدث فنادق ميدان تقسيم في إسطنبول ويحتوي على غرف كبيرة  مع شاشات LCD حديثة، واي-فاي مجاني وخدمة داخل الغرف على مدار 24 ساعة. الصالات التي تحتوي على أرائك مجوّفة هي المكان الأمثل للتعرف إلى مسافرين آخرين، والصالة السينمائية الداخلية تجذب محبي الأفلام. بركة السباحة الداخلية، مركز اللياقة البدنية، الحمام وجناح الأزواح الخاص بالحمام المعدني هي جميعها أماكن مناسبة للانتعاش واستعادة الطاقة قبل العودة الى المدينة.

5

The Ritz-Carlton, Istanbul | يجمع بين المدينة العصرية واسطنبول التاريخية

ابتدءا من
169.6827 ر.س
9
ممتاز

يقع فندق ريتز- كارلتون بالقرب من ميدان تقسيم النابض بالحياة، ويوفر للأزواج خلال شهر العسل ولعشاق الرومانسية إقامة فاخرة تجمع بين المدينة القديمة والعصرية. محبّو الحمامات المعدنية يستطيعون الإقامة في أجنحة مزدوجة مخصصة للأزواج. وبوجود منتجع صحي خارجي، يستمتع النزلاء بالنقاهة الداخلي والخارجي: جلسات تدليك، تدليك للوجه، علاجات للجسم أضافة إلى الحيز الخاص المعد للتسفع (الاستلقاء تحت أشعة الشمس).  يوجد أيضًا بركة سباحة داخلية ضخمة في الحمام المعدني وبركة سباحة مفتوحة لجميع النزلاء.

6

Pera Palace Hotel jumeirah | رواية "جريمة في قطار الشرق السريع" كُتبت هنا

ابتدءا من
134.8386 ر.س
9.3
ممتاز

هذا الفندق التاريخي الذي تم ترميمه حديثًا هو مكان يجسد الجمال والعظمة، فأسلوبه الفني مزيج من الفن الحديث والأناقة الشرقية. ومن بين  الـ 115 غرفه في الفندق هناك 54 غرفة ذات شرفات فرنسية رومانسية تطل على القرن الذهبي. مطعم أجاثا، صالة الطعام الرئيسية في الفندق، تستحضر رحلة قطار الشرق السريع (وقد قيل إن قصة "جريمة في قطار الشرق السريع" كتبت هنا، أو على الأقل كانت مستوحاة من الفندق ونزلائه). تشمل قائمة الطعام أطباق فرنسية ،إيطالية وتركية. صالون كوبالي - صالة اللوبي هو محور الفندق حيث يمكنكم الجلوس لتناول الشاي الإنجليزي. يستطيع النزلاء في الحمام المعدني الاستمتاع بالبخار المعطر وفرك أجسادهم في الحمامات التركية التقليدية المنعشة.

7

The Marmara Pera | رومانسية عالية، تكلفة معقولة

ابتدءا من
67.06 ر.س
8.2
جيد جدا

إذا كنتم تبحثون عن مناظر تحمل الرومانسية بين طياتها، عليكم اختيار فندق "مرمرة بيرا" الحديث، التابع لمجموعة فنادق مرمرة في المدينة. مناظر القرن الذهبي التي ترونها من البار في ساعات المساء وغروب الشمس تبهر العيون. يقع الفندق في منطقة بيرا الراقية وهو محاط بالمتاجر والقنصليات. يبعد ميدان تقسيم عن الفندق عشر دقائق سيرًا على الأقدام. ومن بين فنادق اسطنبول الرومانسية الفاخرة، يعتبر مرمرة بيترا فندق معقول التكلفة.

8

The Marmara Taksim | يطل على ميدان تقسيم ومضيف البوسفور

ابتدءا من
104.99 ر.س
8.5
جيد جدا

فندق إضافي ذو مناظر رومانسية. يقع فندق مرمرة تقسيم على تلة في اسطنبول ويتكون من 20 دورًا. تطل معظم نوافذ غرف النزلاء وبرك السباحة الموجودة على الشرفات على ميدان تقسيم، المدينة ومضيق البوسفور. كما يطل مطعم الفندق، عبر نوافذه الكبيرة، على المشهد المذهل لمضيق البوسفور. يقدم  المطعم أطباق تركية ويتحف الأزواج الذين يقضون شهر العسل والعشاق الآخرين بموسيقى البيانو الحية في ساعات الليل من يوم الإثنين وحتى السبت.

9

InterContinental Istanbul | منتجع صحة وانتعاش لأزواج

ابتدءا من
145.6727 ر.س
8.7
جيد جدا

أحد الفنادق الشاهقة في ميدان تقسيم – هو  "إنتركونتيننتال إسطنبول" المخصص للأزواج بحماماته الرخامية. توجد في الفندق أجنحة مع حمامات جاكوزي مثيرة ومثالية للأزواج الذي يقضون شهر العسل ولغيرهم من العشاق، ويتميز الفندق بأحواض استحمام مستديرة مجاورة للنوافذ. كما يوجد في فندق إنتركونتيننتال إسطنبول مطعم، منتجع صحي، بركة سباحة خارجية، وصالون للشعر. 

10

Hotel Sultania Istanbul | أشعر كما يشعر السلاطين

ابتدءا من
91.9047 ر.س
9.4
ممتاز

يقع فندق هوتل سلطانيا - بوتيك كلاس في حي السلطان أحمد، ويمتاز بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف تطل على إسطنبول. وتمتاز غرف الفندق باللوحات الزيتية المرسومة باليد. يستطيع ضيوف الفندق استخدام المسبح الداخلي التابع للفندق والصالة الرياضية ذات التجهيزات الممتازة مجانًا. كما يتوفر حمام تركي تقليدي وساونا. يبعد فندق هوتل سلطانيا مسافة أقل من 5 دقائق مشيًا على الأقدام عن العديد من أماكن الجذب في إسطنبول، والتي تشمل قصر توبكابي ومتنزه الكلخان . كما أن العديد من المطاعم والبوتيكات تقع ضمن مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من هذا الفندق المتميز. لذلك فهو يعتبر خيارًا مثاليًا للأزواج لقضاء رحلة شهر العسل في مدينة إسطنبول.

ﻧﺸﻜﺮﻙ ﻟﻹﺷﺘﺮاﻙ ﻓﻲ ﻣﺠﻠﺔ ﺑﻄﻮﻃﺔ اﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ. ﺳﻴﺘﻢ اﺭﺳﺎﻝ ﻛﻞ ﻣﺎﻫﻮ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﺷﻴﻖ ﻋﻠﻰ ﺑﺮﻳﺪﻙ اﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ |