الفخامة والإطلالة والطعام الشهي؛ جميعها تجتمع في هذه الفنادق الرائعة!


فنادق مع أفضل وأفخم مطاعم وإطلالة في إسطنبول

فندق فخم مع مطعم عالمي شهير وإطلالة خلابة؟ هذا ما يمكن أن تحققه بسهولة عند الحجز في هذه الفنادق الرائعة في مدينة إسطنبول، إنها تجربة مختلفة للفنادق!

يقول المثل الشعبي "طعمي العين قبل الفم"، وطعام العين هو نصيبها من المنظر الشهي أو الإطلالة الخلابة التي "تفتح النفس" والشهية معا! وإذا كانت وجهتنا المختارة هي مدينة إسطنبول التركية؛ فأنت أمام وصفات ومناظر لا حصر لها من المأكولات والإطلالات الساحرة، فهي تشتهر بمئات المطاعم البارعة في تحضير الأطباق التركية والشرقية والغربية، الأمر الذي يجعل المسافر في حيرة من أمره عند السفر إلى إسطنبول.

تخيّل أن تحجز فندقا في إسطنبول مع مطعم فاخر وإطلالة لا تُفوت! هكذا تكون قد ضربت "3 عصافير" بحجر واحد، فنادرا ما يجتمع الفندق المريح الفخم مع المطعم الشهي والإطلالة الرومانسية البانورامية، هذه هي الوصفة السحرية التي حضرناها لكم في 11 فندق رائع في إسطنبول، هذه الفنادق التي تملك مجموعة من ألمع وأشهر المطاعم المحترفة والشهية في مدينة الطعام والمطاعم، إذا كنتم ممن يحرصون على سعادة "المعدة" عند السفر؛ فلا تفوتوا فرصة الحجز في هذه الفنادق الممتازة.

1

مطعم Mikla | فندق ذا مرمرة بيرا

ابتدءا من
225.85 ر.س
8.2
جيد جدا

تمّ إختيار مطعم "ميكلا" كأفضل مطعم في إسطنبول، وضمن قائمة أفضل 50 مطعما في العالم أيضا، هذا المطعم الفاخر الذي يحتلّ الطابق الأخير من فندق ذا مرمرة بيرا يُقدم أشهى الأطباق المحلية والعالمية في أجواء وأثاث كلاسيكي ملكي فخم، يملك المطعم إطلالة خلابة على "القرن الذهبي" والمدينة القديمة، وننصح بالحجز المُسبق في فترة الموسم السياحي.

2

مطعم "زعفران" | فندق إنتركونتننتال إسطنبول

ابتدءا من
128.2488 ر.س
8.6
جيد جدا

مطعم "زعفران" هو أحد المطاعم الحائزة على العديد من الجوائز العالمية في إسطنبول، ويقع في فندق إنتركونتننتال إسطنبول الفاخر، يقدم المطعم أطباقا تركية شهية يغلب عليها الطابع الشرقي كما يوحي الإسم، ويمتاز بأجواء ملكية تُعطي المرء إنطباعا بأنه في أحد قصور السلاطين والملوك، إضافة إلى إطلالة خلابة على مضيق البوسفور وشُرفة ساحرة في الهواء الطلق.

3

مطعم Tugra | فندق سيراجين بالاس كيمبينسكي

ابتدءا من
291.73 ر.س
9.2
ممتاز

مطعم فخم في فندق فخم، مطعم Tugra المجاور لمضيق البوسفور، يقع في فندق سيراجين بالاس كيمبينسكي، يستوحي أطباقه من تاريخ السلاطين والأسر الحاكمة، ويقدم أفخر وأشهى أنواع الحلويات والمخبوزات التركية مع أجواء فخمة وديكورات كلاسيكية وإطلالة خلابة على البحر.

4

مطعم Aqua | فور سيزونز هوتل إسطنبول آت ذا بوسفور

ابتدءا من
465.3274 ر.س
9.3
ممتاز

يختصّ مطعم "أكوا" بالمأكولات البحرية والأطباق الإيطالية الشهيرة، ويقع في فندق فور سيزونز هوتل إسطنبول آت ذا بوسفور الفاخر، يقدم المطعم بوفيه إفطار عالمي ووجبات طعام مناسبة للأطفال، بالإضافة إلى حفلات موسيقية أيام الأحد، ويمتاز بشُرفة حالمة ومجاورة لمضيق البوسفور الجميل.

5

مطعم Frankie | ذا سوفا هوتل إسطنبول

ابتدءا من
176.51 ر.س
7.9
جيد

يقع مطعم وبار "فرانكي" على سطح فندق ذا سوفا هوتل الفخم في إسطنبول، وهو مكان محبب للشباب والأزواج ويمتاز بشرفة في الهواء الطلق مع أجواء رومانسية حميمة، وهو من أرقى مطاعم إسطنبول ويقدم أطباقا محلية وعالمية وحفلات موسيقية حيّة.

6

مطعم Nicole | تومتوم سويتس

ابتدءا من
266.7121 ر.س
9.3
ممتاز

يُعد مطعم Nicole أحد الأسماء اللامعة والفاخرة في سماء المطبخ والمطاعم الفرنسية في إسطنبول، ويمتاز بإدارة ماهرة من طباخين عالميين ومحترفين، ويقدم أشهر وأغرب الأطباق مع إطلالة خلابة وشرفة رومانسية في فندق تومتوم سويتس، ويمتاز بإطلالة رائعة وديكورات مبتكرة.

7

مطعم "سيفن هيلز" | سيفن هيلز هوتل

ابتدءا من
125.3 ر.س
8.5
جيد جدا

مطعم "سيفن هيلز" هو أحد أشهر المطاعم المختصة بالمأكولات البحرية على مستوى العالم، وهو وجهة محببة للسائحين في مدينة إسطنبول، ويملك المطعم شرفات داخلية وخارجية لتناول الطعام، مع إطلالة خلابة على مسجد السلطان أحمد ( المسجد الأزرق) وآيا صوفيا وبحر مرمرة، ويقدم أشهر الأطباق التركية اللذيذة في فندق سيفن هيلز هوتل.

8

مطعم "بانوراما" | هوتل آدامار

ابتدءا من
70.48 ر.س
9.2
ممتاز

يُعد مطعم وبار "بانوراما" من أشهر المطاعم السياحية في إسطنبول، ويقع في الطابق السابع من فندق هوتل آدامار ويوفّر إطلالة بانورامية على الجامع الأزرق وآيا صوفيا والبحر، ويقدم المطعم أشهى وأشهر الأطباق التركية التقليدية مع أجواء مُريحة ومناسبة للعائلات والشباب.

9

مطعم Imbat | فندق أورينت إكسبريس هوتل

ابتدءا من
121.55 ر.س
9
ممتاز

يحتلّ مطعم Imbat  الطابق الثامن من فندق أورينت إكسبريس هوتل، ويملك إطلالة خلابة على العديد من معالم مدينة إسطنبول الشهيرة، ويوفّر أماكن داخلية وخارجية لتناول الطعام مما يجعله مثاليا في كافة أحوال الطقس، ويقدم أشهى الأطباق التركية وننصح بالحجز المُسبق.

10

مطعم "أرمادا تيراس" | أرمادا إسطنبول أولد سيتي هوتل

ابتدءا من
113.4945 ر.س
8.6
جيد جدا

يوصف مطعم "أرمادا تيراس" بأنه وجهة محببة وشعبية، وهو من المطاعم المُفضلة للأتراك والسائحين في منطقة السلطان أحمد، ويقدم أشهر المأكولات التركية مع أجواء ساحرة وإطلالة مباشرة على مساجد إسطنبول العملاقة والمهيبة، ويقع على مقربة من المدينة القديمة في فندق أرمادا إسطنبول أولد سيتي هوتل.

11

مطعم Gaja | سويس هوتل ذا بوسفوروس إسطنبول

ابتدءا من
259.9 ر.س
9
ممتاز

يفتح مطعم وبار Gaja أبوابه للزبائن بدءا من شهر مايو وحتى شهر أكتوبر، وهو أحد العناوين المميزة للمطاعم الفخمة والرومانسية في إسطنبول، ويقدم أشهى المأكولات التركية والعالمية مع عروض موسيقية حية وإطلالة خلابة على مضيق البوسفور من فندق سويس هوتل ذا بوسفوروس إسطنبول.


Booking.com