فنادق مناسبة للشباب والعائلات في موقع ممتاز في مدينة بورصة


فنادق ممتازة للعائلات والشباب في مدينة بورصة تركيا

فنادق للنقاهة والسياحة العلاجية أو الإقامة العملية بالقرب من منتزه أولوداغ ومراكز التسوق الشهيرة في مدينة بورصة، هذه أفضل فنادق بورصة بتكلفة جيدة.

رغم الشهرة الواسعة التي تتمتع بها مدينة إسطنبول في تركيا؛ إلا أنّ لمدينة بورصة مكانة مميزة في قلب المسافر العربي، فهي بوابة لزيارة منتجعات تركيا الساحرة والأماكن السياحية المُبهرة والطبيعة الخلابة في سابنجا ومعشوقية ومحافظة يلوا وغيرها، إضافة إلى كونها أكثر هدوءا وأقل إزدحاما من مدينة إسطنبول.

لماذا يختار الكثير من المسافرين العرب حجز فندق في بورصة ؟ لزيارة منتجع ومنتزه "أولوداغ" الخلاب والشهير الذي يبعد قرابة نصف ساعة عن المدينة، إضافة إلى كون السياحة في بورصة تجمع بين الأسواق الحديثة والتقليدية والمتاحف والمساجد والمعالم الأثرية الرائعة والمثيرة ومراكز النقاهة والسياحة العلاجية الصحية، جنبا إلى جنب مع أسعار فنادق بورصة المنافسة طوال العام، ننصح بحجز فندق قريب من ساحة "سيتي سكوير" ومركز تسوق "كينت ميداني" لكي تكونوا على مقربة من مختلف الأسواق والمزارات السياحية في بورصة، ولسهولة التنقل عبر محطات المترو التي تربط بين مختلف أجزاء المدينة، إخترنا 10 من أفضل فنادق بورصة للعائلات ورحلات الشباب وشهر العسل في موقع حيوي قريب من الأسواق ومنتزه "اولوداغ" ومع خدمات ممتازة ومرافق متكاملة.

1

جرين بروسا هوتل | فندق مُحبب في موقع ممتاز وحيوي

ابتدءا من
82.18 ر.س
8.8
جيد جدا

لقد أثبت فندق جرين بروسا هوتل أنّ الجودة لا تقتصر فقط على فنادق الخمس نجوم! حيث يتمتع هذا الفندق بسمعة حسنة ويُعد من فنادق بورصة المُفضلة للسائحين، يبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن مركز تسوق "كينت ميداني"، ونصف ساعة عن منتزه "أولوداغ"، وهو مثالي لرحلات الترفيه والتسوق في بورصة.

يوفر الفندق أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف المناسبة للعائلات والشباب يغلب عليها الأثاث والديكور التركي التقليدي مع أدوات لتحضير القهوة والشاي وبتكلفة مناسبة، يوجد أيضا مطعم رئيسي يقدم أشهى المأكولات التركية ومواقف سيارات مجانا، وخدمة التوصيل إلى الأماكن السياحية والمطار مقابل رسوم إضافية.

2

هيلتون بورصة كونفنشن سنتر آند سبا | إقامة فخمة ومرافق ممتازة لرحلة العمل والترفيه

ابتدءا من
141.87 ر.س
9
ممتاز

يقع فندق هيلتون بورصة كونفنشن سنتر آند سبا بجانب مركز المعارض والمؤتمرات شمال مدينة بورصة، ويبعد قرابة 5 دقائق بالسيارة عن مركز المدينة، على مقربة من "حديقة الحيوانات" في بورصة، وهو مناسب لرحلات الأعمال والترفيه، ويوفر إقامة فخمة ومرافق متكاملة للسائحين في بورصة.

يوفر الفندق أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة التي تمتاز بالأناقة والأثاث والديكور العصري الفخم مع لمسات عثمانية ساحرة تملك معظمها إطلالة بانورامية خلابة على سماء المدينة وجبال "أولوداغ" المحيطة مع إنترنت مجاني، تحوي الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ويضم بعضها مطبخ كامل وتصل مساحتها إلى 100 متر مربع، يوجد أيضا 5 مطاعم وبارات راقية تقدم أشهى المأكولات التركية والعالمية من ضمنها مطعم وبار في الطابق 18 مع إطلالة خلابة، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية متميز يوفر جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية وحمّامات تركية وغرف بخار وساونا مع بركة سباحة داخلية، و14 غرفة وصالة مختلفة الأحجام للأعمال والإحتفالات.

3

كيتابيفي سبيشال كلاس هوتل | فندق رائع لشهر العسل بالقرب من المدينة القديمة

ابتدءا من
95.1328 ر.س
8.6
جيد جدا

يقع فندق كيتابيفي سبيشال كلاس هوتل في قلب المدينة على مقربة من المعالم والمزارات السياحية الشهيرة في المدينة القديمة في بورصة، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن "المسجد الكبير" ومحطة مترو Sehreküstü ، وهو فندق أنيق وعريق مناسب لرحلات الأزواج وشهر العسل.

يضم الفندق 11 غرفة فقط تمتاز بالدفء والأثاث الرومانسي الكلاسيكي مع لمسات عثمانية رائعة وإطلالة مختلفة على المدينة القديمة وجبال أولوداغ المهيبة، يوجد أيضا مطعم ومقهى رئيسي يقدم أشهى المأكولات التركية في أجواء أنيقة ومع حديقة خارجية جميلة.

4

كراون بلازا بورصة | إقامة فاخرة ومطعم مميز

ابتدءا من
194.22 ر.س
8.5
جيد جدا

يقع فندق كراون بلازا بورصة غرب مدينة بورصة، بجانب مركز تسوق "كارفور"، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن محطة مترو Nilüfer، ويُعد من فنادق الخمس نجوم القليلة والمميزة في مدينة بورصة، ويوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة المناسبة للشباب والعائلات مع إنترنت مجاني.

تمتاز الغرف بالأثاث والديكور العصري الأنيق، وتحوي الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ويضم بعضها غرفتين نوم ومطبخ كامل مع إطلالة بانورامية خلابة، يوجد أيضا مركز سبا فاخر يوفر مسابح صحية داخلية وخارجية من ضمنها مسابح للأطفال، وغرف بخار وساونا ومساج وحمّامات تركية، إضافة إلى مطعم رئيسي على سطح الفندق يُعد من أشهر وأفضل مطاعم بورصة ويقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية مع إطلالة ساحرة، والعديد من المرافق المثالية لرجال الأعمال.

5

ديفان بورصة | مناسب للعائلات والشباب مع خدمات وأسعار جيدة

ابتدءا من
119.17 ر.س
8.3
جيد جدا

يبعد فندق ديفان بورصة دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن محطة مترو Kültürpark، ودقائق قليلة بالمترو أو السيارة عن معالم المدينة القديمة ومركز تسوق "كينت ميداني"، تتراوح مساحة الغرف والأجنحة بين 30 إلى 60 مترا مربعا ويغلب عليها الطابع الكلاسيكي الأوروبي مع لمسات تركية أنيقة وإنترنت مجاني وتملك الأجنحة أماكن للجلوس.

يوجد مطعم وبار شهير وحائز على جوائز عديدة يقدم أشهى المأكولات التركية والعالمية مع أماكن داخلية وخارجية جميلة لتناول الطعام، إضافة إلى بركة سباحة ومركز لياقة بدنية، ومواقف سيارات، وخدمة مجالسة الأطفال والتوصيل إلى المطار عند الطلب.

6

ذا بيروزا هوتل | إقامة عملية ومُريحة في موقع هادئ

ابتدءا من
110.092 ر.س
8.4
جيد جدا

يقع فندق ذا بيروزا هوتل على مقربة من مسجد "محراب" بورصة ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن محطات المترو، وهو فندق صغير وأنيق في موقع هادئ وقريب من الأسواق والمزارات الشهيرة في مدينة بورصة.

يوفر الفندق غرفا مختلفة الأحجام مناسبة للشباب والأزواج والعائلات تمتاز بالأناقة والديكور العصري الحديث مع إطلالة مختلفة على المدينة والجبال المحيطة، يوجد أيضا مطعم رئيسي يقدم وجبات تركية تقليدية ومشروبات غير كحولية.

7

ألميرا هوتل | عنوان مُحبب للإقامة في مدينة بورصة

ابتدءا من
302.6558 ر.س
8.4
جيد جدا

يبعد فندق ميرا أو ألميرا هوتل دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن ساحة "سيتي سكوير" ومركز تسوق "كنت ميداني" في وسط مدينة بورصة، وهو مثالي للعائلات ورحلات التسوق والترفيه، ويُعد من الفنادق المحببة والشهيرة في بورصة.

يقدم أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة المناسبة للعائلات والشباب مع إنترنت مجاني وأدوات لتحضير القهوة والشاي يغلب عليها الديكور الحديث مع لمسات كلاسيكية تركية وتملك الأجنحة أماكن أو غرف جلوس منفصلة، يوجد أيضا 7 مطاعم وبارات متنوعة تقدم مختلف المأكولات التركية والأوروبية والآسيوية وتمتاز بديكورات أنيقة وأجواء فخمة، إضافة إلى مركز سبا متميز يوفر حمّامات تركية وجلسات تدليك وبرك سباحة صحية داخلية وخارجية، والعديد من الغرف والصالات للأعمال والإحتفالات.

8

جراند سويس بيلهوتل سيليك بالاس بورصة | فندق نقاهة وسبا مميز في مدينة بورصة

يبعد فندق جراند سويس بيلهوتل سيليك بالاس بورصة دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن محطة مترو Kültürpark، على مقربة من حديقة ومنتزه "لونا بارك" ومتحف أتاتورك، ويمتاز هذا الفندق بمركز سبا فريد من نوعه في بورصة يوفّر علاجات صحية وبركة سباحة هي الأكبر في فنادق بورصة ويعتمد على المعادن الصحية والأملاح الطبيعية.

يضم الفندق 141 غرفة وجناحا مع إنترنت مجاني مثالية لكافة أنواع الرحلات، تمزج بين الديكور الأوروبي واللمسات التركية التقليدية ويتمتع بعضها بإطلالة بانورامية رائعة، تملك الأجنحة أماكن أو غرف جلوس منفصلة، ويوفر الفندق أيضا أجنحة فخمة وخاصة للضيوف المميزين مع ميزة الخادم الخاص، يوجد أيضا 7 مطاعم وبارات تقدم مختلف الأطباق المحلية والعالمية مع إطلالة خلابة وأجواء مريحة، ومركز سبا يضم غرف مساج وبخار وساونا وحمّامات تركية.

9

جونلوفيراه هوتل | موقع قريب وخدمات متكاملة

ابتدءا من
115.594 ر.س
8
جيد جدا

يقع فندق جونلوفيراه هوتل في منطقة Gekirge التي تشتهر بالمصحات العلاجية والمياه المعدنية المُفيدة والصحية، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن محطة مترو Sirameseler، ويوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف المثالية لرحلات الشباب والأزواج.

يغلب على الغرف الأثاث والديكور الكلاسيكي التركي مع أدوات لتحضير القهوة والشاي وأماكن للجلوس، يوجد أيضا 4 مطاعم وبارات يغلب عليها الأطباق المحلية التركية، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية يوفر جلسات تدليك وحمّامات تركية وعلاجات صحية وتجميلية.

10

هوتل أناتوليا | مناسب لرحلات الأعمال والتسوق والنقاهة

ابتدءا من
99.4706 ر.س
7.7
جيد

يقع فندق هوتل أناتوليا غرب مدينة بورصة، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن محطة مترو Sirameseler ودقائق قليلة عن الأسواق والمزارات الشهيرة في مركز مدينة بورصة، في منطقة Gekirge التي تشتهر بالحمّامات الصحية والعلاجية.

يغلب على الغرف الأثاث والديكور العملي الحديث والبسيط مع أدوات لتحضير القهوة والشاي وأماكن للجلوس، يوجد أيضا 4 مطاعم ومقاهي تقدم أشهى المأكولات التركية، إضافة إلى عدة غرف وصالات للأعمال والإحتفالات.


Booking.com