سجل الان في المجلة الإلكترونية للحصول على المقالات والعروض الحصرية

حجز فنادق فيإنترلاكن

ادخل التواريخ وابحث عن فندق

غرفة
عدد البالغين
عدد الأطفال
أعمار الأطفال
اضف غرفة
إغلاق
اظهر المزيد

فنادق إنترلاكن

إنترلاكن

نبذة عن منطقة إنترلاكن، وتجربة حجز الفنادق في إنترلاكن:

إنترلاكن هي موطن المغامرات في الهواء الطلق، حيث يصرخ المغامرون من فرط الأدرينالين، تقع بين بحيرتي "برينز" و "ثون " المتألقتين ،وتبعد عن "برن" حوالي 55 كم فقط ،

تضم توليفة خيالية من القرى الريفية الساحرة والقمم المثيرة والمبهرة والفنادق ذات الإطلالات الخلابة، تشتهر إنترلاكن سياحيا بريفها الساحر، وكونها مركز إنطلاق لباقي المدن السويسرية.

يقصدها السياح من محبي المغامرات والأنشطة المثيرة والتي تزخر إنترلاكن بها ،ومن هذه الفعاليات ركوب الخيل ،وأخذ جولات بالهيلكوبتر لا يمكن وصف جمالها ،وممارسة الهبوط بالمظلات ،وتجربة الطيران الشراعي المعلق والآمن ، ورياضة ركوب الدراجات ،وزيارة  قممها المشهورة عالميا كقمة" يونغ فراو" وقمة " مونش " وقمة " آيقر " والتي تبقى مفتوحة ومغطية بالثلج طوال أيام السنة ، ولاتنس زيارة حديقة الألب والتي تحتوي على مئات الأصناف من الورود .

يعبرإنترلاكن نهر " الآر " الذي يقسم تلالها وهضابها بمشهد يسلب العقل خاصة اذ كنت تهيط من قمم الجبال والشلالات الساحرة والمشهورة عالميا كشلال "تريميلباخ "و شلال" شتاوباخ" و شلال "رايشن باخ " .

لذلك يعتبر حجز فندق في إنترلاكن ضروري إذا ما وضعت خطة سياحية لمشاهدة جميع النشاطات في المدينة وماحولها من قرى ساحرة ، وعلى الرغم من إحتوائها على فنادق فخمة وفارهة ومهما كانت عدد نجوم الفندق فجميع فنادق سويسرا تمتاز بالنظافة والرتابة .

خريطة الفنادق في إنترلاكن

إحداثيات موقع مدينة إنترلاكن (46.68167,7.86267)