فنادق فخمة في متناول الجميع في هانوي مُلتقى حضارات الشرق والغرب!


فنادق فخمة ورخيصة لرحلة ناجحة في هانوي فيتنام

أفضل وأفخم 10 فنادق في قلب المدينة القديمة في هانوي، فنادق قريبة من بحيرة هوان كيم والمزارات السياحية الهامة مع أسعار ممتازة للشباب والعائلات في هانوي

لم تعد السياحة الراقية والممتعة تقتصر على المدن الأوروبية التقليدية الشهيرة؛ بل نجد العاصمة الفيتنامية هانوي ضمن قائمة المدن الجميلة التي يجب أن يزورها المرء ولو مرة في العمر، فهي تُلقب بباريس الشرق، وتمتاز بثقافة وتاريخ طويل وطابع معماري فريد ومزارات سياحية متنوعة إضافة إلى الأسواق الآسيوية المدهشة والمطاعم غير المألوفة، وهي بوابة للسياحة في شمال فيتنام وزيارة أشهر الأماكن السياحية مثل: خليج "هالونج باي" الخلاب ومنطقة حقول الأرز الخضراء سابا.

قبل حجز فندق في هانوي؛ ننصح بإختيار الحيّ الراقي والقريب من المعالم السياحية الشهيرة، مثل منطقة بحيرة "هوان كيم" الجميلة والتي توصف بأنها أفضل مكان للسكن في هانوي، كما تمتاز فنادق هانوي بأسعار "خيالية" بالمعنى الإيجابي، فهي من أرخص الوجهات السياحية حول العالم، وتقدم للضيوف الكثير من الميزات والخدمات المجانية والمرافق الفاخرة مقابل سعر لا يتكرر، إليكم قائمة حصرية من موقع بطوطة لحجز الفنادق عن أفضل وأفخم 10 فنادق في قلب المدينة القديمة في هانوي، فنادق قريبة من بحيرة "هوان كيم" وتمتاز بالفخامة وأماكن الإقامة المثالية للعائلات والأزواج والشباب وفوق ذلك كله؛ الأسعار المناسبة للجميع!

1

لا سيستا هوتل آند سبا | خدمات ممتازة في موقع رائع

ابتدءا من
123.61 ر.س
9.8
ممتاز

يُعد فندق لا سيستا هوتل آند سبا أحد الفنادق الشهيرة والمحببة في هانوي والحائزة على جوائز عالمية، ويقع في الحيّ القديم من هانوي ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن بحيرة "هوان كيم"، ويضم 50 غرفة وجناحا تمزج بين الأثاث العصري والديكور الكلاسيكي الأنيق والبسيط وهي مثالية للعائلات والشباب.

تملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ويحوي بعضها غرفتين نوم ومطبخ كامل، يقدم المطعم الرئيسي أشهى المأكولات الفيتنامية والآسيوية في أجواء أنيقة، إضافة إلى وجود مركز سبا يوفر جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية، كما يُساعد الفندق في إستخراج الفيزا السياحية إلى فيتنام مع خدمة التوصيل من وإلى المطار.

2

هانوي إيميرالد ووترز هوتل آند سبا | إقامة رائعة للعائلات والشباب

ابتدءا من
109.46 ر.س
9.6
ممتاز

يبعد فندق هانوي إيميرالد ووترز هوتل آند سبا دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن ضفة بحيرة هوان كيم و "النهر الأحمر" في هانوي، ويوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة المناسبة للعائلات والشباب مع إنترنت مجاني، تمتاز الغرف بأثاث وديكور عصري أنيق مع إطلالة مختلفة على المدينة، وتصل مساحتها إلى 55 مترا مربعا.

يوجد مطعم ومقهى رئيسي يغلب عليه الأطباق الفيتنامية مع أماكن جلوس جميلة، ومركز سبا يوفر جلسات تدليك وعلاجات تجميلية، مع خدمة المساعدة في تنظيم رحلات سياحية حول هانوي وسابا وهالونج باي.

3

أورينتال سويتس هوتل | غرف وأجنحة أنيقة ومركز سبا شهير

ابتدءا من
147.19 ر.س
9.6
ممتاز

يقع فندق أورينتال سويتس هوتل في قلب المدينة القديمة في هانوي، وسط عدد كبير من المطاعم والمقاهي والمتاحف والمزارات الهامة، ويبعد أقل من 5 دقائق مشيا على الأقدام عن بحيرة هوان كيم، يضم 42 غرفة وجناحا يغلب عليها الطابع الشرقي الساحر، وتتراوح مساحتها بين 20 إلى 65 مترا مربعا.

تملك الأجنحة غرف جلوس منفصلة ويحوي بعضها "تراس" مع إطلالة جميلة على المدينة، يوجد أيضا مطعم وبار يقدم مأكولات محلية مع ديكورات وأماكن جلوس مدهشة، ومركز سبا O‘Spa يُعد من أفضل وأشهر مراكز السبا في فنادق هانوي ويوفر أنواعا مختلفة من جلسات التدليك والعلاجات الصحية والتجميلية.

4

سوفيتيل ليجند ميتروبول هانوي | إقامة ملكية في أفخم فندق في هانوي!

ابتدءا من
215.9999 ر.س
9.4
ممتاز

يوصف فندق سوفيتيل ليجند ميتروبول هانوي بأنه من فنادق الخمس نجوم الفخمة والقليلة المتوفرة في العاصمة الفيتنامية، ويقع بجانب "دار الأوبرا" في هانوي، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن متحف "نساء فيتنام" وبحيرة هوان كيم، ويضم أكثر من 360 غرفة وجناحا تمتاز بالفخامة واللمسات الكلاسيكية الراقية وهي مثالية لرحلات الأزواج وشهر العسل.

تمتاز بعض الغرف بطابع وديكور كلاسيكي فرنسي حميم، ويملك بعضها الآخر أماكن أو غرف جلوس منفصلة، يوجد أيضا 3 مطاعم تقدم مختلف المأكولات الفيتنامية والفرنسية والإيطالية مع أجواء فخمة وديكورات ساحرة، إضافة إلى مركز سبا فاخر يضم غرف ساونا ومساج وعلاج، ومركز لياقة بدنية وبركة سباحة داخلية.

5

سيلك باث هوتل | مطاعم ممتازة وإطلالة رائعة

ابتدءا من
98.27 ر.س
9.3
ممتاز

يقع فندق سيلك باث هوتل في منطقة بحيرة "هوان كيم" السياحية الشهيرة، وهو أحد الفنادق المميزة والحائزة على جوائز عالمية في هانوي، ويضم أكثر من 100 غرفة وجناح تمتاز بالأناقة والديكور العصري مع لمسات كلاسيكية وديكورات شرقية دافئة.

تملك الغرف أماكن للجلوس ويتمتع بعضها بإطلالة رائعة على المدينة وتحوي بعض الأجنحة على غرفة بخار خاصة ومطبخ كامل، يوجد 5 مطاعم وبارات تقدم مأكولات محلية وأوروبية وعالمية مع أماكن جلوس داخلية وخارجية، ومركز للأعمال، ومكتبة للقراءة والإسترخاء، ومركز لياقة بدنية.

6

ميليا هانوي | فندق شهير ومرافق متكاملة

ابتدءا من
115 ر.س
9
ممتاز

يُعد فندق ميليا هانوي من أشهر فنادق العاصمة الفيتنامية هانوي، ويقع جنوب بحيرة "هوان كيم"، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن متحف "نساء فيتنام" وعدد كبير من المتاحف والمسارح الممتعة، تمتاز الغرف والأجنحة بالأثاث والديكور العصري الأنيق مع لمسات كلاسيكية وأدوات لتحضير القهوة والشاي ونوافذ زجاجية عريضة، وتملك الأجنحة غرف جلوس منفصلة.

يوجد 3 مطاعم وبارات تقدم أشهى المأكولات الفيتنامية والعالمية إضافة إلى مخبز ومتجر حلويات، ومركز سبا ولياقة بدنية وصالون تجميل، وبركة سباحة خارجية، ومركز للأعمال مع غرف إجتماعات وصالات للمناسبات، ومواقف سيارات، مع خدمة مجالسة الأطفال عند الطلب.

7

هانوي بيرل هوتل | أجواء رومانسية وإطلالة خلابة!

ابتدءا من
184.13 ر.س
9
ممتاز

يمكن الوصول إنطلاقا من فندق هانوي بيرل هوتل مشيا على الأقدام إلى مختلف المتاحف والمزارات السياحية في منطقة بحيرة هوان كيم والمدينة القديمة، ويضم الفندق 70 غرفة وجناحا تمتاز بالرحابة والأناقة والديكور العصري مع لمسات كلاسيكية وشرقية رومانسية، في حين تملك الأجنحة أماكن أو غرف جلوس منفصلة ويحوي بعضها شُرفة خارجية جميلة، وتصل مساحتها إلى 68 مترا مربعا.

يوجد مطعم وبار رئيسي يقدم وجبات محلية وعالمية إضافة إلى مقهى وبار على سطح الفندق مع إطلالة خلابة على البحيرة ومدينة هانوي وأجواء شاعرية رائعة، وكذلك مركز سبا ولياقة بدنية يوفر جلسات تدليك وعلاجات تجميلية للوجه والجسم، وخدمة التوصيل من وإلى المطار، والمساعدة في إستخراج التأشيرة السياحية إلى فيتنام.

8

تيرانت هوتل | جوائز عالمية ومرافق ممتازة

ابتدءا من
90.91 ر.س
9
ممتاز

يقع فندق تيرانت هوتل في قلب المدينة القديمة وعلى مقربة من بحيرة هوان كيم و"مسرح دمى الماء"، وهو أحد الفنادق الحديثة والحائزة على الكثير من الجوائز العالمية في هانوي، ويضم 80 غرفة وجناحا تمتاز بالرحابة والراحة والديكور البسيط مع لمسات كلاسيكية وإطلالة مختلفة على المدينة، وتملك الأجنحة أماكن للجلوس.

يوجد مطعمان يقدمان أشهى المأكولات الفيتنامية أحدهما في الطابق 11 مع إطلالة بانورامية خلابة، إضافة إلى مركز سبا يوفر علاجات صحية وتجميلية، وبركة سباحة خارجية على السطح، وخدمة تأجير السيارات والتوصيل من وإلى المطار.

9

أبريكوت هوتل | إقامة فخمة ومطاعم متميزة

ابتدءا من
166.07 ر.س
8.8
جيد جدا

يُطلّ فندق أبريكوت هوتل على بحيرة "هوان كيم" الشهيرة، ويُعد أحد أفخم وأفضل فنادق هانوي، ويضم أكثر من 120 غرفة وجناح تمتاز بديكور وطابع أوروبي أنيق مع لمسات آسيوية شرقية ومقتنيات فنية محلية أصلية، وتملك بعض الأجنحة أماكن للجلوس ومطابخ كاملة مع إطلالة رائعة على بحيرة هوان كيم، وتصل مساحتها إلى 80 مترا مربعا.

يوجد 4 مطاعم وبارات راقية تقدم أشهر المأكولات الأوروبية والآسيوية في أجواء كلاسيكية فخمة مع وجود بار على السطح يتمتع بإطلالة بانورامية ساحرة، وكذلك مركز لياقة بدنية وبركة سباحة خارجية على السطح، ومركز سبا يوفر جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية.

10

موفنبيك هوتل هانوي | إقامة عملية لرحلات الشباب والعائلات

ابتدءا من
170.17 ر.س
8.7
جيد جدا

يبعد فندق موفنبيك هوتل هانوي دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن محطة قطارات هانوي ومتحف "سجن هوا لو"، ويضم أكثر من 150 غرفة وجناحا مناسبة لرحلات الأعمال والترفيه مع إنترنت مجاني، تمتاز الغرف بالرحابة والأناقة والديكور الأوروبي العصري والأنيق، وتملك الأجنحة غرف جلوس منفصلة.

يوجد مطعم وبار رئيسي يقدم وجبات محلية وعالمية طوال اليوم، إضافة إلى مركز لياقة بدنية، وعدة غرف وصالات للأعمال والمناسبات.


Booking.com