ما هي أفضل الفنادق لرجال الأعمال والعائلات في الدوحة؟

أفضل 20 فندق في الدوحة بحسب تقييمات بطوطة

أفضل وأفخم 20 فندقا لرحلات الأعمال والترفيه في الدوحة، فنادق صديقة للعائلات وأخرى قريبة على مراكز المال والأعمال والتسوق والمعالم الشهيرة في الدوحة.

تملك العاصمة القطرية الدوحة الكثير من العناوين اللامعة والمميزة في عالم الفنادق، مما جعل المنافسة تحتدم بين فنادق الدوحة التي تجمع بين الرفاهية والموقع الممتاز، حيث يُناسب بعضها رحلات الأعمال والتسوق فيما تُقدم فنادق أخرى فرصة مثالية للترفيه والمتعة للعائلات والأزواج، ومهما كان سبب زيارتكم إلى الدوحة؛ يمكنكم إختيار مكان الإقامة المناسب لرحلتكم وميزانيتكم.

من أجل ذلك؛ جمعنا لكم أفضل 20 فندق في الدوحة بحسب تقييمات بطوطة، هذه الفنادق التي نالت استحسان الزوّار وحظيت بتقييمات عالية على موقع بطوطة لحجز الفنادق، لا تنسوا هذه العناوين عند رغبتكم في حجز فندق في الدوحة.

1

فندق زوبارا | قريب من سوق واقف الشهير

ابتدءا من
120.1566 ر.س
9
ممتاز

يُعد فندق زوبارا خيارا مثاليا لرحلات الأعمال والترفيه على حدّ سواء، فهو يقع في شارع "الروابي" وعلى مقربة من سوق واقف الشهير في الدوحة، ويضم هذا الفندق من فئة 5 نجوم 45 غرفة وجناح عصريّ ومجهّز بكل ما يحتاج إليه النُزلاء، مع لمسات تقليدية من وحي الثقافة العربية، وتتراوح مساحة الغرف ما بين 29 إلى 46 مترا مربع.

يتوفر في الفندق مطعم رئيسي يقدم أطباقا خليجية وعربية طوال اليوم، وآخر يختص بالمذاقات الأوروبية والعالمية، ويوفر الفندق مركز لياقة بدنية يفتح طوال اليوم ومجهّز بأحدث الوسائل والمعدّات الرياضية، في حين يُقدم مركز سبا "ريحان" في الطابق الأول أفضل العلاجات التجميلية والصحية والعديد من أنواع "المساج" والحمامات البخارية وغرف الساونا والجاكوزي، ويتطلب حجزا مسبقا، كما يوفر الفندق مواقف سيارات مجانية.

2

فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة | مناسب للعائلات والإقامات الطويلة

ابتدءا من
130.1782 ر.س
8.8
جيد جدا

يقع فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر فئة 5 نجوم على شارع "عمر المختار"، في منطقة الخليج الغربي الحيوية وبالقُرب من الكورنيش، ويبعد 20 دقيقة عن المطار، وهو مناسب لرحلات الأعمال والترفيه، ويضم الفندق أكثر من 570 غرفة وشقة فندقية، إضافة إلى غُرف إجتماعات وأعمال، وتملك الغرف إطلالات رائعة على المدينة أو البحر، في حين تتألف الشقق الفندقية من غرفة إلى 4 غرف نوم ومكان للجلوس ومطابخ مجهّزة مما يجعلها مناسبة للعائلات والإقامات الطويلة.

يقدم مركز سبا "سراي" جلسات علاجية وتجميلية، كما يتوفر في الفندق بركة سباحة خارجية وأخرى داخلية، ويضم الفندق 10 مطاعم وبارات متنوعة وعالمية، تبدأ من الأطباق العربية في مطعم "عزيزة" وصولا إلى أشهى المأكولات الإيطالية في مطعم Cucina ، ومن ثم أطباق الستيك في مطعم "نيويورك ستيك هاوس"، ويتوفر أيضا مركز لياقة بدنية وساونا.

3

فندق شانغريلا، الدوحة | قريب من مراكز التسوق

ابتدءا من
191.7033 ر.س
9.2
ممتاز

يقع فندق شانغريلا الدوحة فئة 5 نجوم في المنطقة الدبلوماسية، على مقربة من الفندق السابق، وبجوار مركز التسوق "دوحة سيتي سنتر"، يضم الفندق أكثر من 270 غرفة وجناح، وتمتاز الغرف بالرحابة حيث تبدأ مساحتها من 46 مترا مربعا، وتملك معظمها إطلالات جميلة على المدينة أو البحر.

يقدم الفندق خدمة الإنترنت المجاني، بالإضافة إلى 7 مطاعم وبارات عالمية ذات أجواء وديكورات رومنسية دافئة، ويتوفر أيضا مسبح في الهواء الطلق وآخر للأطفال، ومركز لياقة بدنية، ومركز النقاهة "تشي، ذا سبا" الذي يغلب عليه الطابع والعلاجات الآسيوية الشهيرة والناجعة.

4

شقق شانغريلا | إقامة عملية ومريحة للرحلات الطويلة

ابتدءا من
239.6195 ر.س
9.1
ممتاز

تتبع شقق شانغريلا من فئة 5 نجوم لفندق شانغريلا الذي سبق ذكره، ويقع الفندق في منطقة حيوية هامة ألا وهي المنطقة الدبلوماسية، وتقدم هذه الشقق إقامة مثالية للعائلات والعطلات الطويلة، حيث يضم الفندق أكثر من 40 شقة فندقية فاخرة تتألف من غرفتين إلى 3 غرف نوم، وتتراوح مساحتها بين 115 إلى 345 مترا مربعا، مجهّزة بمطابخ كاملة مع خدمة تنظيف وغسيل الملابس.

ويستفيد النُزلاء في هذه الشقق من المطاعم العالمية والمتنوعة لفندق شانغريلا إضافة إلى مركز السبا واللياقة البدنية والمسابح وغيرها من الخدمات التي يوفرها الفندق.

5

فندق وسبا ذا ويستن الدوحة | إقامة أنيقة وموقع ممتاز

ابتدءا من
176.44 ر.س
9
ممتاز

يقع فندق وسبا ذا ويستن الدوحة على طريق "سلوى"، في منطقة حيوية تحيطها المطاعم والأسواق، وتمتاز الغرف والأجنحة في هذا الفندق من فئة 5 نجوم بالديكورات العصرية الأنيقة والرحابة، حيث تتراوح مساحة الغرف بين 46 إلى 270 مترا مربع، مع إمكانية حجز أجنحة بمطابخ صغيرة أو فيلا بمسبح خاص مثالية للعائلات والأزواج.

يتوفر في الفندق 6 مطاعم وبارات عالمية، أشهرها مطعم "صباي" الذي يقدم أشهر الأطباق التايلاندية الشهية، وكذلك مطعم ومشاوي "بيت الصياد"، كما يضم الفندق قاعات للإجتماعات والإحتفالات، ومواقف سيارات وإنترنت مجانا، ومركز صحي متميز "هيفينلي" ومركز لياقة بدنية.

6

دبليو دوحة هوتل آند ريزيدنسيز | بناء عصري وإطلالة خلابة

ابتدءا من
186.6494 ر.س
9
ممتاز

يمتاز فندق دبليو دوحة هوتل آند ريزيدنسيز بالبناء العصري الضخم، ويقع الفندق من فئة 5 نجوم في المنطقة الدبلوماسية في الخليج الغربي، ويضم الفندق أكثر من 440 غرفة وجناحا مع إطلالات خلابة على المدينة والبحر.

تمتاز الغرف بالبساطة والعصرية، وتبدأ مساحتها من 42 مترا مربع، في حين تملك بعض الأجنحة ديكورات فخمة ومبتكرة ومساحة تصل إلى 300 متر مربع، ويمتاز هذا الفندق بمركز سبا وعلاج Bliss  و7 مطاعم وبارات عالمية، حيث يقدم مطعم Spice Market  أروع الأطباق والمذاقات الآسيوية.

7

كمبينسكي ريزيدانسيز آند سويتس، الدوحة | مطاعم مميزة وخدمات ممتازة

ابتدءا من
215.7547 ر.س
8.5
جيد جدا

يبعد فندق كمبينسكي ريزيدانسيز آند سويتس 5 دقائق مشيا على الأقدام عن كورنيش الخليج الغربي، ويحتل أطول برج في قطر، ويقع في منطقة حيوية مناسبة لرحلات الأعمال والترفيه، ويضم الفندق أنواعا مختلفة ومتباينة الأحجام من الغرف والأجنحة والفلل الفندقية التي تتراوح مساحتها بين 72 إلى 600 مترا مربعا مع إطلالات خلابة على المدينة والبحر.

يوجد في الفندق 7 مطاعم وبارات، أهمها مطعم " Aroma" الحائز على جائزة أفضل مطعم أوروبي في الدوحة، في حين يقدم مطعم Zengo  أشهى الأطباق الآسيوية مع مناظر بانورامية خلابة، ويوجد في الفندق أيضا بركتين داخليتين للسباحة مضبوطتي الحرارة، ومركز لياقة بدنية وغرف ساونا ونادي ترفيهي وألعاب للأطفال، كما يقدم خدمة الإنترنت المجاني في الصالات العامة وخدمة التوصيل من وإلى المطار وسيارة الليموزين عند الطلب.

8

فندق فور سيزونز الدوحة | أكبر مطعم وأكبر مركز سبا

ابتدءا من
293.725 ر.س
9
ممتاز

يقع فندق فور سيزونز فئة 5 نجوم على الطرف الشرقي للمنطقة الدبلوماسية في الدوحة، مع إطلالة مباشرة على البحر، في منطقة هادئة ومناسبة لمن يُفضلون الإبتعاد عن إزدحام وصخب المدينة، ويملك الفندق شاطئا خاصا ويمتاز بالعمارة والديكورات العربية التقليدية الساحرة، ويضم أكثر من 230 غرفة وجناح، و5 برك سباحة و8 مطاعم وبارات.

تمتاز الغرف والأجنحة بالديكورات الكلاسيكية وتملك معظمها إطلالة رائعة على البحر، وتبدأ مساحتها من 44 مترا مربع، في حين يضم الفندق أكبر مطعم في العالم للشيف الياباني الشهير "نوبو"، حيث يمتاز المطعم بالمناظر الحصرية الرائعة المطلّة على الخليج العربي، ويتوفر أيضا مركز سبا ممتاز هو الأكبر في الدوحة، ويمتد على 3 طوابق ويقدم مختلف العلاجات التجميلية والصحية وجلسات التدليك.

9

دبل تري بجانب فندق هيلتون الدوحة- أولد تاون | مناسب لرحلات الأعمال والترفيه

يقع فندق دبل تري بجانب فندق هيلتون على شارع "الميناء"، بالقرب من متحف قطر الوطني شرق الدوحة، ويمتاز هذا الفندق من فئة 5 نجوم بالموقع الحيوي القريب من كل شيء، مما يجعله مثاليا لرحلات الأعمال والترفيه.

تمتاز الغرف بالأناقة والرحابة، وتملك معظمها إطلالة على البحر، في حين تملك الأجنحة مطابخ مجهّزة بالكامل، ويوفر الفندق خدمة الإنترنت المجاني، ومركز لياقة بدنية ومسبح في الهواء الطلق، كما يوجد مطعم رئيسي يقدم وجبات طوال اليوم.

10

لا سيجال هوتل | تنوع كبير في المطاعم ومركز سبا متميز

ابتدءا من
174.506 ر.س
8.9
جيد جدا

حاز فندق لا سيجال هوتل على العديد من الجوائز العالمية، ويقع هذا الفندق من فئة 5 نجوم على "الطريق الدائري الثالث"، في منطقة هامة تحيطها الأسواق والمطاعم، ويضم الفندق 225 غرفة وجناح، يغلب عليها الطابع العصري ومزوّدة بأفضل الوسائل والأجهزة الحديثة، مع وجود أجنحة خاصة برجال الأعمال وتقديم خدمة النقل المجاني من وإلى المطار عند حجز هذه الأجنحة.

يتوفر في الفندق 11 مطعما ومقهى وبار تضم مختلف أطياف وألوان المطابخ العربية والعالمية، أهمها مطعم "لو سيجالون" الذي يقدم أشهى الأطباق اللبنانية، ومقهى "سكاي فيو" مع إطلالة خلابة من الطابق 15، ونادي "كلوب 7" الذي يقدم المأكولات والمشروبات على وقع الموسيقى الحيّة، أما منتجع "أوزون جيم آند سبا" فهو أفضل مكان للإسترخاء، ويضم حوض سباحة كبير وغرف ساونا وجاكوزي وتدليك وعلاجات للبشرة والجسم ومركز رياضي مجهّز بأحدث المعدات، وأخيرا يوفر الفندق الإنترنت المجاني.

11

أوريكس روتانا | فندق حديث قريب من المطار

ابتدءا من
101.33 ر.س
8.8
جيد جدا

يبعد فندق أوريكس روتانا 10 دقائق بالسيارة عن مطار حمد الدولي، جنوب شرق الدوحة، وهو فندق حديث الطراز والتصميم من فئة 5 نجوم، ويضم 400 غرفة وجناح، و11 قاعة للإجتماعات والإحتفالات، وهو مناسب لرحلات الأعمال.

تتراوح مساحة الغرف بين 35 إلى 110 مترا مربع، مزوّدة جميعها بأحدث الوسائل التكنولوجية، بالإضافة إلى 6 مطاعم وبارات عالمية، أبرزها مطعم "حديقة النافورة" الذي يدلل الضيوف بأشهى الأطباق اللبنانية والشيشة في الهواء الطلق، كما يتوفر في الفندق مركز لياقة بدنية وغرف تدليك وجاكوزي وبركة سباحة في الهواء الطلق مضبوطة الحرارة.

12

إنتركونتيننتال الدوحة- المدينة | مناسب لرجال الأعمال

ابتدءا من
133.5149 ر.س
8.6
جيد جدا

يقدم فندق إنتركونتيننتال الدوحة- المدينة إقامة عملية ومفيدة لرجال الأعمال، حيث يقع هذا الفندق من فئة 5 نجوم في المنطقة الدبلوماسية وحيّ الأعمال في الدوحة، وتحيط به الوزارات والمؤسسات الحكومية الهامة ومراكز التسوق ومركز معارض الدوحة.

تمتاز الغرف والأجنحة بالديكورات الكلاسيكية الأنيقة، وتملك بعضها إطلالات خلابة على المدينة، كما يضم الفندق 7 مطاعم وبارات عالمية ذات ديكورات مميزة وأجواء حميمة، ويغلب عليها الأطباق الغربية والآسيوية، إلى جانب مركز أعمال وغُرف اجتماعات وقاعة احتفالات كبيرة.

13

فندق ريتز كارلتون الدوحة | إقامة فاخرة لعطلات الترفيه

ابتدءا من
172.0647 ر.س
8.9
جيد جدا

يُعد فندق ريتز كارلتون أحد أفخم العناوين للإقامة الفاخرة في الدوحة، ويقع الفندق من فئة 5 نجوم على جزيرة خاصة في جزيرة اللؤلؤة الإصطناعية، وهو مناسب لعطلات العائلات والأزواج والترفيه، وتمتاز الغرف بالفخامة وتبلغ مساحتها 51 مترا مربع، في حين توصف الأجنحة الفندقية بالثراء والرقيّ وهي مُصمّمة من أجود وأغلى أنواع الأقمشة والأثاث والديكورات التي تُشعر الضيف وكأنه في أحد القصور الملكية، وتصل مساحة الجناح إلى 190 مترا مربعا وجميعها مزوّدة بمطابخ.

يضم الفندق أيضا 10 مطاعم وبارات عالمية راقية، يغلب عليها المطابخ الغربية والعالمية، مثل مطعم La Mer  الفرنسي مع إطلالة لا تُفوت على الخليج العربي من الطابق 23، ويتوفر في  الفندق مركز لياقة بدنية ومركز سبا يتطلب الحجز المسبق وبرك سباحة داخلية وخارجية ومرفأ صغير خاص.

14

فندق سان ريجيس الدوحة | فندق هادئ وإقامة ملكية

ابتدءا من
182.33 ر.س
9
ممتاز

يقع فندق سان ريجيس شمال مدينة الدوحة، في منطقة هادئة وقريبة على الأسواق والمطاعم، وتمتاز الغرف في هذا الفندق من فئة 5 نجوم بالبساطة والأثاث الكلاسيكي، وتملك معظمها إطلالات على البحر، في حين تبدأ مساحتها من 44 مترا مربع.

أمّا الأجنحة الفندقية فتقدم إقامة ملكية فاخرة ورحبة في شقق فندقية واسعة وذات إطلالة خلابة، ويتوفر في الفندق 11 مطعما وبار، حيث يقدم مطعم "السلطان إبراهيم" أشهى الأطباق اللبنانية والأسماك والمأكولات البحرية، إلى جانب العديد من المقاهي والبارات ذات الأجواء الساحرة، وكذلك مركز سبا عالمي وفاخر وشامل Remede ، ويضم مركز السبا بركة سباحة ضخمة في الهواء الطلق وعددا من غُرف الجاكوزي والعلاجات، إضافة إلى قاعات للإحتفال وغُرف مجهزة لرجال الأعمال والإجتماعات.

15

فندق إنتركونتننتال الدوحة | قريب من مركز قطر للمعارض

ابتدءا من
216.02 ر.س
8.7
جيد جدا

يقع فندق إنتركونتننتال الدوحة على شارع "الإستقلال" في منطقة الخليج الغربي، ويبعد 3 دقائق مشيا على الأقدام عن مركز قطر للمعارض، ويضم الفندق غرفا وأجنحة فندقية أنيقة وتمزج بين الديكور العربي والغربي، وتملك جميعها إطلالات رائعة على الخليج أو المسبح الخارجي أو المدينة، وهي مجهّزة بأحدث الوسائل التكنولوجية.

يتوفر في الفندق 8 مطاعم وبارات عالمية، يقدم بعضها عروضا موسيقية حيّة، بالإضافة إلى الإنترنت المجاني ومسبح في الهواء الطلق، في حين تُقدم "أكاديمية الإبحار" للضيوف إمكانية ممارسة مختلف الرياضات المائية الممتعة.

16

فندق كراون بلازا الدوحة- بزنس بارك | لرحلات الأعمال بتكلفة مناسبة

ابتدءا من
114.2857 ر.س
8.6
جيد جدا

يبعد فندق كراون بلازا الدوحة-بزنس بارك 15 دقيقة بالسيارة عن مطار حمد الدولي، ويُناسب هذا الفندق من فئة 4 نجوم رحلات الأعمال بتكلفة جيدة، ويضم الفندق أكثر من 370 غرفة وجناح، ويوصف بأنه فندق عصري وأنيق.

يتوفر في الفندق 6 مطاعم وبارات تمزج بين الأطباق العربية والعالمية، إضافة إلى الإنترنت المجاني، ومركز أعمال ومركز سبا ولياقة بدنية، وبركة سباحة في الهواء الطلق، و14 غرفة وقاعة للإجتماعات والأعمال، كما يتوفر فيه شقق فندقية تتألف من غرفة أو غرفتين للنوم ومناسبة للإقامات الطويلة.

17

ويندهام جراند ريجنسي | فندق فخم في منطقة حيوية

ابتدءا من
84.9279 ر.س
8.3
جيد جدا

يقع فندق ويندهام جراند ريجنسي في منطقة "السدّ" التي تكثر فيها الأسواق والمطاعم، مقابل مستشفى حمد العام، ويضم الفندق من فئة 5 نجوم أكثر من 240 غرفة وجناح ذات ديكورات ملكية فخمة، تتراوح مساحتها بين 28 إلى 95 مترا مربعا، وتتألف بعض الأجنحة من أكثر من غرفة وبعضها مزوّد بمطابخ كاملة، ويغلب عليها الديكورات والأثاث الكلاسيكي والألوان الدافئة.

يتوفر في الفندق 4 مطاعم ومقاهي تقدم مختلف الأصناف العربية والعالمية، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية وبركة سباحة كبيرة، ومركز سبا Angsana  الذي يوفر العديد من العلاجات والمساجات المستوحاة من الثقافة والخبرة الآسيوية العريقة.

18

سيتي سنتر روتانا الدوحة | مناسب لكافة أنواع الرحلات

ابتدءا من
166.8866 ر.س
8.6
جيد جدا

يُناسب فندق سيتي سنتر روتانا رحلات رجال الأعمال، ويقع هذا الفندق من فئة 5 نجوم في منطقة الخليج الغربي، بمحاذاة مركز تسوق "سيتي سنتر الدوحة" ومركز المعارض، ويبعد نصف ساعة عن المطار، وهو فندق عصري وحديث يمتد على 47 طابقا ويضم قرابة 380 غرفة وجناح وشقة فندقية.

تمتاز الغرف بالرحابة والرومانسية والإطلالة الجميلة على سماء المدينة، بينما تتألف الشقق من غرفة إلى 3 غرف نوم وبعضها مجهّزة بمطابخ كاملة أو صغيرة مناسبة للإقامات الطويلة، وتتراوح مساحتها بين 90 إلى 390 مترا مربعا، يتوفر في الفندق 7 مطاعم وبارات تقدم مختلف الأصناف العربية والعالمية، مثل مطعم "مسك" اللبناني، ومقهى وشيشة "سما" في الهواء الطلق، إضافة إلى العديد من غُرف وقاعات الأعمال والإحتفالات.

19

مرسى الملز كمبينسكي اللؤلؤة- الدوحة | مناسب لرحلات الترفيه والعائلات

ابتدءا من
200.2724 ر.س
8.8
جيد جدا

يقع فندق مرسى الملز أو مرسى ملاذ كمبينسكي على جزيرة لؤلؤة قطر الإصطناعية، وهو أشبه بقصر فخم يطلّ على البحر بهيبة وجمال، ويقع الفندق من فئة 5 نجوم في منطقة ترفيهية مناسبة لرحلات العائلات والأزواج، ويمزج بين الأناقة الأوروبية والسحر العربي، كما يضم قرابة 280 غرفة وجناح مع ميزة "الخادم الخاص".

يغلب على الغُرف الطابع الكلاسيكي مع لمسات شرقية دافئة، وتملك معظمها إطلالات رائعة على البحر، ويتوفر في الفندق 7 مطاعم عالمية تقدم مختلف الأطباق الإيطالية واليابانية والعالمية، إلى جانب 4 مقاهٍ وبارات للسهرات والأمسيات الجميلة، ويوجد أيضا مركز لياقة بدنية ومركز سبا يضم العديد من غُرف العلاجات التجميلية والصحية وجلسات التدليك، ومركز أعمال ونادي ترفيهي للأطفال وشاطئ خاص وبرك سباحة خارجية.

20

منتجع ومركز مؤتمرات جراند شيراتون الدوحة | شاطئ خاص وإطلالة رائعة

ابتدءا من
211.0849 ر.س
8.7
جيد جدا

يقع منتجع ومركز مؤتمرات جراند شيراتون في منطقة الخليج الغربي، بجانب حديقة الشيراتون، ويبعد 3 دقائق عن مركز قطر الدولي للمعارض، ويضم الفندق من فئة 5 نجوم غرفا وأجنحة تتراوح مساحتها بين 38 إلى 80 مترا مربعا، تملك معظمها إطلالات رائعة على البحر والحدائق، بينما يتوفر في الفندق أجنحة ملكية فاخرة وفسيحة.

يوجد أيضا 10 مطاعم وبارات متنوعة، أشهرها مطعم "الشاهين" الذي يقدم أشهى الأطباق العربية والشامية، وكذلك مطعم "لاتينو ستيك هاوس" المختص بأطباق اللحوم والستيك الشهية، ويقدم الفندق شاطئا خاصا وبركة سباحة خارجية ومركز لياقة بدنية وخدمة النقل من وإلى المطار عند الطلب.