أفضل فنادق لرحلتك السياحية القادمة إلى لبنان


هل آن الأوان لحجز فندق في لبنان؟

هذه فنادق ممتازة للعائلات والأزواج والشباب في بيروت ومنتجعات محافظة جبل لبنان الخلابة، استفيدوا من أسعار فنادق لبنان المنافسة بعد "عودة حميدة"!

بعد أن شهدت السياحة في لبنان ركودا ملحوظا في السنوات الأخيرة؛ عادت لتتنفّس الصعداء من جديد وتستقبل أعدادا متزايدة من السائحين العرب الذين كانوا يُفضلون حجز فندق في لبنان بدلا من السفر إلى الوجهات البعيدة والمُكلفة، خاصة وأنّ لبنان يملك كافة مقومات الوجهة الناجحة مثل: الشواطئ الخلابة والمنتجعات الجبلية ذات المناظر الطبيعية الساحرة وكذلك شوارع التسوق الفخمة والمطاعم الشهية التي لا غنى عنها في أي زيارة إلى لبنان.

ولعلّ حجز فندق في العاصمة بيروت أفضل طريقة لزيارة بقية مدن ومنتجعات لبنان الجميلة والشهيرة، حيث تُعد بيروت بوابة للسفر إلى مختلف قرى ومنتجعات محافظة جبل لبنان الخلابة التي توصف بأنها أجمل وجهة سياحية في لبنان والشرق الأوسط، وإحتفالا منّا بإنتعاش السياحة في لبنان؛ إخترنا لكم في هذا المقال 10 فنادق رائعة في بيروت وأشهر مدن ومنتجعات جبل لبنان لعطلة سياحية مدهشة في الصيف، فنادق ممتازة للعائلات ورحلات الشباب والأزواج وشهر العسل في أجمل المواقع الطبيعية والتاريخية في لبنان الأخضر.

1

فندق ومنتجع سمرلاند كمبينسكي | بيروت

ابتدءا من
334.1479 ر.س
9.2
ممتاز

يبعد فندق ومنتجع سمرلاند كمبنسكي قرابة 10 دقائق بالسيارة عن مطار "رفيق الحريري" الدولي، ويُطلّ مباشرة على البحر وهو أحد الفنادق القليلة إن لم يكن الفندق الوحيد في بيروت الذي يملك شاطئا خاصا، ويضم أكثر من 150 غرفة وجناحا يتمتع معظمها بإطلالة خلابة على البحر مع إنترنت مجاني، وتمتاز الغرف بالأثاث والديكور العصري الفخم مع لمسات كلاسيكية شرقية ساحرة.

تملك الأجنحة غرف جلوس منفصلة ويحوي بعضها غرفتين نوم ومطبخ كامل ويتمتع بعضها الآخر بمدخل مباشر على بركة السباحة من "التراس" الخارجي، يوجد 3 مطاعم ممتازة تقدم أشهى المأكولات اللبنانية والأوروبية وأطباق البحر مع أماكن جلوس خلابة على الشاطئ وبجانب البحر، إضافة إلى عدة بارات ومقاه أخرى، ومركز سبا ولياقة بدنية يوفر غرف بخار ومساج وساونا وبخار مع مرافق منفصلة للسيدات والرجال، وبركة سباحة خارجية كبيرة.

2

فندق برنسيسة جونية | مدينة جونيه

ابتدءا من
93.08 ر.س
8.9
جيد جدا

يفضل الكثير من الشباب والأزواج حجز فندق في منتجع ومدينة جونيه التي تبعد قرابة 20 دقيقة شمال مدينة بيروت، فهي تجمع بين النوادي الليلية والسهرات الشبابية وكذلك الشواطئ والمزارات الساحرة، ويبعد فندق برنسيسة جونية دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن محطة "تلفريك جونيه" الذي ينقل الزائرين إلى "مزار سيدة لبنان" أحد أجمل المواقع السياحية والدينية في لبنان.

يمكن أن نقول بأنّ هذا الفندق هو "اسم على مسمى"، حيث يوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة الأشبه بقصور الأمراء والأميرات مع ديكورات كلاسيكية رومانسية دافئة، يملك بعضها إطلالة خلابة على البحر وتحوي الأجنحة غرف جلوس منفصلة ويضم بعضها غرفتين نوم ومطبخ صغير، يوجد مقهى وبار وبركة سباحة على السطح مع إطلالة مذهلة على خليج جونيه الجميل.

3

إنتركونتيننتال مزار جبل لبنان | مزار كفردبيان

ابتدءا من
290 ر.س
7.5
جيد

يقع فندق إنتركونتيننتال مزار جبل لبنان في منتجع "مزار كفر دبيان" الذي يبعد بدوره قرابة ساعة عن مدينة بيروت ويُعد من أشهر وأجمل منتجعات جبل لبنان، يضم الفندق 140 غرفة وجناحا على شكل "شاليهات" ذات طراز أوروبي أنيق، ويوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة المناسبة للعائلات والشباب والأزواج تمتازبأثاث وديكور عصري مع لمسات كلاسيكية.

تتمتع الغرف والأجنحة بإطلالة مختلفة على الحدائق والجبال، وتتألف الأجنحة من غرفة إلى 3 غرف نوم وغرفة جلوس منفصلة وتصل مساحتها إلى 200 مترا مربعا، يوجد أيضا 7 مطاعم وبارات تقدم أشهى المأكولات اللبنانية والأمريكية واليابانية والعالمية مع أماكن جلوس خلابة داخلية وخارجية، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية يوفر علاجات صحية وتجميلية، ونادي ترفيهي للأطفال مع خدمة المجالسة، وبركة سباحة مضبوطة الحرارة.

4

بيبلوس سر مر | جبيل

ابتدءا من
418 ر.س
8.7
جيد جدا

إذا كُنت تطمح إلى العيش في إحدى أقدم مدن منطقة البحر الأبيض المتوسط والعالم؛ فربما حان الوقت لحجز فندق في مدينة جبيل الساحرة التي تبعد قرابة ساعة شمال مدينة بيروت، وتُعد من أعرق وأقدم مدن لبنان وتجمع بين المناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ الهادئة والمزارات التاريخية العريقة، إخترنا فندق بيبلوس سر مر لإقامة مميزة في جبيل، حيث يبعد الفندق دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن "السوق القديم" المميز ومسجد "السلطان عبد المجيد" الأثري.

يُطل الفندق على البحر، ويوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة التي تمتاز بالفخامة والديكورات الرومانسية وهي مثالية لرحلات الأزواج وشهر العسل، وتملك الأجنحة أماكن للجلوس ويتمتع معظمها بإطلالة ساحرة على البحر، يوجد 4 مطاعم ومقاه يغلب عليها المأكولات اللبنانية الشهية وتمتاز بأماكن جلوس مدهشة في الهواء الطلق بجانب الشاطئ.

5

هيلتون بيروت حبتور جراند | بيروت

ابتدءا من
349 ر.س
8.6
جيد جدا

يحتلّ فندق هيلتون بيروت حبتور جراند مبنى شاهقا وسط بيروت ويمتاز بإطلالة بانورامية خلابة على المدينة والجبال المحيطة، ويبعد دقائق قليلة عن منطقة "سن الفيل" ويوفر خدمة التوصيل المجاني إلى الأسواق في وسط مدينة بيروت، كما يمتاز بمرافق ممتازة لرجال الأعمال مع مركز سبا متميز.

يوفر الفندق أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة المثالية للعائلات والمجموعات الكبيرة والإقامات الطويلة، تمزج بين الأثاث العصري والديكور الكلاسيكي ويتمتع بعضها بإطلالة بانورامية ساحرة من الطوابق العلوية، في حين تحتوي الأجنحة غرف جلوس منفصلة وغرفة إلى 4 غرف نوم ويضم بعضها مطابخ وتصل مساحتها إلى ألف متر مربع، يوجد أيضا 4 مطاعم وبارات يغلب عليها الطابع الغربي من ضمنها مطعم ومقهى في الطابق 31 مع إطلالة تحبس الأنفاس، إضافة إلى نادي صحي ومركز سبا يوفر علاجات متنوعة وجلسات تدليك وغرف بخار وساونا مع بركة سباحة خارجية.

6

جولدن تيوليب ليليز ريزورت آند سبا | عاليه

ابتدءا من
144.9994 ر.س
8.2
جيد جدا

تُعد مدينة عاليه من أجمل وأكبر مدن محافظة جبل لبنان، وتقع بالقرب من مدينة بعبدا، وتبعد قرابة نصف ساعة عن مدينة بيروت، ويمتاز فندق جولدن تيوليب ليليز ريزورت آند سبا بموقع رائع في منطقة هادئة في قلب الغابات، ويبعد دقائق قليلة بالسيارة عن أسواق مدينة عاليه.

يُناسب هذا المكان رحلات الشباب وشهر العسل، وتمتاز الغرف بالأثاث والديكور العصري الأنيق مع إنترنت مجاني وأماكن للجلوس وأدوات لتحضير القهوة والشاي، يوجد أيضا مركز سبا ولياقة بدنية، وبرك سباحة داخلية وخارجية، ومطعم رئيسي وبار، ونادي ترفيهي للأطفال، وغرف بخار وساونا، وملاعب رياضية متنوعة.

7

باينلاند هوتل آند هيلث ريزورت | دير حرف

ابتدءا من
185 ر.س
8.2
جيد جدا

يبعد منتجع دير الحرف قرابة ساعة عن مدينة بيروت، ويُعد أحد أجمل منتجعات جبل لبنان، ويمتاز فندق باينلاند هوتل آند هيلث ريزورت بإطلالة خلابة حيث يقع على هضبة عالية مُطلة على الغابات واللون الأخضر الممتد في جبل لبنان، وهو منتجع نقاهة يمتد على أكثر من 250 ألف مترا مربعا من المساحات الخضراء الجميلة.

يوفر الفندق أنواعا مختلفة من أماكن الإقامة التي تُرضي كافة الأذواق وأنواع الرحلات، بدءا من الغرف الشبابية البسيطة إلى غرف "الكهف" التي تمتاز ببناء حجري رومانسي للأزواج ووصولا إلى الفلل ذات الإطلالة الخلابة والمناسبة للعائلات والعطلات الطويلة، حيث تتألف الفلل من غرفة إلى 5 غرف نوم وغرفة جلوس ومطبخ كامل، يوجد عدة مطاعم وبارات تقدم مأكولات محلية وعالمية مع أماكن جلوس رائعة داخلية وخارجية، إضافة إلى ملعب للأطفال، وأنشطة وملاعب رياضية متنوعة، وبرك سباحة، ومركز سبا يوفر جلسات تدليك وغرف بخار وساونا.

8

فنادق ومنتجعات لو رويال بيروت | ضبية

ابتدءا من
294.9949 ر.س
8
جيد جدا

تبعد بلدة ضبية قرابة نصف ساعة شمال شرق مدينة بيروت، وهي وجهة محببة للعائلات، وخاصة فندق ومنتجع لو رويال بيروت الذي يمتاز بحديقة ترفيه مائية هي الأكبر في لبنان تضم العديد من المسابح والمنزلقات المائية الممتعة للكبار والصغار، يضم الفندق أكثر من 200 غرفة وجناحا مناسبة للعائلات والشباب والإقامات الطويلة أو القصيرة.

تمتاز الغرف والأجنحة بأثاث وديكور عصري ويتمتع معظمها بإطلالة خلابة على البحر، وتحوي الأجنحة غرف جلوس منفصلة ويضم بعضها مطابخ وتصل مساحتها إلى 225 مترا مربعا، يوجد عدة مطاعم وبارات تقدم مأكولات لبنانية وأوروبية وعالمية مع أماكن جلوس في الهواء الطلق وعروض موسيقى ورقص، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية مع غرف بخار وساونا وبرك سباحة داخلية وخارجية، وملاعب تنس وسكواش.

9

فندق وسبا البستان | بيت مري

ابتدءا من
116.39 ر.س
8.1
جيد جدا

يبعد منتجع "بيت مري" قرابة 40 دقيقة عن بيروت، وهو من الأماكن المحببة والخلابة في محافظة جبل لبنان، يُعد فندق وسبا البستان من أفخم وأشهر منتجعات لبنان، ويقع بالقرب من نادي "دير القلعة كونتري كلوب"، تمتاز الغرف والأجنحة بالفخامة والذوق الرفيع واللمسات الشرقية الهادئة والحميمة مع إطلالة بانورامية ساحرة على العاصمة بيروت والجبال المحيطة.

تملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ويضم بعضها غرفتين نوم وتصل مساحتها إلى 110 مترا مربعا، يوجد أيضا 4 مطاعم وبارات تقدم مأكولات محلية وإيطالية وعالمية وتمتاز بديكورات مدهشة وأماكن جلوس فخمة، إضافة إلى وجود أماكن ومرافق للإحتفالات والمناسبات، وحدائق مثالية للتنزه والإسترخاء مع بركة سباحة خارجية، ومركز سبا متميز يوفر غرف بخار وساونا وجلسات تدليك وبرك سباحة داخلية.

10

مونوبيرج بيبلوس هوتل | جبيل

ابتدءا من
200 ر.س
8.5
جيد جدا

يبعد فندق مونوبيرج بيبلوس هوتل دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن "قلعة جبيل" و"السوق القديم"، وهو فندق شبابي مناسب لرحلات الأزواج وشهر العسل، تمتاز الغرف والأجنحة بالأناقة والديكورات المبتكرة والفريدة من نوعها في فنادق جبيل.

تحوي الأجنحة أماكن للجلوس ويضم بعضها حوض جاكوزي كبير ورومانسي مع إطلالة مميزة على البحر وقلعة جبيل، يوجد مطعم ومقهى يقدم وجبات إفطار محلية مع مشروبات ووجبات خفيفة، إضافة إلى خدمة التوصيل إلى المطار وتنظيم رحلات سياحية عند الطلب.


Booking.com