أفضل فنادق المساج والسبا في شرم الشيخ

تعرفوا على أفضل الفنادق التي تُقدم خيارات واسعة من العلاجات وجلسات التدليك والمساج في شرم الشيخ

فنادق المساج في شرم الشيلخ
فنادق المساج في شرم الشيلخ
1

صن رايز جراند سيليكت أرابيان بيتش ريزورت

 

يقع منتجع صن رايز جراند سيليكت أربيان بيتش ريزورت على طول شاطئ البحر الأحمر، وتحيط به الحدائق، كما يوفر مجموعة متنوعة من المرافق، بما في ذلك 8 مطاعم ومركز سبا متطور ومُجهز بأحدث التجهيزات، إلى جانب طاقم من المُعالجين المُختصين اللذين سيفورون لك تجربة مساج وتدليك من الطراز الرفيع. لمعرفة تفاصيل جلسات التدليك وتكلفة الإقامة في المنتجع أدخل إلى صفحة منتجع صن رايز جراند سيليكت أرابيان بيتش ريزورت.

2

إيبيروتل بالاس

ابتدءا من
71.9 ر.س
9.1
ممتاز

يقع فندق إيبيروتل بالاس على بعد 10 كم من خليج نعمة، ويضُم مسبحين في الهواء الطلق وغرف مع شرفات تطل على خليج شرم المايا. كما يحتوي الفندق على مركز سبا ممتاز يُقدم مُختلف أنواع العلاجات وجلسات التدليك للنزلاء، حيث تُقدم العلاجات المُختلفة على يد طاقم مهني وخبير. للمزيد من التفاصيل حول تكلفة العلاجات والمساج والإقامة، أدخل إلى صفحة فندق إيبيروتل بالاس في شرم الشيخ.

3

فندق القرية النوبية

ابتدءا من
399.04 ر.س
9.7
ممتاز

يوفر فندق القرية النوبية إطلالات على البحر الأحمر وجبال جنوب سيناء، ويتميز بشاطئ خاص به. كما يحتوي على 5 مطاعم، ويوفر رياضات مائية ونادٍ للأطفال. يمتاز الفندق بضمه مركز سبا متكامل مع ساونا، حيث يوفر جلسات مساج على يد مخُتصين يقدمون شتى أنواع جلسات التدليك العلاجات. أنقر هُنا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول جلسات التدليك والمساج، وتكلفة الإقامة في فندق القرية النوبية.

4

منتجع ريف أواسيز بلو باي

ابتدءا من
73.2072 ر.س
9
ممتاز

يقع منتجع ريف أواسيز بلو باي على بعد 5 كم من جبال البحر الأحمر. ويوفر منطقة شاطئ خاص ومتنزه مائي ومسبحاً في الهواء الطلق. يتميز هذا المنتجع بمركز السبا الخاص به، والذي يحتوي على كافة التجهيزات الحديثة والمتطورة التي ستوفر لكم تجربة سبا وجلسات تدليك ومساج لا مثيل لها على يد طاقم من المُختصين. أدخل إلى صفحة منتجع ريف أواسيز بلو باي في شرم الشيخ للحصول على كافة التفاصيل حول جلسات التدليك والسبا.

5

فندق وسبا ستيلا دي ماري بيتش

ابتدءا من
54.48 ر.س
9.1
ممتاز

يقع فندق وسبا ستيلا دي ماري بيتش على شاطئ خاص عند مدخل خليج نعمة ذو المناظر الخلابة. ويقدم المنتجع 3 مطاعم ممتازة، بالإضافة إلى دورات تدريب الغوص بأحدث التقنيات، إلى جانب مركز سبا مساحته 600 متر مربع مُجهز بأحدث التجهيزات، ويقدم مركز السبا تشكيلة واسعة من العلاجات وجلسات التدليك المتنوعة لتجربة تعيد لكم الحيوية والنشاط. أنقر هُنا لمعرفة تفاصيل أكثر عن جلسات التدليك والمساج في فندق وسبا ستيلا دي ماري بيتش.

6

فندق حياة ريجنسي شرم الشيخ

ابتدءا من
73.0048 ر.س
8.3
جيد جدا

يقع فندق حياة ريجنسي في خليج الجاردنز بشرم الشيخ، ويضم 3 شواطئ خاصة ومحلات تجارية و5 مطاعم مُتنوعة، كما يحتوي على مركز سبا وعافية يوفر للنزلاء العديد من أنواع جلسات التدليك والمساج على يد خبراء مُختصين في هذا المجال. ويضم الفندق أيضًا مركزًا متطورًا للياقة البدنية. للتعرف على المزيد من المعلومات حول جلسات المساج والسبا في فندق حياة ريجنسي أنقر هُنا.

7

منتجع فور سيزونز شرم الشيخ

ابتدءا من
380 ر.س
9.4
ممتاز

يمتاز منتجع فور سيزونز في شرم الشيخ بموقعه الفريد بجانب تلال البحر الأحمر. ويضم 4 مسابح و 5 مطاعم و3 صالات وسبا مُجهزة بأحدث التقنيات والتجهيزات، وتضم طاقم مُختص ومهني يقوم بتقديم جلسات التدليك والمساج والعلاجات على أنواعها. كما يُمكن للضيوف الاستفادة من أنشطة الغوص والغطس التي يُقدمها منتجع فور سيزونز شرم الشيخ.

8

ريكسوس شرم الشيخ

ابتدءا من
194.2869 ر.س
9.3
ممتاز

يضم فندق ريكسوس شرم الشيخ شاطئًا ذو رمال بيضاء و 11 حوضًا للسباحة و 7 مطاعم تُقدم أشهى الأطباق والمأكولات، كما يحتوي رويال سبا في فندق ريكسوس شرم الشيخ على حمامين فنلنديين، وحمام بخار وحمامًا تركيًا وجاكوزي لمساعدة جسدك وروحك على الاسترخاء. وهو يضم العديد من أنواع العلاجات والتدليك، مثل مساج الشرق الأقصى والمساج الأوروبي والعلاجات الخاصة والخدمات عالية الجودة.

9

سي جاردينز ريزورت

ابتدءا من
156.9784 ر.س
7
جيد

يمتاز منتجع سي جاردينز ريزورت في شرم الشيخ بمسبح كبير في الهواء الطلق تحيط به كراسي الإستلقاء المُريحة. كما يمكن للنزلاء التمتع بالمرافق في نادي البحر والحياة البحرية، ويشمل ذلك الدخول إلى الشاطئ ومركز للغوص ونادي صحي مع جيم وساونا وغرف مساج خاصة، ويتوفر ملعب ومسبح للضيوف من الأطفال.

10

رويال مونتي كرلو

ابتدءا من
195.61 ر.س
9.5
ممتاز

يتمتع رويال مونتي كرلو بإطلالة رائعة على البحر الأحمر، ويضُم مسبحًا خارجيًا وشاطئًا خاص، كما يحتوي على مركز سبا حديث يُقدم تشكيلة رائعة من خيارات العلاجات وجلسات التدليك والمساج على يد طاقم مُختص بأجواء رائعة للغاية. للمزيد من التفاصل حول جلسات التدليك والسبا ولمعرفة تكاليف الإقامة في فندق رويال مونتي كرلو أنقر هُنا.


Booking.com