الشروط والأحكام

من خلال موقعنا batuta.com نقوم بتوفير منصة عرض تساعد مقدمي خدمات المبيت (الفنادق والمنجعات وغيرها) على الاعلان عن غرفهم لنتيح للزوار امكانية الحجز عبر الموقع.

عند اجرائكم الحجز عن طريق موقع batuta.com فإنكم تقومون بإبرام عقد (ملزم قانونيا) مع مقدمي خدمات المبيت الذين اخترتوهم. عند قيامكن بالحجز فإننا سنعمل كوسيط بينكم وبين مقدمي الخدمات وأماكن الإقامة، بحيث نحيل تفاصيل حجزكم إلى الفندق ذي الصلة، ونرسل لكم رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني بالنيابة عن مقدمي خدمات المبيت.

عبر قيامكم بعملية الحجز من خلال موقع batuta.com فإنكم تقرون وتأكدون على أن كامل التفاصيل التي قمتم بإدخالها هي تفاصيل صحيحة ودقيقة.

عند تقديم خدماتنا، تستند المعلومات التي نعرضها على المعلومات المقدمة لنا من قبل مقدمي خدمات المبيت. عليه، يحصل مقدموا أماكن الإقامة على إذن بدخول الشبكة الداخلية لمنصة العرض. لذلك وعلى الرغم من اننا سنقوم بتوفير التفاصيل والمعلومات بعناية، إلا اننا لا نؤكد ولا نضمن أن جميع المعلومات المذكورة دقيقة أو كاملة او تم تحديثها، كما أننا لا نتحمل المسؤولية عند حدوث أي خطأ بما في ذلك الأخطاء البيانية والمطبعية، أو أي انقطاع (سواء بسبب أي انهيار أو إصلاح أو تطوير أو صيانة، مؤقتة و/أو جزئية) لموقعنا الإلكتروني أو غير ذلك.

موقع batuta.com لا يشكل توصية أو تأييد لمستوى جودة أو كفاءة أي مقدم خدمات مبيت متاح على الموقع، كما أن خدماتنا متوفرة للاستعمال الشخصي وغير التجاري فقط، لذلك لا يسمح بإعادة بيع او استخدام او نسخ  او اعادة انتاج أي محتوى او منتجات او خدمات متوفرة على موقعنا الالكتروني لأي غرض تجاري.

نحن في batuta.com نحترم خصوصيتك، يرجى القاء نظرة على ملف سياسة الخصوصية في موقعنا للمزيد من المعلومات. يرجى الانتباه إلى أن الأسعار المعروضة على الموقع مخصصة للإقامة في الغرف المحجوزة فقط وذلك في التواريخ المختارة ولعدد الأشخاص المشار إليهم، إلا في حال ذكر عكس ذلك. يتم عرض الأسعار على أساس الإقامة في الغرفة لمدة ليلة واحدة إلا في حال ذكر عكس ذلك. يقوم موقع batuta.com بعرض الأسعار والخدمات بشكل نموذجي بحيث يمكنكم رؤية السعر الإجمالي الشامل في الصفحة الأخيرة للحجز قبل قيامكم بالتأكيد.