رحلة شهر العسل في جزر المالديف

VIP
5326 دولار / السعر للفرد في فيلا زوجية شامل المبيت، والمواصلات والرسوم

احجز الآن
واحصل على أفضل سعر من بطوطة

فرصة لقضاء شهر العسل بجزر المالديف في فندق جميرا ديفانافوشي ذو الـ 5 نجوم بالإفطار، شامل المواصلات والضرائب في إحدى أجمل وأروع بقاع الأرض

تفاصيل العرض

عرض خاص لقضاء 4 ليالي شهر العسل في فندق جميرا ديفانافوشي الذي يعتبر أحد أفخم الفنادق والمنتجعات في جزر المالديف، حيث يشمل العرض وجبة إفطار يومية الى جانب الضرائب والمواصلات من وإلى المطار. كما يمتاز الفندق بفلله الواسعة ذات الأثاث الخشبي الراقي والتي تضم برك سباحة خاصة، كما يحتوي على العديد من مرافق الرياضة المائية، حيث يمكنكم الاستمتاع بصيد الأسماك، والغطس وممارسة ركوب الأمواج.

يضم فندق جميرا ديفانافوشي العديد من المطاعم العالمية ذات الطراز الرفيع مما يتيح لكم التمتع بأشهى المأكولات المحلية والعالمية. كما أنه يبعد حوالي 15 دقيقة بالقارب السريع عن المطار مما يجعل الوصول منه واليه أمرًا مريحًا جدًا.

ابدأ حياتك الزوجية في جو من الراحة والرفاهية بقضاء شهر العسل في جميرا ديفانافوشي بجزر المالديف. استمتع بالتنزه على الشواطئ الذهبية والسباحة في مياه المحيط بما تتميز به من دفء وشفافية. كما يمكنك الإسترخاء على شاطئ المحيط الهندي وترتيب برنامج معالجة مخصصة لشهر العسل في المنتجع الصحي لنفسك ولرفيقة دربك الجديدة. وتتضمن أيام المنتجع الصحي الخاصة بالأزواج كل الخيارات بداية من جلسات التدليك (المساج) البسيطة، وحتى دروس اليوجا الخاصة. وبذلك ستتمكن من استعادة نشاط عقلك وجسدك، والاستمتاع بشهر عسل رائع في فندق جميرا ديفانافوشي الذي يحتوي على 38 مكان للإقامة والذي يقع في وسط الحيد المرجاني. حيث أن رحلات الصيد واستكشاف الحدائق المرجانية هي إحدى أهم الفعاليات التي عليكم تجربتها، فموقع الفندق يصنف كموقع مثالي لممارسة رياضة الغطس والغوص. كما يمكنكم التمتع والاسترخاء في تاليس سبا الصحي، والذي يقدم معالجة خاصة فوق الماء. كما يضم الفندق 3 مطاعم فاخرة من الطراز العالمي، بالإضافة الى بار ومقهى لقضاء أجمل الأوقات. حيث يمكنكم التمتع بتناول واحدة من وجباتكم في مطعم تحت الماء بينما تحيط بكم الأسماك والشعاب المرجانية وغيرها.

* السعر لا يشمل الطيران الدولي.

يشمل الفندق يشمل المواصلات يشمل وجبة الإفطار
ملائم لشهر العسل

تفاصيل الحجز

التكلفة

 

السعر

10,652.00 دولار

تفاصيل المسافر

*
*
*
*
*
* من تاريخ
* حتى تاريخ

الشروط

إدخال تفاصيلك وإرسالها إلينا لا يعتبر في أي حال من الأحوال حجزًا للباقة السياحية المعروضة، وعملية الحجز ستكتمل من خلال اتصالنا بك لتأكيد الحجز وتثبيته • الباقات والاسعار المُقدمة قابلة للتغيير دون إشعار مسبق • قد يتم تطبيق رسوم موسمية اضافية نظرا لتغيرات معينة في بلد المقصد • الأسعار الواردة في الباكجات هي أسعار تقديرية، وأسعار الباكجات بشكل عام خاضعة لعدة عوامل ومتغيّرات خارجة عن سيطرة الموقع • الأسعار المعروضة في الموقع حصرية لمن يحجز من خلال الموقع • إذا لم ينص المضمون أو الاختيار غير ذلك فإن السعر الأساس في الموقع هو السعر لشخص بالغ في غرفة زوجية  سعر الباقات لا يشمل الطيران الدولي إلا اذا ذكر غير ذلك • سعر الباقات لا يشمل ضرائب المطار • تذكرة الطيران المذكورة في الباقات المُقدمة هي تذكرة طيران اقتصادية/سياحية إلا إذا ذكر غير ذلك • شركات الطيران منخفضة التكلفة تقدّم خدمات محدودة من حيث وجبات الطعام والفحص الأمني وشحن الحقائب  لا تشمل الباقات: رسوم التأشيرات، تأمين السفر، أي خدمات أخرى لم تذكر أعلاه • إذا لم يذكر النص بوضوح أمرًا مغايرًا، نؤكّد أن موقع بطوطة لا يملك أي مخزون لباقات السفر المعروضة في الموقع، من هنا فإن الحجز خاضع بالكامل للمخزون الخدماتي الذي يوفره مزوّد الخدمة • في حال كان الفندق المذكور ممتلئ وغير قابل للحجز سيتم توفير فندق مماثل/ بديل • العروض المتوافرة في الموقع هي مسؤولية شركائنا في دولة العرض • جميع الحقوق محفوظة لموقع بطوطة للسياحة والسفر • موقع بطوطة هو علامة تجارية مسجّلة، ولا يسمح باستخدام العلامة التجارية أو اسم الموقع أو مضامين الموقع بأي حال

عروض إضافية في جزر المالديف

ماذا يشمل عرض السفر؟

حجز الفندق والمواصلات والجولات وخدمات اضافية كما هو مفصل في كل عرض

خدمة عملاء ممتازة

خدمة عملاء خدمة عملاء باللغة العربية

أسعار لا تُنافس

إذا كنت تبحث عن أفضل الأسعار لعروض السفر، فأنت في الموقع المناسب.