6 ليالي في جورجيا

FIXED PRICE
1275 دولار / السعر للفرد في غرفة مزدوجة شامل المبيت والفطور والعشاء والبرنامج

احجز الآن
واحصل على أفضل سعر من بطوطة

يشمل العرض الخاص برنامج شيّق وغني، والإقامة في الفندق حسب الاختيار ووجبة الإفطار والعشاء، شامل سيارة خاصة للتنقل في جميع المناطق جورجيا حسب البرنامج السياحي

تفاصيل العرض

اليوم الأول: التوجه من مطار تبليسي إلى الفندق. تمتع باقامتك في الفندق، سواء في مركز السبا أو في حمام السباحة، وتناول وجبة العشاء. 

اليوم الثاني: بعد الإفطار التوجه إلى منتزه متاتسمند، وهو جبل مقدس ذات إطلاله جميلة على مدينة تبليسي. بعدها الذهاب إلى كستبا، بحيرة جميلة جدا، ذات جو جميل وتحتوي على مقاهي لطيفة، ثم زيارة شارع مرجنشفيلي، المشهور بأثاره المعمارية. عشاء في مطعم في نفس الشارع. بعد ذلك زيارة منتزه رايك و جسر السلام.   

في المساء بإمكانك قضاء الوقت في الفندق، واذا رغبت زيارة تبليسي.  

اليوم الثالث: بعد الإفطار في الفندق زيارة اكوا بارك على بحر تبليسي للتمتع بالسباحة أو قضاء وقت ممتع في المقهى هناك. بعد ذلك التوجه إلى مدينة متسخيتا، عاصمة جورجيا السابقة، وتبعد 20 كيلومتر عن تلبيسي. مدينة قديمة جدا ومشهورة بأماكن القديسين، الكنائس والأديرة، مثل سفيتكخفيلي (من اليونسكو)، جفاري، إلخ. غذاء على ضفة نهر متكفاري أو في مطعم بالقرب متشكتا والذهاب إلى سنغناغي، مدينة الحب، بها جدار من القرن الثاني عشر ، منظر جميل مطل على وادي ألازاني وجبال القوقاز. تبعد 120 كيلومتر عن تبليسي. 

اليوم الرابع: جولة في مدينة سنغناغي، بعدها زيارة محمية لجودخي الطبيعية، حيث توجد أنواع نادرة من الاشجار، وحياة برية محمية. لاحقا زيارة مدينة غرجاني، حيث يوجد مركز سبا يحتوي على الطين البركاني الأصل، والمسمى بأخطلا ويستعمل لأنواع عديدة من العلاج. الرجوع إلى سنغناغي وقضاء الليلة في الفندق هناك.        

اليوم الخامس: بعد وجبة الإفطار الذهاب إلى باتومي بالسيارة أو الحافلة السياحية، وهي مدينة ساحلية على شاطيء البحر الأسود، وبها شاطيء ومقاهي جميلة، ومعالم معمارية وحدائق. تبعد 500 كيلومتر. وجبة الغذاء في الطريق إلى باتومي. العشاء والراحة في فندق في باتومي.     

اليوم السادس: قضاء يوم في باتومي. الإستمتاع بالسباحة، المقاهي وعرض الدلفين، الإبحار بقارب في البحر الأسود، والعودة إلى الشاطيء لتناول طعام الغذاء. إذا كنت مهتما بالحياة الليلية في باتومي سيكون لديك العديد من الخيارات.  

اليوم السابع: زيارة مغارة ساتابليا في تسكالتبو بعد وجبة الفطور. قضاء وقت جميل بالطبيعة ولاحقا الرجوع إلى تبليسي. بإمكانك التسوق هناك. المغادرة من مطار تبليسي الدولي.     

السعر يشمل الفندق، التنقل، الفطور والعشاء، رسوم الدخول إلى عرض الدلفين، مركز السبا (اخطلا) ومساج (خيار 1). 

* السعر لا يشمل الطيران الدولي.

 

يشمل الفندق يشمل المواصلات يشمل وجبة الإفطار والعشاء
Sea Tour

تفاصيل الحجز

التكلفة

 

السعر

2,550.00 دولار

تفاصيل المسافر

*
*
*
*
*
* من تاريخ
* حتى تاريخ

الشروط

إدخال تفاصيلك وإرسالها إلينا لا يعتبر في أي حال من الأحوال حجزًا للباقة السياحية المعروضة، وعملية الحجز ستكتمل من خلال اتصالنا بك لتأكيد الحجز وتثبيته • الباقات والاسعار المُقدمة قابلة للتغيير دون إشعار مسبق • قد يتم تطبيق رسوم موسمية اضافية نظرا لتغيرات معينة في بلد المقصد • الأسعار الواردة في الباكجات هي أسعار تقديرية، وأسعار الباكجات بشكل عام خاضعة لعدة عوامل ومتغيّرات خارجة عن سيطرة الموقع • الأسعار المعروضة في الموقع حصرية لمن يحجز من خلال الموقع • إذا لم ينص المضمون أو الاختيار غير ذلك فإن السعر الأساس في الموقع هو السعر لشخص بالغ في غرفة زوجية  سعر الباقات لا يشمل الطيران الدولي إلا اذا ذكر غير ذلك • سعر الباقات لا يشمل ضرائب المطار • تذكرة الطيران المذكورة في الباقات المُقدمة هي تذكرة طيران اقتصادية/سياحية إلا إذا ذكر غير ذلك • شركات الطيران منخفضة التكلفة تقدّم خدمات محدودة من حيث وجبات الطعام والفحص الأمني وشحن الحقائب  لا تشمل الباقات: رسوم التأشيرات، تأمين السفر، أي خدمات أخرى لم تذكر أعلاه • إذا لم يذكر النص بوضوح أمرًا مغايرًا، نؤكّد أن موقع بطوطة لا يملك أي مخزون لباقات السفر المعروضة في الموقع، من هنا فإن الحجز خاضع بالكامل للمخزون الخدماتي الذي يوفره مزوّد الخدمة • في حال كان الفندق المذكور ممتلئ وغير قابل للحجز سيتم توفير فندق مماثل/ بديل • العروض المتوافرة في الموقع هي مسؤولية شركائنا في دولة العرض • جميع الحقوق محفوظة لموقع بطوطة للسياحة والسفر • موقع بطوطة هو علامة تجارية مسجّلة، ولا يسمح باستخدام العلامة التجارية أو اسم الموقع أو مضامين الموقع بأي حال

عروض إضافية في جورجيا

ماذا يشمل عرض السفر؟

حجز الفندق والمواصلات والجولات وخدمات اضافية كما هو مفصل في كل عرض

خدمة عملاء ممتازة

خدمة عملاء خدمة عملاء باللغة العربية

أسعار لا تُنافس

إذا كنت تبحث عن أفضل الأسعار لعروض السفر، فأنت في الموقع المناسب.