رحلة حالمة في كاندي وكولمبو لمدة خمسة أيام

سعر خاص
730 دولار / للفرد في غرفة زوجية

احجز الآن
واحصل على أفضل سعر من بطوطة

برنامج سياحي لزيارة سريلانكا لمدة 4 ليالي و 5 أيام شامل المبيت مع الإفطار في مدينة كولومبو ومدينة كاندي، بالإضافة إلى المواصلات والجولات السياحية

تفاصيل العرض

عرض خاص ولفترة محدودة لمدة 4 ليالي و 5 أيام، يشمل المبيت في فندق سينامون جراند بمدينة كولمبو ومن ثم في فندق إيرل ريجنسي بمدينة كاندي مع وجبة افطار في كل من الفندقين. كما يتضمن العرض خدمة التوصيل من وإلى المطار، بالإضافة إلى الجولات السياحية.

يقع فندق سينامون جراند في وسط مدينة كولمبو، وهو يتمتع بإطلالة جميلة على المدينة. ويضم سبا ومسبحين بالهواء الطلق بالإضافة الى مركز للياقة البدنية. وهو يقع بالقرب من مركز التسوق كريستكات بوليفارد، وقاعة البلدية بمدينة كولومبو ومتحف سريلانكا الوطني.

اما فندق إيرل ريجنسي ذو النجوم الخمسة على بعد 5 دقائق من محطة كاندي للسكك الحديدية. كما يقع على بعد ١٥ دقيقة عن معبد بقايا اسنان بوذا المعروف في سريلانكا والمطل على بحيرة كاندي، بالإضافة الى كونه قريب جدًا من حدائق بيرادنيا.

تمتاز غرف الفندق بإطلاله على الريف الجبلي المحيط بالفندق. وقد تم تجهيز كل غرفة بميني بار، ومرافق صنع الشاي والقهوة وتلفزيون مع قنوات فضائية مُتعددة. بالإضافة مسبح في الهواء الطلق، وسبا وملاعب تنس.

مسار الرحلة في كولومبو وكاندي

اليوم الأول: الوصول إلى مدينة كولومبو، وتسجيل الوصول في فندق سينامون جراند. من ثُم القيام بجولة في المدينة للتعرف على معالمها السياحية، بالإضافة الى زيارة مزارع الفيلة.

اليوم الثاني: تناول وجبة الإفطار ومن ثُم القيام بجولة في مدينة كولومبو، وزيارة متحف كولومبو، وقاعة المؤتمرات باندارانايكا التذكارية الدولية (BMICH)، بالإضافة الى زيارة المتحف الهولندي في المدينة، من ثم التسوق في السوق الحر بمدينة كولومبو. كما سنقوم برحلة سفاري بحرية بالقارب، مع إمكانية القيام برحلة سفاري لمدة يوم كامل تشمل الغداء.

اليوم الثالث: بعد الإفطار مباشرةً السفر الى مدينة كاندي، تسجيل الوصول في فندق ايرل ريجنسي. بعد الظهر، يُمكنكم القيام بجولة في مدينة كاندي التي كانت عاصمة آخر ملوك سريلانكا، وزيارة مركز الفنون والحرف اليدوية، ومتحف الأحجار الكريمة وأيضا زيارة الحدائق النباتية (بيرادنيا).

اليوم الرابع: بعد الإفطار يمكنكم القيام بزيارة نوارا إليا، ومزارع ومصنع الشاي، حيث يتم انتاج أفضل أنواع الشاي في العالم. من ثُم العودة الى فندق ايرل ريجنسي.

اليوم الخامس: تناول الإفطار ومن ثم مغادرة الفندق إلى المطار والعودة إلى الوطن.

*العرض لا يشمل الطيران الدولي.

*يمكنكم حجز تذاكر الطيران الدولي عن طريق مندوب موقع بطوطة من خلال ذكر ذلك في الطلبات الخاصة.

يشمل الطيران والفندق يشمل المواصلات يشمل وجبة الإفطار
يشمل دليل سياحي ملائم لشهر العسل ملائم لمجموعات
ملائم للأطفال

تفاصيل الحجز

التكلفة

 

السعر

1,460.00 دولار

تفاصيل المسافر

*
*
*
*
*
* من تاريخ
* حتى تاريخ

الشروط

إدخال تفاصيلك وإرسالها إلينا لا يعتبر في أي حال من الأحوال حجزًا للباقة السياحية المعروضة، وعملية الحجز ستكتمل من خلال اتصالنا بك لتأكيد الحجز وتثبيته • الباقات والاسعار المُقدمة قابلة للتغيير دون إشعار مسبق • قد يتم تطبيق رسوم موسمية اضافية نظرا لتغيرات معينة في بلد المقصد • الأسعار الواردة في الباكجات هي أسعار تقديرية، وأسعار الباكجات بشكل عام خاضعة لعدة عوامل ومتغيّرات خارجة عن سيطرة الموقع • الأسعار المعروضة في الموقع حصرية لمن يحجز من خلال الموقع • إذا لم ينص المضمون أو الاختيار غير ذلك فإن السعر الأساس في الموقع هو السعر لشخص بالغ في غرفة زوجية  سعر الباقات لا يشمل الطيران الدولي إلا اذا ذكر غير ذلك • سعر الباقات لا يشمل ضرائب المطار • تذكرة الطيران المذكورة في الباقات المُقدمة هي تذكرة طيران اقتصادية/سياحية إلا إذا ذكر غير ذلك • شركات الطيران منخفضة التكلفة تقدّم خدمات محدودة من حيث وجبات الطعام والفحص الأمني وشحن الحقائب  لا تشمل الباقات: رسوم التأشيرات، تأمين السفر، أي خدمات أخرى لم تذكر أعلاه • إذا لم يذكر النص بوضوح أمرًا مغايرًا، نؤكّد أن موقع بطوطة لا يملك أي مخزون لباقات السفر المعروضة في الموقع، من هنا فإن الحجز خاضع بالكامل للمخزون الخدماتي الذي يوفره مزوّد الخدمة • في حال كان الفندق المذكور ممتلئ وغير قابل للحجز سيتم توفير فندق مماثل/ بديل • العروض المتوافرة في الموقع هي مسؤولية شركائنا في دولة العرض • جميع الحقوق محفوظة لموقع بطوطة للسياحة والسفر • موقع بطوطة هو علامة تجارية مسجّلة، ولا يسمح باستخدام العلامة التجارية أو اسم الموقع أو مضامين الموقع بأي حال

عروض إضافية في سريلانكا

ماذا يشمل عرض السفر؟

حجز الفندق والمواصلات والجولات وخدمات اضافية كما هو مفصل في كل عرض

خدمة عملاء ممتازة

خدمة عملاء خدمة عملاء باللغة العربية

أسعار لا تُنافس

إذا كنت تبحث عن أفضل الأسعار لعروض السفر، فأنت في الموقع المناسب.