9 ليالي في سلطنة عُمان

BEST DEAL
1851 دولار / السعر للفرد في غرفة مزدوجة شامل المبيت، والمواصلات والجولات السياحية

احجز الآن
واحصل على أفضل سعر من بطوطة

برنامج سياحي مثير ومكثف الى عٌمان الكلاسيكيه لـ 9 ليالي / 10 ايام يشمل زيارة مسقط جبل شمس صور رمال وهيبة نزوى جبرين بهلاء الحمراء وصلالة 

تفاصيل العرض

 اليوم الأول: الوصول إلى مسقط

لدى وصولك سيستقبلك ممثلنا خارج المطار. السفر إلى الفندق. 

المبيت في مسقط.  

اليوم الثاني: يوم كامل جولة في مدينة مسقط

في الصباح ستبدأ الجولة بزيارة مسجد السلطان قابوس الكبير، أحد أكبر المساجد في منطقة الشرق الأوسط. لاحقا ستتوجه لزيارة سوق السيب للسمك بعد ذلك ستمضي إلى متحف التاريخ الطبيعي الذي يعرض للزائر تاريخ عمان الثري وبالتالي ينقل المعرفة حول ثقافة وتقاليد البلاد الغنية.عصرا نذهب إلى قنتب، أحد الشواطئ البكر في مسقط. بعد ذلك تسافر على الكورنيش الخلاب إلى مسقط القديمة والتي كانت منطقة مسوَرة في السابق. زيارة متحف بيت الزبير. سوف تكون هناك وقفة لالتقاط الصور في مقر إقامة صاحب الجلالة السلطان قابوس، قصر العلم، والذي تحيط به حصون ميراني وجلالي البرتغالية من القرن السادس عشر. في المساء ستقوم بجوله في سوق مطرح حيث تستطيع شراء الحرف اليدوية والفضيات. 

اليوم الثالث: مسقط - نزوى

اليوم ستمضي يوم كامل بزيارة مدينة نزوة التاريخية، عاصمة عمان الثقافية. تبدأ الجولة بزيارة ستسافر إلى قلعة جبرين التي تم بناؤها في القرن السابع عشر وهي واحدة من أروع القلاع. حيث  بنائها الجبسي الرائع، والأبواب المنحوتة والعوارض الخشبية الملونة في السقوف تجعل هذه القلعة مميزة بشكل مثير للدهشة. بعد ذلك الاستمرار إلى بهلاء وهي إحدى أقدم المدن الصغيرة في عمان وعاصمة القبيلة التي عاشت في المنطقة في القرن الثاني عشر. لقد تم افتتاح الحصن الضخم للعامة بعد عملية ترميم طويلة. تشتهر بهلاء ايضا بصناعة الفخاروستقومون بزيارة ورشة خزف (غير متاح في أيام الجمعة وأيام العطل الرسمية). العودة إلى الفندق.

 اليوم الرابع: نزوى- جبل شمس

زيارة صباحية للحصن المنيع ذي البرج المدفعي الضخم، وهو أحد أكثر القلاع إثارة للإعجاب في عمان وكذلك زيارة السوق التقليدي. السفر إلى الحمراء ومسفاح لمشاهدة إحدى أقدم القرى في المنطقة. ورؤية البيوت الطينية التقليدية التي يصل عمرها إلى 400 عاما والتي لا تزال مسكونة. نظام الفلج المستخدم في هذه القرية هو احد اقدم الانظمة (وهو مسجل كموقع يونيسكو). بعد ذلك التوجه لزيارة وادي غول ووادي نخر، هاتان القريتان تقعان عند الاخدود الكبير. بعدها ستمضي إلى جبل شمس إحدى أعلى القمم في سلسلة جبل حجر والمعروفة بأخدود عمان الكبير. سيتم تقديم وجبة الغذاء في مكان مناسب. المبيت في الفندق.

 اليوم الخامس: نزوى- وهيبة

السفر صباحا إلى رمال وهيبة عبر بركة الموز و ابراء. رمال وهيبة هي عبارة عن بحر من  الكتل الضخمة من الرمال الحمراء والبيضاء المتموجة. حيث الأنماط المتغيرة للكثبان الرملية تسر قلب المصور. بعدها سنقوم بقيادة ممتعة بين الكثبان الرملية  والتي تمنح الاثارة والمتعة للجميع. عند المساء مشاهدة غروب الشمس الرائع من أعلى الكثبان الرملية. عشاء شواء ومبيت الليلة في المخيم الصحراوي.

 اليوم السادس: رمال وهيبة - صور

وجهتك الأولى ستكون إلى وادي بني خالد وهو واحة في وسط الجبال الجافة القاحلة. ويعتبر وادي بني خالد أحد أجمل الاودية في عمان ذات برك من الماء الازرق الداكن صافي تمنحك فرصة لسباحة منعشة. استمتع بأجواء الوادي. بعد ذلك تنطلق إلى زيارة صور المشهورة بحوض بناء السفن الشراعية في العصور الماضية. بعد عشاء مبكر ستزور محمية السلاحف في رأس الجينز حيث تأتي السلاحف الخضراء ليلاً إلى الشاطئ بعد رحلة من آلاف الكيلومترات لتضع بيضها. بعد ذلك العودة إلى الفندق للمبيت.

 اليوم السابع: صور- مسقط- صلالة

 تنطلق برحلتك الساحلية الرائعة إلى مسقط. تمتد الطريق عبر الريف الخلاب والجبال الوعرة إلى البلدات الصغيرة المشهورة بصيد السمك. على الطريق الساحلي نتوقف عند ضريح بيبي مريم في قلهات (وقفة لالتقاط الصور فقط حيث أن الموقع مغلق لأعمال الصيانة) . فيما بعد ستقوم بزيارة وادي طيوي الخلاب، وهو واحة مشهورة بمزارع الليمون والتمر وبعدها ستمضي إلى شاطئ الزعانف. سيتم تقديم الطعام خلال الرحلة. ثم فيما بعد السفر إلى مسقط والتوقف عند الحجر الجيري في بيما ووادي الـعـربـيـيـن. التوصيل للمطار مساءا للسفر إلى صلالة جنة الشرق الأوسط.

 اليوم الثامن: مدينة صلالة   

في الصباح زيارة متحف أرض اللبان في البليد، يقع المتحف في ميناء البليد القديم ويحتوي على الكثير من الأعمال الفنية الخاصة بالتاريخ الثقافي لمنطقة الظفار. لاحقا المضي لمحطات لالتقاط الصور في مسجد الشنفري المثير للإعجاب وقصر الحصن (قصر السلطان) تجول في سوق الحافة القديم المشهور ببيع اللبان الظفاري العالي الجودة والعديد من التذكارات الظفارية . قم بزيارة السوق الجديد للحصول على فرصة كبيرة للتسوق، مثل الذهب والفضة قبل أن تعود للفندق.

 اليوم التاسع: شرق وغرب صلالة

رحلة اليوم ستأخذك إلى شرقي ظفار. وجهتك الأولى ستكون طاقة، في الشرق القلعة وهو معلم المدينة الصغيرة كان مقر الوالي، الحاكم، حتى عام 1948. الأثار المثيرة للإعجاب في سمهرم تعطي لمحة عن العمارة وظروف المعيشة التي كانت قبل 2000 عام. ميناء خور روري المجاور كان مركز تجاري هام وميناء لشحن اللبان. قبل مرباط تصل إلى ضريح بن علي. اعتبر علي رجلا حكيما ومقدسا، وقد تم بناء مسجد ذي قبتين فوق ضريحه. إلى جانب المسجد سترى مقبرة قديمة. مرباط عاصمة ظفار القديمة معروفة ببيوتها التجارية القديمة المبنية حسب العمارة العمانية التقليدية القديمة. في طريق العودة إلى صلالة ستزور حدائق عين رزات، وهي مكان هادئ عند سفح جبال قارة المورقة. بعد الظهر ستمضي باتجاه الغرب نحو مغسيل. سوف تمر من خلال أشجار اللبان المبعثرة. تفتخر مغسيل بشاطئها المثالي ذات الثقوب ونوافير المياه. وجهتنا الأخيرة لليوم هي قبر النبي أيوب في جبل شمال صلالة. العشاء والمبيت في صلالة.    

 اليوم العاشر: صلالة - مغادرة

الإفطار في الفندق، ومن ثم المغادرة إلى المطار للسفر إلى مسقط ثم المضي إلى المحطات الدولية.  

 

سعر الرزمة يشمل فنادق بدرجة اقتصادية:

مسقط: ايبيس/ نزوى: الديار/ وهيبة: مخيم سما الواصل (أضاف عشاء) / صور: راس الحد هوليداي (أضاف عشاء) / صلالة: حافة هاوس

فنادق البرنامج بدرجة متوسطة - يضاف 304 دولار للتكلفة الإجمالية:

مسقط: بارك ان/ نزوى: فلج دارس/ وهيبة: 1000 نايتس كامب (أضاف عشاء) / صور: صور بلازا /  صلالة: كراون بلازا

فنادق البرنامج بدرجة سوبيريور - يضاف 754 دولار للتكلفة الإجمالية:

مسقط: انتركونتيننتال مسقط نزوى: جولدين تيوليبوهيبة: دسرت نايتس كامب (أضاف عشاء) / صور: محمية رأس الجنز للسلاحف /  صلالة: جويرة بوتيك هوتيل

 

سعر الرزمة يشمل

● الإقامة على أساس غرفة مزدوجة على أساس مبيت وإفطار.

● المواصلات وزيارة الأماكن السياحية بواسطة سيارة صالون/ سيارة كبيرة/ ميني باص حسب حجم المجموعة.  

● سيارات دفع رباعي لأربعة أشخاص في السيارة الواحدة كحد أقصى ستستخدم من اليوم الثالث الى اليوم السادس مع خدمة سائق يتحدث اللغة الإنجليزية.

● غذاء في اليوم الثالث.

● جميع رسوم الدخول

سعر الرزمة لا يشمل

● أي بنود ذات طبيعة شخصية مثل غسيل الملابس، المكالمات الهاتفية، وجبات غير المذكورة.  

● أي بنود لم يرد ذكرها أعلاه.

● أي مشروبات أثناء وجبات الطعام ( بما في ذلك المياه المعدنية)

● رسوم الفيزا

● تذكرة الطائرة مسقط- صلالة- مسقط

● ملحق ليلة الكريسماس/ ليلة رأس السنة الجديدة إن وجد  

* السعر لا يشمل الطيران الدولي. 

العرض ساري المفعول للمقيمين بالفترات
01/01/2015 حتى 31/12/2015
يشمل الفندق يشمل المواصلات يشمل وجبة الإفطار
ملائم لشهر العسل ملائم لمجموعات

تفاصيل الحجز

التكلفة

 

0.00 دولار

تفاصيل المسافر

*
*
*
*
*
* من تاريخ
* حتى تاريخ

الشروط

إدخال تفاصيلك وإرسالها إلينا لا يعتبر في أي حال من الأحوال حجزًا للباقة السياحية المعروضة، وعملية الحجز ستكتمل من خلال اتصالنا بك لتأكيد الحجز وتثبيته • الباقات والاسعار المُقدمة قابلة للتغيير دون إشعار مسبق • قد يتم تطبيق رسوم موسمية اضافية نظرا لتغيرات معينة في بلد المقصد • الأسعار الواردة في الباكجات هي أسعار تقديرية، وأسعار الباكجات بشكل عام خاضعة لعدة عوامل ومتغيّرات خارجة عن سيطرة الموقع • الأسعار المعروضة في الموقع حصرية لمن يحجز من خلال الموقع • إذا لم ينص المضمون أو الاختيار غير ذلك فإن السعر الأساس في الموقع هو السعر لشخص بالغ في غرفة زوجية  سعر الباقات لا يشمل الطيران الدولي إلا اذا ذكر غير ذلك • سعر الباقات لا يشمل ضرائب المطار • تذكرة الطيران المذكورة في الباقات المُقدمة هي تذكرة طيران اقتصادية/سياحية إلا إذا ذكر غير ذلك • شركات الطيران منخفضة التكلفة تقدّم خدمات محدودة من حيث وجبات الطعام والفحص الأمني وشحن الحقائب  لا تشمل الباقات: رسوم التأشيرات، تأمين السفر، أي خدمات أخرى لم تذكر أعلاه • إذا لم يذكر النص بوضوح أمرًا مغايرًا، نؤكّد أن موقع بطوطة لا يملك أي مخزون لباقات السفر المعروضة في الموقع، من هنا فإن الحجز خاضع بالكامل للمخزون الخدماتي الذي يوفره مزوّد الخدمة • في حال كان الفندق المذكور ممتلئ وغير قابل للحجز سيتم توفير فندق مماثل/ بديل • العروض المتوافرة في الموقع هي مسؤولية شركائنا في دولة العرض • جميع الحقوق محفوظة لموقع بطوطة للسياحة والسفر • موقع بطوطة هو علامة تجارية مسجّلة، ولا يسمح باستخدام العلامة التجارية أو اسم الموقع أو مضامين الموقع بأي حال

عروض إضافية في عمان

الجنة الإستوائية صلالة، عُمان
2 ليالي 3 أيام
469دولار
السعر للفرد في غرفة مزدوجة شامل المبيت، والمواصلات والجولات السياحية
  •  يشمل وجبة الإفطار
  •  ملائم للأطفال
  •  يشمل الفندق
  •  ملائم لمجموعات
احجز الآن
البستان بالاس مسقط
528دولار
السعر للغرفة المزدوجة لليلة - شامل الإفطار والرسوم والضرائب
احجز الآن
السلاحف الخضراء في عُمان
1 ليلة 2 أيام في فندق 5 نجوم
322دولار
السعر للفرد في غرفة مزدوجة شامل المبيت، والمواصلات والجولات السياحية
  •  ملائم لمجموعات
  •  Sea Tour
  •  يشمل وجبة الإفطار
  •  ملائم للأطفال
احجز الآن
رمال وهيبة ورأس الجنز، عُمان
3 ليالي 4 ايام في فندق 5 نجوم
947دولار
السعر للفرد في غرفة مزدوجة شامل المبيت، وسيارة الدفع الرباعي والجولات السياحية
  •  يشمل وجبة الإفطار
  •  ملائم لمجموعات
  •  يشمل المواصلات
  •  ملائم لشهر العسل
احجز الآن
رحلة الى سلطنة عُمان
7 ليالي 8 ايام
1535دولار
السعر للفرد في غرفة مزدوجة شامل المبيت، والمواصلات والجولات السياحية
  •  يشمل المواصلات
  •  ملائم لشهر العسل
  •  يشمل الفندق
  •  يشمل وجبة الإفطار
  •  ملائم لمجموعات
احجز الآن
الحمراء، ونزوى وصور، عُمان
3 ليالي 4 ايام
1155دولار
السعر للفرد في غرفة مزدوجة شامل المبيت، وسيارة الدفع الرباعي والجولات السياحية
  •  يشمل المواصلات
  •  ملائم لمجموعات
  •  يشمل الفندق
  •  يشمل دليل سياحي
احجز الآن
مسقط وصور ورمال وهيبة، عُمان
ليلتان 3 ايام في فنادق 3 نجوم
825دولار
السعر للفرد في غرفة مزدوجة شامل المبيت، والمواصلات والجولات السياحية
  •  يشمل المواصلات
  •  ملائم لمجموعات
  •  يشمل الفندق
  •  يشمل دليل سياحي
احجز الآن

ماذا يشمل عرض السفر؟

حجز الفندق والمواصلات والجولات وخدمات اضافية كما هو مفصل في كل عرض

خدمة عملاء ممتازة

خدمة عملاء خدمة عملاء باللغة العربية

أسعار لا تُنافس

إذا كنت تبحث عن أفضل الأسعار لعروض السفر، فأنت في الموقع المناسب.